Saturday 24 February 2018

التجارة 24 الفوركس


تريد 24 مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 1/21 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


في حين أن معظم السماسرة عادة ما توفر العديد من أنواع الحسابات، وتقدم للعملاء من تداول 24 الفوركس مجموعة مختارة من 6 أنواع الحسابات: 5 حسابات خالية من عمولة ثابتة، و إن واحد تقدم فروق متغيرة ضيق وتشمل العمولة.


والفرق الرئيسي بين الحسابات الثابتة الانتشار هو الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب، وكلما ارتفعت قيمة الإيداع، انخفضت الفروق المعروضة.


الى جانب ذلك، الكثير الصغيرة المتاحة على جميع الحسابات، ويتش هي موضع تقدير عادة من قبل نوبي.


الشركة. أمن الأموال.


موقع موقع التجارة 24 يدعي أن الوسيط أنشئ في عام 2007 في سويسرا وله مكاتب في زيورخ ولندن وباريس. في وقت سابق من عام 2018 ادعى الموقع أن الشركة وراء العلامة التجارية، التجارة 24 العالمية المحدودة، مسجلة في جزر مارشال، وبعد وقت قصير من تغيير العنوان إلى بليز وتحميلها ترخيص من إفسك. بعد أن حذرت لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك) في بليز أن رخصة التجارة 24 هو التزوير الكامل، تمت إزالته من الموقع. وفقا لمختلف المنتديات المستخدم، في جميع أنحاء 2018، كانت Trade24 الخدمات عناوين على سيشيل، في لندن وقبرص. هناك العديد من الشكاوى التي Trade24 هو وسيط احتيال والتجار لا يمكن سحب أموالهم.


ما هو موربيكر، نيوزيلندا و رسكو؛ ق منظم، هيئة الأسواق المالية (فما) وأضاف تريد 24 إلى قائمة من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو ؛، كما أنها ليست مرخصة بشكل صحيح لتقديم الخدمات المالية في البلاد. كما أدرجت المنظمة الفرنسية للتنظيم التجاري صندوق التجارة 24 في قائمة التحذير من النقد الأجنبي.


وبعبارة أخرى، فإننا ننصحك بتحديد وسيط فوركس آخر، وهذا من المرجح جدا أن تكون عملية احتيال. من الأفضل أن تختار من بين شركات الوساطة المالية التي تنظمها هيئة فكا أو الشركات الأمريكية أو الوسطاء السويسريون، على سبيل المثال، حيث أن المراقبين الماليين المعنيين في هذه الولايات القضائية هم دائما في حالة تأهب وستكون أموالك آمنة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع Trade24 الفوركس، يجب على المرء أن يودع ما لا يقل عن 500 دولار، وهو الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الأولي عالية نسبيا، معتبرا عدم وجود وسيط هذا التنظيم. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة أيضا في جزر مارشال، تتطلب 100 دولار لجميع أنواع الحسابات كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم تداول 24 الفوركس فروق أسعار ثابتة غالبا، والتي تختلف حسب نوع الحساب من 2.8 نقطة إلى 0.8 نقطة على ور / أوسد. 0.8 نقطة انتشار هو ضيق حقا، وخاصة مع الأخذ بعين الاعتبار أن أي رسوم عمولة ينطبق، ولكن من أجل الحصول على مثل هذا الانتشار، واحد لديه لدفع 50 ألف باكز. مطلوب نفس المبلغ من المال، إذا اخترت فتح حساب إن مع هذا الوسيط والتداول مع فروقات متغيرة، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد. ولسوء الحظ، فإننا لن نوصي بهذا الخيار، على الرغم من ارتفاع الحد الأدنى المطلوب الأولي، فإن عمولة قدرها 15 دولارا لكل وحدة قياسية تنطبق، في الواقع، فإن تكاليف التداول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي ستصل إلى 1.7 نقطة، وتشمل العمولة، وهي بعيدا عن المنافسة.


وعلى سبيل المقارنة، فإن فكس تشويس الذي يتخذ من بليز مقرا له يوفر فروق أسعار متغيرة بمعدل 1.2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على حسابه الخالي من العمولات، في حين يوفر حساب برو فروق سعرية من 0.5 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وعمولة 3.86 دولار لكل وحدة (لكل جانب) . لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


يقدم هذا الوسيط رافعة مالية تصل إلى 1: 200، وهي نسبة متوسطة. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء في الخارج، يوفرون مستويات أعلى من الرافعة المالية: فوركسبروكيرينك تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و كولمكس برو التي تعتمد على بليز - حتى 1: 400. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 يمكن أن تكون وجهات النظر هنا.


يرجى العلم بأن مستويات الرفع العالية قد لا تضاعف أرباحها على الودائع الصغيرة فحسب، بل قد تؤدي أيضا إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية.


يقدم تريد 24 فوركس لعملائه صناعة قوية فضل ميتاتريدر 4 (سطح المكتب والإصدارات المحمولة أفايلانل)، سيريكس التي تعمل بالطاقة ويب ترادر، فضلا عن بعض حلول التداول السيارات إضافية.


وكما هو الحال مع معظم الوسطاء، فإن هذا الخيار يدعم MT4، وهو الخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة، حيث توفر المنصة عددا من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء تماما أتمتة صفقاتهم.


إي هي أنظمة التداول الآلي المتقدمة مكتوبة في MQL4، التي هي قادرة على تحليل ظروف السوق تلقائيا، فتح / إغلاق المواقف ووضع / تعديل / حذف أوامر، بحيث التجار خالية من إجراءات التداول اليدوي.


يتم تسويق Trade24`s نسخة مخصصة من ويب التاجر، WEBTRADE24، كمنصة التداول الاجتماعي المستندة إلى المستعرض. هذا لا عجب كما تم تجهيز منصة مع لوحة القيادة الاجتماعية الخاصة، حيث يمكن للمستخدمين متابعة التجار من ذوي الخبرة وسهولة نسخ الصفقات الخاصة بهم.


وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الوسيط اثنين من المزيد من حلول تجارة السيارات: مرآة التاجر - نظام التداول المتطورة على أساس الخوارزميات المهنية، والتداول إشارة - منصة سهلة الاستخدام التي تسمح لجميع التجار لتنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس مقدمي إشارة الأداء الأفضل.


حاليا يقدم هذا الوسيط التجار على مكافأة إيداع من 30٪ إلى 50٪، وهذا يتوقف على نوع الحساب، فضلا عن تداول إشارات أسبوعية أو شهرية مجانية.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم أصحاب الحسابات الكلاسيكية والميغا دورة التداول المالي مجانا، ويتم تزويد العملاء الذين يحملون حساب التداول الآخر (باستثناء إن واحد) مع حساب أول / مدير المحلل التداول 1X1. تريد Trade24 بوضوح التجار المبتدئين، كما أن هناك عددا من الدروس على شبكة الإنترنت، مقالات تحليل التداول والمواد التعليمية الأخرى على موقعها على الانترنت.


فيب و بلاتينوم أصحاب الحسابات، من ناحية أخرى، يحق لهم إشارات التداول مع عدم وجود قيود الوقت طوال العمر من حساب مرآة، خدمة التداول حسابي.


طرق الدفع.


Trade24 تقدم لعملائها وسائط الدفع التالية: سلك مصرفي، وبطاقات الائتمان، والمحافظ الإلكترونية نيتيلر، سكريل، كيوي و РЇРЅРґРμРєСЃ.


مع تحذيرين تنظيميين صدر ضد التجارة 24 في عام 2018، فإنه لا يكاد يكون وسيط السمعة. على الرغم من تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية والحلول والحسابات، ونحن نعتقد أن ليس فقط هذا الوسيط لا ينظم، ولكن من المرجح أن تكون عملية احتيال. هنا، باختصار، مزايا وعيوب Trade24 الفوركس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000، وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض التجار ل Trade24.


لا تثق التجارة 24.


أنا تداولت معهم وسرقوا 1000 دولار مني.


لقد فقدت أول 600 دولار أمريكي وطلبت منهم أن يرسل لي بقية المال. وقال انها سوف تأخذ 7 أيام لإيداع الأموال في حسابي.


وعدوا بتقديم مكافأة ولم يفعلوا أبدا.


الابتعاد عنهم انهم احتيال كبير.


لقد خدع تماما من قبل التجارة 24.


لقد خدع تماما من قبل التجارة 24 أنهم قد سرقت بالفعل 20000 $ من لي / أنها عرضت محفظة المدارة. لقد كان أربعة وسطاء مختلفين الذين عمدا التأكد من أن الحساب بحاجة باستمرار أموال إضافية. السمسار الماضي مارك وليامز وضع صفقة على بيتكوين وفقدان 32،000 $ ثم ألغى التجارة التي محو الحساب على نحو فعال عندما اتصلت قسم الامتثال لم أسمع شيئا. كان لديه بالفعل الجرأة لطلب مبلغ إضافي قدره 35000 دولار لإعادة الحساب. كان لي التجارة التي تغطيها وضع التجارة التحوط على بيتكوين التي من شأنها أن تبقي على حساب آمنة. كان هناك 18،000 $ الأسهم في الحساب في 24 ساعة ألغى تجارة عملة بت التحوط ترك حساب يتعرض تماما. وأكد لي أنه كان خبير بيتكوين. وقد تم ذلك للقضاء على الحساب. عندما دعوت له وقال انه يضحك فقط وقال الزبائن دائما يشكو عندما يخسرون. لدي أدلة أكثر بكثير بشأن هذه الشركة، وسوف نتحدث إلى قسم الاحتيال.


لا تثق التجارة 24.


أنا أؤكد كل الآراء السلبية حول هذه الشركة (تريد-24).


فهي جيدة في إقناع لك لجعل الودائع وثم أنك لن تحصل على أموالك.


مرحبا، R. دي ويت!


& كوت؛ لا المال. انسحاب.


أنا قدمت وديعة ما مجموعه 1500 يورو. المشكلة هي أنني لم أتصرف لأنني لم يكن لدي الوقت الكافي لذلك. لأن المال كان هناك على حسابي، حاولت الانسحاب.


ولكن كما كنت أعتقد بالفعل أنا & # 039؛ لم أر المال الذي لا يزال على حسابي. حاولت استدعاء لهم ولكن في كل مرة يقولون أنا & # 039؛ م يجري استدعاء أو أنها تتصل بي مرة أخرى. أعيش في هولندا I & # 039؛ م عاجزة تماما على هذا الجانب. آمل شخص يعمل هناك من أي وقت مضى يرى كيف سيئة أنها تفعل. هذا هو حقا هدم الناس. moneywolves. ومن البديهي أنه لا يمكن لأحد أن يساعد مثل هؤلاء الناس. & كوت؛


& كوت؛ لم تتم معالجة الانسحاب كما وعدت بالبقاء بعيدا عن هذا الوسيط. أنها لن معالجة أموالك للانسحاب. f * ككينغ @ $$ ثقوب. لا التجارة معهم. لم يرد مرة أخرى على رسائل البريد الإلكتروني وأريد فقط لي لإضافة المزيد من الأموال & كوت؛


لم تتم معالجة الانسحاب كما وعدت.


الابتعاد عن هذا الوسيط.


أنها لن معالجة أموالك للانسحاب.


لا التجارة معهم.


لم يرد مرة أخرى على رسائل البريد الإلكتروني وأردت فقط لي لإضافة المزيد من الأموال.


لا المال. انسحاب.


أنا قدمت وديعة ما مجموعه 1500 يورو. المشكلة هي أنني لم أتصرف لأنني لم يكن لدي الوقت الكافي لذلك. لأن المال كان هناك على حسابي، حاولت الانسحاب.


ولكن كما كنت أعتقد بالفعل أنا & # 039؛ لم أر المال الذي لا يزال على حسابي. حاولت استدعاء لهم ولكن في كل مرة يقولون أنا & # 039؛ م يجري استدعاء أو أنها تتصل بي مرة أخرى. أعيش في هولندا I & # 039؛ م عاجزة تماما على هذا الجانب. آمل شخص يعمل هناك من أي وقت مضى يرى كيف سيئة أنها تفعل. هذا هو حقا هدم الناس. moneywolves. ومن البديهي أنه لا يمكن لأحد أن يساعد هؤلاء الناس.


الأموال المسروقة.


البقاء واضحة تماما.


تواجه حاليا مشاكل مع الأموال المسروقة من الحساب إلى لحن 30 في المئة.


على ما يبدو رسم على أساس النشاط على الرغم من أن موقف طويل الأجل.


كانت مفتوحة باستمرار.


تريد 24 احتيال - البقاء بعيدا!


البقاء بعيدا كما يمكنك الحصول !!


أنها تسمح لك بضع سحوبات صغيرة بعد لديك لمطاردة لهم مرات عديدة. بعد سحب 2 المقبل قدمت بغض النظر عن ما قلت أنهم لا يدفعون لهم. ثم قررت إغلاق حسابي في ذلك الوقت كان هناك أكثر من 600 $ في الأسهم.


بغض النظر عن ما قلت أنها لم تغلق الحساب وأظن بدأت في & كوت؛ هبوط & كوت؛ موارد مالية. بعد أكثر من 3 أسابيع يطلب منهم إيم القيام به.


فقط لا تذهب مع هؤلاء المحتالين !!


تريد 24 الاحتيال !!


إذا كنت تستثمر أي أموال & أمب؛ ويرتفع حسابك على أساس نسخة من منصة سوبرمان 704 - أنك لن تكون قادرة على سحب أموالك.- كل الاحتيال!


التجارة 24 احتيال 19000 $


أوبيون التجارة 24 هو مدير حساب اور سوف كل الطرق تعطي ش يؤدي خاطئ،


وبهذه الطريقة على المال ش أعتقد أنها قد استثمرت بحكمة بالنسبة لك في الواقع هو في أي عودة الفوز، على سبيل المثال، وقد نصحت من قبل جون اسم المدير، للقيام 5 نقاط في مقابل Ј مقابل اليورو جيدا كان ВЈ في أدنى وقال انه بيع، قلت لا شراء، لأن ВЈ لن تذهب أقل من 1.08 ثق بي الاتجاه، وقال هس، وانقر على 5 نقاط ولكن أنا أيضا النقر على 3 نقاط لشراء،


ذهبت 5 نقاط مباشرة إلى خسارة في 2 أيام من أكثر من 4000 $ في حين ذهب الألغام إلى 1200 $ حتى، وأنا أوضح هذا له، وكان لا يزال لوسيونغ المال أضع عقد على الخسارة في 5000 $ دولار أنها لم تخسر،


Trade24: في انتظار الدفع.


وأودعت 250 $ وعدوا مكافأة 250 $ ولكن كان كل الأكاذيب. أنها اتصلت بي يطلب مني أن إيداع أموال أخرى رفضت وأنا أطلب منهم إلغاء حسابي وعكس بلدي Deposit. I الحفاظ على البريد الإلكتروني لهم قالوا انهم يرسلون انسحاب بلدي إلى الإدارة المالية. حتى الآن أنا & # 039؛ لا تزال تنتظر. هذا حدث في 19 مايو 2017.


TRADE24 - انهم سرقة كل ما عندي من المال.


هذا هو منظمة مجرم الذي هو روبينغ الملايين من وويتينغ العملاء مع الإفلات التام من العقاب! تجنب مثل البلوغ! أنها ستول كل أموالي في أقل من أسبوع!


Trade24: الاحتيال.


بعد أن تم روبد من قبل هذه المنظمة الإجرامية الاحتيالية، حيث يمكن أن أذهب لمقاضاة هؤلاء المحتالين في محاولة للحصول على بعض من أموالي؟


خائب الامل.


أخذوا 250 $ من حسابي، وأنا لا يمكن الحصول على إذا ظهر أنا لم توافق على إرسال الأموال للتعامل.


تريد 24 ليست عملية احتيال.


لقد كنت مع Trade24 لمدة عام تقريبا. بعد الذهاب من خلال المزيد من السماسرة مما يهمني أن أذكر، أشعر بأنني محظوظ أن يكون Trade24 لبلدي وسيط الفوركس.


أبدا مشكلة الانسحاب.


مساعدة كبيرة والمعرفة من الوسطاء الذين هم جميعا على استعداد لتعليمك.


مراجعة للتجارة 24.


متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من العلاوات يعني أن itЂЂ ™ صانع السوق، والتي لديها تضارب في المصالح معك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة إن الحقيقية واستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.


أنا تاجر الهواة، مجرد محاولة حظي في التداول لمدة 1 سنة ولكن لم تجد أي حظ في أي مكان. في وقت لاحق أدركت أن المرحلة غير ناجحة كان بسبب نقص المعرفة والدعم الذي حصلت عليه من trade24 وسيط. ليس بسبب المواد التعليمية التي تقدمها ولكن من الحد الأدنى من نطاق الإيداع الذي سمح تاجر صغير مثلي لمحاولة خدمتهم وكمية جيدة من النفوذ للمساعدة في التجارة في السوق مع أكبر المكافآت. أنا حقا نقدر الدعم النوعي وإدارة علاقات العملاء. وأخيرا وجدت مكانا أفضل للتجارة بشكل جيد والحلم أن يكون تاجر ناجح.


التجارة 24 في رأيي.


أنا صدمت حقا من الناس أن البكاء مثل طفل صغير عندما تفقد المال،


عندما فعلت الربح، أنت لم تأتي لتعطينا!


أنا التداول مع Trade24 أكثر من 2 سنوات، وسيط موثوق بها للغاية.


الأكثر شفافية وسيط الفوركس.


لقد تم البحث عن وسيط جيد وموثوق بها على مدى السنوات القليلة الماضية. فمن الصعب العثور على واحد بسبب القيود والقيود والاحتيال بعض وسيط خدع مع. بعد بضع سنوات في البحث عن وسيط جيد لاستثمار أموالي في، لقد وجدت trade24. ومع ذلك، لم يكن لدي أي قضية مطلقة في سحب / إيداع أموالي في Trade24. يجعلني أشعر بالأمان وأنا نفسي هو مستثمر بم من ذوي الخبرة وأنا دائما الأولوية على خدمة وسيط والتميز قبل الاستثمار. وبالتالي، أود أن أوصي تماما هذا الوسيط لأي شخص هناك.


حول Trade24.


Trade24 هو الوسيط الأكثر أمانا I†™ لقد تم العمل لفترة طويلة في حياتي التجارية. جاءوا في عمل الفوركس مع شعار واحد وهذا هو لخدمة عملائها بطرق لا حدود لها. لجعلها سعيدة، لجعلها مربحة مع كل الصفقات هذا هو الجانب الرئيسي لهذا الوسيط. يمكنني سحب أموالي بكل سهولة دون أي شرط. التنفيذ السريع، وإشارات مجانية، منصات التداول رائعة يجعل التداول بلدي من السهل جدا بالنسبة لي.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


نصائح التداول.


1. تعرف نفسك. تحقق وتحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. تحقيق احتياجاتك.


من أجل الربح في التداول، يجب عليك التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي التأكد من أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال لفوركس والتداول ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنه يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة عند إدخال تداول العملات الأجنبية.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يمكن تحديده على أنه فشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ ما هو هدفك في نهاية المطاف؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابه ذلك قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.


في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. التجارة 24 من خلال مستويات حسابها المختلفة تلبي جميع أنواع التجار ويمكن أن تعطيك صفقة تداول مخصصة لتلائم احتياجات التداول الخاصة بك.


4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.


فمن الضروري أن تختار حزمة الحساب الذي هو الأكثر ملاءمة لتوقعاتك ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي تقدمها التجارة 24 تتم مع الفكر بأن مختلف التجار لديهم احتياجات مختلفة. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، وانخفاض المخاطر الخاصة بك، وارتفاع فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن في بداية حياتك المهنية.


5. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.


عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا لم يكن ذلك هو اختيارك، فإن التمسك بالأزواج الأكثر سيولة والأكثر تداولا يمكن أن يكون أيضا ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والمتداولين المتقدمين.


بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.


الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي وكثافة أقل العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.


8. تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.


اتخاذ نهج تحليلي للتجارة. فإنه لا يبدأ في التحليل الأساسي والفني لاتجاهات الأسعار، أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.


9. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.


لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.


10. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من المنتجات النفط ثعبان.


ومن المثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا كان المبدعون عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.


11. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.


بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.


12. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.


الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.


14. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.


أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة للغاية. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.


وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والعزم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك بشأن المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!


Trade24 الاستعراض.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة Trade24.


فوركفراود لا يوصي Trade24.


للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.


*** التحديث 19 مايو 2017 ***


فوريكسفرود لا يوصي أي شخص التجارة مع trade24 قبل أن يتم تنظيمها!


لقد تحدثنا مع الإدارة العليا للتجارة 24 ونشعر بأنهم يبذلون قصارى جهدهم لحل القضايا السابقة وإصلاح سمعتهم المشوهة. وهم يسعون حاليا لتنظيم سيسيك وبمجرد الحصول على هذا التنظيم سوف نقوم بنشر مراجعة محدثة من منصة والوساطة.


في غضون ذلك، ما زلنا نقترح الحذر - خاصة إذا كنت في المملكة المتحدة لأنها ليست فكا المنظمة. ولكن يفعلون أفضل بكثير وخدمة العملاء على رأس ذلك.


وعلاوة على ذلك، تم إعادة ربط قناة اتصالنا مع Trade24 ونحن قادرون على التواصل معهم للتحقق من أن القضايا يتم حلها، وإذا كان لديهم أي إشعارات ونحن سوف تكون قادرة على التواصل تلك لزوارنا وإذا كانت هناك تعليقات على صفحة المراجعة (أو صفحة المقالة أدناه) يمكننا إخطارهم حتى يتمكنوا من معالجة القضايا فور ظهورها.


وفيما يتعلق ببيان تنظيم لجنة الخدمات المالية الدولية الذي تم إزالته فورا وتم إنهاء الطرف المسؤول.


من الجيد أن نرى أن تريد 24 تعمل على جعل الذخيرة وإعادة بناء سمعتها. لا يزال لديهم سبل للذهاب، ولكن تنظيم سيسيك، إذا حدث ذلك، سوف تقطع شوطا طويلا نحو ذلك يحدث في رأينا. يرجى التحقق مرة أخرى هنا وإذا كان هناك أي تحديثات أخرى سنقوم بنشرها لأنها تأتي المتاحة.


في غضون ذلك، يرجى الاستمرار في نشر أي تعليقات أو شكاوى أو إشادة (طالما أنك لا تعمل في Trade24 أو منافس!) ل Trade24 وسوف نبذل قصارى جهدنا لتشجيع التواصل المفتوح بين Trade24 وزوارنا.


سبتمبر 2018:


اقرأ: تحذير تحذير - وسيط الفوركس التجارة 24 لتجنبها في الوقت الراهن.


(وقد تم تخفيض هذا الاسترشاد التحذير إلى توخي الحذر وتحديثها على هذا النحو 2 فبراير 2017)


ما هي وسطاء الفوركس.


فكس أو الفوركس يصف سوق الصرف الأجنبي، وهو سوق حيث يتم تداول العملات المختلفة في العالم. وهو سوق بين البنوك التي أنشئت في عام 1971 عندما تحولت التجارة الدولية من أسعار الصرف الثابتة إلى العائمة. حجمها الكبير وسيولة جعلت سوق الفوركس أكبر وأهم سوق مالي في العالم، مع أكثر من 4 تريليون $ تداول يوميا. على سبيل المقارنة، سوق الفوركس هو 100 مرة أكبر من بورصة نيويورك، وثلاثة أضعاف حجم أسواق الأسهم والخزانة الأمريكية مجتمعة. الفوركس هو سوق دون وصفة طبية (لا ساحة التداول المركزية)، وهذا يعني أن المعاملات تتم عن طريق الهاتف أو الإنترنت من قبل شبكة عالمية لامركزية من البنوك والشركات متعددة الجنسيات والمستوردين والمصدرين والسماسرة وتجار العملات.


وهنا بعض الخصائص الفريدة التي هي مصدر نجاحها:


أسواق الفوركس تعمل 24 ساعة في اليوم. السيولة: حجم التداول اليومي لسوق الفوركس وندش]؛ أكثر من 4 تريليون دولار وندش]؛ يجعل من السهل على تداول معظم العملات مع التنفيذ الفوري. ويمكن للمتداولين الاستفادة من ارتفاع أو هبوط الأسواق. الاستفادة من التداول بالرافعة مع متطلبات الهامش المنخفض. يمكن للمتداولين السيطرة على المخاطر مع أدوات مثل وقف الخسارة أو أوامر الربح الشفافية: سوق الفوركس هو 100٪ شفافة - تحتاج فقط تأكد من أنك على علم جيد.


المشاركون الرئيسيون في سوق الفوركس هم: البنوك المركزية، البنوك التجارية، المؤسسات المالية، صناديق التحوط، الشركات التجارية والمستثمرين الأفراد. الأسباب الرئيسية التي يشاركونها في سوق الفوركس هي:


المضاربة - الربح من التقلبات في أزواج العملات التحوط - الحماية من أزواج العملات المتقلبة المشتقة من تجارة السلع والخدمات.


مع التطور التكنولوجي، أصبحت شبكة الويب العالمية ميسرا تجاريا كبيرا، لأنها يمكن أن توفر للمستثمرين الأفراد والتجار الوصول إلى جميع أحدث الأخبار والتكنولوجيا والأدوات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس: المفاهيم الأساسية.


الفوركس هو شراء عملة واحدة وبيع آخر في وقت واحد. عادة ما يتم تداول العملات الرئيسية و [مدش]؛ الجنيه البريطاني (غبب)، اليورو (ور)، الين الياباني، والفرنك السويسري (تشف) و [مدش]؛ مقابل الدولار الأمريكي (أوسد). وتسمى أزواج التجارة التي لا يتم تضمين الدولار الأمريكي أزواج متقاطعة، وتحدث كثيرا أقل كثيرا.


يتم التعبير عن أزواج العملات بعملة أساسية مثل الجزء الأول من الزوج، متبوعا بعملة الاقتباس. (على سبيل المثال، سيكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني هو الدولار الأمريكي كقاعدة مقابل الين الياباني على شكل اقتباس).


مصاحبة زوج العملات هي الحصة، أو عرض السعر / الطلب. يتم التعبير عن ذلك بالتنسيق التالي: ور / أوسد: 1.2836 1.2839. الرقم الأول في السلسلة يمثل سعر العرض، تكلفة بيع اليورو مقابل الدولار، أو الذهاب & لوت؛ قصيرة & # 39؛ على اليورو. الرقم الثاني هو سعر الطلب، تكلفة شراء اليورو مقابل الدولار، أو الذهاب & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ على اليورو. ويسمى الفرق بين سعر العطاء / الطلب انتشار النقطة.


النقطة هي أصغر وحدة قياس لأي عملة. في معظم العملات، وهذا هو الرقم الخامس، أو الرابع بعد الفاصلة العشرية. بالدولار، كل نقطة ما يعادل مائة من فلسا واحدا. أحد الاستثناءات الهامة هو الين الياباني، حيث كل نقطة هي الوحدة الثانية بعد الفاصلة العشرية، بمعنى أن كل نقطة تساوي سنت واحد.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!


تجارة الفوركس.


يقدم هذا المقال المفاهيم الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وكيف يعمل وكيف يمكنك البدء. الدليل الموجز التالي موجه نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. وسيوفر الدليل أيضا أساسا أساسيا للمبادئ الأساسية المعنية.


إذا كنت مهتما بإدخال عالم مثير لتداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتذكر ما يلي:


تداول ضمن ميزانيتك فقط. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. تعرف على المزيد حول أزواج العملات المختلفة قبل التداول. تأكد من الشراكة مع وسيط السمعة وموثوق بها. خذ الوقت لممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك على حساب التداول التجريبي.


بعد الحصول على صورة واضحة عن كيفية عمل سوق الفوركس، سوف تكون على استعداد لبدء التداول.


مقدمة في تجارة الفوركس.


ببساطة، سوق الصرف الأجنبي ينطوي على عملة واحدة يجري تداولها لآخر. وتكتسي قيم العملة أهمية كبرى على الصعيد العالمي، حيث يجب تبادل الأموال من مختلف البلدان والنقابات لأغراض التجارة الدولية. على سبيل المثال، الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة الذي يريد شراء الجبن من فرنسا سوف تضطر إلى إيجاد وسيلة لدفع البائع من الجبن باليورو (اليورو). ما يعنيه هذا هو أن المستورد من الجبن الفرنسي في الولايات المتحدة، سوف تضطر إلى تبادل الدولار الأمريكي إلى ما يعادل اليورو في مرحلة ما لإتمام الصفقة.


تحديد أهدافك تداول الفوركس والنمط.


عندما تغامر في عالم تداول العملات الأجنبية، فمن الضروري أن تكون على بينة من ما هو أن كنت ترغب في تحقيقه. ثم، محاذاة أهدافك ومنهجية التداول لضمان أن كنت قادرا على تحقيق تلك الأهداف. كل نمط من تجارة الفوركس يتطلب نهجا مختلفا ويأتي مع مستوى مختلف من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كنت عصبيا حول الذهاب إلى النوم في حين وجود موقف مفتوح، قد تكون أكثر ملاءمة للتداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر بأنك ستستفيد من عملة تقدر على مدى فترة زمنية أطول، فقد تحتاج إلى التفكير في فترة طويلة أو فترة & لوت؛ & رسكو؛ تجارة.


اختيار وسيط والمنصة التي تناسب نمط الخاص بك.


من المهم أن يقوم التجار بتحديد وسيط الفوركس الذي يوفر منصة التداول التي تسمح لهم لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بهم. كما أنه من الأهمية بمكان أن يقوم تاجر الفوركس باختيار وسيط ذو سمعة طيبة، مما يعني أنه يجب أن يأخذ الوقت اللازم للبحث عن وسطاء مختلفين. التاجر يجب أن يعرف سياسات وسيطها وما هو نوع من الأدوات المالية والأدوات التي تقدمها. على سبيل المثال، السمسار الذي يقدم أسعار السوق يحركها تبادل يختلف عن واحد تشارك في السوق الفورية أو التداول دون وصفة طبية. قراءة كل سمسار على الانترنت الشخصي سوف تساعدك على اكتساب نظرة ثاقبة سياسات التداول الخاصة بهم.


ابدء.


لنجاح تداول الفوركس، مثل أي استثمار مالي آخر، من المهم للتاجر تجنب أن تكون مفرطة أو مفرطة في الحذر. بدلا من ذلك، تأخذ المخاطر المحسوبة. كلما كان السوق لا يتحرك كما يتوقع المتداول، يجب أن يكون المريض. ومع ذلك، فعندما تكون التجارة التي يحتمل أن تكون مربحة، ينبغي اتخاذ إجراءات حاسمة. من خلال اتباع هذه الخطوات وممارسة باستمرار، يمكن للتاجر أن تصبح أكثر دقة وكذلك أكثر ثقة في قراراتهم المالية.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!

No comments:

Post a Comment