Tuesday 20 February 2018

كستريد خيارات تداول تفسا


تفسا مع كستريد والخيارات.
16 مايو، 2018 12:31 م.
تفسا مع كستريد والخيارات.
المستوى 1 - شراء المكالمات ووضع.
المستوى 2 - كتابة المكالمات المغطاة والمغطاة يضع.
وفي كيستراد Q & أمب؛ A:
لا تسمح اللوائح الحكومية لك ببيع الأسهم القصيرة، أو وضع خيارات أو كتابة خيارات المكالمة غير المكشوفة في حساب مسجل.
16 مايو، 2018 1:36 مساء.
(عدم وجود) في الحسابات المسجلة التي تمنع ذلك.
16 مايو، 2018 2:02 م.
17 مايو، 2018 8:24 صباحا.
موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.
فئات شعبية جميع المناطق.
جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.
مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)
الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.

كستريد تفسا أوبتيونس ترادينغ
كامبيوس دي أسيت.
مونتيج دي نويوم & أكوت؛ تيكوس.
كستريد تفسا خيارات التداول.
مانتينيمينتوس ديل أوتوموفيل.
تودو إل مانتينيمينتو بارا تو كوش.
مانتينيمينتو ديل أوتوموفيل.
نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
بروتشي & أواكوت؛ n ديل أوتوم & أواكوت؛ فيل.
افينيدا دي ايطاليا 4.
600 ميتروس كوادرادوس ديفيدوس إن دوس زوناس. أونا بارا توريسموس y أوترا بارا فيه & إاكوت؛ كولوس إندستريالس. سوليسيتا سيتا بريفيا o إسبيرا إن نيسترا زونا دي ريسبسي & أواكوت؛ n / تيندا.
افينيدا سان بابلو 32.
جونتو آل إنزانش دي لا فغا، 400 ميتروس كوادرادوس إسبيسياليزادوس إن إل توريسمو.
كاريتيرا دي فيكالفارو a لا إستاسيون.
إل سينترو بارا تو فهيكولو إن فيكالفارو.
نويفو بمو M5 الطبعة المنافسة.
إل بمو بي إمبيتيون إديتيون إس أونا m & أكوت؛ كوينا ساكادا ديل m & إاكوت؛ تيكو M5 كون أون موتور m & أكوت؛ s بوتيت y m & أكوت؛ s إكيبامينتو دي سيري.
ВїCrisis؟ بريغونتاموس بورشه.
إل موندو دي لا أوتوماتي & أواكوت؛ n ها باسادو أونا دي سوز مايوريس كريسيس بيرو بويس كيو سولو هاو أفكتادو a ألغوناس ماركاس. هابلموس دي بورشه.
ВїCual إس إل ريكورد دي أون كوش دي كالي إن نوربورغرينغ؟
إن إل سيركويتو دي نوربورغرينغ سي برويبان تودو تيبو دي فيه & إاكوت؛ كولوس بيرو، & إكيست؛ تشو و[إكت]؛ فه & إاكوت؛ كولو دي كالي تين إل r & إيكوت؛ كورد دي إستا بيستا؟

كستريد تفسا أوبتيونس ترادينغ
مبادرة مؤسسة بقاء القبض على القلب.
شارك الآن.
تاريخ شتوكبر 2018 وتساعد على فوز القلب.
كن جزءا من الحركة.
هذا شوكتوبر، مكان عملك يمكن أن تظهر أنه يهتم بقاء القلب البقاء على قيد الحياة.
مركز المعلمين.
العثور على أحدث الموارد للمعلمين هنا.
مركز المعلمين.
معبأة مع موارد مفيدة للسماح للمعلمين لتمكين جيلنا الأصغر مع مهارات إنقاذ الحياة المحتملة والمعرفة!
مشاهدة الفيديو.
هذا الفيديو 5 دقائق سوف تظهر لك كم هو سهل لاستخدام درهم.
هل كنت تعلم.
يمكن لطالب المدرسة المتوسطة استخدام جهاز خارجي لوقف رجفان القلب (إيد) تقريبا في أسرع وقت ممكن كمسعف طبي مدرب؟
انتقل إلى متجر.
انضمت بالفعل وترغب في شراء الحصير لمدرستك أو الأعمال التجارية؟
المشاركون المسجلين.
تسجيل الدخول إلى متجر أكتوبر الآن وطلب الحصير ديفيب الخاص بك.

الاستثمار في تفسا كطالب: خياراتك.
منذ أن أعود إلى المدرسة في أيلول / سبتمبر، لقد بدأت في ذكريات حول جيدة أول 'مرات من درجة البكالوريوس، عندما كان لدي أي شيء على الإطلاق ما يدعو للقلق إلا للحصول على درجات جيدة، والعمل في بلدي الرعاية خالية من التجزئة جزء - والعمل في الوقت المحدد، والحزب في عطلة نهاية الأسبوع في محاولة لتسجيل المشروبات المجانية من الأولاد. كان لدي أسلوب حياة الطلاب متوازنة جدا، وكنت نشطة في النوادي المدرسية واللجان، عملت، درست، حصلت على بعض المنح الدراسية، وأنا بارتيد. В كان جميل وندرغراد.
يؤسفني أن أشرت كثيرا وهدر كل هذا المال الذي عملت بجد لجعله. ولكن مهلا، أنت شاب مرة واحدة فقط، أليس كذلك؟ ولكن ومع ذلك، هناك شيء آخر يؤسفني.
أتمنى لو كنت قد بدأت الاستثمار في وقت سابق. أنا التقيت رجل في الكلية التي كانت تشارك بحماس مع الأسهم التقاط والتجارة (هل يمكن أن أقول مرحبا ما بدوره على ؟؟) وشغفه يفرك على لي. В وقال انه سوف تفعل هذا بدلا من العمل على وظيفة بدوام جزئي كسب 9.50 $ ساعة مثل فعلت، وقال انه دفع طريقه من خلال الجامعة مع استثماراته. بول مستوحاة، اشتريت واحد أو اثنين من الأسهم من خلال أمي وساطة الاستثمار إنفوسترلين أمي، لأنه في الوقت لم يكن لدي حساب الوساطة. ب التفكير مرة أخرى، كان أول درس بلدي في الاستثمار، لا تأخذ نصائح الأسهم الساخنة من الأصدقاء والمعارف، وخاصة إذا كنت لا تفهم ما كنت شراء! В إذا كان لديهم خيار الاستثمار اليدين مرة أخرى ثم مثل واحد من المستشارين روبو الكندي الجديد، В وأود أن يكون في كل ذلك!
ولكن أنا digress. В الأيام القديمة لحسابات الوساطة مكلفة واللجان قد اختفت. ب الأمور قد تغيرت، وسرعة إلى الأمام إلى 2018 والشباب الكنديين في هذه الأيام محظوظة جدا - لديهم خيار المساهمة في تفسا.
إذا لم تكن قد سمعت، فإن تفسا هو حساب التوفير الخالي من الضرائب الذي قدمته الحكومة بضع سنوات إلى الوراء. В В باختصار، عليك أن تكون 19 سنة فما فوق للمساهمة في واحد، ويمكنك المساهمة 5000 $ سنويا من دخلك بعد الضريبة. يمكنك سحب المال في أي وقت ولكن يجب أن تنتظر حتى السنة التقويمية التالية لوضع هذا المال (فقط إذا كان يتجاوز حد المساهمة المشترك الخاص بك) وإلا سوف تكون مغمورة مع رسوم الإفراط في المساهمة. В إذا كنت 19 الآن وطالبة، وأود أن تستثمر في تفسا بدلا من رسب، وهذا بالتأكيد. سوف أستمتع أيضا بلدي تبدو الشباب جميلة جدا ها!
كطالب، قد تعتقد أنك في وضع غير مؤات لأنك طالب و هي نسبيا أقل الدخل، ولكن لديك الوقت على الجانب الخاص بك. ب الوقت صديقي، هو شيء جميل جدا.
وفيما يلي خيارات تفسا:
تفسا كحساب ادخار.
الكثير (أعتقد معظم) الناس يستخدمون غرفة تفسا لحساب التوفير الفائدة العالية أو صندوق الطوارئ من بعض type. В هذه فكرة جيدة، وإن كان في رأيي، 15،000 $ (وهو مبلغ مساهمة الغرفة الجميع منذ تفسا ) هي حسابات التوفير التي تعطيك الفائدة مرة أخرى من 1.2٪ إلى 2٪ (بالمعدلات الحالية الحالية).В قد تعتقد أن هذه فكرة جيدة لأنها خالية من الضرائب، ولكن في 1.2 إلى 2٪ كنت لا حتى ضرب من التضخم، والذي عادة ما يكون حوالي 2-3٪.
أن تكون صادقة صادقة & # 8211؛ وذلك باستخدام تفسا كحساب التوفير لا تستثمر. ب أعتقد أنه أفضل قليلا من وضع المال تحت السرير الخاص بك، ولكن معدل العائد على الفائدة لا يذكر يذكر، وخاصة إذا كان لديك كميات صغيرة في تفسا الخاص بك. В كنت أفضل حالا فتح تفسا مع مستشار روبو مثل ويالثسيمبل أو وساطة الخصم مثل كيستراد. В إذا كنت على الإطلاق تعيين على استخدام تفسا الخاص بك حساب التوفير بسيط، أوصي باستخدام البنك الكندي على الانترنت من أجل التأكد من أن تحصل على أفضل سعر الفائدة المتاحة. В أماكن مثل اليوسفي ليس لديها أي تكاليف الواجهة، وبالتالي، فإنها يمكن أن تمر تلك الوفورات العمالة على لك المستهلك النهائي.
تفسا كحساب من موؤصصة اخلليج لالصتثمار.
A جيك هي شهادة ضمان مضمونة، حيث كنت وضعت المال في وانها مقفلة in. В دخل الفائدة تدفع لك بعد الانتهاء من هذا المصطلح (يمكن أن يكون 1 سنة أو سنتين أو حتى خمس سنوات).В انها آمنة الرهان كما المبلغ الأصلي الذي تساهم محمي، ولكن عادة معدلات العائد هي الاسمية بحيث (مثل 1.5 إلى 2٪) أنها لا تغلب التضخم إما. ك بل هو أسوأ من حسابات التوفير عالية الفائدة لأنه لا يمكنك الوصول إلى أموالك بسهولة.
صندوق الاستثمار المشترك.
بالنسبة لصندوق الاستثمار المشترك، يمكن أن يكون لديك اشتراكات شهرية معتمدة مسبقا ووضع تكلفة قوية للدولار في المتوسط ​​على جانبك. كذا يعني أن إهمال توقيت السوق (الذي يأخذ الإجهاد من الاستثمار، على الرغم من أن بعض الناس يتمتعون في الواقع توقيت السوق ويمكن الحصول على عوائد أفضل إذا كانوا يستخدمون تكتيكات الاستثمار قيمة).В المفضلة لدي هو تد سلسلة E صندوق. ب فهي صناديق مؤشر مع انخفاض نسب النفقات الإدارية (أنها تهمة منخفضة تصل إلى 0.5٪ لبعض الأموال) حقا مساعدتك على الحفاظ على أكثر من أموالك. إن إنغ ديريكت لديها أيضا أموالها الخاصة ستريتوايس. ك كما أن لديها نسبة منخفضة من مر 1٪.В إذا كنت تفضل بدلا من الحصول على بعض المساعدة، وهناك العديد من المستشارين الماليين، والمستشارين صندوق الاستثمار المشترك الذين يمكن أن تساعدك، على الرغم من أن لديك أن تكون على علم بأن بعض من مر يمكن أن تصل إلى 3.2٪.В على سبيل المثال، مجموعة المستثمرين هي واحدة منهم.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى أموالك في عاجلا وليس آجلا، والاستثمار مع تفسا الخاص بك قد لا يكون لك، لأن هذا $ 10،000 كنت وضعت في تفسا الخاص بك قد يكون واقعيا جدا فقط $ 7500.В من الصعب أن الوقت السوق و فإنه يعتمد حقا على تحمل المخاطر الخاصة بك.
تفسا كحساب تجاري.
هذا هو المكان الذي لدي بلدي TFSA. В لم أكن حتى الآن لنقل حساب الاستثمار غير مسجل لبلدي تفسا، على الرغم من أنني أعتزم القيام بذلك إلى أقصى حد من بلدي تفسا مساهمة room. В إذا كان لديهم هذا الظهر عندما كنت في المدرسة، وأود ربما أن تنقر في جميع أنحاء it. В ربما كنت فقط استخدام وساطة الخصم لحساب التداول تفسا، لأنه إذا ذهبت مع حساب الوساطة المصرفية الكبيرة، وكنت ستحمل $ 25- $ 29 في كل مرة تقوم فيها التجارة. و أن يمكن حقا حقا أكل بعيدا في المال كنت قد استثمرت في TFSA. В أنا شخصيا استخدام Questrade. В يكلفني 5 $ لجعل التجارة & # 8211؛ ويمكنني أيضا شراء صناديق الاستثمار المتداولة مجانا! بصفتي مستثمرا شابا، سأبدأ مع صناديق إكسهانج المتداولة. كما أن لديها أسعار منخفضة جدا (أقل قليلا من تد-E-سيريز) ولكن عليك أن تدفع عمولة في كل مرة التجارة.
الشيء الجيد حول استخدام تفسا كحساب تجاري هو أنك لم يكن لديك لدفع الضرائب على أرباح رأس المال الخاص بك. ك ومع ذلك، لا تحصل على استخدام خسائر رأس المال، إما. В انها تقريبا مثل العالم التجارة العالمية الافتراضية (كما هو الحال مع & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ لهذا السبب، أنا مروحة كبيرة من تفسا باعتبارها حساب التداول لأنه من الصعب في بعض الأحيان أن تكون دقيقة عن أرباح رأس المال والخسائر، وخاصة إذا كنت تشتري وبيع الأسهم في كثير من الأحيان.
ومع ذلك، وهذا هو تحذير كبير - إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى هذا المال في المستقبل القريب، والتي من المرجح على الأرجح للشباب والطلاب، واستثمار أموالك يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا. ب أنت لا تعرف أبدا أين السوق قد يكون عند تحتاج إلى money. В هل يمكن أن يكون نصف ما كنت استثمرت في المقام الأول. ب أو العكس بالعكس. ب إذا كنت على استعداد لاتخاذ هذا الخطر، ثم استخدام تفسا الخاص بك كمركبة استثمارية هو لك.
ولأن غرفة المساهمة آخذة في الازدياد (تبلغ الآن 000 15 دولار)، أعتقد أن المزيد والمزيد من الناس ربما يفكرون في التحول إلى صندوق الطوارئ الأساسي أو إضافتهم إلى صندوق التبرعات الأساسية.
القراء، من هذه الخيارات الأربعة، ماذا لديك تفسا في؟
24 تعليقات.
أعتقد أن كستريد هو خيار جيد للشباب، ومع انخفاض مساهمة الحد الأدنى والرسوم التجارية المنخفضة انها مناسبة ل تفسا. أوافق على أن حساب التوفير عالي الفائدة ليس استخداما فعالا لهذا الحساب.
أنت & # 8217؛ لقد ألهمني. لقد قمت فقط بنقل & # 8220؛ ذات الفائدة العالية & # 8221؛ تسفا إلى صندوق موتال. شكر!
Jewel من تورونتو أوه نجاح باهر! هذا & # 8217؛ s كبيرة لسماع يمكن & # 8217؛ ر أعتقد أنني & # 8217؛ م من التأثير! أنت & # 8217؛ جعلت بلدي اليوم. рџ ™، حظا سعيدا مع عوائد على أموالك!
@ echo - نعم، طالما أن الشباب المذكور لديهم الصبر لمنصة التداول (هيه). أعتقد أنها كانت الصياغة التي ألقت معظم الناس من TFSA - لأنه يقول & # 8220؛ حساب التوفير & # 8221؛ واحد تلقائيا يعتقد مجرد حساب التوفير. تماما مثل كيف يقول الناس & # 8220؛ أوه اشتريت رسبس بالفعل & # 8221؛ (عندما تعني أنها استثمرت في رسبس ولكن دون & # 8217؛ لا أعرف حقا إذا كان ذلك هو 's مؤسسة الخليج للاستثمار في رسب، صندوق مشترك في رسب، الذاتي الموجهة الأسهم في رسب الخ الخ)
لم أكن & # 8217؛ ر يكون 500 $ ناهيك عن 5000 $ عندما كنت 19. مشاعر كبيرة على الرغم من. إذا كان لدي المال سأذهب مع خيار حساب التداول كذلك.
& # 8220؛ يضيع الشباب على الشباب & # 8221؛ إه Y & أمب؛ T؟
ملصق ممتاز. أود أن أوصي استثماره داخل والدك & # 8217؛ s تفسا إذا كان هناك غرفة، ومن ثم نقلها في وقت لاحق. وبهذه الطريقة لا يجب أن تظهر على طلبات القروض الطلابية.
@ TM - آه نقطة جيدة ومفيدة طرف، المعلم رجل! كانت طويلة جدا منذ أنا & # 8217؛ كنت خارج المدرسة التي نسيت عن تلك القروض الطلاب مجنون. рџ~ ‰
@ retirebyforty - كان لي 500 $ ولكن فجر في كل وقت على الملابس والغذاء، ارتياد. حسنا، c & # 8217؛ لا لا في!
أكبر خطأ لي كطالب كان شراء رسبس. كان ذلك شيء يرأسه العظام. لم يكن الخصم الضريبي الخاص بي كبيرا لأنني كان لدي مثل هذا الدخل المنخفض، وعندما أخذت هذه الأموال في النهاية، دفعت ضرائب أعلى من الخصم الذي حفظته. اضطررت إلى بيع بلدي رسبس عند الانتقال إلى سنغافورة، وتكلفني 25٪ عن كل دولار كان لي هناك. المشكله. ومن الجميل أن نسمع أن هناك خيارات أفضل اليوم.
أنا أيضا، وقد تم استخدام بلدي تفسا لصندوق الطوارئ في حساب التوفير العادية. بمجرد ضرب هدفي على الرغم من، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ تنويع الأموال إلسويهير. أولا في حساب مؤسسة الخليج للاستثمار لتحقيق الاستقرار (وانخفاض) خط الائتمان الخاص بي (يجب أن أحتاج إلى أي وقت مضى) ثم حساب التداول لزراعة ثروتي.
The الآسيوية زوج - يبدو وكأنه خطة جيدة، سيدة! من الجيد أن تتوفر بعض الأموال النقدية لحالات الطوارئ وغير المخطط لها & # 8220؛ الحياة & # 8221؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد.
Andrew Hallam - كنت على وشك أن تفعل ذلك وكذلك طالب لأنني سمعت الكثير من زملائي / معارفي تفعل الشيء نفسه. شعرت بعدم كفاية لأن كل شخص أعرفه كان رسب & # 8217؛ ق. أنا & # 8217؛ م سعيد أيضا أن هناك خيارات أخرى اليوم. آسف لسماع أنه يكلفك 25٪، ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من محفظتك هو أكبر بكثير الآن (انهم لا & # 8217؛ ندعو لكم المليونير المعلم من أجل لا شيء!)، و رسبس كان لديك كطالب ربما ويرن & # 8217؛ 8217؛ ر ذلك كثيرا؟
مقال عظيم شكرا. كل من السنوات الثلاث الماضية لقد قدمت مساهمة تفسا بلدي عن طريق نقل في بلدي النفس الموجهة الأسهم تفسا أنا عقد في حسابي التداول التي لديها امكانيات جيدة الصعود، وربما تكون غير صالح في الوقت الراهن.
وبهذه الطريقة، يمكن أن أولد خسارة صغيرة في أغراض الضرائب خارج تفسا، وأي مكاسب أحققها في تفسا معفاة من الضرائب. هو & # 8217؛ ق العمل بشكل جيد حقا!
شكرا على هذه المقالة الرائعة & # 8211؛ أنا ظهرت في بلدي الجولة الأسبوعية حتى في & # 8220؛ أفضل من بقية & # 8221؛ rosstaylor / روس / نسأل & # 8230؛
@ RossTaylorMoney - أن & # 8217؛ ق استراتيجية جيدة - لذلك أساسا كنت تبيع في محفظة غير مسجلة ومن ثم وضعه في تفسا الخاص بك؟
@ RossTaylorMoney - بفضل روس، نقدر ذكر!
لتوضيح، نقل الأسهم أنا عقد مباشرة في تفسا & # 8211؛ إنها مساهمة عينية، ولكنها تؤدي إلى حدث خاضع للضريبة في حسابي غير المسجل. لا بيع في حد ذاته، أي لا عمولات وما إلى ذلك.
@ RossTaylorMoney - هذا & # 8217؛ ق فكرة جيدة - أعتقد أنني قد تفعل ذلك مع تفسا بلدي. لا يزال لدي حوالي 8000 $ غرفة مساهمة وأنا الراغبين في نقل بعض الأسهم بلدي أكثر. من الناحية المثالية، اعتقدت أنني يمكن أن ينقذ ذلك بكثير ووضعه في، ولكن أعتقد أنني بحاجة إلى بعض السيولة النقدية على المدى القصير في حال كنت في حاجة إليها العودة إلى المدرسة.
أود أن أجادل أنه على الرغم من أن العمل من خلال المدرسة قد لا تبدو مثيرة للاهتمام، ولكن الخبرة في العمل في حد ذاته هو الاستثمار.
أيضا، مع تكاليف المدرسة اليوم، سوف يحتاج الطلاب إلى التجارة ما يصل إلى ما يقرب من 100-200٪ رؤوس أموالهم، إلا إذا كان لديهم أكثر من 100،000 دولار في البنك بطريقة أو بأخرى، ثم أنها ربما يمكن أن تحصل بعيدا مع الحاجة فقط للتجارة تصل إلى 10٪ عاصمتها، ولكن بعد ذلك من الذي سيحتاج إلى القيام بذلك إذا كانوا & # 8217؛ طالب مع 100،000 $ الجلوس في البنك؟
كطالب نفسي، وأنا أعلم أنه من الخطورة جدا تأمين المال لأكثر من بضعة أشهر، وخصوصا عندما يحتاج المرء عمليا كل من دخله للعيش. أنا لا أعرف أنه ليس من المستحيل الحصول على أموال إضافية للاستثمار، ولكن من المرجح في مجال 200-500 / سنة، ثم مرة أخرى، أن & # 8217؛ ق بضعة أشهر من محلات البقالة рџ~>
يا أليكس. أسمعك على تعليق البقالة. لست متأكدا أن أتبعك على 100-200٪ من الشيء الرأسمالي، أو صفقة رأس المال 10٪. احرص على توضيح سبب ذلك في الإشارة إلى؟
حسنا أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما حول كيفية عمل التداول، ولكن لشخص ما للعيش قبالة التداول، وقال انه ربما تحتاج إلى جعل ما يقرب من 10،000 $ / سنة للعيش خارج.
لذلك دعونا نقول أن الطالب سيكون 5000-10000 $ في البنك، وقال انه سوف تحتاج إلى 100-200٪ العائد من أجل الحصول على 10،000 $ للعيش خارج & أمب؛ والحفاظ على أمواله الحالية للحفاظ على التداول مع.
ولكن إذا كان هذا الطالب 100،000 $، وقال انه يحتاج فقط إلى 10٪ العائد لجعل 10،000 $ في 1 سنة لتغطية نفقات معيشته.
كما قلت، ليس بالضبط كيف يذهب التداول، ولكن هذا & # 8217؛ ق كيف أنا حسابه.
أوه أرى ما تعنيه أليكس. أنا لن أدافع أبدا عن محاولة إنتاج دخل بهذه الطريقة من خلال التداول. كنت أشير أكثر إلى الادخار للأهداف طويلة الأجل. تحقق من الكتاب الاليكتروني المجاني لمزيد من المعلومات عن موقفنا نحو الاستثمار بشكل عام.
لقد كنت تبحث عن وسيلة جيدة للاستثمار المال ابني. هو فقط 14 ويعمل الآن في تجارة التجزئة تقريبا. $ 200.00 كل 2 أسابيع (بعد أن أعطيه إنفاق المال). هو جاهل على كيفية إنقاذ حتى لقد كنت & # 8216؛ اتهمه الإيجار & # 8217؛ لإنقاذ سرا بالنسبة له. فجر أول 600.00 $ مع أي شيء لتظهر لذلك، ولا يزال لول نحيف. وأود حقا أن تجد شيئا سيكون على المدى المتوسط ​​(إذا كان يريد شراء سيارة في غضون سنوات قليلة) وكذلك على المدى الطويل (دفعة أولى على منزل). لسوء الحظ لأنه صغير جدا، لم يتم إعداد أي شيء حتى أن المال يمكن أن تستثمر مباشرة في اسمه (ما لم يكن بالطبع هو حساب التوفير الأساسي الذي يعطيك شيئا في مصلحة حقا، ما هو رأيك هو الخيار الأفضل لشخص من هذا العصر حيث أمي لا يزال لديه كل القول في كيف يدير أمواله.
مرحبا دينيس. لماذا لا مجرد السندات الأساسية كندا الادخار أن ينضج عندما يضرب سن كنت ترغب في الحصول على المال؟

سترونا gЕ،Гіwna.
بزبيكشن واكاسج.
دارمو e-بودرمت ™ كنيكي.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو دو SzkoЕ،y بودستاوويج.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكزو w سكول بودستاويج نا روك سكولني 2018/2017.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو تفعل جيمنازجوم.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكمو w w جيمنازجوم بوبليزنيم w سوميانس نا روك سكولني 2018/2017.
كونسيبجا براسي szkoЕ،y.
دارمو e-بوكي.
ليبزا SzkoЕ،a.
ZespГіЕ، SzkГіЕ، بوبليكزنيتش w سوميانس.
ديركتور: В أغنيسكا أوغستينيك В.
الهاتف. 029 741-87-20.
نقطة أواجي و ونيوسكي. براسي szkoЕ،y بروسيمي kierowaД ‡ نا أدرس إمايل بوداني w كونتاكتاش.

No comments:

Post a Comment