Wednesday 21 February 2018

رام كف ترادسمان تحميل خيارات الكلمة


رام كف ترادسمان تحميل خيارات الكلمة.
رام C / V للبيع في إنديانا، با - كارسفورسال.
2018 رام C / V الاستعراض. لا توجد تغييرات كبيرة في رام C / V (لشاحنة البضائع) لعام 2018. تطورت C / V مباشرة من دودج جراند كارافان، وأنه من السهل.
سلم رفوف ل رام كف البضائع عربات | أدريان ستيل.
أدريان الصلب يوفر أعلى من خط الخيارات في رفوف سلم ل رام كف الشاحنات الصغيرة. تصفح الخيار رف السلم الذي يناسب احتياجات عملك اليوم!
2018 رام C / V ترادسمان لانسينغ مي - ...
في عام 2018 رام C / V ترادسمان من بطل كرايسلر. كاميرا احتياطية واحدة من ثلاثة المتاحة يوكونيكت & # 174؛ خيارات النظام للبلوتوث. تحميل الكلمة؛ يوكونيكت.
جديد 2018 رام 1500 للبيع | مومي أوه.
رام 1500 ترادسمان رام 2500/3500 رام 4500/5500. للطي شقة تحميل الطابق التخزين؛ . الأسعار، والخيارات المعروضة، بما في ذلك لون السيارة، وتقليم، والخيارات،.
دودج رام أتسسوريز & أمب؛ قطع غيار - كاريد.
دودج رام أتسسوريز & أمب؛ أجزاء. . رام لا يزال يؤدي مثل الوحش ويمكن تحميل أو محراث أفضل من أي وقت مضى. . أفضل خيارات الأرضيات ل كراج الطابق الخاص بك.
2018 رام كارغو ستايلز & أمب؛ ملامح يسلط الضوء على - كارسديركت.
سهلة لقراءة انهيار مختلف 2018 رام أنماط الشحن و. و رام كارغو فان ترادسمان، أو السيرة الذاتية. مقسم البضائع وأرضية تحميل الألومنيوم مسطحة مع.
جديد 2017 رام 4500 الشاسيه ترادسمان / سلت / لارامي ...
جديد 2017 رام 4500 الشاسيه ترادسمان / سلت / لارامي،. للطي شقة تحميل الطابق التخزين؛ . والأسعار، والخيارات المعروضة، بما في ذلك لون السيارة.
دودج رام اكسسوارات و دودج رام قطع غيار الشاحنات.
دودج رام اكسسوارات و. خيارات المحرك قوية، قدرة سحب كبيرة، و. سواء رام الخاص بك هو الحق قبالة الطابق صالة العرض، أو نموذج أقدم كنت قد.
مستعملة 2018 رام C-V ترادسمان مينيفان للبيع في ...
. أقفال سلامة الطفل. أوبتيون باكاجيس ديلوكس لواد فلور، إير. 2018 رام C-V - ترادسمان. مراجعة إدموندز يقول في عام 2018 رام كف الداخلية.
دودج كارافان - ويكيبيديا.
دودج كارافان هو الميني فان الركاب المصنعة من قبل. فإن الشاحنة تحتوي على أرضيات مسطحة وأقصى حمولة. كف / غف: غراند كارافان: فان: A100: ترادسمان: رام.

و 2018-2018 دودج رام كارغو فان (رام C / V ترادسمان)
و رام C / V 2018 لديه اختياري يوكونكت ويب، لذلك يمكن للسائقين البقاء على اتصال عبر الإنترنت اللاسلكية.
ويستند رام الشحن فان على الميني فان دودج / كرايسلر شعبية. ولكن، على عكس دودج كارافان C / V قبل ذلك، فان البضائع أكثر من فوسكين العميق. لاЂќВ في حين أن 2008 دودج كارافان C / V كان لوحات الخصوصية الصلبة أو لوحات زجاجية في الظهر، أبقى زجاج الباب العادية، التي تغطيها لوحات . ولم تلب توقعات الأسطول (أو المعايير السابقة).
في عام 2018، تم إعادة تسمية رام C / V بهدوء “Ram C / V Traadesman” استعدادا لوصول عربات رام بروماستر. وكان سعر الأساس في نهاية عام 2018، لنموذج 2018، 22،000 $ حتى (بالإضافة إلى الوجهة).
أما سيارة رام كارغو فان، على النقيض من ذلك، فهي تحتوي على باب انزلاق صلب وخالي من النوافذ، وعلى نفس القدر من الأهمية، أرضية تحميل هيكلية من الألومنيوم. هناك نوعان من خيارات الأرضيات: سطح مسطح، ذو قدرة عالية، وواحد مع وصلات ربط و Ђњstow و go” نوع الوصول إلى صناديق التخزين.
نحن قادرون على الحصول على أعلى سعة شحن للفئة 1، ثم قمنا بتحسين ذلك بالفعل مع إطلاق أرضية اختيارية ثانوية تحتوي على صناديق مدمجة في الأرضية نفسها لتعطيك 10 إلى 15 قدم مكعب أخرى من المساحة للتخزين. لذا نحن قادرون على الاستفادة من هذه المنصة ثبت لتلبية العديد من قواعد العملاء المختلفة. إذا كنت قد أعدت حدادة أو سباك، يمكنك استخدام هذا الطابق القياسي من وجهة نظر هيكلية. وبعد ذلك إذا كنت قد تكون في التسليم أو إصلاحات صغيرة، يمكنك استخدام مناطق التخزين في الطابق مع الأبواب على أرضية اختيارية لتخزين الأدوات الخاصة بك ومواد مختلفة، حيث لا يمكن أن ينظر إليها.
رام C / V†™ ق 1800 رطل. حمولة البضائع هي الأفضل في فئتها (شاحنات بضائع من الفئة 1)، ولها قدرة سحب حصري فئة تصل إلى 3،600 رطلا؛ (غور) هو 8،750 رطلا. يوفر خزان الوقود 20 غالون وطريق سريع 25 ميلا في الغالون مجموعة الوقود الأفضل في فئتها. ويؤدي نظام التعليق بالتركيبات التي يتم ضبطها بالتركيبة والرفع من الحمولة الثقيلة إلى زيادة قدرة النقل إلى أقصى حد ممكن، في حين أن المبرد الثقيل ومبرد زيت ناقل الحركة الشاق يساعد على تلبية متطلبات سعة المحرك الأثقل. تم تصميم رام C / V أيضا مع التوجيه الفريد الهيدروليكي مساعدة السلطة رف، وترس، الجبهة المضادة-- سواي بار ومحور شعاع تويست الخلفي مع الينابيع الملفوف. الشاحنة لديها الإطارات التجارية الثقيلة، وبرمجة خاصة لمراقبة الاستقرار.
وتشمل ميزات السلامة المصابيح الخلفية ليد، والتحكم الإلكتروني القياسي (ضبطها خصيصا) الاستقرار (إيسك)، التجارية ضبط ضغط الإطارات الإطارات (تبم)، ونظام الفرامل الفرامل المضادة للانغلاق أربع عجلات (عبس).
محرك بينتاستار V-6 سعة 3.6 ليتر مدمج مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات أوتوماتيكي. فإنه يولد أفضل حصانا في فئتها (283) وعزم الدوران (260 رطل / قدم) دون التضحية بالاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن للسائقين تغيير جدول التحول ترانزاكسل لتحقيق أقصى قدر من الاقتصاد في استهلاك الوقود. وتساهم كل من المفسد الخلفي وخفض الفرجار الفرامل وسحب الخلفية تحمل كل من الديناميكا الهوائية الرائدة في فئة كار فانوس ™ والوقود ممتازة في استهلاك الوقود.
ولدى شاحنة الشحن خزان سعة 20 جالون، مما يسمح بما يصل إلى 500 ميل لكل دبابة؛ رامفЂ ™ s ديف إلشوف أشار، Ђњ هؤلاء العملاء يعتقدون التكلفة الإجمالية للملكية. حتى نتمكن من تقديم حزمة بسعر اكتساب كبير، وبعد ذلك إذا كنت تفكر في خمسة أو ستة غالونات إضافية من الغاز، السيارة Ђ ™ ق على الطريق لفترة أطول من العمل. أقل توقف، أقل ملء أوبس.
وقال إلشوف أيضا أن شاحنة الشحن لديها حجم الفرامل في فئتها في فئتها وحياة الفرامل. لقد فعلنا الكثير من اختبار طرف ثالث على أن الحصول على تلك المطالبات.
A الحديثة، جديدة قطعة واحدة لوحة الأجهزة هو أكثر بديهية للعميل مع تحسين بيئة العمل وأكبر، وإعادة تصميم أجهزة القياس. حلقات تقليم في توهج وحدة التحكم واللون الأزرق والأخضر المحيطة، مما يسمح للركاب للعثور على العناصر التي يبحثون عنها ليلا.
مع 144.4 قدم مكعب من التخزين الداخلية، رام C / V يقود هذا القطاع، وخلافا لغيرها من المنافسين الفئة 1، ويوفر مساحة واسعة لسحب أربعة بنسبة 4X8 ورقة من مواد البناء. يتم تعظيم الوصول إلى البضائع عن طريق المقعد الأمامي، الباب الخلفي رام C / V†™ s والأبواب الانزلاقية المزدوجة.
وتتميز سيارة رام كارغو فان بشعار رام الرائع، الأمامي والخلفي، ونظام طلاء أحادي اللون مع واجهات أمامية وخلفية للجسم وقوالب جانبية وشعار كروم C / V. الألوان هي الفضة، الأسود، الأبيض، والأزرق اللؤلؤ.
وتشمل المزايا القياسية العجلات الفولاذية 16 بوصة المغطاة، ومولد تيار بقدرة 160 أمبير، وخزان وقود سعة 20 غالون، وإطارات الحمولة الإضافية لجميع المواسم، وبطارية خالية من الصيانة تبلغ 730 أمبير، وتعليقا تجاريا، ومبرد زيت المحرك، والهيالوجين الرباعي والمصابيح الأمامية، وتسوية الحمولة والتحكم في الارتفاع، وتوجيه الطاقة والرفوف، والمرايا الخارجية القابلة للطي والمزودة بعناصر التدفئة.
في الداخل، رام الشحن كار فان يحصل تكييف الهواء مع التحكم في درجة الحرارة المزدوجة المنطقة، مجموعة أجهزة مع عداد السرعة 120 ميلا في الساعة ومقياس سرعة الدوران، عرض درجة الحرارة الخارجية، وحدة التحكم العلوية، مقبض مساعدة الركاب، 120 فولت الطاقة المساعدة منفذ، 12 فولت الجبهة والخلفية دس امدادات الطاقة، تصفية الهواء، مقبس الصوت المدخلات للأجهزة النقالة، أوتوستيك التلقائي انتقال، القماش منخفضة الظهر دلو المقاعد، السائق و جانب الراكب أقنعة الشمس مع المرايا، الرؤية الخلفية السيارات قاتمة، صناديق القفازات المزدوجة، الجبهة مجاملة / خريطة مصابيح ، وتأخير الإغلاق للمصابيح الأمامية، ومرآة مراقبة مقصورة الشحن، ومصباح فلود بابيت، وانخفاض صندوق تخزين لوحة الأدوات، وأبواب انزلاقية مزدوجة مع تحذير في حالة تأهب، وأقفال كهربائية، ونوافذ أمامية للطاقة، ومصباح خلفي للقبة، والتحكم في السرعة، وتليسكوبينغ عجلة القيادة، بداية غيض ومتغير مساحات الزجاج الأمامي متقطعة.
وتشمل خيارات رام كارغو فان سخان كتلة المحرك ومركز الوسائط مع 30 غيغابايت من القرص الصلب وشاشة تعمل باللمس 6.5 بوصة، وإدخال جاك الصوت للأجهزة النقالة، ونظام الملاحة GarminВ®، ParkViewВ® كاميرا احتياطية، ومقصورة الشحن MoparВ® و موبار الخارجي نافذة الفينيل التظليل، موبار مقسم البضائع العرض الكامل، مقعد السائق ثماني الطريق مع مقعد السيارة مع ضبط قطني، نوافذ أمامية وخلفية السلطة، إنذار الأمن، راديو سيريوس الأقمار الصناعية و أوكونيكت الأوامر الصوتية مع BluetoothВ®، منفذ أوسب عن بعد، مرآة الرؤية الخلفية السيارات الخافتة، المقود-- عجلة-- شنت الضوابط الصوت، نافذة خلفي مزيل الصقيع، ممسحة النافذة الخلفية والغسالة وسائد هوائية ستارة جانبية تكميلية.
في عام 2018، تم بيع سيارة رام للشحن، التي بنيت في وندسور، أونتاريو، في الربع الثالث من عام 2018، لتحل محل دودج جراند كارافان C / V. لم تكن المبيعات مرتفعة بشكل خاص، حيث بلغ إجمالي سوقها حوالي 35،000 سيارة في عام 2018؛ ولكن تتنبأ أطراف ثالثة بأن سوق الشاحنات التجارية من الفئة الأولى قد يصل إلى 75،000 - 100،000 سيارة قريبا.
(ستاندرد روف، قاعدة العجلات)
نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن صحة أو دقة المعلومات، والتنبؤات، أو المشورة و [مدش]؛ راجع شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. كوبيرايت & كوبي؛ 1994-2000، ديفيد زاتس؛ حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2001-2018، ألبار ليك (باستثناء ما ذكر، ومواد الصحافة / الدعاية)؛ كل الحقوق محفوظة. دودج، جيب، كرايسلر، رام، وموبار هي علامات تجارية لسيارات فيات كرايسلر.

الإمكانية.
بيلت تو ديليفر.
الطريق إلى النجاح يتطلب النقل المناسب.
معبأة مع أفضل الميزات في فئتها بما في ذلك أفضل في فئتها الحمولة +، سعة البضائع +، أقصى سحب + وأكثر من ذلك، 2018 رام C / V ترادسمان & ريج؛ لديه القدرة والقدرة على مساعدة عملك مواصلة رحلتها على طول الطريق تقريبا. خصوصا الطريق إلى النجاح.
سحب + لسحب إلى الأمام.
2018 رام C / V ترادسمان & ريج؛ يتميز بعلامة تجارية على درجة عالية من الحركة و قوة نقل استثنائية تسمح بأفضل سيارة في القطر و الحمولة. ولأن قيادة قوة سحب يعني أقل عودة الرحلات، عملك يبقى بالضبط حيث ينبغي أن يكون: على هذه الخطوة.
توينغ 3،600 لبس + بايلود 1،800 لبس + الطريق السريع دريفينغ رانج + أوفر 500 ميل.
جائزة الفوز.
PENTASTAR وسهل حصوي؛ V6 المحرك.
18 مدينة مبغ 26 هوي مبغ +
3.6L بنتاستار & ريج؛ V6.
أطلق عليه اسم "قائمة أفضل محركات" في قائمة "وارد" في قائمة "ثلاث سنوات"، و "بنتاستار" و " محرك V6 يوفر القدرة والكفاءة لاتخاذ الأحمال الثقيلة أبعد خلال فترة طويلة.
يوفر أفضل القيادة في فئتها الطريق السريع +، السلطة + وعزم الدوران + الصامت سلسلة توقيت محرك †"يوفر الحد من الضوضاء مثيرة للإعجاب ويساعد أيضا المساهمة في المتانة يتميز مضخة الوقود نبض العرض التضمين ومروحة التبريد لمزيد من كفاءة في استهلاك الوقود + والتسليم والتحميل الكهربائي يوفر توقيت متغير صمام (فت) نظام إدارة الحرارية المتطورة للحصول على الطاقة المثلى والأداء والكفاءة.
هورسيبور 283 عزم الدوران 260 لب-فت 3،600 رطل + بايلود 1،800 لبس +
في الطابق التخزين +
مع جميع أنواع خيارات التخصيص الداخلية، رام C / V ترادسمان & ريج. كما تحتوي على 11.5 قدم مكعب المتاحة من التخزين في الطابق إضافية للمساعدة في الحفاظ على أدوات مدسوس بعناية بعيدا.
ألقي نظرة.
تحت الغطاء.
نلقي نظرة على رام لا يصدق C / V ترادسمان & ريج. . انها حصلت على المحرك، الحمولة و قدرات السحب لإنجاز هذه المهمة. انظر بنفسك.
دليل توجيه رام.
توحد مع الثقة.
وقد بنيت جميع سياراتنا لنقل الثقيلة. الآن مع دليل القطر لدينا، يمكنك حساب كم يمكنك سحب بناء على ما كنت نقل والعكس بالعكس.
البحث عن شاحنة الخاص بك.
0 شاحنات بالقرب منك.
بناء & أمب؛ السعر.
يمكنك تصميمه. نحن نبني عليه. شاحنات رام جاهزة لأي وظيفة. في أى مكان. كل مرة.
تحديد تجار.
0 تجار بالقرب منك.
خريطة الموقع فاسيبوك فيهيكليس رام 1500 رام 2500 رام 1200 بحث كتيبات لوكيت العثور على وكيل حجز موعد لتجربة قيادة موبار موبار & ريج؛ موبار & ريج؛ حماية المركبات كتيبات المالك موبار إكسبريسلان قلقك؟ دعم الضمان يو اتصال بلوتوث خدمة العملاء الإقليمية مجموعة فكا سياسة الخصوصية شروط الاستخدام حقوق التأليف والنشر خريطة الموقع اتصل بنا المعلومات القانونية والسلامة ومعلومات العلامات التجارية فكا غروب ألفا روميو رمتراكس دودج كرايسلر جيب سرت فياتوسا موبار.
& كوبي؛ 2018 فكا أوس ليك. جميع الحقوق محفوظة.
كرايسلر، دودج، جيب، رام، موبار و سرت هي علامات تجارية مسجلة لشركة فكا أوس ليك.

رام c / v ترادسمان لواد فلور أوبتيونس
3.6L V6 24 صمام فليكس الوقود (فف) فليكس الوقود.
و 2018 رام كف ترادسمان يقدم أصحاب الأعمال الصغيرة الكثير من وظائف فان البضائع كاملة الحجم في أكثر الميني فان كفاءة في الجسم الجسم الذي يعود أفضل ميلا في الغالون.
أداء قوي؛ مقصورة السائق مجهزة تجهيزا جيدا. متنوعة من الخيارات الكلمة.
نظام الدفع يفتقر إلى الصقل. ركوب يمكن أن تكون قاسية على آثار أكثر وضوحا. غرفة محدودة للسائقين أطول.
و رام كف ترادسمان لم يتغير لعام 2018.
تعتبر سيارة رام كف ترافسمان 2018 عربة شحن بسيطة متوسطة الحجم تملأ الفجوة بين شاحنات الشحن الكبيرة ذات السقف العالي والشاحنات الصغيرة الصغيرة والأقل قوة. السيرة الذاتية هي في الأساس دودج غراند كارافان التي أنشئت لنقل الأدوات والمعدات، بدلا من الركاب. تتوفر مع العديد من الخيارات الكلمة والجانب لوحة أو نافذة، رام كف هو خيار متين لأصحاب الأعمال الذين يضعون الأولوية لكل من فائدة والقدرة على تحمل التكاليف.
عندما حان الوقت للعمل، رام كف ترادسمان هو ما يصل الى هذه المهمة، وذلك بفضل معيار محرك V6 283 حصانا. إن حمولتها التي يبلغ وزنها 1800 رطل و 3،600 رطل قدرة مثيرة للإعجاب بما فيه الكفاية، و 21 ميلا في الغالون إيبا مجتمعة تصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود و 20 جالون خزان الوقود وعد كفاءة محترمة ومجموعة المبحرة كذلك. بالمقارنة مع غراند كارافان، السيرة الذاتية لديها تعليق أثقل واجب. وهذا يتيح لها حمل حمولات أثقل، ولكنها تجعل الأمور تتعثر عند القيادة في المدينة.
فورد ترانزيت كونيكت ونيسان NV200 هما المنافسين الأقرب لشركة رام كف لعام 2018، وهما يستحقان التسوق عبر التسوق إذا لم تكن بحاجة إلى مساحة كبيرة و / أو تريدان تحسين استهلاك الوقود. إذا كان هناك حاجة إلى مساحة أكبر، فإن بروماستر الخاصة ب رام لديها العديد من الخيارات ذات السقف العالي ومحركين متوفرين. يمكنك أيضا أن تنظر في الشاحنات التقليدية كاملة الحجم من شفروليه وفورد ومرسيدس بنز ونيسان. بالنسبة للمقاولين الذين يبحثون عن شاحنة بضائع خفيفة، على الرغم من ذلك، 2018 رام كف ترادسمان له نداء لا يمكن إنكاره.
و 2018 رام كف ترادسمان هو الميني فان المخصصة للاستخدام التجاري، وعلى هذا النحو وتشمل معالمه عجلات 16 بوصة الصلب، تعليق الثقيلة، الأبواب الجانبية انزلاق المزدوجة، مرايا جانبية ساخنة وغطاء الأرضيات المطاطية. ومع ذلك، فإنه لا ينزلق على راحة السائق إما، مثل التحكم في السرعة، وتنجيد القماش، والنوافذ الأمامية السلطة، وأقفال الطاقة، دخول بدون مفتاح، وعجلة القيادة إمالة، والتلسكوب، وتكييف الهواء المزدوج المنطقة وصوت مكبر الصوت نظام (مع مشغل سد ومقبس الصوت المساعد) كلها معيار.
وتشمل الخيارات المتاحة اختيار الجدران الصلبة أو النافذة والباب الخلفي، سخان كتلة المحرك، مزيل الصقيع نافذة الخلفية، ممسحة النافذة الخلفية / غسالة والنوافذ الخلفية السلطة، مقسم البضائع، ونظام الصوت ترقية (مع تخزين الموسيقى الرقمية و شاشة تعمل باللمس 6.5 بوصة)، ونظام الملاحة، وكاميرا الرؤية الخلفية، ومرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم، ومقعد السائق السلطة ثمانية، راديو الأقمار الصناعية، ونظام الأوامر الصوتية أوكونكت (مع بلوتوث الهاتف والاتصال الصوتي، ومنفذ أوسب و والتحكم في الصوت على عجلة القيادة) وجهاز التوجيه واي فاي على متن الطائرة.
وتشمل ميزات السلامة القياسية لعام 2018 رام كف ترادسمان الفرامل القرص المانعة للانغلاق، والتحكم في الاستقرار والتحكم في الجر، وسائد هوائية جانبية للمقعد الأمامي، وسائد هوائية جانبية لستائر، وسائد هوائية للركبة في الركبة، ومثبتات أمامية نشطة. كاميرا الرؤية الخلفية اختيارية.
في اختبار الفرامل إدموندز، وجاءت غراند كارافان مماثلة لوقف من 60 ميلا في الساعة في 130 قدم، وهو أطول قليلا أقدام من المتوسط ​​لميني فان.
التصميم الداخلي والميزات الخاصة.
تعتبر سيارة رام كف الداخلية جذابة بشكل مفاجئ لشاحنة العمل، مع جودة المواد الصلبة وزوج من المقاعد المريحة. الميزات المتاحة مثل الملاحة ومنفذ إيبود / أوسب تجعل أيام طويلة وراء عجلة القيادة أسهل بكثير. والمقبض الكبير الوحيد هو أن السائقين ذوي الياقات الطويلة قد يجدون غرفة جلوس تفتقر إلى السفر المحدود للمقعد.
وهناك عدد من الميزات القياسية والاختيارية المتاحة لمساعدة المقاولين خياط رام كف لاحتياجاتها الخاصة. تتوفر أرضية تحميل مسطحة، وكذلك اختيار الجدران الصلبة أو النافذة وباب خلفي. سعة الشحن رام كف هي 144.4 قدم مكعب.
وعموما، فإن 2018 رام كف ترادسمان هو فان لطيف لقيادة. محرك V6 قوي و ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو ست سرعات يقوم بعمل محترم للحفاظ على الطاقة على الصنبور، على الرغم من أنه في بعض الأحيان لا يكون سلسا مع غيرشانجيس. التوجيه هو وزنها بحزم ودقيق، وإن كان كما هو متوقع، نظرا لتعليق الشاسيه الثقيلة، ونوعية ركوب على الجانب الثابت.
شارك هذا.
الحصول على المزيد من أوتويك.
أخبار السيارات، واستعراض، رياضة السيارات، وعروض السيارات والتصوير الفوتوغرافي مذهلة تسليم الحق في صندوق البريد الخاص بك.
الاشتراك الرقمي.
خذ أوتويك للذهاب على الجهاز الرقمي الخاص بك والحصول على أخبار السيارة التي تريد، أينما كنت.

رام C / V ترادسمان.
تلخيص رام C / V ترادسمان:
عرض السيارة هو 78.7 ملم.
ارتفاع السيارة هو 69.0 ملم.
طول السيارة 202.8 ملم.
وكان رام C / V ترادسمان برودوسد فقط في عام 2018.
يمكنك العثور على سعر لهذه السيارة بسعر 22465 $
تم تجهيز رام C / V ترادسمان مع خيار واحد فقط من المحرك مع 6 اسطوانات.
وتخليص هذه السيارة هو 6.4 ملم.
النماذج ذات الصلة:
رام C / V معلومات تاجر:
و 2018 كف كف ترادسمان هو فان، حمولة صغيرة الحجم المتوسطة التي تملأ شق بين شاحنات ضخمة، عالية أعلى الشحن وعربات أقل تواضعا أقل تواضعا، وأقل تأثيرا. السيرة الذاتية هي في الأساس دودج جراند قافلة أنشئت لسحب الأجهزة واللوازم، بدلا من المسافرين. يمكن الوصول إليها مع العديد من البدائل الطابق والجوانب مجلس أو نافذة، رام كف هو قرار قوي لرجال الأعمال الذين يولون الأولوية لكل من فائدة و مديترينيس.
هنا وهناك يسمى رام كارغو أو رام كارغو فان، وذاكرة الوصول العشوائي C / V ترادسمان 2018 - كما يوحي اسمها - فان حمولة الأعمال الصف. في الأساس سيارة دودج جراند كارافان بدون مقاعد خلفية، فإن ذاكرة الوصول العشوائي C / V أكبر من سيارة فورد ترانزيت كونيكت ولكن أكثر تضاؤل ​​من شاحنات الشحن الكاملة المقدرة، على سبيل المثال، شفروليه إكسبريس ومرسيدس بنز سبرينتر.
سلام في الأساس هو محاولة لاسترداد جزء من الصفقات التجارية المفقودة عندما انتعشت مرسيدس العداء لتجار خاصة بهم، وأنه يحصل أيضا حيث القديمة دودج جراند كارافان C / V و [مدش]؛ وخدع، وغطس دودج جراند كارافان كثيرا نفس هذا & مداش؛ توقفت. ولكن كما هو الحال مع الجزء الأكبر من سيارات كرايسلر 2018 الصغيرة، تم تجهيز رام C / V مع بنتاستار V-6 من طراز كرايسلر بقدرة 283 حصان، وحالة أكثر دقة، وكثير من الحيل التي تم العثور عليها في سيارة كرايفلر الصغيرة نماذج، بعض جديدة إلى فان فان الحمولة النافعة.
على بدائل C / V المتهدمة هي النوافذ الزجاجية التي أنشئت من أي من لوحات قوية (أي نوع من تبدو وكأنها الفينيل على الزجاج في أي حال)، بالإضافة إلى دفئا مربع المحرك، والتركيز وسائل الإعلام مع القرص الصلب 30 غيغاهرتز و 6.5 بوصة شاشة تعمل باللمس، معلومات للأدوات الصوت المحمولة، إطار الطريق غارمين بالطاقة، وكاميرا التعزيز. بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول إليها هو مقعد السائق السلطة ثمانية في اتجاه، والحذر، راديو سيريوس، والتكامل بلوتوث، منفذ أوسب، تعكس الخلفية السيارات سواد، وتوجيه الضوابط على عجلة القيادة.
وبغض النظر عن جذور غراند كارافان من طراز C / V، فإن الشاحنة تقدم حدا أكثر من الميني فان المشترك. ويبلغ حد الحمولة النافعة، في الحالة الراهنة، 3،600 جنيه، في حين يمكن لل C / V سحب ما يصل إلى 1800 جنيه. ومع ذلك، تقدم شاحنات الشحن الأخرى المزيد من القدرات - ومعظمها تشتمل على مدارج مزدوجة محورية الظهر، بدلا من باب رفع خلفي، من أجل وصول أبسط إلى الحمولة.
و 2018 رام كف ترادسمان هو ميني فان المخطط للاستخدام التجاري، وبهذه الصفة الحيل الخاصة بها تتضمن عجلات الصلب 16 بوصة، والتعليق الالتزام الساحق، والمداخل الجانبية انزلاق مزدوجة، مرايا الجانبية الجانبية تحسنت والغطاء الأرضيات المرنة. ثم مرة أخرى، فإنه لا يعيق وسائل الراحة السائق إما، كما السيطرة على الرحلة، وتنجيد المواد، وقوة النوافذ الأمامية، وأقفال القوة، مدخل بدون مفتاح، وعجلة توجيه إمالة قابلة للتمديد، والتهوية منطقة مزدوجة والتبريد ومكبرتين (مع مشغل سد ومقبس صوت مساعد) كلها قياسية.
تتضمن الاختيارات التي يمكن الوصول إليها قرارا من المقسمات القوية أو النافذة والباب الخلفي الخلفي، ورادياتير المحرك، ونافذة إزالة الصقيع في النافذة الخلفية، وممسحة / نافذة النافذة الخلفية، ونوافذ القوة الخلفية، وحاجز الحمولة النافعة، وإطار الصوت المحدث (مع تخزين الموسيقى المتقدمة و شاشة عرض تعمل باللمس 6.5 بوصة)، إطار الطريق، كاميرا الرؤية الخلفية، مرآة السيارات الخلفية سواد، مقعد السائق التحكم ثمانية، راديو الأقمار الصناعية، وإطار استدعاء الصوت يوكونيكت (مع بلوتوث الهاتف والتكامل الصوت، ومنفذ أوسب و والسيطرة على عجلة القيادة الضوابط الصوت) ومفتاح واي فاي متاح محليا.
إن سيارة رام كف الداخلية في عام 2018 مغرية بشكل مثير للصدمة لشاحنة عمل، مع جودة مواد قوية وزوجين من المقاعد المقبولة. الحيل يمكن الوصول إليها، على سبيل المثال، الطريق و إيبود / منفذ أوسب جعل أيام طويلة في مقعد السائق أبسط من ذلك بكثير. والقضية الرئيسية الجديرة بالملاحظة هي أن المزيد من السائقين المحدودين قد يكتشفون القاعة التي يحتاجون إليها بسبب تقييد مسار المقعد.
مختلف المعايير والخصوصية التقديرية يمكن الوصول إليها لمساعدة خياط تكييف رام كف لاحتياجاتهم الخاصة. يمكن الوصول إلى طابق عبء العبء، كما هو الحال في قرار من الفواصل القوية أو النافذة وباب خلفي. إن الحد الأقصى للشحن في رام كف هو 144.4 قدم مكعب.
عندما الآن هو الوقت المثالي للعمل، رام كف ترادسمان تعتمد على التعيين، على أساس معيار V3 سحب V6 المحرك. إن حمولتها التي تبلغ 1800 رطل و 3،600 رطل في القطر تعتبر كبيرة بما فيه الكفاية، كما أن سعة المحرك 21 ميغا بايت في الشاحنة المدمجة و 20 جالونا من الوقود تضمن الكفاءة المحترمة والرحلات البحرية.
ويتم التحكم في كل من طرازات رام كف ترادسمان لعام 2018 بمحرك V6 سعة 3.6 لتر الذي يوفر عزم دوران يبلغ 283 حصانا و 260 رطلا. يتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية عن طريق انتقال مبرمج من ست درجات يوفر وضع "اقتصاد" قابل للتحويل لرفع كفاءة الوقود.
عموما، 2018 رام كف ترادسمان هو فان الساحرة لدفع. المحرك V6 صلب و ناقل الحركة المبرمج من ست درجات يجعل عرضا محترما للحفاظ على القوة على الصنبور، ولكن هنا وهناك ليس على نحو سلس مع تغييرات تزوير. السيطرة هي مرجحة بقوة ومحددة، ولكن بالطبع، نظرا لتعليق التزام كبير فان، ونوعية ركوب على الجانب الثابت.
قافلة رائعة ثم يستند رام كف تسارع من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في محترم 8.3 ثانية. إيبا تقييم الأميال هو 21 ميلا في الغالون الموحدة (18 ميلا في الغالون مدينة / 26 ميلا في الغالون باركواي).
ظهرت سيارة رام كارغو فان، التي تسمى أساسا C / V، لعام 2018 نموذجا كمفتاح من كارودان غراند كارافان البارز في دودج. مرة أخرى الضغط على بنتاستار قوية 3.6 لتر V6 المحرك، ومستوى ترادسمان تريم واحد يجب أن نرى قليلة إن وجدت أي تغييرات كبيرة لعام 2018 في أن ناقل الحركة المبرمجة 6 قابل للتعديل سوف تتعامل مرة أخرى مع 283 حصان و 260 رطل قدم من عزم الدوران، و يجب أن يبقى هذا العمود الفقري نقلها في مجرد معيار القيادة الأمامية (فود) الإعداد. يتم الاعتماد على مقاييس الأميال، مرة أخرى النظر في توقيت صمام متغير القياسية (فت) لتشغيل 17 ميلا في الغالون مدينة / 25 باركواي.
تقييمات السلامة والتكنولوجيا.
الخصائص الأمنية القياسية لعام 2018 رام كف ترادسمان تشمل الفرامل دائرة انتلوك، التحكم في الاعتماد والتحكم القدم، وسائد هوائية جانبية للمقعد الأمامي، وسائد هوائية زخرفة نافذة جانبية، وسادة هوائية في الركبة السائق والقيود الأمامية الديناميكية الرأس. وكاميرا الرؤية الخلفية غير ملوثة.
وصلت قافلة رائع منع من 60 ميلا في الساعة في 130 قدم، وهو بضعة أقدام أطول من المعتاد لميني فان. من المحتمل أن تقف خصوصيات الرفاهية في عام 2018، مع أجهزة التوقف الآلي ذات العجلات الأربع، والتحكم في الصلابة، والوسائد الهوائية الأمامية المثبتة على الجانب، وسائد هوائية أمامية الرأس جميعها تنقل. وبالمثل، يجب أن يكون المعيار هو المصابيح الأمامية المستشعرة الغروب وإطار الرفاهية بعد حادث التحطم، في حين أن التنبيه ضد السرقة البعيد من المحتمل أن يبقى عرضت كشيء أمني تقديري.

No comments:

Post a Comment