Sunday 18 February 2018

ربي فوريكس فاقس


أسئلة وأجوبة فبيكس
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الانترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن مصرف الاحتياطي الهندي المؤرخ 1 تموز / يوليه 2018 (الذي جرى تحديثه في 17 تموز / يوليه 2014) في إطار مرفق التحويلات التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 000 251 دولار أمريكي في السنة التقويمية في حدود فرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (تقريب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. المبلغ الإجمالي للصرف الأجنبي المشتراة / المحولة من جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والمتطلبات التنظيمية للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

أسئلة وأجوبة فبيكس
تحويل العملات الأجنبية إلى الداخل.
فهم استحقاقات الفوركس الخاص بك وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.
الأعمال & أمب؛ رحلات العطلات.
ما هو استحقاق الفوركس لرحلة عمل؟
يمكنك الاستفادة من صرف العملات الأجنبية تصل إلى 2،50،000 دولار من فر فوركس أو أي وكيل معتمد، لرحلة عمل إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان في السنة المالية. ويلزم الحصول على إذن مسبق من مصرف الاحتياطي لإطلاق صرف العملات الأجنبية يتجاوز 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة للسفر إلى الخارج (باستثناء نيبال وبوتان) لأغراض تجارية، بصرف النظر عن فترة الإقامة. وتعامل الزيارات المتعلقة بحضور مؤتمر دولي، وحلقة دراسية، وتدريب متخصص، وجولة دراسية، وتدريب المتدربين، وما إلى ذلك، كزيارات تجارية.
ما هو استحقاق الفوركس لرحلة عطلة؟
من أين يمكن للمرء أن يشتري النقد الأجنبي للعمل ورحلة العطلة؟
كم يمكن شراء النقد الأجنبي بالعملات الأجنبية؟
كم مقدما يمكن شراء واحد النقد الأجنبي؟
كيف يمكن للمرء أن يدفع مقابل النقد الأجنبي؟
ماذا يمكن للمرء القيام به مع العملات الأجنبية غير المستخدمة بعد الرحلة؟
هل يمكن للمرء أن يجلب العملات الأجنبية إلى الهند؟
هل هناك أي غرض يتطلب الذهاب إلى الخارج موافقة مسبقة من البنك الاحتياطي أو الحكومة. الهند؟
هل يمكن للهند المقيم الحفاظ على حسابات بالعملات الأجنبية في الهند؟
السفر المتعلق بالعلاج الطبي والدراسات والهجرة وما إلى ذلك.
(سيتم توفير متطلبات الفوركس من قبل أي وكلاء المعتمدين)
هل يمكن للمقيمين الحصول على النقد الأجنبي لتلقي العلاج الطبي خارج الهند؟
ما مقدار النقد الأجنبي المتاح للدراسات خارج الهند؟
ما مقدار النقد الأجنبي المتاح للشخص الذي يذهب إلى الخارج للعمل؟
وإلى شخص يذهب إلى الخارج على الهجرة؟
ما مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن للمرء أن يرسله كهدية / تبرع لشخص مقيم خارج الهند؟

أسئلة وأجوبة فبيكس
فسكارت هو الحل وقفة واحدة لجميع متطلبات الصرف الأجنبي في الهند. فسكارت هو مجمع أسعار الفوركس التي تقدمها تجار في الهند وعمومنا الهند الوجود يساعدك على الحصول على أفضل الأسعار للشرط الخاص بك. هدفنا هو أن تحصل على أفضل الصفقات من خلال مئات من التجار في مدينتك في حين يعطي لك المرونة في اختيار الصفقة التي تناسبك على أساس السعر والموقع والراحة.
س. كيف يعمل فسكارت؟
عند وضع معنا متطلبات الفوركس الخاص بك، نرسل التفاصيل في الوقت الحقيقي لتجار في مدينتك الذين ثم محاولة تنافسية والحصول على أفضل سعر. يتم عرض جميع النتائج لتختار صفقة / تاجر الذي يناسبك.
ما هو فريد من نوعه حول فسكارت.
فسكارت هو "البنك والتاجر" الخدمة المستقلة التي تبرز أفضل أسعار الفوركس لصالحك. تتلقى أفضل الأسعار للعملة المطلوبة من تجار الفوركس في جميع أنحاء المدينة مدعوم من قبل نظام العطاءات فريدة من نوعها والتي تم تصميمها لدفع معدلات هبوطا!
ما الذي يجعل فسكارت مختلفا عن الآخرين؟
تجار العطاءات لمتطلبات الخاص بك في الوقت الحقيقي يدفع معدلات فوريكس إلى أسفل ويساعدك على حفظ. لديك الحرية والمرونة للاختيار من أي من المعدلات، وليس بالضرورة أدنى، على أساس الراحة والقرب وخيارات التسليم.
س: ماذا يعني معدل الدلالة؟
السعر الإشاري هو أفضل سعر يقدمه تاجر للصفقة السابقة لتلك العملة المحددة. يمكن تحسين معدلات لمعاملتك ربما باستخدام خيار البحث الذكي.
س: كيف يمكنني الحصول على أفضل سعر على فسكارت؟
حدد العملة والوضع الذي تريد العملة، وملء التفاصيل الخاصة بك وانقر على خيار البحث الذكي. في غضون فترة 5 دقائق سوف تحصل على أفضل الأسعار من جميع المتعاملين في جميع أنحاء المدينة من خلال منصة العطاءات فريدة من نوعها. لديك المرونة لاختيار الصفقة / تاجر الذي يناسبك.
Q. هل يمكنني الحصول على تحديد تاجر الذي أريد لتنفيذ المعاملة الخاصة بي؟
نعم، يتم عرض كل عميل قائمة من يقتبس من جميع المتعاملين في مدينتك. يمكن للعملاء تصفية لهم وفقا للمنطقة، لتحتل المرتبة الخ واختيار الصفقة / تاجر من اختياره.
س: كيف يمكنني التأكد من أن التجار المدرجة على الموقع هي جديرة بالثقة؟
وقد اشتركت فسكارت مع فقط ربي أذن الصرافين الذين يحملون رخصة. في وقت التوقيع على صراف، فريق فسكارت والتحقق من رخصة ربي (البنك المركزي في الهند الذي ينظم تجارة العملات الأجنبية في الهند) من كل تاجر الفوركس.
س. هل هناك أي رسوم خفية / إضافية تنطبق على الاقتباس المقدمة لي؟
لا شيء. يشمل السعر المقدم جميع الضرائب والرسوم. فسكارت يعطيك تقدير عادل للمبلغ الذي تدفعه / الحصول على حين تبادل المال على فسكارت.
س: ما هي الوثائق التي يجب تقديمها؟
وستستند الوثائق المطلوبة إلى نوع السفر. وجواز السفر والتذكرة والتأشيرة ساري المفعول إلزامي في جميع الحالات. أيضا، يجب أن يكون جميع الوثائق التي تحتاج إلى تقديمها بالتوقيع من قبل المسافر ويجب أن تظهر المستندات الأصلية للتاجر أثناء جمع العملات الأجنبية.
س: ما هي مدة صلاحية الصفقة؟
معدل كل تاجر صالح لفترة معينة من الزمن كما يتقلب سوق العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. يرجى التحقق من عمود الصلاحية في صفحة النتائج لمعرفة متى يمكنك تنفيذ المعاملة.
س. هل للغرض من السفر أي تأثير على مبلغ الصرف الأجنبي المطلوب؟
نعم إنها كذلك. الحد الأقصى لحمل العملات الأجنبية في الخارج سوف تختلف وفقا للغرض الخاص من الزيارة.
س: هل يمكنني إلغاء طلب وضعته بالفعل؟
نعم، يمكنك إلغاء طلبك عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء +91 9019 044 044.
س. من الذي يجب أن أتصل به في حالة حدوث أي نزاعات؟
في حال وجود أي نزاعات أو سوء الفهم لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء على +91 9019 044 044. سنكون سعداء لحل هذه المسألة على رضاكم.
ما هي طرق الدفع أثناء شراء العملة الأجنبية؟
يمكنك الدفع من خلال مرافق تحويل الأموال [نفت، رتجس، إمبس] أو دفع نقدا في متجر تاجر (إذا كان أقل من 50،000 روبية هندية لكل مسافر). كما يقبل المتعاملون الشيكات ومشاريع الطلب (العملة الأجنبية المعطاة بعد تحقيقها).
س. ما هي طرق التسليم المتاحة؟
يمكن للعملاء الحصول على النقد الأجنبي تسليمها على عتبة بابهم (عادة بعد الدفع المسبق) أو استلمها من متجر تاجر أنفسهم.
ما هي العملات التي يتعامل معها فسكارت؟
أساسا أي عملة كما عرضت من قبل تاجر الفوركس المشاركة. (أوسد)، اليورو الأوروبي (ور)، الجنيه البريطاني (غبب)، الدولار السنغافوري (سغد)، الدولار الأسترالي، الدرهم الإماراتي، دولار هونج كونج، الفرنك السويسري (تشف)، تايلند باخت (ثب)، الين الياباني، الدولار النيوزلندي، الريال السعودي، الراند الجنوب أفريقي، كرونر سويدي (سيك).

فوريكس (فاقس)
س .1 ما هو مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن للمرء أن يشتريه عند السفر إلى الخارج في زيارات خاصة إلى بلد خارج الهند؟
للزيارات الخاصة في الخارج، بخلاف نيبال وبوتان، أي. يمكن لأي مقيم الحصول على صرف أجنبي يصل إلى مبلغ إجمالي قدره 10،000 دولار أمريكي من وكيل معتمد في أي سنة مالية على أساس الإعلان الذاتي بغض النظر عن عدد الزيارات التي تمت خلال العام. ويمكن أيضا الاستفادة من هذا الحد البالغ 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة أو ما يعادلها في السنة المالية للزيارات الخاصة من قبل شخص يستفيد من النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج لأي غرض من الأغراض، من أجل العمل أو الهجرة أو الدراسات.
لا تتوفر العملات الأجنبية لزيارة نيبال و / أو بوتان لأي غرض من الأغراض.
ويسمح للهنود المقيمين أن يأخذوا إنر تسمية من 100 أو أقل تسمية إلى نيبال وبوتان دون حد.
Q.2 ما هو حجم صرف العملات الأجنبية لرحلة عمل؟
وبالنسبة لرحلات العمل إلى الخارج إلى بلدان أخرى، باستثناء نيبال وبوتان، يمكن للشخص الاستفادة من النقد الأجنبي بما يصل إلى 25،000 دولار أمريكي لكل زيارة. وتعامل الزيارات التي تتم في إطار حضور مؤتمر دولي، وحلقة دراسية، وتدريب متخصص، وجولة دراسية، وتدريب المتدربين، وما إلى ذلك، كزيارات تجارية. ويتطلب الإفراج عن النقد الأجنبي الذي يزيد على 000 25 دولار من دولارات الولايات المتحدة للسفر إلى الخارج (باستثناء نيبال وبوتان)، بغض النظر عن فترة الإقامة، الحصول على إذن مسبق من المصرف الاحتياطي.
ولا يجوز الإفراج عن أي صرف أجنبي لأي نوع من أنواع السفر إلى نيبال وبوتان أو لأي معاملة مع أشخاص مقيمين في نيبال.
ويسمح بالاستثمارات في بوتان بالروبية الهندية وكذلك بالعملات القابلة للتحويل بحرية. وإذا تم الاستثمار في عملات / عملات قابلة للتحويل بحرية، يلزم إعادة بيع / تصفية العائدات إلى الهند بعملات قابلة للتحويل الحر.
س .3 ما هو مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن استخلاصه للعلاج الطبي في الخارج؟
يجوز للبنوك من الفئة "1" و "الفئة الثانية" أن تفرج عن صرف العملات الأجنبية بما يصل إلى 000 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها للهنود المقيمين للعلاج الطبي في الخارج على أساس إعلان الذات، دون الإصرار على أي تقدير من مستشفى / طبيب في الهند / في الخارج. يمكن للشخص الذي يزور الخارج للحصول على العلاج الطبي الحصول على النقد الأجنبي الذي يتجاوز الحد المذكور أعلاه، شريطة أن يكون الطلب مدعوما بتقدير من مستشفى / طبيب في الهند / في الخارج.
ويسمح بمبلغ يصل إلى 25،000 دولار أمريكي لتغطية نفقات صيانة المريض الذي يذهب للخارج للحصول على العلاج الطبي أو فحص في الخارج أو إلى شخص لمرافقة كما يصاحب ذلك المريض الذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي / الفحص.
مبلغ 25،000 دولار أمريكي يسمح للمريض الذهاب إلى الخارج هو بالإضافة إلى الحد من 100،000 دولار أمريكي المذكورة أعلاه.
Q.4. كم يوما مقدما يمكن للمرء أن يشتري النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج؟
ويمكن سحب النقد الأجنبي المسموح به قبل 60 يوما. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه فورا إلى شخص مرخص له. ومع ذلك، فإن للمقيمين حرية الاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملة الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها أو ائتمانها في المستقبل لحساباتهم المحلية (المحلية) [رك (المحلية)].
Q.5. ما هو حجم صرف العملات الأجنبية التي يمكن أن تجلب أثناء زيارة الهند؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. غير أنه إذا كانت القيمة الإجمالية للعملة الأجنبية في شكل أوراق نقدية أو أوراق نقدية أو شيكات سياحية تتجاوز قيمتها 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة أو ما يعادلها و / أو قيمة العملة الأجنبية وحدها تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، إلى سلطات الجمارك في المطار في نموذج إعلان العملة (سدب)، لدى وصوله إلى الهند.
Q.6. هل هو مطلوب لمتابعة إجراءات التصدير كاملة عند إرسال الطرود هدية خارج الهند؟
الشخص المقيم في الهند حر في إرسال (تصدير) أي مادة هدية بقيمة لا تتجاوز `5.000،000 المقدمة تصدير هذا البند غير محظور بموجب سياسة التجارة الخارجية الحالية والمصدر يقدم إعلانا بأن البضائع هدية ليست أكثر من .5،00،000 في القيمة.
قد يتم تصدير السلع أو الخدمات بما يصل إلى 5.000،000 دون تقديم الإعلان في النموذج غر / سوف / ب / سوفتيكس، حسب الحالة.
ا. صرف العملات الأجنبية حسابات العملات الأجنبية: -
ويمكن لجميع فئات المقيمين في مجال العملات الأجنبية أن تسدد ما يصل إلى 100 في المائة من حصائلها من النقد الأجنبي، المحددة في الفقرة 1 (ألف) من الجدول الزمني للإشعار رقم فيما 10/2000-رب المؤرخ 3 أيار / مايو 2000 وتعديلاته من وقت لآخر، إلى حساب إيفك مع وكيل معتمد في الهند. يمكن استخدام الأموال المحتفظ بها في حساب إيفك لجميع معاملات الحساب الجاري المسموح بها وأيضا للمعاملات الحسابية المعتمدة وفقا لما تحدده القواعد / اللوائح / الإخطارات / التوجيهات الصادرة عن الحكومة / بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر. يتم االحتفاظ بالحساب في شكل حساب جاري بدون فائدة.
ب. حسابات العمالت األجنبية املقيمة: -
يجوز للشخص المقيم في الهند فتح وعقد وصيانة مع وكيل معتمد في الهند حساب العملة الأجنبية المقيم (رك) للحفاظ على أصولها بالعملات الأجنبية التي كانت محتفظ بها خارج الهند في وقت العودة يمكن أن تقيد لحسابات من هذا القبيل. النقد الأجنبي المستلم على أنه '1' معاش تقاعدي آخر أو أي مزايا نقدية أخرى من صاحب العمل خارج الهند؛ (2) تلقي أو الحصول عليها كهدية أو وراثة من شخص مشار إليه في القسم الفرعي (4) من القسم 6 من فيما، 1999 أو (3) المشار إليه في البند (ج) من المادة 9 من القانون أو الحصول عليها كهدية أو الميراث هناك من أو (4) وردت على أنها عائدات التأمين على الحياة مطالبات / استحقاق / قيم الاستسلام تسويتها بالعملة الأجنبية من شركة التأمين في الهند يسمح للقيام بأعمال التأمين على الحياة من قبل الهيئة التنظيمية والتنظيم التأمين يمكن أيضا أن تضاف إلى هذا الحساب.
يمكن الاحتفاظ بحساب رك في شكل حسابات إيداع أو حسابات مدخرات أو حسابات لأجل.
الأموال في حساب رك خالية من جميع القيود المتعلقة باستخدام أرصدة العملات الأجنبية بما في ذلك أي قيود على الاستثمار خارج الهند.
س 7 - هل يملك شخص مقيم في الهند أصولا خارج الهند؟
وفيما يتعلق بالقسم الفرعي 4 من القسم (6) من قانون إدارة العملات الأجنبية لعام 1999، فإن للشخص المقيم في الهند الحرية في حيازة أو حيازة أو نقل أو الاستثمار بالعملة الأجنبية أو الأمن الأجنبي أو أي ممتلكات غير منقولة تقع خارج الهند إذا كانت هذه العملة أو الأمن أو الممتلكات قد حصل عليها أو امتلكها أو يملكها هذا الشخص عندما كان مقيما خارج الهند أو ورثها من شخص يقيم خارج الهند. (يرجى الرجوع أيضا إلى خطة التحويلات المحررة البالغة 000 200 دولار من دولارات الولايات المتحدة التي نوقشت أدناه).
Q.8. ما إذا كانت التسهيلات الائتمانية بالروبية الهندية أو بالعملة الأجنبية مسموح بها ضد ضمان هذه الودائع؟
لا. لا يتوخى المخطط تمديد التسهيلات الائتمانية مقابل ضمان الودائع. وعلاوة على ذلك، ينبغي ألا تقدم المصارف أي نوع من التسهيلات الائتمانية إلى الأفراد المقيمين لتسهيل التحويلات المالية بموجب هذا النظام.
ط) لصاحب الحساب.
ط) لصاحب الحساب.
ط) لصاحب الحساب.
ط) لصاحب الحساب.
* لا يمكن استخدام القروض لغرض الإقراض أو للقيام بأنشطة زراعية أو زراعية أو للاستثمار في قطاع العقارات،
جميع الحقوق محفوظة من قبل بنك كالوبور التجاري التعاوني المحدودة.

أسئلة وأجوبة التحويلات الخارجية.
أسئلة وأجوبة ل Money2World.
1. أنا لا عقد حساب التوفير المقيمين مع بنك إيسيسي. هل يمكنني الاستفادة من خدمة Money2world؟
نعم، يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت & نداش؛ money2world، ببساطة عن طريق استكمال عملية تسجيل مرة واحدة وتحميل بطاقة بان وبطاقة عدهر الصور.
2. ما هي وثائق كيك المطلوبة للتسجيل في Money2world؟
وثائق كيك مقبولة للتسجيل في Money2world هي بطاقة بان وبطاقة عدهر.
3. لدي حساب التوفير المقيم لدى بنك إيسيسي. هل يمكنني التسجيل على موقع Money2world وتحويل الأموال من حسابي إلى أي بنك آخر في الهند؟
نعم، يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت & نداش؛ money2world، ببساطة عن طريق استكمال عملية تسجيل مرة واحدة وتحميل بطاقة بان وبطاقة عدهر الصور لتحويل الأموال من أي بنك آخر في الهند.
ومع ذلك، يمكنك أيضا تحويل الأموال باستخدام حساب التوفير المقيمين بنك إيسيسي من البنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يتم ذكر مسار التنقل أدناه: تسجيل الدخول إلى إسيسيبانك & غ؛ الدفع & أمب؛ نقل & غ؛ تحويل الأموال & غ؛ حساب في الخارج من خلال Money2World & غ؛ إرسال الأموال الآن.
4. ما هي مزايا Money2World؟
وفيما يلي مزايا Money2World -
متاح للأفراد المقيمين الذين يحملون حساب التوفير مع أي بنك في الهند ببساطة تسجيل على الانترنت والبدء في تحويل الأموال في الخارج قفل سعر الصرف وحماية من تقلب طلب نقل مكان في أي وقت في أي مكان عرضت في 16 العملات تتبع طلب النقل الخاص بك.
5. ما هي الأغراض المؤهلة لتحويل الأموال من خلال خدمة Money2world؟
والأغراض المسموح بها لتحويل الأموال من خلال خدمة "مونيو وورلد" هي كما يلي:
صيانة الأقارب المقربين في الخارج التعليم في الخارج العلاج الطبي في الخارج الهجرة في الخارج التوظيف في الخارج رسوم الامتحانات مثل غري / غمات / توفيل السفر الأخرى بما في ذلك رحلات العطلات السفر للسفر السفر للعلاج الطبي.
6. هل أحتاج إلى تقديم مستندات كيك لكل طلب معاملة يتم إرساله من خلال خدمة Money2world؟
لا، يطلب منك تقديم وثائق كيك مرة واحدة فقط أثناء القيام بالتسجيل مرة واحدة. ومع ذلك، قد يطلب بنك إيسيسي إعادة تقديم وثائق كيك على أساس دوري أو أي تغييرات في التفاصيل الديموغرافية الخاصة بك.
7. هل يمكنني التعامل مباشرة بعد الانتهاء من التسجيل؟
سوف بنك إيسيسي تمكين التسجيل الخاص بك على الانتهاء من العناية الواجبة الناجحة في غضون 24 ساعة. سيتم إعلامك من قبل البنك حول قبول طلب التسجيل الخاص بك، وظيفة التي سوف يسمح لك لبدء تحويل الأموال.
8. ما هو الحد المسموح به لتحويل الأموال في الخارج لصاحب حساب التوفير المقيم لدى إيسيسي؟
الحد من تحويل الأموال في الخارج ل إيسيسي بنك مقيم حساب التوفير من بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هو ما يصل الى.
000 25 دولار أمريکي وما يعادله في اليوم 000 50 دولار أمريکي وما يعادله في الشهر و 000 225 دولار أمريکي وما يعادلها في السنة المالية.
رهنا بأي حد محدد للغرض يحدده بنك الاحتياطي الهندي.
9. ما هو الحد الأقصى لتحويل الأموال من خلال Money2world لمالك حساب ادخار مقيم مع أي بنك آخر في الهند؟
الحد الأقصى لنقل الأموال في الخارج من خلال Money2wolrd لمالك حساب مقيم مع أي بنك آخر في الهند هو ما يصل الى.
000 25 دولار أمريکي وما يعادله في اليوم 25 000 دولار أمريکي وما يعادله في الشهر و 000 25 دولار أمريکي ومكافئ کل سنة مالية.
رهنا بأي حد محدد للغرض يحدده بنك الاحتياطي الهندي.
10. هل عملاء نري مؤهلين لخدمة Money2world؟
لا، الخدمة متاحة فقط للأفراد المقيمين الذين لديهم حساب التوفير مع أي بنك آخر في الهند.
11. ما هي الخطوات الواجب اتباعها لحجز معاملة على موقع Money2Worldcom؟
وفيما يلي خطوات لحجز معاملة على Money2World & نداش؛
تسجيل الدخول إلى Money2World مع معرف المستخدم الخاص بك (معرف البريد الإلكتروني المسجل) وكلمة المرور إضافة حسابك المصرفي الهندي من حيث الأموال ليتم إرسالها إضافة تفاصيل جهاز الاستقبال الخاص بك انقر على & لسكو؛ تحويل الأموال و [رسقوو]؛ علامة التبويب وملء تفاصيل الصفقة المطلوبة أدخل مكتب المدعي العام المستلمة على رقم هاتفك النقال المسجل وتقديم المعاملة حدد طريقة الدفع - نفت / رتجس باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو بوابة الدفع تحويل الأموال إلى حساب البنك إيسيسي عن طريق وضع الدفع المحدد.
12. لقد أكدت طلب الصفقة على خدمة Money2world. ما هي صحة السعر ومتى يمكنني تحويل الأموال؟
يتم عرض فترة صلاحية سعر الصرف للمستخدم في صفحة تأكيد المعاملة.
طلب المعاملة المستلمة في يوم عمل البنك (خلال أيام الأسبوع) قبل الساعة 3:00 مساء سوف تكون إست صالحة حتى الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نفس اليوم. الطلبات المستلمة بعد الساعة 3:00 بعد الظهر في يوم العمل المصرفي وخلال عطلة نهاية الأسبوع ستكون صالحة حتى 9:30 صباحا إست من يوم عمل البنك المقبل. ولا يكون سعر الصرف ساري المفعول إلا إذا تلقى البنك الأموال خلال فترة صلاحية السعر.
13. ماذا لو كان المبلغ المرسل للتحويلات أقل من المبلغ المحدد؟
سوف بنك إيسيسي معالجة هذه المعاملات على أساس أفضل جهد وبناء على تقدير. إذا لم يتمكن بنك إيسيسي من إكمال طلبك، ستتم إعادة الأموال المستلمة إلى حساب إنر الذي تم استلام المبلغ منه.
14. ماذا لو تم استلام الأموال من قبل البنك بعد انتهاء فترة الصلاحية؟
بنك إيسيسي على تلقي الأموال بعد فترة صلاحية معالجة الصفقة على أساس أفضل جهد وبناء على تقدير.
15. أنا لا أمسك حساب مع بنك إيسيسي، كيف يمكنني تحويل الأموال إلى بنك إيسيسي لاستكمال الصفقة؟
يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي المدخرات الخاصة التي عقدت مع أي بنك آخر في الهند من خلال تحويل الأموال الإلكترونية أي نفت أو رتجس أو يمكنك استخدام خيار بوابة الدفع من أجل تحويل الأموال إلى بنك إيسيسي. بالنسبة ل نفت أو رتجس، يمكنك إعطاء التعليمات إلى البنك الخاص بك سواء من خلال ذلك صافي المصرفية أو زيارة أقرب فرع من البنك الذي تتعامل معه.
16. هل يمكنني تحويل أموال من حسابي المشترك مع بنك آخر في الهند؟
يجوز لك تحويل الأموال من هذا الحساب المشترك شريطة أن تكون صاحب الحساب الأساسي.
17. هل سيتم معالجة طلبي في نفس اليوم؟
تتم معالجة جميع طلبات المعاملات التي يتم تلقيها حتى الساعة 3.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يوم عمل من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم، إذا تلقى البنك الأموال خلال الوقت المحدد. سيتم معالجة الطلبات الواردة بعد الساعة 3.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يوم العمل التالي.
18. هل يمكنني إلغاء طلب تحويل الأموال؟
سيتم التعامل مع أي طلب إلغاء تم تلقيه من أجل تحويل الأموال من قبل البنك على أساس أفضل جهد.
19. لماذا أحتاج إلى تسجيل المستفيد قبل رفع طلب التحويل؟
يطلب منك تسجيل المستفيد الخاص بك قبل تحويل الأموال من أجل تأمين حسابك وأيضا لتوفير وقتك لتكرار التحويلات إلى نفس المستفيد.
20. استلمت بطاقة بان قبل زواجي، ومن ثم تذكر اسمي الأول. ومع ذلك، تذكر بطاقة عدهر اسمي الزوجي. ما الاسم الذي يجب أن أذكره للتسجيل لتجنب رفض طلب التسجيل لأسباب تتعلق ب "اعرف عميلك"؟
يطلب منك التسجيل باستخدام اسم زوجتك. سوف ننظر في الاسم كما هو مذكور في كل من الوثائق، أساس المعلومات المتاحة على كل من الوثائق التي تم تحميلها من قبلك.
21. ما هي رسوم طلب تحويل الأموال من خلال Money2World؟
الرسوم لكل معاملة هي 750 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.
أسئلة وأجوبة للعملاء المقيمين الهندي.
1. ما هو تحويل الأموال إلى الخارج؟
التحويالت الخارجية هي تحويل األموال من النقد األجنبي أو من قبل مقيم في الهند أو من غير المقيمين إلى مستفيد يقع داخل أو خارج البالد) باستثناء نيبال وبوتان (للغرض الذي تمت الموافقة عليه بموجب قانون إدارة النقد األجنبي) فيما (. يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج إلى المستفيد لأغراض مختلفة بما في ذلك التعليم، والعمل في الخارج، والهجرة، والحفاظ على الأقارب، والسفر الأجنبي، والهدايا، والعلاج الطبي، والتبرعات، الخ.
2. من هو مؤهل للقيام بتحويل خارجي؟
ويمكن لأصحاب حسابات بنك إيسيسي (المقيم وغير المقيم) وكذلك أصحاب الحسابات غير الحاملين القيام بعملية تحويلات خارجية.
3. هل يمكن لأصحاب الحسابات غير المصرفية من إيسيسي إجراء تحويلات خارجية من خلال بنك إيسيسي؟ ما هي متطلبات إجراء مثل هذه التحويلات؟
نعم، يمكن لأصحاب الحسابات غير المقيمين إجراء تحويل خارجي من خلال بنك إيسيسي للمعاملات الجارية غير التجارية. Non-account holders are required to provide their identity and residence proof at the time of placing the request for outward remittance. The payment for the remittance may be made by account payee cheque or Demand Draft or by Cash deposit (upto Rs. 50,000/-). The payment can also be made through NEFT or RTGS, for more details please visit your nearest ICICI Bank branch.
However, non-account holders may not make remittances for capital account transactions under the "Liberalised Remittance Scheme". (For details of the scheme, please refer to Q 12 below.)
NRIs who do not hold an account with ICICI Bank cannot make remittances through ICICI Bank.
4. Can the joint account holder do an outward remittance out of the resident savings bank account?
In case of resident savings accounts, the request needs to be given by either/both the account holders depending upon the mode of operation of the account.
In case the main holder becomes a Non Resident, the remittance can only be initiated post re-designating the account as an NRO account. However, if the second or subsequent holder becomes a non-resident, his name should be removed from the account and thereafter the remittance can be effected.
5. What are the modes of doing an outward remittance?
Money can be sent abroad through the following modes:
Wire Transfer Foreign Currency Demand Draft.
6. In which currencies can outward remittance be made through ICICI Bank?
The following currencies are available for making Outward Remittances.
7. What is the process to do an outward remittance?
You can do an outward remittance by visiting any of the ICICI Bank branches & submit forms/documents with necessary beneficiary and transaction details.
The customer having internet banking account, can do an outward remittance through online channel as well.
8. To whom can I remit for the purpose of "maintenance of close relatives"?
You can remit to the below mentioned persons:
(a) Members of your Hindu undivided family; أو.
(c) You are related to the beneficiary in any of the manners indicated below:
9. Can I remit funds for acquisition of shares in a company abroad?
A resident individual may make a remittance under the Liberalized Remittance Scheme for resident individuals upto USD 250,000 (for details refer to Q.12 below) for acquisition of shares (of listed or otherwise) or debt instruments in a company abroad.
In addition to the above , as per relevant guidelines, a person resident in India:
May purchase a foreign security out of the funds held in RFC account maintained in accordance with Foreign Exchange Management (Foreign Currency accounts by Person Resident in India) Regulations, 2000; May acquire bonus shares on the foreign securities held in accordance with the provisions of the FEMA or rules or regulations made there under; عندما لا يكون المقيم بشكل دائم في الهند، قد شراء الأمن الأجنبي من خارج موارده بالعملة الأجنبية خارج الهند.
10. What is the limit for making a remittance for the purpose of medical treatment abroad?
The limit to remit for the purpose of Medical expense is USD 250,000. Remittance in excess of USD 250,000 is allowed without any monetary limit subject to estimate from doctor in India or a doctor/hospital abroad. Reserve Bank approval is required to release exchange if the amount exceeds the estimate from the doctor in India or doctor/hospital abroad.
11. Can I take an Insurance policy from a Foreign Insurance Company?
A person resident in India can take a life insurance policy by an insurer abroad, with no specific monetary limit, only if the policy is held under the specific or general permission of the Reserve Bank of India. In case of a general insurance policy, the same needs to be held under the general or specific permission of the Central Government.
However, remittance towards premium for Health Insurance policies may be availed of from companies abroad.
12. What is the Liberalised Remittances Scheme? من هو مؤهل للاستفادة من المرفق بموجب هذا المخطط؟
The Liberalised Remittance Scheme is a facility available for making remittance up to USD 250,000 per financial year for permissible current or capital account transactions or a combination of both. All resident individuals are eligible to avail of the facility under the Liberalised Remittance Scheme. However it is mandatory to have a PAN number to make a remittance under this scheme, and your account with ICICI Bank must be at least 1 year old. This facility will not be available to corporate, partnership firms, HUF, Trusts, etc. Also, remittance cannot be done from any loan/overdraft account. PAN details are mandatory to send funds under the said scheme.
For capital account transactions, it is mandatory to have a PAN number to make a remittance under this scheme, and your account with ICICI Bank must be at least 1 year old. This facility will not be available to corporate, partnership firms, HUF, Trusts, etc. Also, remittance cannot be done from any loan/overdraft account. PAN details are mandatory to send funds under the said scheme.
13. What are the purposes for which remittance can be made under the Liberalised Remittance Scheme?
This facility is available for making remittances for any permissible current or capital account transactions or combination of both. Under this facility, resident individuals can also freely acquire and hold, shares or any other asset outside India without prior approval of Reserve Bank of India. Scheme is not available for purposes specifically prohibited (Schedule I) or regulated by the Government of India (Schedule II) of Foreign Exchange Management (Current Account Transactions) Rules, 2000. Scheme is also not permitted for remittance being made directly or indirectly to Nepal, Bhutan, Mauritius or Bhutan or to any country identified as a non-co-operative country by the Financial Action Task Force (fatf-gafi). Further, remittance for any payments in the nature of margin calls including for trading in foreign exchange are not permitted.
14. What are Small Value Remittances and what are the purposes for which remittances can be sent as Small Value Remittances"?
Small Value Remittances can be made up to USD 25000 per financial year, for any permissible current account non-trade transaction on the basis of Retail Outward Remittance Application. This is within the overall limit of USD 250,000 where the remittance is for payment towards purchase of goods for personal use/subscription fees or charges etc. please provide documentary proof of the transactions such as an Invoice or Debit note. The Invoice/Debit note must be in the name of the account-holder from whose account the remittance is being made.
15. What is the procedure for making a remittance for any services availed from abroad?
In case of remittances for any services availed from abroad such as consultancy charges/legal fees/training fees etc., in addition to the documents as specified from Small Value Remittances, please furnish a Certificate from a Chartered Accountant in Form 15CA and 15CB stating that tax u/s 195 has been deducted from the payment (Please refer to the question "What is the process for obtaining C. A. Certificate?" below)
16. When is the C. A. Certificate required for initiating outward remittance?
Based on the Reserve Bank of India guidelines, a certificate in prescribed forms (15CA & 15CB) need to be produced while making remittances for certain types of transactions which are not covered by the Liberalised Remittance Scheme or Small Value Remittances. Please consult your local ICICI Bank Branch for details if your transaction does not appear to fall under any of these categories.
The certificate is also required for all remittances from NRO account and for foreign nationals seeking repatriation.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل الخاصة بالتنسيقات والتقارير على الموقع الإلكتروني لدائرة ضريبة الدخل.
17. What is the process for obtaining C. A. Certificate?
Form 15 CB needs to be certified by a Chartered Accountant. Form 15 CA has to be filled in online at the website of the Income Tax Department. يجب أن يتم التوقيع على النسخة المطبوعة التي تم إنشاؤها من هذا الموقع من قبل المرسل وتقديمها مع النموذج 15CB في الفرع من حيث يتم إجراء التحويلات.
The detailed process of filling up the form is also available at the Income Tax Department website. The filled up form then needs to be produced along with the 15 CB to the branch.
Steps to be followed to file Form 15CA online.
Login to: https://incometaxindiaefiling. gov. in Go to e-filling log in page Input user ID ( PAN of Remitter) and password After login, go to sub option: E file – Prepare and Submit Online Form ( other than ITR) Select form type – 15CA Instructions are given to fill the 15CA form The online form is available in two parts – Part A and Part B Complete the respective applicable PART either PART A or PART B (as required) Once the Form 15CA is filled, verify and submit Go to My account - My Returns/Forms. It will show all the returns and Forms submitted. Click on the 15CA form and take a print along with the acknowledgment Slip. e.
Form 15CA duly printed should be signed by Remitter and submitted to Bank in duplicate.
18. How much foreign exchange can a person send as gift or donation to a person resident outside India ?
If you are eligible for the Liberalised Remittance Scheme, you may send upto USD 250,000 as a gift to any person resident outside India or as a donation to any charitable/educational/religious/cultural organisation outside India. This remittance can be done only under the LRS and is meant for individuals only.
19. What is the outward remittance limit for resident individual including Small Value Remittances?
Resident Individuals are allowed to send Outward Remittances under Liberalised Remittance Scheme (LRS) upto USD 250,000 per financial year for any permissible current account transactions.
FAQs for NRI Customers.
1. What is the limit for making an outward remittance from my NRE account?
NRE account balances are freely repatriable. There is no limit specified for outward remittances from such accounts.
2. I have registered a mandate-holder in my NRE account. Can he make an outward remittance from the account as well?
Mandate holder in the NRE account can initiate an outward remittance, but only if the beneficiary of the remittance is the account holder himself.
3. Can I make outward remittance from my NRO A/c?
Outward remittances from NRO a/c are permissible subject to satisfying the documentation requirements.
4. What is the process for making an outward remittance from my NRO account?
For making an outward remittance from your NRO account, please walk into any ICICI Bank branch in India and initiate the outward remittance by filling up Retail Outward Remittance Application specifying the necessary details. In addition to this, you have to provide documentary proof of the source of the funds sought to be remitted and C. A. Certificate in Form 15CA and 15CB.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل الخاصة بالتنسيقات والتقارير على الموقع الإلكتروني لدائرة ضريبة الدخل.
5. What is the process for obtaining C. A. Certificate?
Form 15 CB needs to be certified by a Chartered Accountant. Form 15 CA has to be filled in online at the website of the Income Tax Department. يجب أن يتم التوقيع على النسخة المطبوعة التي تم إنشاؤها من هذا الموقع من قبل المرسل وتقديمها مع النموذج 15CB في الفرع من حيث يتم إجراء التحويلات. The detailed process of filling up the form is also available at the Income Tax Department website. The filled up form then needs to be produced along with the 15 CB to the branch.
Steps to be followed to file Form 15CA online.
Login to: https://incometaxindiaefiling. gov. in Go to e-filling log in page Input user ID ( PAN of Remitter) and password After login, go to sub option: E file – Prepare and Submit Online Form ( other than ITR) Select form type – 15CA Instructions are given to fill the 15CA form The online form is available in two parts – Part A and Part B Complete the respective applicable PART either PART A or PART B (as required) Once the Form 15CA is filled, verify and submit Go to My account - My Returns/Forms. It will show all the returns and Forms submitted Click on the 15CA form and take a print along with the acknowledgment Slip.
Form 15CA duly printed should be signed by Remitter and submitted to Bank in duplicate.
6. What is the limitation for repatriating funds out of NRO account?
Subject to a limitation of USD 1,000,000, you can repatriate your current income for the current financial year. Current year is the financial year in which the remittance is sought to be made. Balances in the NRO account arising out of capital receipts can also be repatriated upto the above limit.
7. Can a joint/mandate holder initiate remittances from NRO account?
In case of NRO account, the joint holder may be resident or non-resident. In case the remittance is being initiated by the resident joint account-holder or the mandate holder, the beneficiary must be the account holder/s. Mandate holder can only repatriate the current income from the NRO account.
8. What is the process for making an outward remittance from my NRE account?
If you have access through Internet Banking to your NRE account you may initiate the outward remittance request through online channel. Just login to your internet banking account and follow navigation below:
Outward Repatriation from NRE Savings Bank Account:
Login > Customer Service > Service Request > الحسابات المصرفية & غ؛ Repatriation from NRE SB.
Outward Repatriation from NRE/FCNR Fixed Deposit:
Login > Customer Service > Service Request > Deposits > Repatriation from NRE / FCNR FD.
You may also walk into any ICICI Bank Branch in India and initiate the outward remittance by filling up a simple request letter specifying the necessary details.
9. Can the proceeds of sale of immovable property be repatriated out of NRO account? What is the process to repatriate such proceeds?
The proceeds of sale of property can be repatriated out of NRO account. The property sale deed and purchase deed should be documented and copies submitted to the branch. If the property was acquired as a gift/inheritance then gift deed or Will/Succession certificate/Certificate of probate/Legal Heirship certificate for the deed should be documented and copies submitted to the branch. If the documents are in any language other then English and Hindi, please submit a translated copy of the same along with the vernacular declaration duly notarized.
The amount sought to be repatriated should not exceed the sales proceeds and should be within the limit of USD 1,000,000 per financial year.
For more details kindly contact to your nearest ICICI Bank branch.
10. هل عملاء نري مؤهلون للتحويل عبر الإنترنت؟
NRI customers are eligible to online outward remittance from NRE/FCNR accounts only. Online remittance facility is not available for NRO account holders.
11. What is the limit through Online Outward Remittances from NRE/ FCNR account?
The limit for Online Outward Remittance from NRE/FCNR account on Money2World platform is USD 50,000 or its equivalent per transaction per day.
12. What are the charges for online outward remittance request made from NRE account?
The charge per transaction is INR 500 plus applicable GST.
FAQs for Online Outward Remittance.
1. I have an ICICI Bank resident Savings Account. Can I register on Money2World and transfer funds from my account with any other bank in India?
You can transfer funds using your ICICI Bank resident savings account from ICICI Bank Internet Banking. The navigation path is mentioned below:
Login to icicibank> Payment & Transfer > Fund Transfer > An overseas account through Money2World > Send Money Now.
However, you can also send money from your account with any other bank in India through the online fund transfer service – money2world, by simply completing one time registration process by uploading your PAN card and Aadhaar card images to transfer funds from any other bank in India.
2. What are the eligible purposes for transferring funds through Money2world service?
The permissible purposes for transferring funds through Money2world service are as follows:
Education Abroad Travel for Education Fees for examinations like GRE/GMAT/TOEFEL Travel for Medical Treatment Medical Treatment Abroad Immigration Abroad Maintenance of close relatives abroad Employment Abroad Other Travel (Including holiday trips) Personal Gift Donation Indian Portfolio investment abroad - in equity shares Indian Portfolio investment abroad - in debt instruments Remittance to own account abroad for placing of deposit.
3. Do I need to submit my KYC documents for every transaction request sent through Money2world service?
No, as an ICICI Bank account holder you are not required to submit any KYC documents for availing this service from ICICI Bank Internet Banking.
4. What are new features available through Money2World?
ICICI Bank account holders advantages of Money2World transfer as below:
الراحة، كما أنه يلغي متطلبات زيارة فرع خدمة مدار الساعة، حيث أن مرفق التحويلات متاح 24 * 7 أسرع بدوره حول الوقت لمعالجة الطلبات المضمونة وأسرع طريقة تحويل الأموال تسجيل المتلقي للتحويلات المتكررة.
5. What is the limit for fund transfer for an ICICI Bank’s Resident Savings Account holder through Internet Banking?
The limit for fund transfer abroad for ICICI Bank’s resident Savings Account holder from ICICI Bank Internet Banking is up to.
USD 25,000 and equivalent per day USD 50,000 and equivalent per month and USD 225,000 and equivalent per financial year.
subject to any purpose specific limit specified by Reserve Bank of India.
The limit for fund transfer abroad fom Money2World using any other resident savings bank account is up to.
USD 25,000 and equivalent per day USD 25,000 and equivalent per month and USD 25,000 and equivalent per financial year.
subject to any purpose specific limit specified by Reserve Bank of India.
6. ما الذي سيكون مطلوبا للاستفادة من خدمة Money2world؟
To avail of this service, you would be required to have your Indian mobile number, email id and PAN number registered with ICICI Bank.
7. Are the NRI customers eligible for Money2world service?
No, the service is available only for resident individuals holding a savings account with any other bank in India.
8. When would my transaction get processed?
Transaction request received on bank working day (during weekdays) before 2:00 PM IST will be processed on the same day. Requests received after 3:00 PM IST on bank working day and during weekend will be processed on the next bank working day.
9. When would my ICICI Bank account be debited?
Your bank account would be debited at time of submission of request directly from your ICICI Bank Saving account selected. However processing of your request will be subject to FEMA regulations and RBI guidelines.
10. Can I cancel my fund transfer request?
Any cancellation request received for fund transfer will be handled by the Bank on best effort basis.
11. Why do I need to register beneficiary prior to raising a transfer request?
You are requested to register your beneficiary prior to fund transfer for the security of your account and also to save your time for repeat remittances to the same beneficiary.
12. What are the charges for fund transfer request made through Money2World?
The charge per transaction is INR 750 plus applicable Service Tax.
وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.
يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment