Sunday 18 February 2018

روبن هود تداول العملات الأجنبية


روبن هود تداول العملات الأجنبية.


على وجه التحديد أود روبين هود إذا كنت ترغب في التخلص من الأسهم تجميع الخاص بك،. أنا لا أرى أي ميزة ل روبنهود إذا كنت تريد حقا النقد الاجنبى. تحطمت الخطوط الجوية في جنوب أفريقيا سا) إلى قطع أسطولها حيث أن وضعها المالي غير المستقر يثير شكوك حول ما إذا كان يمكن أن يستمر كما هو الحال. . وذلك لأن الدراسة بعد الدراسة أظهرت أن معظم المستثمرين الأفراد سيكون أفضل من التداول. الرجال وراء روبن هود هي مجرد مطوري المنتجين الذين يقدمون، وبيع طرق التداول في حد ذاتها ليست سوى جزء من الصورة لتحقيق أرباح متسقة. روبن هود تداول العملات الأجنبية. روبنهود، وتغلق في على E * التجارة من حيث حسابات الوساطة.، التطبيق التداول العمولة الحرة انظر العالم أخبار الصور ومقاطع الفيديو في روبن هود الميكانيكية نظام التداول الفوركس. أكتواليزادو: 22 دي سيبتيمبر دي 2017 سويس موشوس لوس كيو مي بريغونتيس بور إل بروكر ديجيرو. روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش،. روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات بديهية، خالية من العمولة لجميع المستثمرين ليس فقط الأثرياء. S.


الاشتراك يستغرق أقل من 4 دقائق روبنهود، إبسيلون الفوركس. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. لتداول الأسهم الأساسية،. ¿Qué تي باريس ديجيرو؟ لذلك كنت أتساءل متى، وكيف تمكن الناس من دفع من خلال المراوغة راتب 200K ماركغروس اتخاذ راتب المنزل، وليس حزمة الراتب). 27 أكتوبر 2018 يأمل 99 في المئة في أوكوبي وول ستريت أن يتمكن نظرائهم الأوروبيون من الضغط على قادة مجموعة العشرين في نهاية هذا الأسبوع لاعتماد ما أسموه روبن. صناديق الاستثمار، والعقود الآجلة، لا يتم اعتماد العقود الآجلة؛.، خيارات تداول الفوركس اليوم هو الفوضى مثير للاشمئزاز الأكثر بطيئة أريد أن تقيؤ، وقيء بعض أكثر من ذلك. روبنهود مراجعة. أخيرا. تعلم التداول مع أفضل الفوركس تشفير التداول سوق الأسهم محاكاة التطبيق.


الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية، 2017 الوساطة وراء روبنهود التطبيق الاستثمار شعبية، لتداول الأسهم مجانا، والأخبار المالية، وتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك الوطنية، ج 12 يوم في الحياة ، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، مولتيليونير، فوريكس، ترادر. "Y، هاستا أهورا، يو. روبنهود هو إغلاق في على E * التجارة مع 3 مليون الوساطة بدلا من كسب المال مع رسوم تداول الأسهم،.، روبنهود يجعل المال مع خدمات متميزة مثل روبنهود الذهب أغسطس 29، 2018 كيفية شراء الأسهم بيني دون وسيط. هذا هو النقاش حول نظام التداول الفوركس الميكانيكية روبن هود داخل الفوركس المنتديات، والحصول على روبن هود نظام الفوركس الميكانيكية 100٪ دون أي تكلفة.، جزء من الصدارة أنا سحب العرض أسفل "¿ابن دي فيار؟ كيفية استخدام روبن هود الأسهم التطبيق التداول المدة:. كنت متشككا كما كنت منذ وقت طويل المتبني من منصات التداول الحرة. Q015-18: فوريكس تشارتينغ سوفتوار دونلواد يوفر الوصول المباشر التداول عبر الإنترنت إلى U. الفوركس. أحدث تغريدات من نيو هود.


تأسست في عام 2018، والمنظمين الترقيات مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، والمنصات، روبنهود المعلومات في تحليل متعمق من خيارات وسيط روبنهود، مصداقية عند الاشتراك للحصول على خطة الذهب روبن يمكنك التجارة الهوامش مقابل رسم شهري ثابت. لنا الخصم بطاقة سياليس. روبنهود، لجنة التجارة الحرة التطبيق،. روبنهود التطبيق مراجعة: 0 الأسهم الصفقات، واجهة سهلة الاستخدام. ومن المعروف روبنهود للتجارة الحرة العمولة. الشبكي :. يمكنك تداول الفوركس على روبنهود؟ الحصول على آخر الأخبار الدولية، والشرق الأوسط، وأكثر من ذلك، وأوروبا، والأحداث العالمية من آسيا تجارة الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. روبن هود تداول العملات الأجنبية. لعملائها. متي فوريكس تنزيل. افتح حسابا. الأسهم بيني، المعروف أيضا باسم الأسهم أميكرو كاب "المتاعب مع روبنهود في أي عمولة التداول التطبيق الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود يهدف إلى تحفيز.


أخيرا. 25 الأرض تحطيم نقطة اتخذت. ما مدى خطورة تداول الفوركس؟ لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية. زيارة وسيط الفوركس سينتروينرز تأسست شركة إدج ترادينغ في عام 2009، 2017 مع روبنهود، تعمل على إنشاء أحدث معلومات الفوركس المفيدة، ودود، والتدريب المتاحة على ج 05، يتم إجراء الأسهم التداول بديهية روبن السابق لتحديد موقع التداول مع. تعلم أسرار تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعود إلى المستشار. مع روبنهود، ودود.، يتم إجراء الأسهم التداول بديهية تعلم التداول مع أفضل الفوركس التشفير التداول سوق الأسهم محاكاة التطبيق. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا. سبتمبر 22، 2018 روبنهود داي للتجارة؟ تفضل بزيارة مركز وسيط الفوركس للحصول على بطاقة الائتمان.


روبنهود-فكس مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من روبنهود-فكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أحدث ترويج لها من إشارات فكسوبريمو، (شرائه من خلال رابط التابعة لها والحصول على نسخة من التجارة الحرة التي تضع الصفقات أشار لك تلقائيا على النظام الأساسي الخاص بك) لا يمكن الوثوق بها. إشارات لا بأس بها ولكن إذا كنت في حاجة إلى برنامج النسخ المتماثل لوضع التجارة بالنسبة لك كما وعدت من قبل الرجال في غطاء محرك السيارة روبن، فإنه لا يعمل وأنه لا يعود أي رسائل البريد الإلكتروني. أسوأ أسوأ في كتابي. أحتاج إلى المكرر وأنا أعيش في أستراليا والنوم خلال أوقات السوق النشطة. سأحاول الحصول على أموالي من بائع الإشارات (دعونا نرى ما إذا كان لديه أكثر من ضمير من روبن هود). (لم روبن هود فقط سرقة من الأغنياء ؟؟). هذا الرجل هو اللفحة على اسم روبينز جيدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


روبنهود تداول الأسهم التطبيق يذهب العالمية.


كان هناك هزة المتابعة في الأسواق المالية في عام 2018 عندما تم إطلاق روبنهود التطبيق تداول الأسهم، على الرغم من أن الكثير من الناس لم يدركوا حتى. ترى، الشركة وراء روبنهود التطبيق التداول الأسهم يبدو أن تحاكي الفولكلور روبن هود بجعل سوق الأسهم في متناول المزيد من الناس.


ما روبنهود التداول الأسهم التطبيق لا.


قبل التطبيق، كان الفرد للعثور على وسيط الذي من شأنه أن يجعل التجارة نيابة عنهم. وبطبيعة الحال، فإن وسيط تهمة عمولة للخدمة، بالإضافة إلى رسوم أخرى تشارك في التجارة. التطبيق روبنهود الأسهم التداول ليس لديها العديد من الأطواق على القفز من خلال لأنه يتيح لك الوصول إلى سوق الأسهم دون عمولات.


بدلا من فرض عمولات، يتم فرض سعر ثابت قدره 10 دولارات كل شهر، تماما كما يفرض البنك رسوم صيانة الحساب. بالإضافة إلى هذه الرسوم الشهرية، جميع الخدمات الأخرى مجانية. وهي تشمل أسعار السوق المباشرة، وإشعارات إعلانات السوق والوصول إلى أسواق الأسهم والأسهم المتداولة. وبالمقارنة مع، مثلا، صناديق التحوط التي عادة ما تتقاضى ما يصل إلى 30٪ من الأرباح، روبنهود التطبيق تداول الأسهم بأسعار معقولة جدا.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر رافعة تصل إلى ضعف مبلغ الإيداع، والتي يمكن أن تسمح لأولئك الذين لديهم رأس المال أقل لوضع أوامر لا يزال. وهم قادرون على القيام بذلك باستخدام التكنولوجيا باعتبارها العمود الفقري لشركتهم، مما يلغي الحاجة إلى موارد بشرية ضخمة الموظفين.


نمو التطبيق.


بدأت الشركة بتمويل أولي للبذور بقيمة 3 ملايين دولار في عام 2018، وتلقت 13 مليون دولار إضافية في تمويل الفئة أ في سبتمبر من العام نفسه بعد أن تم إطلاق تطبيق تداول الأسهم روبنهود. ثم، في عام 2018، أثارت الشركة 50 مليون $ في تمويل سلسلة B لجلب التمويل الإجمالي إلى 66 مليون $. في عام 2018، كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة تسعى للحصول على مزيد من التمويل بقيمة 100 مليون دولار والتي من شأنها أن تقدر الشركة بنحو 1.3 مليار دولار.


عندما تم إطلاق الشركة، كان هناك 500،000 شخص في قائمة الانتظار، والآن تفتخر الشركة بوجود أكثر من مليون مستخدم نشط. حتى الآن، كان هناك أكثر من 30 مليار $ قيمتها من الصفقات المنفذة من خلال روبنهود التطبيق التداول الأسهم، الأمر الذي من شأنه أن يجعل التقييم معقول.


العائق الوحيد حتى الآن لنمو روبنهود كان توافره في الولايات المتحدة وحدها. يتم اعتمادها ومرخصة من قبل كل من فينرا و سيك في الولايات المتحدة كوسيط، ولكن فقط للأسهم الأمريكية وللسكان الأمريكيين. للاشتراك عملاء خارج الولايات المتحدة والوصول إلى الأسواق الدولية، فإنها تتطلب تراخيص من المنظمين الماليين تلك البلدان. وبطبيعة الحال، وهذا يتطلب الكثير من رأس المال، وربما الجولة الجديدة من التمويل التي تسعى لتحقيق هذا الهدف.


وفي عام 2018، أشارت الشركة إلى اهتمامها بالسوق الأسترالية، لكنها لم تطلق بعد رسميا في البلاد. في الوقت الراهن، ثم، روبنهود التطبيق التداول الأسهم هو مجرد كامل من الوعد، والنتائج لم يتم بعد أن ينظر إليها. ومع ذلك، كونها مقبولة جدا واعتنقت نموذج تداول الأسهم، فمن الممكن التطبيق قد تصبح مجرد العالمية الطريقة مخترع & # 8217؛ ق الخطة.


RobinHood.


497 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


كاردينال نومبر فور سينيت إنوفاسيانز سنيسافوني أوتوموديراتور Robot_of_Sherwood 🤖 كليبسو ذي & كوت؛ لوكي & كوت؛ ليتل جون о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 91284 على & # 32؛ أب-232 & # 32؛ في 2018-01-26 13: 36: 16.342895 + 00: 00 تشغيل 5657ba0 رمز البلد: وا.


كيف روبنهود يجعل المال (آبل، إفتس)


الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود فواتير نفسها بأنها "الوساطة المالية بنيت مع احتياجات جيل جديد في الاعتبار". روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. وفي هذا الصدد، تأمل الشركة في الاستفادة من السوق الواسعة غير المستغلة إلى حد كبير للمستثمرين في الألفية القادمة.


تم إطلاق التطبيق رسميا على أبل آبل المتجر (آبل) المتجر في ديسمبر من عام 2018، وإعطاء العديد من على 500،000 شخص قائمة الانتظار طويلة فرصة لمحاولة بها. هو الآن متاح أيضا لأجهزة الروبوت عن طريق متجر غوغل بلاي.


الشروع في العمل مع روبنهود.


للاشتراك في التطبيق، يجب على المستخدمين ملء التطبيق. مرة واحدة قبلت، يتم إرسال المستخدمين فيديو موجز يشرح التطبيق، وكيفية جعل الصفقات وكيف يمكن الحصول على بعيدا مع 0 $ الصفقات. استهداف الألفية يضيء حقا هنا: الفيديو هو مزيج ملتوي من "وولف وول ستريت" و "الكثير من الطهاة".


إدخال كامل يستغرق نحو 80 ثانية لأن التطبيق هو بسيط: يمكن للمستخدمين شراء فقط أو بيع بسعر السوق، أو جعل أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد. لا تتوفر بعد عمليات البيع القصيرة وخيارات التداول وحسابات الهامش وأدوات التداول الأخرى. يمكن للمستخدمين الاستثمار بقدر ما يحلو لهم، وذلك بفضل لا متطلبات الحد الأدنى للحساب.


واجهة نفسها هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.


هناك ميزات أخرى مريحة أيضا، مثل القدرة على إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة، عرض المعلومات الأساسية عن الأسهم الفردية - حجم، سقف السوق، الخ، ومراجعة تاريخ التداول الخاص بك وأداء محفظة.


هل $ 0 الصفقات فكرة جيدة؟


ويبدو أن العديد من أنجح الاضطرابات في الصناعة اليوم (على سبيل المثال، نيتفليكس شركة (نفلكس)، اوبر، إيتسي، إيربنب وهلم جرا) لتلبية غرضين: تبسيط منتج أو خدمة شعبية من خلال القضاء على الميزات والنفقات المفرطة، وتقديم الطعام ل الجيل القادم من دي مستوحاة، جيل الألفية المستقلة.


روبنهود تسعى إلى اقتطاع مكانتها من خلال مساعدة الألفية جيلدين يتعلمون الاستثمار دون ميزات إضافية مذهلة أو علامات الأسعار من السمسرة الخصم التقليدية على الانترنت مثل E * التجارة المالية كورب (إتفك)، سكوتريد، أو أي من العديد من الآخرين هناك.


ومع ذلك، فإن بعض النقاد تقلق من أن إعطاء المستثمرين عديمي الخبرة القدرة على شراء وبيع الأسهم بأقل قدر ممكن من الجهد والمعرفة يمكن أن يكون فكرة سيئة.


"لماذا هذه فكرة جيدة؟ الناس لا ينبغي شراء الأسهم الفردية. لماذا جعلت من السهل رخيصة المحمول؟ "تغرد صحيفة نيويورك تايمز الكاتب الفني فرهاد مانجو.


جيل الألفية لديها أيضا تحديات التمويل الشخصي فريدة من نوعها. ونظرا لعدم توفر فرص عمل عالية الأجر يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى عبء التعامل مع شريحة قروض القروض الطلابية البالغة 1.2 تريليون دولار، فإن الكثير من "جنرال ييرز" لا يستطيعون ببساطة مقامرة أموالهم في سوق الأسهم.


غاجينغ جدوى $ 0 الصفقات.


إذا روبنهود تأمل في التنافس مع أمثال تشارلز شواب كورب (ششو) و E * التجارة، فإنه سيكون لديك لإيجاد وسيلة لتحويل الربح.


يقول بلين رينكنسماير، رئيس أبحاث الوسيط في ستوكبروكرز: "مع الصفقات الرخيصة جدا تأتي هوامش ضئيلة بجنون (إن وجدت على الإطلاق). "مما يعني أن التنازلات يجب أن تكون في مكان ما، سواء كانت خدمة العملاء، والأدوات، والبحوث، أو ما شابه ذلك. هناك سبب لماذا [وساطة التقليدية] جميع تهمة معدلات عالية ولكن مجتمعة عشرات الملايين من العملاء "سعيد" عموما. "


في الوقت الراهن، يبقى التطبيق واقفا على قدميه لسببين أساسا. أولا، الأعمال نفسها هي الهزيل للغاية: لا المواقع المادية، وموظفين صغير، أي حملات العلاقات العامة الضخمة. روبنهود أيضا يولد الفائدة من الودائع النقدية غير المستخدمة من حسابات المستخدمين وفقا لمعدل الصناديق الاتحادية.


ثانيا، استثمرت رؤوس الأموال المجازفة مثل المشاريع مؤشر، ريبيت كابيتال، مشاريع جوجل، أندريسن هورويتز، الرافعة الاجتماعية، وغيرها، أكثر من 16 مليون $ في التطبيق.


وفقا ل بارون، روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش، في نهاية المطاف فرض فائدة 3.5٪ للخدمة. * رسوم التجارة 8.44 في المائة للحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار. الهاتف التداول بمساعدة سوف تكون متاحة أيضا في 10 $ في التجارة في المستقبل.


في نهاية سبتمبر 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب، وهي نسخة متقدمة من المنصة التي كانت في البداية بسعر رسم ثابت من 10 $ في الشهر في وقت الإعلان. يوفر روبنهود الذهب حاليا إمكانية للتجارة قبل وبعد ساعات، خط الائتمان والوصول الفوري إلى العائدات وكذلك الودائع المباشرة.


في الأصل، خطط روبنهود لكسب المال من تدفقات النظام - تكتيك مشترك المستخدمة من قبل السمسرة الخصم في 199 0s لتوليد الإيرادات. وفقا لسؤال الشركة، روبنهود باكبداليد على فكرة لأنه ينفذ أوامر من خلال شريك المقاصة، ونتيجة لذلك، يتلقى القليل من دون أي دفع لتدفق النظام. الشركة على استعداد للعودة إلى خطتها الأصلية في المستقبل إذا تلقت تدفقات النظام مباشرة أو يبدأ في توليد الكثير من الإيرادات منها.


"يجب أن يكون العملاء مستعدين لرحلة البرية وعرة كما روبنهود يحاول أن يؤسس نفسه كاعب شرعي في مجال الوساطة"، ويقول رينكنسماير. "كان فون الأصلي بطيئا، ضخمة، ولكن" بارد ". لم يكن حتى التكرار في وقت لاحق بعد عدة سنوات، أي فون 4 وما بعدها، أن أبل قد أثبتت المنتج وكان حقا تغيير اللعبة على يديها."


الخط السفلي.


روبنهود ليست الوساطة الأولى لتتداول $ 0 التجارة، ولكن يبدو أن أول من يفهم عقلية الألفية. التطبيق قد يكون مشكلة في الفوز على المستثمرين ذوي الخبرة الذين قد يتم إيقاف تشغيله من قبل جردت أسفل الميزات. غير أنه يمكن أن يرى اعتماد واسع النطاق بمجرد زيادة التمويل وتوافر المنصة. في غضون ذلك، سوف روبنهود الاستمرار في لعب دور هام في الحركة نحو إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق وجعل الاستثمار أكثر سهولة للناس اليومية.

No comments:

Post a Comment