Saturday 10 February 2018

تداول الخيارات على أوسا


تداول الخيارات في الولايات المتحدة
لقد مرت هذا جنبا إلى جنب إلى واحدة من أعضاء فريق الإدارة المالية لدينا. وسوف يتم الاتصال بها قريبا للمساعدة، وشكرا لكم.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
هل كان هناك قرار بشأن هذا؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك جعله عام لأن هذا هو السؤال المهم. إذا قدمت أوسا تبادلات سوق الأسهم، فلماذا لا يمكننا الاستفادة من جميع خيارات سوق الأسهم مثل بوتس والمكالمات؟ في 8 $ + معاملة، وأعتقد أنه هو أقل ما يمكنك القيام به.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
شكرا لنشره على المنتدى. لقد أرسلت استفسارك إلى المجموعة الاستثمارية لدينا لمعالجة المناسبة والمتابعة. - كاثلين.

الخيارات الثنائية.
خيارات التجارة أوسا.
وول ستريت خيارات التداول أوسا.
ما هي أنواع برامج تداول الخيارات التي تقدمها أوسا؟ تحديث إلغاء. الإجابة ويكي. ما هو التداول وكيف يمكنني تداول الخيارات؟ هل يخضع تداول الخيارات في إيرا للضريبة؟
رسوم تجارة الأسهم أوسا في فرنسا - Caché العالمي.
دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث.
الخيارات الثنائية لا إيداع أوسا | معهد الصحة.
لفس خيارات الدعوة، أسواق أوسا لفس فيلبس الأسهم الأسهم البرتقال جود تعليقات على أنظمة الفوركس تجار اليوم معهد أوسد يورو يعيش فوريكس المملكة المتحدة للتسوق عبر الإنترنت مجانا.
كيف يمكنني التجارة الخيارات على أوسا - eloyflgreenrose. tk.
أوسا ضد البحرية الاتحادية: كلا الحلول الاستثمارية الكبيرة لأفراد القوات المسلحة لدينا، ولكن ميزات أوسا في وسهولة الاستخدام تعطيه حافة طفيفة.
خيارات التجارة أوسا - geselecasuye. xpg. uol. br.
2/5/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الموقع قد يساعدك. ري: يوم التداول مع أوسا؟ في الخلط في كيفية التجارة اليوم. لدي حساب نقدي مع أوسا ولكن عندما جعل التجارة وبيع.
الاستثمار في الأسهم، السندات، صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ الأقراص المدمجة | USAA.
كيفية تداول الخيارات أوسا مفهوم شراء وبيع رأس المال يمكن أن يكون مربكا في البداية لأنك لا تشتري أي تبادل الأصول مقابل المال، كما تفعل.
الخيارات الثنائية المخاطر الحرة الصفقات أوسا - دوغونيمولد.
الخيارات الثنائية من السهل المال أوسا. دليل تداول الخيارات ناسداك. خيارات الأسهم اليوم هي واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في.
لا يمكن التجارة اليوم مع أوسا؟ • r / الأسهم - رديت.
سجل الدخول إلى حساب تراديكينغ الخاص بك وإدارة الأسهم الخاصة بك على الانترنت والخيارات الصفقات. الوصول إلى البحوث، والأدوات، والآلات الحاسبة، والمحتوى التعليمي، وأكثر من ذلك.
تراديكينغ - الموقع الرسمي.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، وظيفة ذات الصلة من الخيارات الثنائية المخاطر الحرة الصفقات أوسا.
أوسا أونلين بروكيراج | متمرس راتينغس & أمب؛ رسوم التداول.
لدينا مقدمة لتداول الخيارات هو مورد شامل ينتج خصيصا تداول تلك التي تدرس خيارات التداول، ولكن لها الأساسية جدا ذات الصلة.
كيفية وضع التجارة باستخدام التطبيق أوسا. - موقع YouTube.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.
أوبتيونشوس - الموقع الرسمي.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.
المبادئ الأساسية للخيارات التداول أوسا - كوسويكافوروت.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. ذات صلة بوست أوف الخيارات الثنائية المخاطر الحرة الصفقات أوسا. حر ثنائي خيارات حاسبة يوتيوب.
خيارات التداول - سكوتريد.
التجارة، نمط إما لا تنطوي على الأكاذيب الأسهم الحاسوبية، إجابة تجميد الفرصة الفرصة. المعدل الحالي لشراء الكثير من الأموال عن طريق شراء الأسهم بيع السري.
الخيارات الثنائية من السهل المال أوسا - هيل الأمة.
لقد تم تداول الخيارات بنشاط من خلال منصة أوسا لعدة أشهر. لمباشرة المعاملات لمرة واحدة مثل شراء لفتح أو بيع ل.
تداول اليوم مع أوسا؟ | إجابات ياهو.
أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع. في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. مكالمة تمثل حق.
كيفية تداول الخيارات: دليل خيارات ناسداك - نسداق.
لقد كان لدي حساب الوساطة مع أوسا لبضعة أشهر الآن فقط لمعرفة المزيد عن تداول الأسهم والحصول على / ص / خيارات / ص / فكس / / ص لا يمكن أن تتداول يوم مع أوسا؟
حول حسابات تداول الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية | منزل.
إنفستمنت كيف يمكنني التجارة الخيارات على أوسا خطط الشفافية مرة أخرى يجب تقييم النتائج يمكن أن منخفضة سوف. المشاركة، والأسرار عالية تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون أزواج العملات.
كيفية تداول الخيارات أوسا - استراتيجيات الفوركس التحوط.
حول حسابات تداول الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت تريد حساب الأسهم أوسا، قد لا تكون مؤهلة. انها ليست شركة المتداولة بشكل عام، ولكن المنظمة التي لديك ل.
حسابات الوساطة المتنقلة والخدمات | USAA.
خيارات التجارة مع أوسا عملية التحقق من حسابك يستغرق 1 أيام عمل اعتمادا على عدد من حجم التسجيل. خيارات التجارة مع أوسا هذا ...
إتراد مقابل الولايات المتحدة الأمريكية 2017 - استعراض الوساطة.
خيارات فرنسا أوسا رسوم تداول الأسهم، كوم على التداول أفضل من 2018.
لفس خيارات التداول أوسا.
كيفية تداول الخيارات أوسا يتم إعطاء العديد من المعلومات الثاقبة ومفيدة. كيفية تداول الخيارات أوسا إذا كانت فكرة التداول اليومي كلها غير مقبولة لك، وندرك.
أوسا استعراض الوساطة 2017 | أوسا للاستثمارات.
قارن أوسا إلى وسطاء آخرين عبر الإنترنت. العثور على أفضل وسيط على أساس تقييمات الخبراء والمراجعات، ورسوم الأسهم، والحد الأدنى للحساب، وأكثر من ذلك.

تداول الخيارات في الولايات المتحدة
أوبتيونسغوي-أوج 15th، 2018.
أنا جدا، مستاء جدا مع أوسا فيما يتعلق بعدم الاهتمام بالكيفية التي سيؤثر بها التحويل على العملاء مع خيارات / متطلبات الهامش.
يجب أن تكون الوآالة الأمريكية للمحاسبين القانونيين قد اختبرت حسابات - محاولة للتحويل - لفهم آيفية اختلاف المتطلبات الجديدة على أساس الحسابات الجديدة. ذهب حسابي من 100K $ + في الأموال المتاحة ل (100K $ +) مارجين كال! رد الولايات المتحدة الأمريكية هو أنها لا تتوقع أن تكون الاختلافات شديدة جدا. يجب على الواليات المتحدة األمريكية تقييم الحسابات تحت الحسابات الجديدة وإخطار العمالء مسبقا. حقيقة أنها لم تخطر العملاء في وقت مبكر يشير إلى استنتاج أنه ليس لديهم فكرة عن كيفية اختلاف النتائج لأنهم لم يفعلوا أي اختبار.
بعد التحويل، إذا كنت تسأل أوسا لتوفير مقارنة بين الشرط القديم ومتطلبات جديدة من المحتمل أن يقال، ليس لدينا أسيس للمتطلبات القديمة.
حتى الآن لديك مكالمة الهامش وعليك أن تغلق المواقف لتلبية الدعوة، والمزيد من المشاكل:
1) معلومات أساس التكلفة غير متوفرة، لذلك لا يمكنك رؤية صافي الربح / الخسارة لمراكزك. مرة أخرى، لا التخطيط لهذه المشكلة، منذ فشل الولايات المتحدة الأمريكية لاختبار الحسابات مع المتطلبات الجديدة.
2) إذا كنت تسأل كم سيغلق إطلاق الموقف، وهناك مرة أخرى الارتباك. هل ستفرج عن المبلغ الذي حجبه في الأصل قبل التحويل؟ أو، منذ ما بعد التحويل تم حجب زيادة فإنه الإفراج عن مبلغ أعلى جديد؟
3) في ظل النظام السابق، بمجرد تحقيق الهامش الخاص بك استدعاء تم إصدار حسابك من المكالمة ولم يكن لديك للاتصال في لجعل الصفقات. لقد قيل لي النظام الجديد يستخدم "الخلط" وسوف تتطلب منك الانتظار حتى بين عشية وضحاها. في ظل الظروف الحالية، حيث أوسا لا يمكن أن أقول لكم كم يتم الافراج عنهم عند إغلاق الموقف، وهذا يعني أنك اضطر لإغلاق المزيد من المواقف مما هو ضروري لتلبية مبلغ المكالمة. (هذا يأتي بتكلفة للعميل.) الخيار الآخر هو الحفاظ على الحاجة إلى الاتصال بها، جنبا إلى جنب مع الجميع المتأثرين الذين لديهم للحفاظ على الدعوة في، وهذا هو السبب في وقت الانتظار عند استدعاء في هو أعلى بكثير من المعتاد.
4) لا تعرض العديد من خطوط الحساب في صفحة "علامات التبويب" و "المواضع" المبالغ الصحيحة. كنت أتوقع أن المبلغ النقدي لتظهر. لا يزال لدي معلومات عن متى سيتم عرض المبلغ النقدي "بشكل صحيح".
5) لم تظهر المواقف بأي ترتيب منطقي. من الصعب تأكيد استخدام البيانات السابقة.
مخيبة للآمال جدا - ومكلفة.
إدارة أوسا يجب أن تكون على علم. هذه ليست المهنية. هذا غير مقبول.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
شكرا لردك. أنا أيضا النظر في الإخلاص. انها سيئة للغاية هذا يحدث.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
لا تحصل لي خطأ - أوسا هو عظيم خارج هذه المنطقة الوساطة. لقد كنت عميل وساطة منذ عام 2003 وحقا الشركة لم "تحسين" منصة التداول حتى هذا العام الماضي (إذا كنت استدعاء القائمة المنسدلة بطيئة ومتفرقة بشكل مزعج تحسن).
لذلك أساسا هو الآن تتداول على بلاتفروم نمط 2018، الذي لا يزال يضعه حوالي 1/2 عقد من الزمن، أو كامل جيلين التكنولوجيا وراء. شاريبويلدر، الإخلاص، وغيرها الكثير قد تفوق عليها كثيرا في الاستماع إلى العملاء، وتعزيز المنصة، وجميع أنحاء جعل النظام أقل مرهقة. تقنية أوسا ويبدو أن رمي السباغيتي ضد الجدار ونرى ما العصي بدلا من تحديد المشكلة في الواقع ومن ثم اختيار حل فحصها.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
نشكرك على تعليقاتك هنا في المنتدى. نود أن نضعك على اتصال مع أخصائي الاستثمار الذي يمكن أن نلقي نظرة فاحصة ونقدم لكم المساعدة. إذا كنت، يرجى رسالة لنا هنا: bit. ly/U7b7Jj. نأمل أن نسمع منك قريبا. شكرا لك على وقتك. - ويندي.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
لقد نظرت للتو في وثيقة الهامش. فضلا أخبرني كيف يمكنني أن أرى على الانترنت كل من متطلبات الهامش الإضافية على 4؟

الأسهم والخيارات.
الأسهم التجارية والخيارات مع الثقة.
مع كل حساب تحصل عليه:
التداول عبر الإنترنت والمحمول في متناول يدك. انظر الملاحظة 1 التحويلات في الوقت الفعلي من حسابات وكالة الولايات المتحدة الأمريكية. أسعار العمولة المنخفضة. تداول الخيارات لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه. بحث مستقل وشامل لمساعدتك على إجراء اختيارات الأسهم.
كيفية البدء.
للبدء، املأ طلبنا. يجب أن يستغرق حوالي 10 دقائق فقط.
اختر الحساب الذي تريد استخدامه لتمويل التداول الخاص بك.
مساعدة متاحة، إذا كنت في حاجة إليها. استخدام مركز الاستثمار لدينا للأخبار والبحوث.
اتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء.
يمكن أن تساعدك أدواتنا المجانية على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار في الأسهم.
الصفحة التي حددتها متاحة في أوسا موبايل التطبيق.
لم يكن لديك أوسا موبايل التطبيق؟
تحميل البرنامج اليوم من متجر المفضلة لديك.
ابدأ اليوم.
حوالي 10 دقيقة هو كل ما تحتاجه.
معلومات مهمة.
يجب على المستثمرين المحتملين أن يستوفوا بعض معايير الخبرة المالية والتجارية لتداول الخيارات. وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة. فقط الكتابة المكتوبة المكالمة متاحة ل إيرا الموجهة ذاتيا.
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
الملاحظة 1 قد يتفاوت توافر النظام والوصول إلى الحساب وعمليات التنفيذ التجارية بسبب توافر الشبكة وتقلب السوق وعوامل أخرى.
قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.
ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد على سعر الوسيط.
الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.
ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.
ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
إذا كان المبلغ الرئيسي للبیع أقل من الحد الأدنی لرسوم العمولة، یتم تعدیل العمولة بحیث تصبح المتحصلات المستلمة أقل من 2 دولار أو قیمة الأسھم.
الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك أية مطالبات مقدمة نيابة عن برامج الخيارات أو خيارات خيارات أشخاص المبيعات) أو المقارنة أو التوصيات أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية عند الطلب.

أوسا الخيار التداول.
تجارة منخفضة تصل إلى 8.95 $ بالإضافة إلى 0.75 $ لكل عقد.
استراتيجيات الخيارات حسب نوع الحساب.
حسابات الاستثمار.
حسابات التقاعد.
حسابات الشباب.
أضفنا مؤخرا تغطية حقوق المساهمين المكتوبة. إذا كان حساب موجود سابقا يتضمن شراء الأسهم والفهرس يضع / المكالمات، يتم تحديثه الآن لتشمل تغطيتها الأسهم وضع الكتابة.
تغطية الأسهم وضع الكتابة.
بالنسبة لحسابات التقاعد، قمنا مؤخرا بتوفير استراتيجيات الخيار المستوى 2. لإضافة استراتيجيات المستوى 2 إلى حساب التقاعد، يرجى إرسال في تطبيق الخيارات.
تغطية الأسهم وضع الكتابة.
ابدء.
لتداول الخيارات، ستحتاج إلى فتح حساب استثمار أولا. هل لديك حساب؟ فقط انتقل إلى الخطوة التالية.
تحميل النماذج اللازمة لإضافة خيار التداول إلى حسابك.
إرسال المستندات الخاصة بك عن طريق البريد أو الفاكس، أو تحميلها عبر الإنترنت.
الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.
ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.
متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.
لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.
على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.
الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.
ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.
متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.
لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.
على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.
الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.
ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.
تنزيل النماذج.
تطبيق حساب الخيار أوسا.
قم بتنزيل هذا النموذج لبدء خيارات التداول أو لإضافة مستويات الخيارات إلى حساب الخيار الحالي.
تطبيق حساب الهامش في الواليات المتحدة األمريكية.
إذا حددت المستويات من 3 إلى 5، فستحتاج أيضا إلى تطبيق الهامش (ما لم يكن حسابك يمتلك بالفعل امتيازات الهامش). ليست هناك حاجة التطبيقات الخيار لحسابات التقاعد أو حسابات الشباب.
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.
ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.
ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد على سعر الوسيط.
الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.

No comments:

Post a Comment