Thursday 15 February 2018

ثينكورسويم استراتيجيات التداول الآلي


كيفية التفكير.


دليل شامل لكل شيء ثينكرسويم.


كيفية التفكير.


ملاحظات الإصدار.


الأحداث القادمة.


المنشورات.


منطقة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنة أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب. تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل بالنسبة لك من خلال استخدام أدوات التداول لدينا. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك.


تد أميريتريد Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة، وتورونتو دومينيون البنك ونسخ؛ 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم مع إذن.


تد أميريتريد.


هذه العلاقة الوساطة مميزة بين تد أميريتراد و بروديجيو تقدم:


بروديجيو هو أداة قوية لتوليد فكرة التجارة. استمتع السحب والإسقاط أدوات بناء استراتيجية، مع البيانات في الوقت الحقيقي القراد، وتخطيطات للتخصيص والأساسية التقنية والأساسية فرز الكل في واحد. محاولة بروديجيو مجانا وانظر لنفسك.


تنفيذ الصفقات مباشرة من خلال حسابك تد أميريتريد التمتع التسعير إلى الأمام مباشرة، وأدوات التداول الرائدة في صناعة والدعم، والوصول إلى الموارد التعليمية المتعمقة من خلال تد أميريتراد توليد الأفكار التجارية في الوقت الحقيقي بروديجيو البرمجيات هو بيسي و ماك متوافق بروديجيو هو أداة قوية أداة التداول في الوقت الحقيقي الكمون المنخفض فكرة فكرة التجارة.


أدوات التداول النشطة والتنفيذ الآلي للتجارة.


تتمتع السحب والإسقاط أدوات بناء استراتيجية بروديجيو، مع البيانات في الوقت الحقيقي القراد، وتخطيطات للتخصيص والتقنية.


الأساسية فرز الأسهم في كل واحد في الوقت الحقيقي المستوى الثاني وبيانات عمق السوق والوقت والمبيعات، وتنفيذ النظام المهنية والرسوم البيانية المتقدمة في كل نافذة واحدة عرض المتداول النشط يعرض صناع السوق أفضل العطاءات والعروض عكس موقف أو تنفيذ الصفقات بنقرة واحدة .


تحديد فرص التداول المحتملة عند الطلب.


ترادفيسيون - بروديجيو للدولة من الفن في الوقت الحقيقي أداة المسح التقني والأساسي يوفر أكثر من 2،000 عناصر المسح فريدة من نوعها تحليل الآلاف من الوقت الحقيقي يتدفقون ونقلت الفرص التجارية المحتملة بقعة عندما يحدث بروديجيو للتخصيص بشكل كامل قائمة أسعار تقدم في الوقت الحقيقي التقنية المتقدمة والأساسية والمسح الضوئي مضمنة استخدام خرائط الحرارة للتخصيص على قوائم المراقبة مسبقا أو الشخصية وفرزها مع أكثر من 20 معلمات مختلفة بيفوت حاسبة يعرض الدعم في الوقت الحقيقي ومستويات المقاومة للعقود الآجلة والأسهم ومؤشرات إتف والمؤشرات.


بروديجيو معالج المعالج يسمح لك بسرعة وسهولة إنشاء بسيطة لاستراتيجيات مخصصة معقدة باستخدام الملكية "السحب والإفلات" ويز أدوات معالج مختبر باني يسمح لك لخلق وتعديل واختبار الظهر والمسح الضوئي ونشر استراتيجيات كنظام التداول الآلي بالكامل أو كما في الوقت الحقيقي الماسح الضوئي معالج مختبر يحتوي على أكثر من 200 قبل بنيت التقنية والنماذج القائمة على نمط التي يمكن استخدامها كما هو أو تعديل لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


الرسم البياني القوي & أمبير؛ الدراسات الفنية.


تقدم تشارترادربرو أكثر من 200 مؤشرات قابلة للتخصيص بشكل كامل فتح أو إغلاق الصفقات مباشرة من الرسم البياني بنقرة واحدة نقل أوامر الحالية لمستويات الأسعار الجديدة أو إغلاقها ببساطة عن طريق الإشارة والنقر والسحب إلى مستوى سعر جديد على أي مخطط تغيير أنماط الرسم البياني، إضافة والتنبيهات، وتحديد الأطر الزمنية للتخصيص وأكثر من ذلك.


تقدم بروديجيو التداول محاكاة مع الوصول الكامل والمجموع إلى مجموعة بروديجيو كامل من أدوات التداول بما في ذلك 100،000 $.


حساب بابيرترادينغ الاستفادة من العديد من الدخول من الدرجة الثانية من المستوى الثاني والاختبار المنخفض واختبار الظهر والتحليلات المتقدمة القابلة للتخصيص استمتع باختبار أفكار التداول في ظروف السوق في الوقت الفعلي دون المخاطرة بأموالك الخاصة اكتساب خبرة حقيقية وبناء الثقة حتى تكون مستعدا لبدء التداول حي.


نحن واثقون من أنك سوف الحب التداول مع بروديجيو من خلال تد أميريتراد!


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. لمزيد من التفاصيل، راجع تد أميريتراد بروفيسيونال ريتس & أمب؛ الرسوم.


PaperMoney® تطبيق البرمجيات التجارية هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


بروديجيوسم، الآلي الاستثمار: بروديجيو هو تطبيق البرمجيات، وتحديدا نظام التداول الروبوتية، مرخص من قبل تد أميريتريد من مبور أنظمة التداول، وجعلها متاحة للاستخدام على منصة التداول ثينكورسويم. مبور أنظمة التداول منفصلة عن، ولا ينتمي إلى تد أميريتراد، ولكل ليست مسؤولة عن المنتجات أو الخدمات من جهة أخرى. تد أميريتراد لا يعني أن استخدام هذا البرنامج سوف يخفف المستثمرين من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الخاصة. كما أنه لا يعني أن المستثمرين لن يواجهوا خسائر عند تنفيذ البرنامج لأداء قواعد واستراتيجيات مؤتمتة للاستثمار. تد أميريتراد ليست مسؤولة عن كيفية استخدام المستثمرين هذا التطبيق البرمجيات في حسابات الوساطة الحية. باستخدام هذا البرنامج، تد أميريتراد لا تؤيد أو تعزيز هذه المنتجات. ويمكن أيضا تطبيق المبادئ الأساسية للتشغيل الآلي على البرامج الأخرى المتاحة.


أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك عند تنشيط برنامج التداول الذي قمت بتعيينه. يرجى التأكد من الاحتفاظ بأموال أو مواقف كافية في حسابك لدعم عمليات البرنامج.


تد أميريتراد و بروديجيو هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة ليست مسؤولة عن الخدمات أو سياسات بعضها البعض.


خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة، عضو فينرا / سيبك / نفا. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. تستخدم بإذن.


مرحبا بكم في بروديجورتس التي تديرها مبور ترادينغ سيستمز، ليك ("بروديجيو"). يخضع استخدام الموقع وبيع أو ترخيص المنتجات واستخدام الخدمات والمعلومات المقدمة على الموقع للشروط والأحكام المبينة أدناه وجميع إخلاء المسؤولية الأخرى، والمبادئ التوجيهية، والسياسات، وشروط البيع و / أو الاستخدام التي تظهر على الموقع (يشار إليها مجتمعة ب "شروط الاستخدام"). يرجى تخصيص بضع دقائق لمراجعة بنود الاستخدام هذه. إن استخدامك للموقع بأي شكل من الأشكال، سواء كان التصفح أو إنشاء حساب معنا أو إجراء عملية شراء، يشكل إقرارك بأنك قرأت شروط الاستخدام والبنود والشروط وأنك توافق على الالتزام بها والالتزام بها.


من خلال الوصول إلى أو استخدام هذا الموقع أو البرنامج، يعتبر أنك قد قرأت وفهمت وقبلت هذا الإخلاء. أي / جميع المواد والنشر على هذا الموقع لا يقصد بها المشورة التجارية من أي نوع. وهي تهدف إلى تعزيز المعرفة التجارية الخاصة بك واتخاذ القرارات، وليس جعلها بالنسبة لك. وقد تم إعداد هذا الموقع فقط لأغراض المعلومات، وليس عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي أمن أو أداة أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية معينة. المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. على الرغم من أن كل محاولة قد بذلت لضمان الدقة، نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أخطاء أو سهو. وتقدم أمثلة للأغراض التوضيحية التعليمية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. تتضمن جميع الاستثمارات مخاطر، ولا يضمن الأداء السابق لأمن أو قطاع أو سوق أو منتج مالي نتائج أو عوائد مستقبلية. والتجارة الإلكترونية تشكل مخاطر فريدة للمستثمرين. ينطوي تداول الهامش على تكبد نفقات ومخاطر فوائد، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من الاستثمار، أو الحاجة إلى إيداع أموال إضافية / ضمانات في سوق ضارة لمراكزك. يرجى مراجعة اتفاقية الهامش والافصاح عن الوسيط الخاص بك للحصول على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة بحسابات الهامش.


لا شيء في هذا الموقع يشكل التماس أو توصية أو ترقية أو إقرار أي أمن معين أو استثمار أو منتج أو معاملة أو استثمار آخر. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية أو تقديم المشورة لأي شخص على قيمة الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات الاستثمارية. لا نوصي بالتداول أو المعاملات في الأوراق المالیة أو الأدوات المالیة الأخرى. المعلومات المتعلقة بالاستثمار التي نقدمها هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا توجد أفكار تجارية أو مراجع أخرى نصدرها لأمن معين هي توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك أو أي ضمان آخر أو أي محفظة من الأوراق المالية أو تؤثر على أي معاملة أو استراتيجية استثمار. لا يتم تصميم أي من المعلومات التي نقدمها لتلبية احتياجاتك الاستثمارية أو احتياجات الاستثمار لأي شخص. نحن لا نضمن أن أي من المعلومات التي نقدمها سوف يؤدي إلى أنشطة استثمارية مربحة. نحن لا نضمن أو نضمن دقة أو اكتمال أو كفاية المعلومات التي نقدمها. أي استخدام للمعلومات من هذا البرنامج التعليمي التعليمي هو تماما على مسؤوليتك الخاصة.


هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقف السوق التي اتخذتها استخدامك للموقع بأي شكل من الأشكال، سواء التصفح، إنشاء حساب معنا، أو إجراء عملية شراء، أو لأي سوء فهم من قبل أي من مستخدمي هذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.


بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إن مخاطر الخسارة في الأسهم التجارية والعقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية يمكن أن تكون جوهرية. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء الوضع المالي الخاص بك. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. نحن لا نروج لأي مخزون أو مستقبل أو خيارات من أي نوع على هذا الموقع. هذا الموقع لا يقدم نصيحة الاستثمار. ليس لدينا أي مصلحة مالية في حصيلة أي تجارة مذكورة هنا. هناك مخاطر جوهرية لخسائر تداول الأسهم، العقود الآجلة، والخيارات، تحتاج إلى تحديد قابليتها الخاصة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، و / أو الخيارات وقد يكون هناك عواقب ضريبية على المدى القصير الأرباح / الخسائر على التجارة. استشارة مستشار الضرائب الخاص بك للحصول على تفاصيل حول هذا إذا كان ذلك ممكنا.


مبور ترادينغ سيستمز، ليك حقوق الطبع والنشر © 2008 - 2018، جميع الحقوق محفوظة. وتستمد المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من مصادر عامة يعتقد أنها موثوقة ولكنها غير مضمونة لدقتها أو اكتمالها. ولا تتحمل أية مسؤولية عن استخدام هذه المادة ولا توجد ضمانات صريحة أو ضمنية ولا ضمانات. هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها لأي سبب آخر. لا ينبغي تفسير أي شيء يرد في هذه الوثيقة على أنه عرض لشراء أو بيع، أو كتماس لشراء أو بيع، أي أوراق مالية أو أدوات مشتقة.


اتصل بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. فريقنا جاهز للمساعدة. هاتف: 610-552-0099 ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: من 8:30 صباحا حتى 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تاج: استراتيجيات ثينكورسويم.


كيفية إنشاء و باكتست استراتيجيات التداول في ثينكرزويم.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


ثينكورزويم & # 8212؛ المزيد من موارد التجارة جوشيا & # 8217؛ s توس جديد ثينكورسويم تعليمي حول كيفية برمجة الأسهم الخاصة بك، والعقود الآجلة، أو استراتيجية تداول العملات الأجنبية ومن ثم باكتست ذلك باستخدام ثينكورسويم. منصة ثينكورزويم التي كتبها تد أميريتراد يوفر بعض قدرات البرمجة كبيرة للمؤشرات والأقوال الاقتباس العرف، والاشعة، وحتى استراتيجيات التداول الفوركس كاملة. في هذا الفيديو، يوسيا يخلق استراتيجية بسيطة التفكير أو السباحة التي يمكن تطبيقها على الفوركس، والعقود الآجلة، أو الأسهم، ويظهر لك خطوة بخطوة كيفية البدء من الصفر وتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك خوارزمية الخاصة في ثينكورسويم. هذا البرنامج التعليمي ثينكورزويم ينطبق على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وكذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، ونظم التداول الآجلة. في هذا الفيديو التعليمي، يبدأ يوشيا مع لائحة فارغة ويضيف المدخلات والمتغيرات، ويشرح شروط الشراء، وكيفية الرجوع الدراسات والمؤشرات، وكيفية إعداد واستخدام أوامر في توس. لمعرفة المزيد عن كيفية تعظيم منصة ثينكورسويم، تحقق من موقع الويب الخاص بي في ثينكورسويم.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


كيفية برمجة استراتيجيات التداول المخصصة في ثينكورسويم.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


كيفية برمجة استراتيجيات التداول المخصصة في ثينكورسويم.


I & # 8217؛ كان لي العديد من الأسئلة حول استراتيجيات ثينكورسويم، لذلك أردت أن تفعل وظيفة حول كيفية برمجة استراتيجيات التداول المخصصة في ثينكورسويم. منذ أن كنت قد برمجة الكثير من الاستراتيجيات في الآونة الأخيرة نفسي، أمس قررت أن تفعل شريط فيديو لقناة يوتيوب ثينكورسويم الرسمية حيث أذهب من خلال عملية إنشاء واختبار استراتيجية جديدة، بنيت من الصفر في ثينكورسويم. فإنه يدل على أين تذهب لإنشاء وتحرير الاستراتيجيات، وكيفية إضافة ومؤشرات مرجعية، وكيفية إضافة مدخلات المستخدم للتخصيص، ومن ثم كيفية تنفيذ استراتيجية و باكتست على مخطط معين.


من المهم حقا تحديد ومراقبة حافة التداول الخاصة بك، سواء كنت & # 8217؛ إعادة التداول الاجهزة التقديرية أو النظم الميكانيكية. ثينكورسويم يسمح لك لاختبار استراتيجيات في شكل الميكانيكية، والتي يمكن تطبيقها في وقت لاحق إما أنظمة تقديرية أو الآلي التداول. يمكنك أن تأخذ الحواف التي تحددها كميا مع ثينكورسويم، وتطبيقها على استراتيجية التداول التقديرية التي تستفيد من إدخالات أكثر دقة ومخارج مما قد يوفر النظام الآلي. وأعتقد، بطريقة أو بأخرى، ما إذا كان يتم تحديد الحواف يدويا مع مرور الوقت من خلال التجربة والخطأ وتفاصيل دفتر اليومية، أو التعرف عليها تلقائيا مع باكتستينغ النظامية، حواف كمية هي جزء أساسي من جميع أنواع التداول.


لذا، مع أخذ ذلك في الاعتبار، هنا أحدث الفيديو الخاص بي حول كيفية برمجة استراتيجيات التداول المخصصة في ثينكورسويم وتشغيل باكتستس عليها:


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


استراتيجيات التداول الجديدة ل ثينكورزويم نشرت.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


استراتيجيات ثينكرسويم التداول الجديدة نشرت.


لقد نشرت مؤخرا العديد من البرامج النصية الإستراتيجية إلى موقع الويب الذي يحدد حواف قابلة للقياس للتجار زملائي. يمكن تداول هذه الاستراتيجيات التجارية ثينكرسويم مستقل، أو أنب أكثر من ذلك وتطويعه لتناسب أسلوب التداول الفردي & # 8217؛ ق. ويمكن إما أن تستخدم لإعداد أنظمة التداول الآلي في منصات أخرى، أو تداولها يدويا داخل ثينكورسويم وتحسين مع مبادئ التداول حركة السعر. يتم إدراج أحدث إستراتيجياتي ضمن فئة الاستراتيجيات على الموقع، وهنا قائمة مرجعية سريعة:


معظم هذه الاستراتيجيات تأتي مباشرة من لاري كونورز و سيزار ألفاريز & # 8217؛ كتاب & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل، & # 8221؛ وهي على وجه التحديد لتداول سبي، سبس، أو العقود الآجلة إس. ولكن هذه الاستراتيجيات التجارية ثينكرسويم قد توفر أيضا حواف على الصكوك الأخرى، ويمكنك اختبارها على أي رموز تريد للتجارة، لمعرفة ما إذا كان يمكن تطبيقها مربحة هناك كذلك.


آمل أن تكون هذه الاستراتيجيات مثيرة للاهتمام بالنسبة لك كما كانت بالنسبة لي، ونأمل أنها سوف توفر لك طريقة أكثر كميا لتحديد حافة الخاص بك في السوق كذلك.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


جوسيا هو تاجر الأوراق المالية، مبرمج ثينكسكريبت، المستثمر العقاري، وتسلق الجبال في مهدها. كما أشاع أن يكون مغني الأوبرا في الحمام. انقر على الصورة لمتابعة جوسيا على تويتر.


إخلاء المسؤولية: أنا لست مستشار مالي معتمد وليس في هذا الموقع هو إعلان أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية، وليس أي من منتجات أو محتويات هذا الموقع أو قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا تهدف إلى إرشادك على كيفية اتخاذ القرارات التجارية أو الاستثمار.


سويمديكاتورس هي خدمة تقدمها أمبيرل ليك. ونحن نقدم العرف ثينكسكريبتس والدروس لمساعدة الناس على استخدام منصة التداول ثينكرسويم من تد أميريتراد. تد أميريتراد يوفر الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، وهذا الموقع لا ينتمي إليها بأي شكل من الأشكال. لا يتم اعتماد أي من منتجاتنا من قبل تد أميريتريد أو أي من الشركات التابعة لها.


نظرا لطبيعة منتجاتنا يجري البرمجيات، سياستنا هي أن جميع المبيعات نهائية وليس هناك المبالغ المستردة أو التبادلات. أن يقال، نحن فقط المبرمجين ودية تحاول أن تفعل العمل مثيرة للاهتمام ومساعدة زملائنا التجار. نحن نقف وراء عملنا، وسوف نحاول التأكد من عملائنا سعداء بأي طريقة ممكنة.


هل يدعم ثينكرزويم أنظمة التداول الآلي؟


لدي الإعداد الذي يعمل ولكن لا & # 8217؛ ر لديها قوة الإرادة لتنفيذ. هل هناك طريقة لتنفيذ الصفقات تلقائيا بناء على مجموعة من القواعد؟


مثل وتبادل لانتشار الكلمة!


الجواب على هذا السؤال هو تقريبا. في ثينكورسويم، يمكنك وضع أوامر وإعداد بعض القواعد الأساسية. وستؤدي هذه القواعد إلى أن يكون الأمر في نمط عقد. وبمجرد أن تكون القواعد التي حددتها راضيا يصبح الأمر حي. لذلك بهذه الطريقة سيتم تنفيذ النظام إلا بعد أن تم استيفاء الشروط المحددة الخاصة بك. يمكنك استخدام بعض الدراسات المضمنة لإنشاء هذه القواعد. وهناك "معالج الحالة" التي تساعدك على بناء مجموعة القاعدة دون حتى معرفة كيفية كتابة أي رمز.


تأكد من الاطلاع على هذا الفيديو للحصول على مزيد من التفاصيل. نحن نغطي العملية خطوة بخطوة، وسوف يفاجأ كم هو سهل.


أنا حقا نقدر ردود فعل إيجابية. وشكرا جزيلا على مساهمتكم. أنا أحب تماما القيام بذلك من أجل العيش وكل مساهمة يعزز هذا الهدف. فيما يتعلق بسؤال محدد. سأقترح الوظيفة التالية:


هذه الوظيفة تتعلق تنبيه الدراسة. وهو ابن عم قريب جدا إلى الأمر الشرطي. سيد واحد وكان لديك لهم على حد سواء. يصف هذا المنصب كيفية تعيين تنبيه دراسة بحيث إعادة إنشاء نفسه تلقائيا بعد أن يتم تشغيلها. وتكمن هذه القدرة نفسها ضمن الأمر الشرطي. الممارسة في بابيرموني قبل استخدام هذا في حساب حقيقي.


ثينكورسويم استراتيجيات التداول الآلي.


الصفحة الرئيسية - هان-تيش، ليك.


المنزل، مواد التدريب، فيديو تمهيدية، منظمة وفعالة، في الوقت المناسب، مس إكسيل، أوبن أوفيس احسب، ماك أرقام، ثينكرزويم، ترادستاتيون، وحدات الماكرو،


ثينكورسويم ريفيو | العشرة الأوائل التعليقات.


ثينكورسويم هو منصة التداول الأساسية التي تقدمها تد أميريتراد. بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية، يمكنك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


دورات التداول - تجارة دورة الطاقة.


وفيما يلي ثلاث دورات ثبت التوقيع التداول: يوم التداول، تداول العقود الآجلة والتجارة سوينغ. ولأننا نعرف أن كنت تريد أن تتعلم كل ما تستطيع.


ساعات التداول الموسعة - كبوي.


ساعات التداول الموسعة - صحيفة الوقائع كبو ساعات التداول الموسعة الخيارات حجم الورق الأبيض: التنفيذ وجودة السوق في ساعات التداول الممتدة.


ثينكورسويم ريفيو 2017 | على الانترنت سمسار الأسهم.


التفكير في استخدام خدمة التداول ثينكورسويم؟ خذ دقيقة لمقارنة كيف أن ثينكورسويم يكدس ضد خدمات التداول عبر الإنترنت الأخرى، وحيث.


أفضل التداول في يوم التداول واستراتيجيات التداول في العالم.


يوم التجارة طريقك إلى الحرية المالية. تم تصميم برنامج المسار السريع اليوم & # 180؛ s مع هدف رئيسي واحد في الاعتبار، ليعلمك الاستراتيجيات والتقنيات و.


أفضل 3 منصات تداول الفوركس لعام 2017 - ...


11/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم.


أفضل تجارة الفوركس استعراض 2017 - ملاحظات.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


تد أميريتراد ثينكورسويم مراجعة - نيردواليت.


18/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ استعراض نيردواليت يوضح لماذا تفكر أمريتراد هو واحد من أفضل منصات التداول المتاحة.


التاريخ - كبوي.


ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار! جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات.

No comments:

Post a Comment