Saturday 10 February 2018

الكتاب قليلا من اتجاه التداول استراتيجية التالية لتحقيق مكاسب كبيرة


الكتاب الصغير للاتجاه التجاري بعد استراتيجية لتحقيق مكاسب كبيرة
كتاب مراجعة: الكتاب الصغير للتجارة، الاتجاه استراتيجية التالية لتحقيق مكاسب كبيرة.
25 نوفمبر، 2018 11:23 آم.
فقط عندما كنت قد بدأت في الاعتقاد أنه كان من الآمن أن تتلاشى أو الدولار متوسط ​​موقف خاسر، مايك كوفيل يوفر أسبابا كبيرة لا في آخر له يجب قراءة كتاب التداول "الكتاب الصغير للتجارة: الاتجاه استراتيجية التالية لتحقيق مكاسب كبيرة" من قبل وايلي نشر. إذا كنت صادقة حقا، يجب أن أعترف أنني فتحت هذا الكتاب مع توقعات عالية. أنا أملك كتب أخرى كتبها مايك كوفيل بما في ذلك "التاجر السلاحف كاملة" و "تريند بعد". بعد كل شيء، لقد قرأت "السلاحف" و "الاتجاه" غطاء لتغطية أكثر من مرة ومعظم الكتب التجارية أنا حتى لا تكتمل ذات مرة.
كوفيل قادر على التعبير عن العواطف والتجارب والانتصارات والأهم من عقول الأرض في انتظار تفجير حسابات التداول. ومما لا شك فيه أن عبقرية كوفيل النادرة من القلم هو ما يأمل العديد من المؤلفين الآخرين تحقيقه عند تطوير كتب تحسين التجارة. في كتاب صغير، كوفيل يجلب حكمة العديد من التجار الكبار وبطريقة لا تتطلب ثلاثة أيام صلبة من القراءة. التقطت وقرأ فصلا هنا وهناك وقبل أن أعرف ذلك، تم إنجاز الكتاب وكنت أجد نفسي قراءة مرة أخرى صفحات أنا الكلب الأذن (ولدي الكثير من الصفحات ملحوظ). من الصعب أن تفوت عندما يكون لديك أسماء مثل إد سيكوتا (واحدة من أكبر التجار من أي وقت مضى على العديد من المستويات)، لاري هايت، كيفن بروس، وغيرها الكثير. أكبر الجانب السلبي للكتاب الصغير للتجارة هو أنه ينتهي بالقرب من علامة 200 صفحة. كنت سأكون أكثر من سعداء أن تبقى القراءة عند الوصول إلى الصفحة الأخيرة. كشخص يقرأ مقالات الأسهم لساعات في اليوم، وأنا حقا متصلة مع الفصل بعنوان "قصص لا تجعلك المال"، ويجب أن أتفق تماما. معظم ما قرأت هو ببساطة لا قيمة لها في أحسن الأحوال، ولكن على الأقل عادة شفافة في دوافعهم. كوفيل يكتب "... والطلب هناك. الناس يريدون أن يفهموا ذلك بشكل سيء، والقصص تساعد على ترشيد. انها غذاء مريح للروح المالية "، وهذا هو ميت جدا على. لقد كتبت مقالات سلبية حول العديد من الأسهم على طلب ألفا مما تسبب في موجة من التعليقات الغاضبة التي تضمنت جميع الأسباب التي قرأها لماذا "كان على وشك أن تستمر"، أو "الاستمرار في النزول". لقد تخلى إلى حد كبير في محاولة لشرح كل ما يعرفون هو سعر في وبمجرد أن العاطفة يترك (اعتقد سيدة الحظ) كما يفعل دائما، والتسعير العقلاني يأخذ أكثر.
كتب كوفيل في الفصل الخامس بعنوان "فكر مثل لاعب بوكر واللعب خلاف" وهذا الفصل وحده لديه معلومات أكثر المطلوبة من العديد من الكتب كاملة فيما يتعلق الكفاءة العقلية، والثبات، وإعداد اللازمة للنجاح في الأسواق. "
إذا كنت تلعب لعبة توقع إيجابية، كنت لا تريد أن تكون طرقت بها. الأشياء الجيدة دائما يعتني بنفسه، ولكن عليك أن تبقى على قيد الحياة. لا يمكن أن تلعب إذا كنت ميتا ". هذه نقطة هامة، وأنا أرى كيا من ساحة المعركة التجارية في كل وقت. لقد كنت في غرفة الدردشة نفسها تقريبا كل يوم تداول على مدى السنوات الأربع الماضية وعلى أساس منتظم لمدة 10 سنوات. علامات التحذير في كل مكان وعادة ما تكون هي نفسها. طرح التجار أعدادا كبيرة، سواء الفائزين أو الخاسرين بالنسبة لحسابهم. ثم، مثل تصورها، مخزون كبير تتحرك بسرعة يلتقط انتباه الجميع (وليس فقط غرفة الدردشة ولكن عادة كل من سانت ستريت) والصوت الوحيد قبل الانفجار هو النقر على لوحة المفاتيح. على عكس كيا الحقيقية، وكثير من ضربات التداول يتحدث في الواقع بعد ذلك. التركيز على مقدار ما يمكن القيام به بدلا من مقدار ما يمكن أن يخسر هو القوى الدافعة لكل انفجر حساب التداول. يقول كوفيل ذلك بشكل جيد مع حقيقة أنه حتى لو كنت تعرف في وقت مبكر ما سوف تفعل الاستثمار، انها ليست معلومات كافية لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمار. إذا كنت تستفيد حتى الآن، من المرجح أن تحصل على قتل كما السوق متعرجة طريقها إلى السعر النهائي.
توقيت أمر حيوي أيضا و كوفيل يغطي هذا الموضوع بشكل رائع مع التكتيكات التي لا تشمل استخدام المكالمات الحكم أثناء وجوده في التجارة. وباختصار، عندما كنت حقا تداول الاتجاه، كنت دائما الخروج عندما التجارة يتحرك ضدك، وأبدا في محاولة لتخمين عندما يكون الثمن "مرتفعة جدا / منخفضة جدا" أو "يجب أن نعود بعض". ما حقا يعطي هذا "الكتاب الصغير" والاتجاه التجارة بشكل عام هو أعظم قوة هو القدرة على صياغة خارطة الطريق وخطة الهجوم، مما يزيل التفكير بينما في التجارة. إزالة صنع القرار بينما في "ضباب الحرب" يسمح للتاجر للتركيز على أن تصبح أفضل بدلا من محاولة التنبؤ بالمستقبل.
فتحت أحدث كتاب مايكل كوفيل الأخير مع توقعات عالية، ومرة ​​أخرى لقد انتهيت من قراءة مجدد وعقلية أكثر استعدادا لبدء يوم التداول لي غدا. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، أنا لست متتبع الاتجاه، وليس على الأقل بمعنى ما يعتبره معظم الاتجاه التالي. ومع ذلك اكتسبت قدرا كبيرا من القيمة من خلال قراءة الكتاب ولذا فإنني واثق جدا أنك سوف أيضا. الحصول على نسخة من هذا الكتاب، والقراءة الإلزامية إذا كنت تريد أن تعرف بقدر ما تستطيع عن التداول. سوف تفهم بسرعة لماذا أقول أنك لا تشتري كتاب كوفيل. تستثمر في المعرفة التجارية الخاصة بك.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

وايلي للتجارة.
الكتاب الصغير للتجارة: الاتجاه استراتيجية التالية لتحقيق مكاسب كبيرة.
وصف.
وقد ترك العقد الماضي الناس مرعبين حتى من أسلم فرص الاستثمار. هذا الخوف لا يساعد المستثمرين المحتملين الذين يمكنهم كسب المال إذا كان لديهم خطة متينة. الكتاب الصغير للتجارة يعلم قواعد الشخص العادي والفلسفات التي يستخدمها الفائزين للتغلب على السوق، بغض النظر عن المناخ المالي.
وقد تذبذب السوق دائما، ولكن التجار والدهاء يعرفون كيفية كسب المال في الأوقات الجيدة والسيئة. استنادا إلى المؤلف مايكل كوفيل تجربة التداول الخاصة، فضلا عن رؤى من التجار الأسطوري، ويقدم الكتاب الصوت، وتقديم المشورة العملية في وسيلة سهلة لفهم، وسيلة سهلة الهضم بسهولة. الكتاب الصغير للتجارة:
يحدد الأدوات والمفاهيم وعلم النفس والفلسفات التي تحافظ على حماية الناس وكسب المال عندما تحدث فقاعة السوق القادمة أو مفاجأة الأزمة ميزات كبار التجار في كل فصل التي ضرب السوق لعقود، وتوفير القراء مع المعرفة صناعة الموسيقى يظهر كيف التجار الذين فازوا أداء صناديق الاستثمار المشترك كسب المال في أوقات مختلفة، وليس فقط من الأسهم وحدها.
الأهم من ذلك، ويوضح الكتاب الصغير للتجارة لماذا صناديق الاستثمار لا ينبغي أن تكون أداة الاستثمار المفضل للأشخاص الذين يبحثون لتأمين التقاعد، وتحقيق جذري تسليط الضوء على وجه تغير الاستثمار اليوم.
جدول المحتويات.
مقدمة: مكالمة إيقاظ زفي.
التمسك الحياكة الخاصة بك 1.
غاري ديفيس، جاك فورست، وريك سلوتر.
شخص ما & # 8217؛ s غوتا تفقد لك للفوز 21.
لا الشجاعة، لا المجد 37.
في أرض بعيد، بعيدا عن وول ستريت 53.
اعتقد مثل لاعب بوكر واللعب خلاف 65.
الوقوف، الغبار نفسك قبالة، والحفاظ على الذهاب 83.
رمي بعيدا عن أساسيات والتمسك المخططات الخاصة بك 103.
دراسة الصلب والحصول على A + 117.
يمكنك & # 8217؛ تعرف كل شيء 131.
اريك كريتندن وكول ويلكوكس.
جعلها تعمل في جميع الأسواق 147.
البقاء في لحظة الحق الآن 163.
تغني أغنية ويبساو 181.
الملحق أ: الحصول على التقنية: ما هو توزيع الرأسمالية؟ 187.
التذييل باء: بيانات أداء الصندوق 193.
مسرد المصطلحات الرئيسية 201.
المؤلف إخلاء المسؤولية 207.
معلومات الكاتب.
مايكل W. كوفيل يشغل منصب رئيس تريند بعد (تريندفولوينغ)، وهي شركة أبحاث مملوكة للقطاع الخاص. كتابه الأول هو تريند التالي: تعلم كيفية جعل الملايين في أعلى أو لأسفل الأسواق، والثاني هو و تورتلترادر ​​كاملة. كما أسس تورتلترادر ​​& # 174؛ في عام 1996، ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح أرشيفا معترف به دوليا للمعلومات التجارية والبيانات التي زارها أكثر من 10 مليون مستخدم. أول فيلم وثائقي & # 151؛ كسر: الحلم الأميركي، عن 2007 & # 150؛ 2009 تحطم & # 151؛ صدر في عام 2009 وعرض لأول مرة على قناة وثائقية.
& # 8212؛ أديسون ويغين، الأكثر مبيعا المؤلف من ديميس الدولار. الناشر التنفيذي، أغورا المالية، ليك.
& # 8220؛ في الكتاب الصغير للتجارة، وقد جمع مايكل كوفيل العديد من الأحجار الكريمة من الحكمة من بعض التجار كبيرة من عصرنا. بعد قراءة هذا الكتاب وتجميع كل من القواسم المشتركة فيه، سوف تبدأ في فهم ما يلزم لتكون ناجحة في الأسواق. تجاهل هذه الحقائق الرئيسية واليوم الذي ستشاهد فيه حسابك تختفي. & # 8221؛
& # 8212؛ فان ك. ثارب، دكتوراه، رئيس معهد فان ثارب.
& # 8220؛ مايكل كوفيل & # 8217؛ s نظرة فريدة من نوعها في التداول لا تقدر بثمن. يمكن لكل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة الاستفادة من مايكل & # 8217؛ s & # 160؛ s & # 160؛ معرفة كاملة من الأسواق في جميع أنحاء العالم. الكتاب الصغير للتجارة هو يجب أن تقرأ للمستثمرين خطيرة. & # 8221؛
& غ؛ 8212؛ لويس G. نافيلير، رئيس ومؤسس، نافيلير & أمب؛ أسوسياتس، Inc.
& # 8220؛ تخيل أن تكون في دائرة ثقة بعض من أكبر التجار في كل العصور، ومعرفة ما جعلها ناجحة ومشاركتها نصائح القلبية. على الرغم من أن عيون مايكل كوفيل في الكتاب الصغير للتجارة، وسوف تشعر حقا هذه التجربة. & # 8221؛
& # 8212؛ موراي A. روجيرو الابن، محرر مساهم، مجلة الآجلة؛ نائب الرئيس للبحوث والتطوير، شركة تريدرسوديو
& # 8220؛ مايكل كوفيل & # 8217؛ ق الكتاب الصغير للتجارة هو دليل يجب أن تقرأ لمساعدتك على النجاح في المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش من العالم الاستثمار. & # 8221؛
& # 8212؛ من الأمام، كولين O. روه، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أورسوس للاستثمار، ليك. مالك الرأسمالية البراغماتية.
& # 8220؛ آخر إضافة إلى & # 8216؛ الكتاب الصغير أرباح كبيرة & # 8217؛ سيريز، مايكل W. كوفيل & # 8217؛ s الكتاب الصغير للتجارة: الاتجاه استراتيجية التالية لتحقيق مكاسب كبيرة ينظر إلى العالم المالي من خلال عيون تجار الاتجاه الناجح & # 8230؛ ما يشهد كوفيل في جميع أنحاء الكتاب هي المبادئ المصاحبة التي تجعل الاتجاه التالية قابلة للحياة: التمسك خطتك وإدارة المخاطر الخاصة بك من خلال التنويع، وقف التنسيب، وتحديد حجم الموقف. هذه هي مبادئ هامة لأي نوع من التداول، ولكن للاتجاه التالي أنها حاسمة & # 8230؛ الاتجاه الناجح بعد التجار يحاولون التقاط القيم المتطرفة، والتحركات الكبيرة حقا أن أكثر من تعويض عن العديد من الخسائر الصغيرة التي يأخذونها. ويتطلب هذا الهدف من التجار أن يثقوا بأنظمتهم وثقتهم بأنفسهم. من خلال تقديم القارئ لتجار الاتجاه الناجح، كوفيل يعتقد أن بعض من & # 8216؛ السحر & # 8217؛ فقط قد تفرك. & # 8221؛
العناوين ذات الصلة.
تعلم المزيد عن.
خيارات الشراء.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.
الكتاب الإلكتروني على القارئ الخاص بك.
تعلم كيفية نقل الكتاب الإلكتروني إلى جهازك.
جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

الكتاب الصغير للتجارة: الاتجاه التالي.
وفيما يلي استعراض الكتاب من قبل ستيفن بيرنز، الذي هو اتباع الاتجاه الذي يتخصص في الزخم التداول باستخدام نظام دارفاس.
استراتيجيات للفائزين الكبار.
وقد أمضى مايكل كوفيل أكثر من عقد من الزمن مما يجعل تداول الاتجاه متاحا للمستثمر المتوسط. وقد استمع أولئك الذين استمعوا إلى نصيحته وأخذوا انتباههم جيدا في الأسواق البرية على مدى السنوات الأربع الماضية، في حين أن شراء واستثمار المستثمرين قد حطموا سعر السفينة الدوارة المثل إلى عائد الصفر أو ما هو أسوأ. خلق كوفيل الكتاب الصغير للتجارة: الاتجاه استراتيجية التالية للفائزين الكبار من له في العمق البحوث والمقابلات مع التجار الناجحين. في هذا الكتاب يشارك هؤلاء التجار العديد من المبادئ الرئيسية التي خلقت الثروة لهم. هذه ليست الناس الذين حصلوا على رمي الحظ رمي السهام في صفحة الاقتباس خلال سوق الثور، لديهم جميعا سجلات طويلة من النجاح، والعديد منها تمتد عدة عقود في حين إدارة الملايين. هذا الكتاب يلتقط مشورتهم في وسيلة سهلة لفهم الشكل.
هذا الكتاب يحتوي على نفس المبادئ لقد استخدمت لتوجيه بأمان حساب الاستثمار الخاص بي على مدى العقد الماضي إلى ثلاثة أضعاف عوائد التراكمية، في حين أن السوق ككل كانت مسطحة. أنا لا أعتقد أو نأمل هذه النصيحة صحيحة، وأنا أعلم أنه من تجربة التداول الشخصية على مدى فترة طويلة من الزمن والعديد من بيئات السوق.
لم يتم كتابة هذا الكتاب من قبل نبك رؤساء الحديث. أنها لا تحتوي على نظريات لم تختبر، والآراء الشخصية، أو برج عاجي أكاديمية من الأساتذة التي لم تتداول أبدا أو إدارة الأموال. نحصل على قراءة الدروس التي خلقت الملايين وسمح لهم العيش حياة يريدون مع الحرية والاستقلال عن وظيفة أو رئيسه. هؤلاء التجار الأغنياء لم يحصلوا على الحظ، وجعلوا المال لعقود في جميع الأسواق وبغض النظر عما إذا كان سوق الثور أو الدب. إذا كان أي سوق تتجه على قائمة المراقبة الخاصة بهم أنها جعلت المال.
الاتجاه التالي هو التداول مع الاتجاه السائد الحالي من خلال دراسة تاريخ السعر، وخلق خطة التداول، وجود قواعد، وإدارة المخاطر، والقضاء على خطر الخراب. هو عن أخذ دخول احتمال كبير عندما يقول نظام الاتجاه بدأ والخروج عندما يقول النظام الخاص بك الاتجاه عكس عن طريق وقف لكم. كل الأشياء معظم التجار المبتدئين ليس لديهم الرغبة في معرفة المزيد عن. في حين أن التجار عديمي الخبرة يبحثون عن الأسهم الساخنة المقبل ويعرفون فقط كيفية كسب المال عندما ترتفع الأسهم. تجار التاجر يبحثون عن نظام الفوز الذي لديه عوائد متسقة على مدى فترات طويلة من الزمن. وهم يديرون المخاطر ذات المراكز الأكبر حجما في الصفقات ذات الاحتمالية العالية وأقل على الصفقات حيث يبدأ الاتجاه في التلاشي.
أكبر أسطورة في السوق هو أن يتم المال من خلال التنبؤ بمستقبل الأسعار. التجار الاتجاه لا كسب المال من خلال شرح لماذا يحدث الأشياء أو التخمين ما سيحدث. أنها تستفيد من التداول في اتجاه الاتجاه الحالي عندما يتم إعطاء إشارة دخول في السوق على قائمة المراقبة الخاصة بهم. وأنظمتها رياضية في طبيعتها وهي تتداول في جميع الأسواق، والذهب، والنفط، والحبوب، والعقود الآجلة، والعملات، ومؤشرات الأسهم. ويأتي نجاحها على المدى الطويل من إدارة المخاطر المناسبة. المفهوم الأساسي الذي يفسر لكونه تاجر الاتجاه الناجح هو شراء القوة وبيع الضعف. يمكنك استخدام أدوات مثل المتوسطات المتحركة، أو قمم جديدة في السعر للذهاب طويلة أو أدنى مستويات جديدة في السعر للذهاب قصيرة.
ومع ذلك يجب عليك اختبار النظام الخاص بك تاريخيا وضمان أنها الفائز على المدى الطويل في جميع الأسواق. والمفتاح هو عدم التخلي عن النظام الخاص بك خلال الأسواق المسطحة والمتنقلة النطاق ونعرف أنه سيكون لديك رسم هبوطا في الأسهم. يجب أن تبقي أخذ الإدخالات الخاصة بك حتى يضرب اتجاه كبير ويدفع لجميع الخاص بك توقف صغرى أصغر.
كثير من الناس لا يمكن فهم كيف التجار كسب المال في الأسواق. انهم لا يفهمون تقصير أو التداول فقط ما يتجه. كما أنها لا يمكن أن نفهم أن التجار الأكثر نجاحا على المدى الطويل في العالم لا تحاول التنبؤ بالمستقبل، بدلا من ذلك تتبع إدخالات محددة سلفا والمخارج التي ثبتت تاريخيا لإعطاء المتداول ميزة من خلال تحديد الاتجاهات. انهم لا يشاهدون نبك كل يوم أو تتفاعل مع كل فلاش الأخبار، أنها التجارة الأسعار باستخدام نظامها محددة سلفا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هؤلاء التجار العظيمين، وقراءة هذا الكتاب واتباع المبادئ. سوف ننظر أبدا في استثمار نفسه مرة أخرى.
واحد من بلدي المفضل تداول / الاستثمار الكتب من الزوجين مائة قرأت، يجب أن يكون لأي تاجر جاد. إضافة ممتازة إلى مكتبة التداول الخاصة بك، وربما الكلاسيكية الكلاسيكية.

الكتاب الصغير للتجارة: الاتجاه بعد استراتيجية لتحقيق مكاسب كبيرة (غير مختصر)
مايكل كوفيل.
فتح اي تيونز للشراء.
وصف.
كشف الحيل التي تؤدي إلى النجاح أن المعالجات السوق اليوم الحفاظ على أكمامهم، الكتاب الصغير للتجارة هو المورد الذي تحتاجه للحصول على جميع الأسواق العمل بالنسبة لك مرة أخرى. وقد تركت الأحداث الأخيرة متوسط ​​المستثمر الفردي مشكوكا فيه للغاية عن اللعب في الأسواق. ولكن فقط لأن بعض الأفراد غير مستعدين لدفع ثمن أخطائهم لا يوجد سبب للابتعاد عن الاستفادة من الفرص تتجه التي، مع القليل من التخطيط الدقيق، يمكن أن تسفر عن نتائج استثنائية. تقلبات السوق ليست جديدة، ولكن هناك مجموعة من القواعد والفلسفات يمكنك الاعتماد عليها للحصول على السوق مرة أخرى على الجانب الخاص بك، بغض النظر عما إذا كانت الأوقات جيدة أو سيئة. واستنادا إلى خبرة مايكل كوفيل الواسعة في عالم التجارة، فضلا عن النصائح والأفكار التي تم جمعها من بعض التجار الأكثر نجاحا في العالم، يحدد هذا الكتاب الأدوات والمفاهيم وعلم النفس والفلسفات التي من شأنها أن تبقي أموالك تنمو وآمنة ، حتى عندما تنفجر فقاعة القادمة أو الأزمة القادمة يضرب. مع كل فصل يضم نصائح سهلة الفهم من تاجر أو شركة تجارية أعلى التي فازت بفوزه على أداء صناديق الاستثمار المتبادل، هذا الكتاب الصغير يعد المستثمر الحذر، يمكن أن يكون لكسب المال مثل اليد القديمة ويقدم ثورية جديدة حجة: أن صناديق الاستثمار، طويلة وسيلة الاستثمار في الاختيار للأشخاص الذين يبحثون عن الأمن في التقاعد، لم تعد تعتمد على. مع كل ما تحتاجه للاستيلاء على جميع الأسواق من قبل قرون، ويوفر هذا الكتاب لمحة شاملة عن استراتيجيات الاستثمار النشطة وتقنيات إدارة المخاطر التي يمكنك استخدامها بسهولة لتحقيق أفضل ميزة.
المستمعين أيضا اشترى.
تقييم العملاء.
اكتشاف وتبادل التطبيقات الجديدة. اتبعنا.
اكتشاف وتبادل الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب وأكثر من ذلك.

الكتاب الصغير للتجارة الاتجاه استراتيجية التالية لتحقيق مكاسب كبيرة بدف.
أفضل كارل ديتمان المنتجات - قائمة كاملة (تحديث جديد.
228 الأفكار حول "أفضل كارل ديتمان المنتجات - قائمة كاملة (تحديث جديد)" غايا 5 يوليو 2017. هالو السيد ديتمان والجميع، أريد فقط أن أقول أن الخاص بك.
:: 아이 패스 에 오신 것을 환영 합니다.
공지 사항 리스트؛ 1: صدق الحب كارتييه: 2017.07.28 09:28:26: أنا لا أعرف حتى كيف انتهى بي الأمر هنا، ولكن اعتقدت هذا المنصب كان كبيرا. لا أعرف من .
E إدارة الأعمال والتجارة الإلكترونية كتاب الجزء 1 ...
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.
iceFilms. info - غلوبوليستر.
لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع.
المبيعات & أمب؛ قالب استئناف التداول - ميرجيرس & أمب؛ ...
المبيعات & أمب؛ السير الذاتية التجارية: كيفية كتابة لهم، و 3 أهم الصفات للتأكيد، وكيف أنها مختلفة من يب السير الذاتية.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
سنغافورة ووتش القانون - سلو اليوم.
سنغافورة ووتش القانون هو خدمة الأخبار القانونية اليومية مجانا للمجتمع القانون في سنغافورة والخارج.
أرشيف - فيلي.
المحفوظات والمقالات السابقة من فيلادلفيا المحقق، فيلادلفيا ديلي نيوز، وفيلي.
الخلائط الخالية من المسارات في الفيزياء الحديثة ...
قائمة كتاب: كنمور الترا غسل 3 دليل، بلس دليل بالطبع، الممارسة المستقلة للصحة النفسية المهنية، أبل إماك 24 بوصة 2 16 2 33 كور 2 ديو الخدمة.
تقرير التبييض | رياضات. يسلط الضوء. أخبار. الآن.
الصحفيين والرياضيين والمدونين تغطي نفل، ملب، الدوري الاميركي للمحترفين، نهل، مما، كلية كرة القدم وكرة السلة، ناسكار، والرياضة الخيال وأكثر من ذلك. الأخبار والصور ومشاريع وهمية، لعبة.

No comments:

Post a Comment