Wednesday 28 February 2018

مربحة على الانترنت نظام التداول اليوم


الأرباح المحتملة لعقود التداول الآجلة.
انظر كيف يمكن أن الكثير من المخاطر التي تسيطر عليها استراتيجية الآجلة.
أتساءل عن إمكانات الربح من العقود الآجلة التداول اليوم؟ ويبين السيناريو المبين أدناه ما يمكن أن تؤديه استراتيجية مراقبة المخاطر. وتختلف أرباح التداول بناء على ظروف السوق. خلال الأوقات المتقلبة، عندما يتحرك السعر أكبر، هناك إمكانات أكبر. عندما تكون حركة السعر أصغر حجما، عادة ما تكون أقل احتمالا كل يوم. يختلف الأداء أيضا على أساس الفرد، ويتأثر بمخاطر / مكافأة كل التجارة، ومعدل الفوز، وعدد الصفقات التي يتم اتخاذها.
إدارة مخاطر التداول في العقود الآجلة.
كل تاجر العقود الآجلة ناجحة تدير مخاطرها. إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في الربحية.
إبقاء المخاطر على كل صفقة إلى واحد في المئة أو أقل من قيمة الحساب. إذا كان لديك حساب بقيمة 30،000 دولار أمريكي، فلن تفقد أكثر من 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة. تحدث الخسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد قد تواجه سلاسل من الخسائر.
تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، الذي تمت مناقشته في أقسام السيناريوهات أدناه.
استراتيجية التداول في العقود الآجلة.
وفي حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، إلا أنها غالبا ما تكون مرتبة على أساس معدل الربح والمكافأة / المخاطر.
وين-ريت هو عدد الصفقات التي يتم الفوز بها كنسبة مئوية من جميع الصفقات المتخذة. إذا كنت الفوز 55 من أصل 100 الصفقات معدل الفوز هو 55 في المئة. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. الفوز 55 إلى 60 في المئة من الصفقات هو هدف يمكن تحقيقه لهدف.
المكافأة / المخاطر تحدد مقدار المخاطرة لتحقيق الربح. إذا خسر التاجر خمس قراد على تجارة خاسرة، لكنه يجعل ثماني علامات على صفقاتهم الفائزة، حتى لو كانوا يفوزون فقط بنسبة 50 في المئة من صفقاتهم سوف تكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو شيء العديد من التجار اليوم الآجلة تسعى جاهدة ل.
يعني ارتفاع معدل الفوز المزيد من المرونة مع مكافأتك / المخاطر، ومكافأة عالية / خطر يعني أن معدل الفوز الخاص بك يمكن أن يكون أقل ويمكنك أن تكون لا تزال مربحة.
الربح السيناريو المحتمل للتداول اليوم.
افترض أن المتداول لديه حساب تداول بقيمة 7000 دولار ومعدل ربح بنسبة 55٪. فهي تخاطر بنسبة 1 في المائة من رأسمالها، أو 70 دولارا في التجارة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة خمسة القراد بعيدا عن سعر الدخول، ويتم وضع الهدف ثمانية القراد بعيدا.
تداول واحد E-ميني S & P 500 الآجلة (إس)، والخطر على التجارة هو خمسة القراد س $ 12.5 & # 61؛ 62.5 دولار، وهو أقل من خطرنا البالغ 70 دولارا كحد أقصى، ويترك بعض الغرف لتكاليف العمولة. فالتجارة الفائزة في عقد واحد تساوي 100 دولار، أو 8 قراد × 12.50 دولار.
المكافأة المحتملة على كل صفقة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5)، ونحن نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.
نفترض أن التذبذب يسمح للتاجر لجعل خمسة جولة التداول بدوره في اليوم باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. يعني منعطف الجولة الدخول والخروج من التجارة. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، كل شهر.
الآن، دعنا نرى كم يمكن للمتداول اليومي أن يقوم به في الشهر، مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف العمولة.
55 تداول كانت مربحة: 55 × 100 دولار & # 61؛ 550000 $ كانت الصفقات الخاسرة: 45 x (62.5 $) & # 61؛ (2،812.5 $)
إجمالي الربح هو $ 5،500 - $ 2،812.50 & # 61؛ $ 2،687.5.
تفرض عمولات ورسوم 4.12 $ لكل جولة تجارة بدوره.
صافي الربح هو 2،687.50 $ - 412 $ & # 61؛ $ 2،275.50.
على افتراض ربح صاف قدره 2،275.50 $، والعائد على الحساب لهذا الشهر هو 32.5٪، أو 2،275.50 $ مقسوما على 7،000 $). راجع قسم التحسينات أدناه للعوامل التي يمكن أن تؤثر على هذه العوائد.
ويتعرض المتداول للتداول بعقدين باستخدام نفس الحساب الذي يبلغ 7000 دولار أمريكي، وهو ما يتضاعف بنسبة 2٪ في التجارة، مما يعني أن التاجر يتضاعف إلى 65٪، على افتراض نفس إحصاءات التداول.
وفي حين أن الإحصاءات تجعل من السهل تحقيق عائد مرتفع، إلا أنها ليست كذلك. إن تكرار هذه الإحصاءات في حساب تداول مباشر يمثل تحديا. ويصل عدد قليل من المتداولين إلى نقطة تحقق عائدات مئوية من رقمين كل شهر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ومع ذلك، فإنه يمكن تحقيقه، ولكن نتوقع أن تضع في سنة واحدة على الأقل أو أكثر من العمل الشاق والممارسة قبل رؤية نتائج مربحة باستمرار.
التحسينات.
لا يمكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة في اليوم، خاصة عندما يتحرك السوق ببطء لفترات طويلة من الزمن. كما أنه من الممكن أيضا أنه خلال أوقات التقلب المنخفضة التي تحقق هدف الثماني علامات ممكنة، مما يعني أنه سيتم الخروج من بعض الصفقات للحصول على مكاسب أقل. أيضا، التاجر الذي يمارس السلطة التقديرية على صفقاتهم قد لا تفقد دائما القراد الخمس الكاملة. التغيرات الطفيفة في الأرباح والخسائر على كل تجارة تؤثر بشكل كبير على الربحية الإجمالية على العديد من الصفقات.
الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. الانزلاق هو عندما يملأ أمر بسعر مختلف عن المتوقع. في الأسواق السائلة، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500، الانزلاق هو عادة قلق. عندما يحدث على الرغم من ان الانزلاق يؤثر على العائدات، وعادة عن طريق زيادة كمية الخسارة أو تقليل مبلغ الربح.
ضبط سيناريو الربح وفقا لذلك على أساس وقف الخسارة الشخصية، الهدف، رأس المال، انزلاق، معدل الفوز، أحجام الموقف، والعمولات.

كيفية جعل الكثير من المال في التداول الأسهم عبر الإنترنت.
الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب المال الخاص بك كسب المال، لا سيما في المناخ الاقتصادي اليوم حيث حسابات التوفير والسندات المصرفية طويلة الأجل لا تقدم عوائد كبيرة. تداول الأسهم ليس نشاطا خاليا من المخاطر، وبعض الخسائر أمر لا مفر منه. ومع ذلك، مع البحوث والاستثمارات الكبيرة في الشركات المناسبة، تداول الأسهم يمكن أن تكون مربحة للغاية.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
الجزء الثاني من ثلاثة:
فهم أساسيات تحرير التجارة.
الجزء الثالث من ثلاثة:
تطوير تحرير محفظة الأسهم الخاصة بك.
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.
المجتمع Q & أمب؛ A.
تقدم المادة المذكورة أعلاه الكثير من النصائح الجيدة. لاحظ أن المقال يقول أن "بعض الخسائر أمر لا مفر منه". تداول الأسهم بالتأكيد يحمل الكثير من المخاطر. لا تنهي عملك حتى تثبت قدرتك على كسب المال باستمرار في التداول. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول "الظاهري" لممارسة، كما هو موضح في الجزء 1، الخطوة 4 أعلاه.
لا أحد، ولا حتى وسيط الخاص بك، يمكن أن أقول لكم ما سعر الأسهم الخاصة بك وسوف تفعل في الأيام أو السنوات المقبلة. وأفضل خطة هي اختيار مخزونات الشركات التي من المرجح أن تزدهر في المستقبل وببساطة الانتظار لها للقيام بذلك.
يرتبط حساب التداول عبر الإنترنت بحسابك المصرفي.
يمكن أن يستغرق أقل من 50 $ لفتح حساب التداول في بعض شركات الوساطة على الانترنت. ويمكن شراء أسهم الأسهم قرش ل $ 5 أو أقل ولكن تحتاج إلى فتح حساب التداول أولا.
ولا يكتسب مالك الأسهم أو يفقد المال فعلا حتى يبيع الأسهم التي يملكها. سوف تتلقى كل ما هو الثمن عند بيع الأسهم (أقل تكاليف التداول).
كثير من الناس جعل المال التداول عبر الإنترنت. تبدأ رسوم وسطاء الخصومات عبر الإنترنت حوالي 4 دولارات لكل صفقة ويمكن أن تكون ضعف ذلك في بعض الشركات عبر الإنترنت.
تعديل الفيديو.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
تجارة الأسهم على الانترنت.
تحويل إيرا إلى روث إيرا.
بدء تداول الأسواق.
تجنب الغش نظام تجارة الاستثمار.
ابدأ خيارات التداول.
العثور على أعلى يوم مختارات التداول.
اختيار والتجارة بيني الأسهم.
جعل المال السريع على الانترنت.
كسب ستة أرقام الدخل على الانترنت.
كسب المال عن طريق بيع منتجات الآخرين.
صنع مؤخرا.
حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية جعل الكثير من المال في تداول الأسهم عبر الإنترنت من قبل مايكل R. لويس في 18 فبراير، 2017.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
يوم المبتدئين دليل التداول.
تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.
تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.
تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.
تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.
يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.
التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.
التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.
كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.
تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.
هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.
كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)
على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.
و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.
تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!
لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.
تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.
ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.
استراتيجية تداول يوم الزخم.
اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.
معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.
جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.
أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.
سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.
الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.
تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.
واحد قصة نجاح الطلاب.
ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.
دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!
بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.
الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.
طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.
إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.
التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.
يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.
زيادة أحجام المواضع.
بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.
الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.
ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟
الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.
واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.
نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!
لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
ما هو مستوى التداول الحالي؟
تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

كسب المال مع المربحة على الانترنت نظام التداول يوم للمبتدئين في التيلجو.
شارك هذا.
جميلة المشاركات.
رابط أبيكسوريجينال: أبيكسوريجينال.
الراعي إد: 8639919046.
؟ #GiveAway الرابط: انقر فوق كلا الارتباطات والمشاركة.
في هذا الفيديو أنا أرى يا رفاق كيفية كسب المال مع.
مرحبا أصدقاء | اليوم أنا تعليم لكيفية كسب المال على الانترنت في التيلجو، بعد مشاهدة هذا البرنامج التعليمي سوف نأمل أن تكون قادرة على متابعة على طول المزيد من الدروس وسيطة.
الراعي إد: HDPSAES3XH.
أرغوبيت دخل العميل هو 2٪ كل 48 ساعة.
غوغل تيز الرابط: https://g. co/tez/ZC6w3.
السيد فونيك لينك: apvi. co/netm2usg-1ui/5.
(رمز الكود: netm2usg)
كسب المال اليومي مع مشاهدة الفيديو & # 8217؛ ق.
تسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك.
بايواو رابط: bit. ly/2yFjuAK.
الليزر رابط الانترنت: https://laser. online/؟referrer=moneyworld086.
كسب يومي 12٪ العائد على الاستثمار مع ليسيرونلين الاستثمار فقط 5 $ & # 038؛ أكثر من.
رابط موقع ويب: https://freebitco. in/؟r=2390321.
مجانا سكريبت ميل مي netmoney086 @ غميل.
رابط أونيد: #Referral إد: 562ca.
#Sponsor إد: 562ca.
أبيكسودوكو / 8639919046 (اختيار فريق: أ)
أبيكسودوكو / 8639919046 (اختيار فريق: B)
الراعي إد: 8639919046.
أبانغار لينك: أرسل هذه التفاصيل.
للتسجيل إرسال التفاصيل الكاملة الخاصة بك.
فودي لينك: vodi. io/rf/MONEYWORLD.
معرف الإحالة: مونيورلد.
أبستور لينك: https://goo. gl/a8UTBc.
رابط إول: الانضمام لي على إول باستخدام معرف؟ * EE2A56 ✔
آمل حقا هذا يساعد! :
اسمي عمر أنا مدون ذاتيا، وأنا تعلم المدونات الذاتي، أحب معرفة المزيد وتبادل بعض أفضل المدونات نصائح على بلدي بلوق. آمل أن تكونوا مثل بعض مقالات خاصة شكرا لكم على القراءة عن نفسي. يرجى التحقق من بلدي أحدث مشروع @ تمبلوتيك - أفضل قوالب بلوجر.

نظام التداول اليومي المربح عبر الإنترنت
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
هذا المقال المقال واثق بالتأكيد الكثير الحق في الجبهة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم ولا. في هذه المقالة، وسوف تغطي ث.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول مثل الأعمال.
التجار الذين هم الأكثر نجاحا في التداول اليوم هي تلك التي يمكن أن أوجه التشابه بين عملية التداول يومهم والأعمال التقليدية. ماذا.
يوم الراتب التجاري & # 8211؛ كم من المال يمكن أن تجعل حقا؟
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول مثل الأعمال.
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أنني أنفصل كم يمكنك جعل على أساس التداول ل (1) شركة، (2) شركة الدعامة و (3) نفسك.
كثير منكم يقرأون هذه المقالة يفكرون في الخروج من تلقاء نفسها.
بعد مشاهدة الفيديو، وقراءة من خلال الكتابة التفصيلية لمعرفة الطريقة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تذكر أن التداول ليس سيناريو واحد يناسب الجميع.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أي شخص أن يخبرك مجموعة نهائية ليوم التداول راتب المرجح سحب ساقك.
أنا قد كان كذلك التحدث مع أحد أطفالي عن يو غابا غابا (كان واحدا من برامجهم المفضلة على نيكلوديون).
الآن، لجميع الناس الشركات التي يمكن أن تذهب إلى مواقع مثل قبو أو التحدث مع أصدقائك لقياس كم يمكنك جعل في وظيفة التداول، لا نتوقع أي أرقام صعبة عندما يتعلق الأمر التداول اليوم.
السبب، هناك مجموعة من العوامل الخارجية التي تلعب في كم من المال يمكنك جعل. في هذه المقالة، وانا ذاهب الى مزق من خلال كل زغب على شبكة الإنترنت والنزول إلى الحقائق الباردة الصلبة. الجلوس والاسترخاء والتمتع المعرض.
يوم التداول لشخص آخر.
قرار يجب أن لا تأخذ على محمل الجد.
بعد ذلك، سنقوم بتحطيم ما يعنيه لك إذا قررت التداول اليومي لشخص آخر.
يجب أن لا تأخذ هذا القرار على محمل الجد، وسوف تضطر إلى وزن إيجابيات وسلبيات بالطبع. بالنسبة للمبتدئين، والتداول لشخص آخر تسمح لك الفرصة للاستفادة من الأدوات والاستراتيجيات من الزي الذي نأمل مربحة.
بعض الايجابيات من التداول لشخص آخر هو إزالة الضغوط من الاضطرار إلى تحديد كل من نظام الفوز والموجه الذي يمكن أن تساعدك على طول الطريق.
ومع ذلك، إذا كنت غير مربحة "بما فيه الكفاية"، تكون على استعداد لوضع المزيد من القواعد التي ألقيت عليك مما كنت عليه عندما كنت في الصف 6TH.
هذا المستوى من الحكم على نشاط التداول الخاص بك ويرجع ذلك إلى حقيقة كنت تستخدم المال شخص آخر، لذلك كسب المال أو تعتاد على شخص يقول لك كيفية التنفس.
إذا قررت العمل لصالح الشركة وتداول أموال العميل أو التواصل مع العملاء، ستحتاج إلى سلسلة 7 الخاصة بك وربما رخصة السلسلة 63 الخاصة بك.
سوف سلسلة 7 تعطيك الترخيص للتجارة. وأخيرا فحصت، وتكلف الامتحان 305 $، وهذا يتوقف على الزي، وسيتم تغطيتها من قبل الشركة.
سلسلة 63 هو الامتحان القادم سوف تحتاج إلى اتخاذ بعد سلسلة 7. هذا الامتحان يسمح لك لطلب أوامر لسهم ضمن دولة منظور.
وهناك طريقة بسيطة للتفكير في هذا هو 7 يمنحك الحق في التجارة على المستوى الاتحادي، و 63 يسمح لك للعمل ضمن حدود قوانين الدولة.
يوم التداول لشركة - كم يمكنك جعل؟
الرواتب التجارية إنفوجرافيك.
أنا لا تخطط لتغطية موضوع التداول اليوم لشخص طويل لأنني لم أعيش فيه.
من ما أعرفه، يطلب منك إكمال بعض البرامج التدريبية الداخلية للشركة التي تمثلها. بالنسبة للمنازل الاستثمارية، سوف تتلقى راتب أساسي لائق. وهو ما يكفي لإبقائك في النطاق الأدنى من الطبقة الوسطى في نيويورك.
يمكن أن يتراوح راتبك الأساسي في سوق الأسهم بين 50،000 - 70،000 دولار أمريكي، وهو ما يكفي لك لدفع فاتورة الكابلات الخاصة بك، وتغذية نفسك وربما تأخذ سيارة أجرة أو اثنين. ولكن هذا لا يغطي بأي حال من الأحوال العشاء، والسيارات، والإجازات، والمدارس الخاصة، وما إلى ذلك.
لذلك، أعتقد أنك يمكن أن نرى بسرعة أن لك أن تكون ناجحة، وأنت تسير في حاجة لجعل المكافأة الخاصة بك. هناك صيد واحد فقط؛ لديك لكسب المال التداول اليوم. على السطح، وهذا يبدو معقولا لأنك خفض المخاطر الخاصة بك عن طريق وجود تدفق دخل آخر من الراتب الأساسي. ومع ذلك، عليك أن تؤدي إلى البقاء العاملين، وسوف تحصل فقط حوالي 10-30 ٪٪ من الأرباح التي تجلبها من نشاط التداول الخاص بك.
وبناء على هذه الأرقام، سوف تحتاج إلى جعل حوالي 300K في تداول الأرباح فقط لكسر 100K في الراتب.
الاستفادة من التداول مع الشركة هي مع مرور الوقت القوة الشرائية الخاصة بك وسوف تزيد، وليس لديك أي من المخاطر السلبية لأنها أموال الشركة. المفتاح هو التأكد من أن لديك قدرا كبيرا من المال تحت الإدارة.
كما ترون في إنفوغرافيك أعلاه، مفتاح جعل المال الجاد هو البدء في إدارة صناديق متعددة. كنت سحب بطريقة أو بأخرى أن قبالة، وسوف تجعل في المتوسط ​​576k في السنة.
وأنا أعلم أن 576k تبدو جذابة، ولكن تذكر أنها ليست قصيرة من الدم والعرق والدموع للوصول الى قمة الجبل.
والنقطة الأخرى التي تستدعي من الرسم البياني هي أن متوسط ​​المكافأة بدأ يتجه إلى أعلى، وإذا تجاوزت الأمور التوقعات، فإنها ستتجاوز ذروة الركود في المستقبل غير البعيد.
لذلك، إذا كان أحد أهدافك هو كسب المال، كنت تبحث في الصناعة الصحيحة.
متوسط ​​دخل التداول للشركة.
في المتوسط، أود أن أقول أن المتداول في نيويورك للعمل في بيت استثماري يمكن أن يتراوح بين 250 ألف و 500 ألف يوم تداول إذا كانت فوق المتوسط. وسط الطريق الشخص يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 100k و 175k. وأخيرا، إذا كنت أقل من المتوسط، نتوقع الحصول على زلة وردي.
الآن، إذا فتحنا بحثنا خارج نيويورك، سترى متوسط ​​الراتب ل "المتداول" هو 89،496 $.
لا تصدقني؟
شركات التجارة العامة.
حسنا، تحقق من هذه الصورة من غلاسدور أكثر من 1،692 رواتب التداول. وقد تم تسجيل راتبين إضافيين، ولكن متوسط ​​الراتب لا يزال يصل إلى 89 ألفا.
الآن، 89K $ لا شيء للعطس في ما يتعلق الرواتب.
ولكن يمكنني أن أفكر في عدد قليل من فرص العمل حيث يمكنك جعل ما يقرب من 89K $، وأنها لا تتطلب مستوى الالتزام والمخاطرة اتخاذ اللازمة للتداول.
قد تفكر. "هذا الرجل قال لي فقط أنه يمكن أن تذهب تصل إلى 250K إلى 500K إذا أنا فوق المتوسط، حيث 89K $ تأتي في اللعب."
حسنا، تذكر أن 89 ألف دولار هو المتوسط ​​الوطني.
دعونا سطع الأمور قليلا ونلقي نظرة على بعض من الأولاد الكبار في الفضاء أسواق رأس المال.
سيتي إكيتي ترايدر المرتب.
يمكن أن يحصل كبار تجار سيتي على ما يصل إلى 435 ألف دولار.
بنك أوف أميركا ترادر ​​المرتب.
بنك أوف أمريكا يأتي في لطيفة 275K $.
مورغان ستانلي التاجر الراتب.
مورغان ستانلي يرتفع في 276k $.
تذكر، هذه هي رواتب التداول الفردية. واحدة من نقاط إضافية للنظر هو أنه يمكنك رفع من خلال الرتب وتصبح مدير الصندوق أو حتى مدير صندوق التحوط.
الآن، سوف لن يكون اتخاذ قرارات التداول يوما بعد يوم، ولكن كسب الكسب الخاص بك هو من خلال السقف إذا كنت يمكن أن تثبت نفسك كتاجر الفردية كبيرة أولا.
شركات تجارية خاصة.
ما ناقشته حتى الآن هو رواتب الشركات المتداولة علنا.
حظا سعيدا في محاولة للحصول على بيانات دقيقة للعالم النخبة من التجار الأسهم الخاصة. ما سوف تجد هو في كثير من الأحيان كبار التجار من تشيس وبنك أوف أميركا في الخروج إلى صناديق التحوط، بسبب الحرية في قراراتهم التداول وارتفاع إمكانات الأجور.
مع الشركات العامة، وأهداف الشركات غالبا ما تدفع جزءا من أهداف المكافأة الخاصة بك.
جمال صندوق التحوط العالم هو في حين لا تزال هناك أهداف الشركة، لديك الفرصة لتناول الطعام أكثر من ما تقتل.
انها لا شيء لتاجر أعلى إلى خارج كسب رئيسه أو لها إذا كانت تجلب ما يكفي من القيمة للشركة.
كم كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل؟
فوائد التداول اليومي للشركة.
الفوائد الصحية للمرتبات برستيج للعمل لدى بنك استثماري أو صندوق تحوط لا يوجد خطر من رأس المال الشخصي تحريك الرتب المؤسسية لإدارة صناديق متعددة.
الجانب السلبي من التداول اليوم لشركة.
يجب التعامل مع العملاء سياسة المكتب في المتوسط ​​تحصل فقط 20٪ من الأرباح (شركة العامة)
يوم التداول لشركة الدعامة.
التداول اليومي للشركات الدعائية يمكن أن يشعر قليلا مثل العيش على حافة.
على غرار التداول لشركة، سوف تتلقى بعض التدريب قبل شركة الدعامة يسمح لك للتجارة بأموالهم والحصول على أنظمتها. بعد ذلك، كل أوجه التشابه بين التداول لشركة دعامة وشركة تختلف.
لا تتوقع أي رعاية صحية من إجازة مدفوعة الأجر. لن يكون لديك راتب أساسي أو مراجعات سنوية. ستطلب منك شركات الدعم إيداع أموال لبدء استخدام برنامجها.
الفوائد هي شركة دعامة سوف تقسيم الأرباح معك في أي مكان من الثلث وتصل إلى 50٪. الانخفاضات مرة أخرى لا راتب، وتحمل بعض من الألم عندما يتعلق الأمر الخسائر.
في المتوسط، أود أن أقول تاجر فوق المتوسط ​​لشركة دعامة يمكن أن تجعل حوالي 150K إلى 250K سنويا. وسيعمل متوسط ​​التاجر بين 60 ألف و 100 ألف، وأخيرا، سيظهر أدناه مسح حسابه نظيفا.
والسبب دعم التجار شركة جعل أقل من تلك للمنازل الاستثمار هو الوصول إلى رأس المال. منذ كنت من المحتمل تداول المال مالك الشركة الملكية، تجمع من الأموال لديك حق الوصول إلى محدودة.
تقسيم الأرباح مع الدعامة شركة انخفاض أسعار العمولة لا مدرب زيادة الهامش.
استخدام رأس المال الخاص بك لبدء فقدان الثروة الشخصية تدريب محدود لا فوائد صحية أو إجازة مدفوعة لا تقدم الوظيفي فقط كسب المال من ما تجلب فيه.
يوم التداول لنفسك - إمكانات الدخل.
يوم التداول لنفسك.
دعني أخمن؛ كنت تفكر الملايين في الوقت الراهن.
كما كنت أكتب هذا، لقد كتبت تقريبا "ها ها ها ها ها ها ها"، يا الانتظار أنا فقط فعلت.
كما التجار، لدينا هذا الجزء الفطري منا أن يرى فقط الاحتمالات لا حدود لها أحتاج أن تجلب لك إلى الأرض قليلا. أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم المزيد من الجهد لا يساوي نتائج أكبر.
أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم، والمزيد من الجهد لا يساوي نتائج أفضل.
تتناسب إمكانياتك في الأرباح مع رأس المال المبدئي والنفقات الشهرية. تحدثت عن متطلبات كم من المال تحتاج، مضحك بما فيه الكفاية في المقال بعنوان "كم من المال هل أنا بحاجة لبدء يوم التداول من أجل العيش؟" خلاف هي أن غالبية الناس قراءة هذه المادة تقع في هذا دلو، وشملت نفسي. لذلك دعونا كسر الأرقام في المصطلحات للشخص العادي.
بدلا من استدعاء كم من المال يمكنك جعل، ونحن سوف تعطيك مجموعة من كم يمكنك كسب على أساس رأس المال الخاص بك بدء التداول.
رأس المال بدءا من أقل من 50K.
إذا كنت تحاول التجارة اليوم مع أقل من 50K دولار ولديك أي نفقات شهرية، وسوف تكون من المال في غضون 6 - 24 شهرا. ربما كنت تفكر، أوش التي هي قاسية. حسنا انها الحقيقة. لدينا سيك ودية يتطلب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25K إلى التجارة اليوم. هذا يترك لك مع 25k دولار فقط التي يمكنك المخاطرة قبل أن تذهب إلى كتلة الطريق لمهنة التداول الخاصة بك. هذا هو ما أحب حول التداول وإدارة الأموال. الأرقام لا تكذب. حتى مجرد أن تكون واضحا أنك لن تجعل أي راتب من التداول اليوم إذا كان لديك أقل من 50K دولار، والحياة ببساطة يأكل لك على قيد الحياة.
بداية رأس المال من 100K - 250K.
إذا أنا رجل الرهان معظمكم قراءة هذه المادة سوف تقع في هذا دلو. هذا هو على الأرجح الجزء الأكبر من المدخرات حياتك، وكنت في مكان ما بين 30 إلى 55 سنة من العمر. ما زلت أقول إذا كان لديك نفقات شهرية، وهذا ليس ما يكفي من المال لبدء التداول من أجل لقمة العيش. ولكن منذ كنت قد هبطت على موقع يبحث عن معلومات الراتب التداول اليوم، واسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام.
متوسط ​​الراتب اليوم التاجر = 20٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 20K إلى 50K لراتب سنوي. فوق يوم التاجر الراتب = 50٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 50K إلى 125K. في الراتب الأعلى جدا = 100٪ +. هذا ينهار إلى 100K إلى 250K وما بعدها.
هنا نذهب، كنت جميعا قراءة الرصاصات الثلاثة الأخيرة، وغالبية كنت قد وضعت نفسك في "في الأعلى جدا" دلو. على افتراض أنني ربطت لك في الفئة العمرية الصحيحة، كيف تعتقدون جعل 50K لمدة سنة كاملة يبدو عندما يكون لديك على الأرجح الرهن العقاري، والأطفال الصغار أو ربما الأطفال يتجهون إلى الكلية؟ لا يبدو الكثير من المرح إذا كنت تسألني.
بدءا رأس المال من 500K.
إذا لم يكن لديك أي دخل إضافي وتريد أن يكون لها وجود لائق في هذا المكان نسميه كوكب الأرض. يرجى أن نفسك لنفسك صالح وبركة معا كمية كبيرة من رأس المال المتداول. ربما كنت تقرأ هذا وتقول لنفسك، لماذا هذا الرجل مجرد سحق حلمي لتصبح تاجر اليوم. ثق بي، أنا لا يعني الرجل ولكن مرة أخرى الأرقام لا تكذب.
فقط لتكون واضحة يرجى قراءة المعايير أدناه.
إذا كان لديك شكل آخر من الدخل، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k لا الفواتير ويمكنك البدء مع أقل من 500k إذا كان زوجك سوف تحمل الحمل أثناء معالجة مهنتك الجديدة، يمكنك البدء مع أقل من 500K .
لسيناريوهات 1 - 3 أعلاه، يمكنك استخدام النسبة الذهبية من 50 إلى 1؛ 50 مرة النفقات الشهرية في رأس المال التجاري.
على سبيل المثال، إذا كانت الفواتير الشهرية الخاصة بك هي 2K دولار أمريكي، سوف تحتاج 100K رأس المال التجاري.
إذا كنت تقع خارج السيناريوهات الثلاثة المذكورة أعلاه، سوف تحتاج إلى نصف مليون دولار لجعله. دعونا كسر لماذا تحتاج 500K لجعله في التداول اليوم.
سوف تحتل أعلى ضريبة قوس.
سيتم فرض ضريبة على دخلك كما لو كنت قد عملت على عمل منتظم. لن تستمتع بنفس المعدلات الضريبية المنخفضة للمستثمرين على المدى الطويل مثل ميت رومني. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، متزوج مع عدد قليل من الاطفال، وجعل 20٪ على 100K الخاص بك، عليك أن تكون محظوظا إذا جلبت 70K المنزل بعد الضرائب.
تأخذ 70K وتقسيم التي عبر 12 شهرا، أن يترك لك مع حوالي 5،800 $ شهريا. الآن، إذا كنت تعيش جنوب ولاية كارولينا الشمالية أو من الغرب في ولاية ايداهو، وهذا قد يكون كافيا لرعاية عائلة من 4؛ ومع ذلك، إذا كنت تعيش في العاصمة حيث أنا من، كنت على حق على حافة.
إذا كنت في المتوسط ​​أعلاه أو تاجر يوم استثنائي، فإنك سوف تفعل على ما يرام. خلاف هي أنها سوف يأخذك بضع سنوات للوصول إلى هذه النقطة. فقط تذكر أنه حتى الجمهوري يجعل جيدة على أي ضرائب كسب رأس المال، وسوف تدفع نفس الضرائب التي فعلت كموظف.
ستدفع أقل العمولات.
تقدم معظم شركات الوساطة هيكل عمولة من مستويين.
ويمكن للتاجر إما أن يختار دفع معاملة للسهم الواحد أو رسم ثابت. على افتراض أن تتداول مع 500K، وهذا سوف تعطيك هامش يصل إلى 2M.
وبعبارة أخرى، سوف يتم تداول الكثير من الأسهم اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك. ولذلك، سوف تحتاج إلى استخدام نهج عمولة رسوم مسطحة للحد من تكاليف التداول الخاصة بك.
مع زيادة قيمة حسابك، فإن العمولات المدفوعة كنسبة مئوية من أرباحك سوف تنخفض. وأخيرا، فإن معظم شركات الوساطة سوف تقدم عمولات أقل للعملاء اعتمادا على قيمة حساباتهم. هذا النوع من العروض الفريدة يبدأ من 250k، لذلك سوف التأهل بسهولة.
أقل ضغط على أنت وعائلتك.
أنا أقول لك هذا من التجربة، وسوف يشعر أفضل بكثير إذا كان لديك شهر خاسر وعليك رسم بضعة آلاف لتغطية الفواتير، ولكن لا تزال ترى رصيد الحساب من 687،585.90 $.
تخيل وجود شهر خاسر وتحتاج إلى سحب 3000 $ فقط لرؤية رصيد الحساب 45،675.87 $. تخيل كيف سيجعلك تشعر بأنك تقترب من كل يوم تداول. التفكير في المشاعر الخام التي من شأنها أن تخترق من خلال جسمك كما كنت إسقاط أطفالك في المدرسة. انقاذ نفسك صداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
تنقذ نفسك الصداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
الوقت ليس لصالحك.
وأعتقد اعتقادا قويا تحتاج إلى الحد الأدنى من 10K ساعة كما هو موضح في الكتاب المتطرف لإتقان التداول اليوم. تذكر أنك تتداول لتكون أعلى من المتوسط ​​أو في أعلى جدا بالنسبة لجميع التجار اليوم في العالم.
من أجل الجدال، لنفترض أنك تنفق 50 ساعة في الأسبوع التداول والبحث استراتيجية الخاص بك وقلع فقط أسبوعين في السنة. وهذا يعني أنك سوف تعمل 50 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعا لما مجموعه 2،500 ساعة.
الآن دعونا نقول لكم السوبر الذكية (بوضوح لأنك تريد أن تأخذ على التداول اليوم كمهنة) وتحتاج فقط 5000 ساعة لإتقان التداول. على الأقل، ما زلنا نتحدث عن سنتين كاملتين من الممارسة لصقل المهارات الخاصة بك.
ما رأيك احتمالات النجاح الخاصة بك هي إذا كان لديك فقط 80K في حساب بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة هذه فترة التعلم 2-3 سنوات؟
الآن هو واضح لماذا فشل 90٪ من التجار اليوم في غضون السنوات القليلة الأولى؟ معظمها لديه القليل جدا للقيام مع نوع المهنة التي اخترناها أو كيف جيدة ونحن في هذه اللعبة. انها تأتي فقط إلى أن يكون لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد لجعله إلى أرض الوعد في أعلى فئة من التجار اليوم الذين فازوا على 90٪ أخرى على أساس يومي.
ماهو القدر الكافي؟
يوم الراتب التجاري - كم يكفي؟
بالنسبة لك تقرر التجارة قد يعني خفض الأجور. ومع ذلك، سوف تفعل ما تحب والتي سوف تجعلك شخص أكثر سعادة بكثير ليكون حول لعائلتك وأصدقائك. لا أحد يستطيع وضع سعر على السعادة. فقط نحن واضح، وفيما يلي أرقام الراتب الثابت. على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
أقل من 50 ألف في رأس المال - 0 بعد نفقات المعيشة 250k في رأس المال - 50k $ إلى 125k 500k $ في رأس المال - 100k $ إلى 250k $ +
وقفة - انتظر لحظة.
عند هذه النقطة، كنت من المحتمل التفكير كل ما تحتاجه هو مبلغ كبير من المال، ويتم حل جميع المشاكل الخاصة بك.
إذا كانت هذه الجملة الأخيرة تصف كيف تشعر، كنت لا تزال تمر من خلال "حالم" مرحلة التداول. هذا هو المكان الذي نحن جميعا الجلوس وحساب كل من الفائدة المركبة القادمة طريقنا.
لقد لعبنا كل هذه اللعبة - كن صادقا.
نقول أشياء مثل: "إذا كنت فقط جعل 1 في المئة يوميا سيكون لدي أكثر من 10 مليون دولار في حسابي في 3 سنوات!"
إذا كنت تقرأ هذه المادة وتقول أن كل ما أحتاجه هو 250K $ إلى 500k والحياة ستكون الكبرى، يرجى وقفة وانتظر لحظة.
يمكنك كسب المال مع المال الصغير.
قبل أن تذهب وتصفية الخاص بك 401k والمدخرات الحياة، اسأل أولا نفسك السؤال يمكنك كسب المال مع القليل من المال؟
هذا يبدو بسيطا جدا على السطح، ولكن هناك طن ونحن بحاجة إلى فك في هذا البيان.
كالتاجر، وخاصة تاجر جديد، ومستواك من التفاؤل من كم من المال يمكنك جعل سوف الحدود على جنون في البداية. مرة أخرى، عد إلى مثالنا "الحالم".
ولكن، واحد فو الأشياء الأولى أقول التجار الجدد هو قبل أن تفعل أي شيء، تأكد من أنك يمكن أن تتحول الربح.
إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول 5k دولار، فلن تجعل المال تداول 500k دولار. آخر شيء سوف تقلق بشأن هو راتب التداول يومك. سوف تركز عقلك على أشياء مثل كيفية عدم إضاعة مدخرات الحياة بأكملها في سوق الأسهم.
إذا كان أي شخص يقول لك، "حسنا تحتاج إلى إنفاق المال لكسب المال،" من فضلك قل لهم للحفاظ على آرائهم لأنفسهم.
سوق الأسهم هو مكان واحد أنه إذا كنت مهمل مع أموالك، وسوف أترك لكم أسرع من أي سيارة استثمارية أخرى معروفة للإنسان.
أستطيع أن أسمع البعض منكم يقولون، كيف يمكنني التجارة اليوم مع أقل من 25K؟
من السهل، يمكنك القيام به فقط.
هناك طن من الخيارات هناك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك، يرجى قراءة بلوق وظيفة -
الأمعاء تحقق الوقت.
الآن بعد أن أدرجنا جميع الإحصائيات وتحدثنا من خلال جميع الطرق الممكنة لجعل المال كبيرة التداول اليوم دعونا نسأل أنفسنا سؤالا هاما حقا.
لماذا أنت عد المال لديك بعد لجعل؟
لماذا أنت حتى تبحث عن كم من المال يمكنك جعل التداول اليوم؟
بصراحة، اسأل نفسك هذا السؤال.
أنا على استعداد للمراهنة أن قلة، إذا كان أي واحد منكم قراءة هذه المادة تفكر في العمل لبنك كبير أو شركة تجارية.
بلدي الأمعاء يخبرني أن كنت قد هبطت على هذه المادة لأنك تفكر في المغامرة في عالم تجارة التجزئة اليوم.
الأمعاء الثبات.
تخيل أنك مسؤول عن شخص ما أو شيء ما. حقا التفكير في ذلك، لا مجرد مقشود على هذه النقطة.
وهذا قد يعني تعليم شخص ما في الكلية، والمساعدة في الفواتير الطبية، أو مجرد شرائها الغذاء.
الآن تخيل أنك تعتمد على ما لا يمكن التنبؤ به تماما، وسوق الأوراق المالية، لتقديم الدعم للشعب الذي يهم لك أكثر من غيرها.
كيف هذا يجعلك تشعر؟ الآن، أنا لا أحاول أن أخيفك بأي وسيلة. أنا حقا أريد منك أن تمشي من خلال هذا التمرين معي.
كم من الوقت على استعداد للانتظار؟
الآن تخيل أنك لا تستطيع تلبية هذه المطالب لمدة شهر. ثم يصبح الشهر ستة أشهر. حسنا، ستة أشهر تصبح خمس سنوات.
هل هذا شيء كنت على استعداد لتحمل؟
هل أنت على استعداد لتحمل الاستجواب المستمر من الناس الذين لديهم كل إله الحق في السؤال لك؟
سوف تكون قادرة على تحمل لفات الذهنية سوف تضع نفسك من خلال كما تذهب في هذه الرحلة؟
هذه هي الأسئلة التي أسأل نفسي باستمرار، وأعتقد أنه لا بأس لطرح نفسك هذه الأسئلة لأنه يحافظ على قلم رصاص حاد.
رأيي.
التعامل مع التداول بنفس الطريقة التي سوف أي مهنة أخرى تتطلب العمل الشاق، والذكاء، والعاطفة وقليلا من الحظ.
لا أحد يجعل شريك بين عشية وضحاها.
لسبب ما، ينظر يوم التداول في اليانصيب في الحياة. بالنسبة لي، يمكن القول أن تعلم التجارة اليومية كان واحدا من أكثر المساعي تحديا في حياتي.
لا يزال يحيرني أن الجميع يريد أن يعرف عن كل الأموال التي يتعين القيام بها، ولكن لا يرغبون في وضع في آلاف الساعات من استعراض التجارة والممارسة للحصول على أفضل.
إذا سمعت شخص ما انضم إلى مكتب محاماة، هل تتوقع منهم أن يدفعوا راتب شريك كبير في السنة؟
لماذا يمكن أن تكون أرباحك الفورية المحتملة للتداول مختلفة؟
خذ الأمور ببطء.
مجرد التركيز على الحصول على أفضل.
كما ذكرت في مقالات أخرى، مجرد تعلم لكسب ما يكفي من المال لتغطية فواتير صغيرة أولا. هذا يمكن أن يكون فاتورة الكابلات أو فاتورة الغاز. لا تقلق بشأن الشخص الذي يجعل 250K سنويا من منزل قاربهم قبالة فلوريدا كيز.
بدلا من التركيز على 250K كنت تخطط على صنع في السنة، وخلق مسار للربحية.
لا تدرج الوقت في هذا المسار للربحية. فقط جعله عنك التقدم في الاتجاه الصحيح على أساس ربع سنوي.
إذا كنت تركز على عملية كسب المال بالطريقة الصحيحة، سوف تكون قادرة على توسيع نطاق إلى الأهداف التي نوقشت سابقا في هذه المقالة.
عندما أقول "الطريق الصحيح"، أعني أي ضربات كبيرة مع حسابك، المخاطر المعقولة أخذ وخط حقوق الملكية التي تحافظ تتجه صعودا وإلى اليمين.
كم كنت على استعداد لانقاص؟
بدلا من التركيز على كم يمكنك جعل في التداول العام، تحتاج إلى التفكير في كم كنت على استعداد لانقاص.
وأنا أعلم أن هذا هو السخرية بعض الشيء لأن هذه المادة بأكملها تقوم على كسب المال. الشيء هو تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا، والرسوم الدراسية ليست حرة.
هناك عدد قليل من الدراسات التي تتحدث إلى ربحية تجار التجزئة. لقد وجدت دراسة حديثة من أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) أن نلقي نظرة على الربحية عبر تجار نشط تجارة التجزئة في فرنسا من 2009-2018.
هل لديك أي فكرة عن عدد المتداولين الذين كانوا مربحين؟
للأسف، كان حوالي 1 من أصل 10 قادرين على تحويل الربح.
وتبحث الدراسة ما مجموعه 14،799 زبون. من بين هذه المجموعة من التجار، فقط 1،575 أو 11٪ كانت مربحة. هذه المجموعة الصغيرة من المستثمرين جعلت 17.51 ​​مليون أو 11،1117 $ لكل حساب.
دعونا فك أكثر من ذلك.
هل يمكن لأي شخص يقرأ هذه المقالة أن يعيش على 2،779 دولار في السنة؟
الآن أنا أدرك أن هذه هي دراسة من فرنسا وهي الفوركس لا الأسهم، ولكن التداول هو التداول.
لذلك، شيء واحد تمنيت كنت قد فعلت تعيين لا يتجاوز مستوى من حيث المال كنت على استعداد لانقاص عندما بدأت أول التداول.
لذلك، قبل أن يدعي الخاص بك 89K $ يوم الدفع، معرفة كم كنت على استعداد لتخسر قبل أن تتعلم كيفية التجارة. أود أن أقترح أقل من 10K $ وأنت أبدا وأعني أبدا تمويل هذا الحساب حتى لكسب المال على أساس ثابت.
هناك أمل.
لا شيء. كل شيء حصل. كنت تعمل على ما لديك.
لا بد لي من إعطاء الصورة الكاملة للتجارة - جيدة والسيئة، لرسم واقع ما سوف يستغرق. هناك الكثير من معلمين يقضي أحدث نظام التداول التي أحصل على العمل حتى عندما أنا المدونات، لأن تعلم كيفية التجارة أمر صعب.
أعتقد أنه مجرم الحدود الطريقة التي تجعل الناس يبدو من السهل جدا.
فقط للعودة إلى الدراسة التي ذكرتها سابقا من فرنسا، فإن الدراسة لم تتبع الأداء بالنسبة لتجربة التداول للشخص.
أن أقول هذا أبسط قليلا، دعونا نتخيل نحن الاستيلاء على 100 شخص عشوائي لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تصل إلى 95 ميلا في الساعة كرة سريعة.
كم كنت تعتقد أن من شأنه أن يجعل الاتصال؟
منذ لعبت البيسبول لسنوات عديدة، وأود أن يجرؤ على القول أقل من 0.5٪.
لذلك، نفس القاعدة تنطبق على التداول. إذا كان 89 من أصل 100 لم تتداول أبدا في حياتهم ومن ثم تمويل حساب النقد الاجنبى، ما رأيك سوف يحدث؟
السؤال الحقيقي هو كم من الوقت وكم عدد الصفقات التي يستغرقها قبل أن يبدأ المتداول بتحويل الربح؟
لذلك، لا ننشغل في هذه النسب المئوية، بخلاف معرفة أنك سوف تحتاج إلى العمل بجد على ما تريد.
كل قصة يحتاج نهاية لطيفة.
أحب الجميع يحب نهاية كبيرة.
ما أنا ذاهب للمشاركة معك لا أستطيع التحقق من صحة 100٪، ولكن تم نشرها على ماركيتواتش، لذلك آمل انها ليست أخبار وهمية.
هذا يخرج إلى 16،600٪ العائد مذهلة.
الآن بضع نقاط رئيسية من هذه المادة يجب أن تكون على بينة من:
وكان التاجر في هذا لأكثر من ثلاث سنوات. من نظرة له الرسم البياني للربح / الخسارة (كما هو موضح أدناه) كان مارس 2018 حتى نوفمبر 2018 إلى حد كبير مضيعة للوقت. أن أصدقائي 21 شهرا من طحن أساسا قبل أن يتمكن من الحصول على عقد من نفسه. وهو يقضي قدرا هائلا من الوقت في مراجعة تداولاته.
J بارك منحنى الأسهم.
واحدة من علامات الاقتباس الرئيسية J بارك أعطى في مقابلته مع ماركيتواتش هو أن "التجار التركيز كثيرا على P & أمبير؛ وليس كافيا على هذه العملية."
ما هو بيان عميق وآمل أن نهتم جميعا بهذه المعلومات التي لا تقدر بثمن.
لا تقلق بشأن الراتب أو المال. مجرد التركيز على كونه أفضل تاجر يمكنك أن تفعل وتفعل كل ما في وسعها لتجنب فقدان قميصك.
إذا كنت تتبع هذه القواعد البسيطة، في مرحلة ما منحنى الأسهم الخاص بك وسوف تبدأ في تقلع وسوف يصبح حلمك بالتأكيد حقيقة واقعة.
ولكن مثل J بارك، هل أنت على استعداد لوضع في العمل الشاق لمدة عامين قبل رؤية أي نتائج أو سوف تأخذ طريقة سهلة مثل تلك النفوس الفقيرة تداول الفوركس في فرنسا؟
الخيار لك، ولكن إذا كنت تسألني، تحتاج إلى الشعور بألم قليلا حقا قيمة الحلو.
باختصار.
كم من المال يمكن أن تجعل في السوق يأتي إلى اثنين من الأشياء البسيطة: (1) قدرتك على الربح على أساس ثابت و (2) رأس المال الخاص بك البداية.
يرجى تذكر أنك تحتاج إلى التركيز أولا على تحويل أرباح متسقة وليس على أرباحك المحتملة.
آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة كما يمكنك الاستمرار على طريقك لتصبح تاجر اليوم المهنية. ما وراء ثروة المحتوى لدينا على ترادينغسيم، منتجنا الرئيسي هو منصة إعادة السوق، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى 10،000 ساعة من الممارسة من أجل أن تصبح واحدة من أفضل 10٪ التجار. يمكنك أيضا استخدام منصة لدينا لمحاكاة كيف كنت قد أجريت على مدى العام الماضي، حتى تتمكن من الحصول على عدد الثابت من كم من المال كنت قد قدمت.
لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدتك في أداء التداول الخاص بك، يرجى إلقاء نظرة على أحدث العروض على موقعنا.

No comments:

Post a Comment