Thursday 1 March 2018

أعلى خيارات التجارة ملب


ملب التجارة الموعد النهائي: أعلى 10 لاعبين الذين يمكن أن تكون متاحة.


ابتداء من سوق جرة رقيقة قبل 1 أغسطس الموعد النهائي.


يذكر أن الموعد النهائي للتنازل عن عدم التنازل عن دوري البيسبول هو أقل من شهر، وبدأت الشائعات تطير قبل 1 أغسطس (الموعد النهائي & # 22؛ تم تمديد يوم لهذا الموسم فقط لأن 31 يوليو يقع يوم الأحد).


وهنا بعض من كبار اللاعبين الذين قد تحصل على التعامل قبل الموعد النهائي.


جميع الدولارات في الولايات المتحدة وجميع تفاصيل العقد مجاملة من سبوتراك.


لا يدير دمك، نيويورك يانكيز.


نيويورك يانكيز & # x27؛ الثلاثي من مسكنات - ديلين بيتانسس، أندرو ميلر وأرولديس تشابمان - هي أكبر الأسماء في السوق هذا العام، مع كل ثلاثة قادرة على تحويل بمفرده أي الزورق في النخبة واحدة. مع يانكيز يجلس الرابع في الشرق ولا تبدو مثل أي شيء قريب من المتنافسين، أي من الثلاثة يمكن نقلها.


وربما تكون الرهانات الأكثر توافرا بسبب وضعه التعاقدي (تحت سيطرة الفريق حتى عام 2019) والسيطرة الهائلة، ولكن كل من ميلر وشابمان يمكن أن يكونا بالسعر المناسب.


ميلر تحت عقد بمبلغ 9 مليون دولار في الموسم الواحد حتى عام 2018، مما يعني أن يانكيز سوف تحتاج إلى مسافات ضخمة لنقل البالغ من العمر 31 عاما. تشابمان، وهو أوفا في نهاية الموسم، تم الحصول عليها في غير موسمها من سينسيناتي ريدز بسعر رخيص بسبب صعوبة قانونية في ذلك الوقت، وهذا يعني نيويورك يمكن نظريا النقدية في والحصول على أكثر من الوراء مما تخلى عن له.


وعادة ما تكون المسكنات الأكثر توافرا في الموعد النهائي بسبب تقلباتها من سنة إلى أخرى وأرخص الأسعار من أباريق البدء، ولكن الفرق المتنازعة تبحث دائما عن فرصة لإضافة عمق إلى الثيران.


كارلوس غونزاليس، من كولورادو روكيز.


ومع وجود الروكيز في مكان قريب من بقعة التصفيات، يمكن أن يكون تداول لاعب مكلف نجوم يبلغ من العمر 30 عاما أفضل شيء بالنسبة لمستقبل الفريق.


جون هيمان من تودسنوكلبال ذكرت أن غونزاليز لن تعارض التجارة، وإذا كانت الإدارة على متن الطائرة، وإيجاد بقعة الهبوط لمؤجر لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا.


كل النجوم هو ضرب .318 على السنة، جيدة لخامس أفضل في نل، في حين اضاف 19 الموارد البشرية و 54 ربي.


وقال انه يجعل 17 مليون دولار هذا العام و 20 مليون دولار في عام 2017 وبالتالي فإن الروكيز قد تحتاج إلى تناول بعض الراتب للحصول على صفقة القيام به، ولكن فرق دائما على اطلاع على السلطة اليسرى.


سوني رمادي، سب، أوكلاند ألعاب القوى.


سوق النضج بدءا رقيقة للغاية هذا العام، والتي من شأنها رفع سعر القلة مثل سوني رمادي التي قد تكون متاحة.


لا تتنافس أوكلاند على هذا الموسم، كما أن "جراي" هي الشريحة الأكبر التي يجب أن تربك نظامها المزروعي مع مواهب أكثر قابلية للتحكم بالعقد.


لم يلعب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما جيدا هذا العام، حيث سجل رقما قياسيا من 3 إلى 8 سجل مع إيرا من 5.16 (10 أسوأ بالنسبة للمبتدئين المؤهلين) و ويب 1.47، لكنه أنهى المركز الثالث في العام الماضي سي يونغ التصويت.


وأفادت التقارير أنه تم الكشف عنها من قبل فرق متعددة الأسبوع الماضي، بما في ذلك تورونتو بلو جايز، بالتيمور أوريوليز وكانساس سيتي رويالز، وأي فريق يحاول الحصول عليه يأمل في النصف الأول من الموسم كان شذوذا للنجم السابق كل النجوم.


كما أنه لا يضر بأنه تحت سيطرة الفريق حتى عام 2019، مما يجعله سلعة معقولة جدا.


ريان براون، أوف، ميلووكي مخمرات.


على الرغم من أنه كان لديه حصة من مشاكل الاصابة هذا الموسم، وكان ريان براون مثل مفب عندما تكون صحية.


يبلغ لاعب اللاعب البالغ من العمر 32 عاما 3.12 مع 14 هر و 44 ربي على فريق ميلووكي سيئة، يبدو وكأنه اللاعب الذي فاز في نل مفب في عام 2018 وكان الوصيف في عام 2018.


ليس لدى براون شرط عدم التداول، مما يسمح له بمنع التجارة لكل فريق باستثناء الملائكة، المراوغات، مارلينز، دياموندباكس، بادريس و جيانتس. وسوف يحتاج إلى التنازل عن ذلك إذا أراد أي من الفرق ال 23 الأخرى الحصول عليه.


أكبر عقبة ل بريويرس - إلى جانب إما التعامل معه إلى واحدة من تلك الفرق الستة أو إقناعه للتنازل عن عدم التجارة - هو العثور على شخص على استعداد لابتلاع براون 'ق العقد. انه قد تم توقيعه خلال عام 2020، وهو مدين بمبلغ 76 مليون دولار بعد هذا الموسم، مع خيار متبادل 16 مليون دولار في عام 2021. إذا ميلووكي على استعداد لاتخاذ بعض المرتبات، يمكن أن يكون هناك فريق قابل للتجارة.


جوناثان لوكروي، C، ميلووكي مخمرات.


العثور على الصيادين الذين يمكن أن يضرب هو نضال دائم للفرق، الأمر الذي يجعل جوناثان لوكروي أكثر جاذبية من معظم.


ويضرب كل النجوم مرتين .304 إلى جانب 11 هرس و 41 ربي، وانهى رابع في نل مفب التصويت قبل فصول اثنين فقط.


وأشار كين روزنتال من فوكس سبورتس إلى تكساس رينجرز يمكن & كوت؛ التآمر & كوت؛ للحصول على لوكروي، ولكن الثمن قد يكون على الأرجح عالية، قائلا أنها سوف تحتاج إلى جزء مع آفاق كبار جوريكسون بروفار أو جوي غالو للحصول على صفقة القيام به.


لوكري لديه محدودية التجارة التي تسمح له لمنع صفقة لثمانية فرق.


تماما كما هو الحال مع براون، قد تكون مخمرات على استعداد للجزء مع كبار السن المواهب الراقية لتخزين نظام المزرعة وبناء للمستقبل.


لوكري، الذي سيصبح أوفا في 2018، لديه 5.25 مليون دولار الخيار النادي الموسم المقبل.


درو بوميرانز، سب، سان دييغو بادريس.


إذا كان الرمادي هو أفضل جرة البداية في السوق، درو بوميرانز هو على الارجح ثانية قريبة.


كل النجوم البالغ من العمر 27 عاما تحت سيطرة الفريق حتى عام 2018، وقد نشرت أعدادا هائلة طوال العام. لديه ثاني أفضل المعارضين & # x27؛ ومتوسط ​​الضرب في الدوري في .184 والرابعة أفضل إيرا في 2.47، كل ذلك في حين أن دعم 13th أسوأ المدى في 3.53 يدير في المباراة الواحدة.


وذكرت روزنثال أن رينجرز تم القيام بأعمال الخلفية على جرة بادريس وتتطلع إلى إضافة بدء تقديم المساعدة.


جاي بروس، أوف سينسيناتي ريدز.


وقد تم تداول جاي بروس تقريبا إلى بلو جيس في غير موسمها لصالح مايكل سوندرز حتى فشل احتمال تورونتو أيضا في الصفقة جسدي، مما تسبب في انهياره. لم يخف ذلك من الشائعات التي تنطوي على لاعب ردز، مع سينسيناتي على ما يبدو في وضع بيع على مدى السنوات القليلة الماضية.


بروس كان بهدوء واحدة من أفضل المضايقون السلطة في ماجورس على مدى العقد الماضي (226 الموارد البشرية منذ عام 2008 لاول مرة)، وانه 's' وجود موسم ممتاز آخر مع 18 الموارد البشرية و 63 ربي.


بروس لديه شرط محدود عدم التجارة، لكنه أشار هيمان انه سيكون على استعداد للتنازل عن ذلك للذهاب إلى المنافس. وأشار أيضا إلى "بلو جيس" كموقع هبوط محتمل، على الرغم من فشل الفريق في الحصول عليه في غير موسمه.


ريان مادسون، رب، أوكلاند لألعاب القوى.


انضم ريان مادسون إلى ألعاب القوى في غير موسمها على صفقة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 22 مليون دولار، وعملت أقرب لغالبية الموسم، وحق 17 يحفظ على 23 فرصة.


كان لديه حملة لائقة، ونشر 3.62 إيرا مع 31 انتصارات أكثر من 37 1/3 أدوار، وسوف تجلب وجود المخضرم إلى المتسابق المنافس.


في 35 عاما، يجري على فريق إعادة البناء يزيد من فرصه في التعامل معها، وكونه المخلص يجعل من السهل نسبيا للتحرك إذا قررت ألعاب القوى للتجارة له.


كارلوس بلتران، نيويورك، يانكيز.


وقد تراجعت فعالية كارلوس بلتران خلال العامين الماضيين، ولكن في 39 عاما، كان لاعب يانكيز قد شهد انبعاثا كبيرا في عام 2018.


بسبب سنه، جنبا إلى جنب مع كونه السنة الأخيرة من عقده، التجارة بلتران هو ممكن جدا. ومع ذلك، فإنه لا يملك محدودية التجارة التي تسمح له لمنع التجارة إلى 15 فريقا في الدوري.


تم تسمية بلتران كل النجوم هذا الموسم للمرة التاسعة، ويضرب 0.299 مع 19 الموارد البشرية و 56 ربي.


ويحتفظ يانكيز أيضا بأعلى التوقعات آارون هيكس وهارون القاضي على استعداد للدخول إلى ملعبهم خارج دوري الدرجة الأولى في أقرب وقت الموسم المقبل.


بلتران لن يحقق عائد هائل إذا قرر يانكيز التعامل معه، لكنه سيقدم فريقا مع خفاش كبير والكثير من تجارب ما بعد الموسم.


سوف سميث / جيريمي جيفريس، رس، ميلووكي مخمرات.


و بريورز الثالث والرابع على هذه القائمة، جيريمي جيفريس وويل سميث هي مسكنات أعلى على فريق إعادة البناء.


كل من اللاعبين تحت سيطرة الفريق خلال عام 2019، و إسبن & # x27؛ ق جيري كراسنيك ذكرت أن كلا قد تم الحصول على الكثير من الاهتمام من الكشافة.


تولى جيفريس على أنها أقرب عندما سميث وضعت على قائمة المعوقين قبل بدء الموسم، وكان كبيرا، نشر 2.35 إيرا مع 23 يحفظ.


منذ عودته من الاصابة في 2 يونيو، سميث كان جيدا كما هو جيد، ونشر 2.12 إيرا و 0.88 ويب في 17 دورة.


إن مصانع البيرة لديها الكثير من السلع القابلة للتداول، ويمكن التعامل مع واحد أو حتى كل مسكنات إذا كانت الفرصة المناسبة نفسها.


قصص ذات الصلة.


شعبية الآن في الرياضة.


ولتشجيع املحادثات املدروسة واملحترمة، ستظهر األسماء األوىل واألخرية مع كل عملية إرسال إىل املجتمعات املحلية عىل شبكة اإلنرتنت) باستثناء األطفال واملجتمعات املوجهة نحو الشباب (. لن يتم السماح بالأسماء المستعارة.


من خلال إرسال تعليق، فإنك تقبل أن كبك لها الحق في إعادة نشر ونشر هذا التعليق كليا أو جزئيا، بأي شكل من الأشكال يختار كبك. يرجى ملاحظة أن كبك لا تؤيد الآراء المعبر عنها في التعليقات. يتم الإشراف على التعليقات حول هذه القصة وفقا لإرشادات تقديمنا. تعليقات هي موضع ترحيب في حين فتح. نحن نحتفظ بالحق في إغلاق التعليقات في أي وقت.


اكتشاف المزيد من كبك.


تواصل مع كبك.


الاتصال كبك.


علاقات الجمهور، كبك.


ص ب: بوكس 500 ستاتيون A.


الرقم المجاني (كندا فقط):


الخدمات & أمب؛ معلومات.


إمكانية الوصول.


ومن أولويات لجنة السياسة المجتمعية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يمكن لجميع الكنديين الوصول إليه، بما في ذلك الأشخاص الذين يواجهون تحديات بصرية وسمعية وحركية ومعرفية.


التعليق التوضيحي مغلقة والفيديو وصف متاح للعديد من البرامج كبك-تف المعروضة على كبك ووتش.


أكبر 12 رقائق التجارة ملب في أغسطس وأفضل ما يناسبهم بين المتنافسين.


لا يزال هناك الكثير من المتنافسين الذين يحتاجون إلى مساعدة أسفل التمدد.


من قبل مايك أكسيساmikeaxisa 3 أغسطس 2017 • 6 دقائق القراءة.


على الرغم من أن الموعد النهائي للتجارة غير التنازل قد حان وذهب، يمكن للفرق لا تزال تجعل الصفقات. لديهم فقط للذهاب من خلال الازعاج من عملية الإعفاءات التجارة. باختصار، لاعب ادعى على التنازلات التجارة لا يمكن إلا أن يتم تداولها للفريق الذي يدعي له. لاعب الذي يذهب غير مطالب بها يمكن تداولها إلى أي فريق.


سوف يتم وضع كل لاعب في البيسبول على الإعفاءات التجارية في أغسطس، حتى النجوم مثل مايك تروت وكريس براينت. فرق الفيضانات الأسلاك التنازل مع لاعبين ل) قياس المصلحة التجارية؛ و B) إخفاء اللاعبين انهم يريدون فعلا للتجارة. وضع لاعب واحد على التنازلات التجارة وكثير من الجميع سوف يعرف انه الرجل الذي تريد التجارة.


صفقات تنازل أغسطس هي عادة صفقات صغيرة تشمل لاعبين دور ووكلاء وشيك الحرة. أغسطس الافلام نادرة جدا. وكان آخر اقبال حقيقي في أغسطس صفقة ريد سوكس-دودجرز الكبيرة التي أرسلت أدريان غونزاليس وكارل كراوفورد إلى لوس أنجلوس في عام 2018. لم أتوقع أي شيء من هذا القبيل هذا العام. أو في أي سنة أخرى، حقا.


على أي حال، الآن أننا في أغسطس والفرق لم يتم شراء وبيع، انها جيدة وقت مثل أي لاستكشاف سوق التجارة التنازل المحتملة. وفيما يلي أهم 12 مرشحا سيتم نقلهم هذا الشهر (مع إحصاءات حتى 1 أغسطس).


تذكير: يجب أن يكون اللاعب مع فريق بحلول الساعة 11:59 مساء إت في 31 أغسطس ليكون مؤهلا للحصول على بوستسيسون. لا استثناءات.


لقد فوجئت قليلا ألعاب القوى لم يتاجر يوندر ألونسو، وكيل وشيك مجانا، قبل الموعد النهائي. هذه الشائعات كان له الذهاب إلى يانكيز كجزء من تجارة سوني رمادي، ولكن لا شيء. وقد تهدأ ألونسو بشكل كبير منذ النصف الأول من كل النجوم، على الرغم من أنه لا يزال يوفر السلطة اليسرى وقفاز جيد متستر. و A ليس لديها سبب حقيقي لإبقائه.


الخاطبين المحتملين: ريد سوكس، رويالز، يانكيز. ليس الكثير من المتنافسين بحاجة إلى قاعدة الأولى أو د المساعدة، وبالتالي فإن السوق ألونسو محدودة. يمكن للإصابة تغيير ذلك دائما.


و ميتس تحاول التجارة جاي بروس منذ أوفسيسون وكان لديهم أي حظ. قد تتذكر ريدز، واجهت صعوبة في التعامل معه في الصيف الماضي قبل قفز ميتس في ورمى لهم شريان الحياة. بروس هو وجود عام لطيف ولعب بعض قاعدة الأولى هذا الصيف، لذلك يمكن للنادي أن ينظر إليه كخيار أول قاعدة / حق الميدان / المعين الضارب. بروس سيكون وكيل مجانا بعد الموسم.


الخاطبين المحتملين: ريد سوكس، رويالز، يانكيز. فرق نفس ألونسو، في الأساس.


في يونيو / حزيران، كان أسدروبال كابريرا مستاء جدا من ميتس نقله إلى القاعدة الثانية أنه طالب التجارة. ومن الواضح أنه لم يذهب إلى أي مكان. يمكن للمضرب التبديل الذي يمكن أن تلعب الحوض الأوسط قيمة واضحة على الرغم من ذلك لدرجة أنني أعتقد أن هناك فرصة كابريرا سوف تحصل على ادعاءات على التنازلات التجارية. فرصة صغيرة، ولكن فرصة. إن راتبه البالغ 8.25 مليون دولار يمثل عقبة. يتضمن عقد كابريرا خيار فريق 8.5 مليون $ لعام 2018، لذلك انه ليس بالضرورة استئجار.


الخاطبين المحتملين: أستروس، دياموندباكس، الهنود، المالكة، يانكيز. وهناك الكثير من الفرق تتعامل مع إصابات الحطام في الوقت الراهن.


وكان ماركو استرادا من 2018 و '16 كان في ارتفاع الطلب في الموعد النهائي للتجارة. كانت النسخة 2017 فرق تبحث في مكان آخر للحصول على مساعدة النص، واسترادا يبقى مع بلو جايز. إذا كان هناك شيء واحد نعرفه على وجه اليقين، هو أن عمق الملعب هو دائما في الطلب، وبالتالي فإن المال الذكية على استرادا الحصول على نقلها في مرحلة ما في أغسطس. تلك الأدوار لن يأكلون أنفسهم.


ميتس في نفس القارب مع كورتيس غراندرسون كما هي مع بروس. لقد كانوا يحاولون التجارة له منذ أوفسيسون ولا يمكن العثور على شاكر. غراندرسون، مثل بروس، هو مضرب السلطة اليسرى، لذلك هم زائدة عن الحاجة إلى حد ما. بروس يمكن أن تلعب قاعدة الأولى في حين غراندرسون يمكن أن تلعب مجال المركز. أفترض أن الخبر السار هو كل من اللاعبين ميتس، حتى انهم لا تتنافس مع فريق آخر على سوق الخفافيش خارج الميدان.


الخاطبين المحتملين: ريد سوكس، رويالز، يانكيز. نفس النوادي الذين يمكن أن يكون لها مصلحة في بروس.


كان لدي شعور بدريس في نهاية المطاف حفظ براد اليد من خلال المهلة التجارية. كان واحدا من التنبؤات الموعد النهائي بلدي. على عكس مجرد كل لاعب آخر في هذا المنصب، اليد ليست تأجير (انه تحت السيطرة النادي من خلال 2019) وانه النخبة في منصبه. انه لاعب تأثير، وسوف يدعى بلا شك يد على التنازلات التجارية. وبسبب ذلك، سان دييغو على الأرجح سوف يعلق عليه ثم حاول التجارة له مرة أخرى في أوفسيسون بدلا من التفاوض (مع نفوذ محدود) مع الفريق المدعى.


الخاطبين المحتملين: كل فريق واحد في سباق بوستسيسون. كل من 'م.


لجميع النوايا والمقاصد، جد لوري هو نسخة الرجل الغني من أسدروبال كابريرا. وهو لاعب آخر في المركز الثاني، على الرغم من أنه كان أفضل عام في لوحة وانه أرخص، مما يجعل 6.5 مليون دولار هذا العام مع خيار النادي 6 ملايين دولار لعام 2018. أي فريق في حاجة إلى لاعب سوف اتصل ب A لأول مرة عن لوري، وإذا لم يتمكنوا من العمل في التجارة، وأنها سوف تتحرك على كابريرا. وأود أن وضع احتمالات على لوري الحصول على ادعى على إعفاءات التجارة في أفضل من 50/50. دعونا نسميها. 60/40.


الخاطبين المحتملين: أستروس، دياموندباكس، الهنود، المالكة، ويانكيز مرة أخرى.


وأعتقد أن فرص لانس لين يجري تداولها هذا الشهر جيدة جدا. ولا يزال الكرادلة يتراجعون مرة أخرى في سباق نل المركزي، ولين هو وكيل وشيك مجانا، وليس من الواضح ما إذا كان الفريق مفتوحا لإعادة توقيعه نظرا لعمق نصب الدوري الصغير. لين ستولد بالتأكيد الكثير من الاهتمام على الإعفاءات التجارية، بما فيه الكفاية أنه قد يحصل ادعى. سيتعين على سانت لويس أن يأمل في أن يطالب به فريق مهتم بجدية في الحصول عليه بدلا من فريق يبحث لمنع المنافس. (على سبيل المثال، يمكن أن تدعي شركة رويالز لين أن تمنعه ​​من التداول مع الهنود).


الخاطبين المحتملين: أستروس والهنود والقومية، سوكس الأحمر، المالكة.


سمعة لكونها كبيرة في النادي والذهاب إلى سلسلة العالم ثلاث مرات في السنوات الست الماضية هو فقط لتعزيز قيمة مايك نابولي. وقال انه لا يزال جورب الكرة من الملعب، وهذا أمر قيما. والسؤال الوحيد هو ما إذا كان رينجرز يمكن أن تجد فريقا يحتاج إلى الخفافيش قاعدة الأولى أو الضارب المعين.


الخاطبين المحتملين: ريد سوكس، رويالز، يانكيز. هذا إلى حد كبير أنه يمنع الإصابة.


كانت الملائكة تتعامل مع أحد المخلصين المخضرمين (ديفيد هيرنانديز) وأبقت آخر (بود نوريس) في الموعد النهائي. نوريس كان لديه بعض الانهيارات مذهلة في وقت متأخر، لكنه رخيصة وكان فعالا بشكل معقول هذا الموسم. لا فريق المتنازع سوف تستخدم له أقرب كما فعلت الملائكة أكثر من الموسم، ولكن وسط المخلص / الإعداد الرجل؟ بالتأكيد.


انها ليست في كثير من الأحيان لاعب مع سنوات مضمونة متعددة المتبقية على نقل العقد له في أغسطس. هذه التحركات عادة تنتظر أوفسيسون. وكان إرفين سانتانا جيد جدا بشكل عام للتوائم - وقال انه قذف المباراة الخامسة كاملة الأربعاء - على الرغم من أن أدائه قد تراجع قليلا في الآونة الأخيرة. إن مبلغ ال 13.5 مليون دولار المستحق له في الموسم المقبل يمكن أن يشكل عقبة. لا فرق كثيرة جدا حريصة على ربط حتى عام 2018 مساحة الرواتب الآن.


الخاطبين المحتملين: أستروس، أستروس، أستروس، أستروس، أستروس. ربما الهنود أيضا.


شيء واحد نعرفه على وجه اليقين: وضعت النمور جوستين فيرلاندر على التنازلات التجارية. حدث ذلك يوم الأربعاء. إنه يمر بهذه العملية الآن. و 56 مليون دولار المستحقة له من 2018-19 ضمانات لن يتم المطالبة فيرلاندر. إذا كان بعض الفريق لا يزال ينظر إليه باعتباره صانع الفرق، يمكن أن يكون هناك مصلحة تجارية هذا الشهر. العقد يجعل من المستبعد جدا.


2018 ملب التجارة الموعد النهائي: أفضل الخيارات في كل موقف الذين يمكن تداولها.


هذا ما يحدث عندما تقوم بتجميع فريق من اللاعبين الذين قد يتم تداولهم قبل الموعد النهائي.


بي R. J. أندرسونr_j_anderson 6 يوليو 2018 • 9 دقيقة القراءة.


مع الموعد النهائي للتجارة 1 أغسطس أقل من أربعة أسابيع بعيدا، وهذا هو جيد وقتا من أي وقت للبدء في تحديد السوق. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، لكننا استقرنا على نهج قديم، نقي باسبالي: بناء فريق - أو أكثر من واحد - باستخدام اللاعبين الذين يبدو أن لديهم فرصة كبيرة في التداول قبل الموعد النهائي يمر .


وفيما يلي التحذيرات الملزمة قانونا:


هذا هو أكثر الفن من العلم تذكير: هذا هو أكثر الفن من العلم.


الآن، على الفريق.


وقد فعلت لوكري كل ما يستطيع القيام به لوضع إصابة دمر 2018 خلفه. انه ضرب للمتوسط، والمشي، وحتى ضرب لمزيد من السلطة من المعتاد. خلف لوحة، وقال انه لا يزال المتلقي الماهرة الذين لا تزال معدلات القبض على سرقة لتجاوز قوة ذراعه الخام. رمي في خيار النادي رخيصة بجنون فإن الفريق الحصول على عقد خدمات لوكروي للموسم المقبل، وأنه من العدل أن يكتب أنه واحد من أكبر الصفقات في البيسبول. وبطبيعة الحال، فإن الجانب الآخر لهذا البيان هو أن مخمرات قد لا تحصل على عرض جيد بما فيه الكفاية لنقله قبل فصل الشتاء. مهما كانت الحالة، لوكري هو أقرب شيء في السوق إلى دعم على مستوى التأثير.


نعم، أرقام السوق الأولى قاعدة أن تكون قاحلة. لا يزال موريسون بائسة في نيسان / أبريل (0.290 أوبس) يخفف من أعداده الإجمالية، حيث أنه يضرب .276 / .362 / .443 مع ثمانية مدارات منزلية منذ 1 مايو. لا أحد خارج سان بطرسبرج سيخلط بين موريسون ووسط التهديد من قبل النظام، ومع ذلك، انه قوي بما فيه الكفاية الخفافيش فصيلة الذين يجب أن تأتي رخيصة. إلى جانب ذلك، فإن تداول موريسون سيسمح للأشعة بإعطاء نظرة طويلة إلى الجولة الأولى من اختيار ريتشي شافر، الذي كان في دورهام لفترة طويلة حتى أنه ربما حاول كل شاحنة طعام في المدينة. مرتين.


و A يجب أن تكون مفتوحة للتداول أي شخص في أي وقت، ولكن قد يكون لديهم سبب أكثر من المعتاد لنقل لوري. انطلاقا من مقاييسه الهجومية الشاملة، يبدو أنه كان لديه نموذجي، الدوري الموسم الموسم في لوحة. يكشف الغوص أعمق أن ليس هو الحال. أرقام الطاقة لوري هي الطريق إلى أسفل، إلى حد أنه هو مجد الفردي الضارب - وأنه لم يعوض عن طريق المشي أكثر من ذلك. فريق شراء في لوري يفعل ذلك مع الاعتقاد إما أن البوب ​​له سيعود أو أن له أعلى من المعتاد معدل الضرب هو هنا للبقاء. وإلا، فهو يبلغ من العمر 32 عاما مع قفاز أقل من المتوسط ​​وتاريخ إصابة طويلة. حذار المشتري - حتى إذا كان السوق الثاني قاعدة يوفر بدائل قليلة.


إسكوبار هو اللاعب الأكثر احتمالا لتغيير الفرق في الأسابيع المقبلة - ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه يتغير دائما الفرق. يعود تاريخه إلى نوفمبر 2018، وقد تم التعامل مع إسكوبار خمس مرات، بما في ذلك مرتين قبل انه حتى تناسب لناديه الجديد. وقد حفزت هذه التحركات شخصيته أكثر من لعبته، لأنه لا يزال ضربة فوق المتوسط ​​الذي يمكن أن يصل إلى 300. للموسم الثاني على التوالي. إسكوبار له سلبياته في الميدان: انه لا يقدم السلطة عادة ما يرتبط مع القاعدة الثالثة، وذراعه الكبير لا يعوض عن قضاياه الدفاعية الأخرى. ومع ذلك، يجب أن يجلب المزيد من الجريمة (وأفضل الشعور الأزياء) إلى أي فريق الذي يكتسب له - لطالما أنها يمكن أن يقف عليه، على أي حال.


عكس لوري - أو على مقربة منه. دخلت كوزارت الموسم الماضي مع مهنة 76 أوبس + و .122 إسو. انه منذ تدير 108 أوبس + و .200 إسو في أكثر من 500 مباراة لوحة - التحسينات انه اعتمادات للتركيز على ضرب داخل الكرة. وبالنظر إلى أنه مدافع أعلى من المتوسط، فهذا فرق كبير - مثل الفرق بين كونه موهبة على مستوى النجوم كلها ووجود فقاعة احتياطية للمحترفين. قلة المحظورات القصيرة في اتجاهين تعني أن بعض الفريق ربما يأخذ لقطة لمعرفة ما إذا كان ظهور كوزارت حقيقيا، مع العلم أن السيناريو الأسوأ هو الحصول على قاتل جيد.


هناك فرصة معقولة تجعل عقد براون من الصعب جدا التعامل معه قبل الموعد النهائي. وهو مدرج هنا على أي حال لأنه، كما يظهر في العام الماضي كول هاملز التجارة، والفرق تجد وسيلة لاكتساب المواهب تأثير - ما إذا كانت هذه المواهب يكلف قليلا أو الكثير. يقترب براون من عيد ميلاده الثالث والثلاثين، لكنه مضرب على مستوى النجوم من كل شيء، ولديه خبرة في كل من المواقع التي تقع في الركن. بقدر ما نحن حالات نيتبيك مثل هذا، من المهم أن نتذكر براون سوف تحصل على الاطلاق أكثر على السوق المفتوحة كعامل مجانا. ينظر إليها من هذا المنظور، واعتمادا على تكلفة احتمال، وقال انه يمكن أن يكون اللعب الذكية لفريق السوق الكبيرة.


عاد ريديك مؤخرا من إنفاق أكثر من شهر على قائمة المعوقين. ومع ذلك، فإنه من المتوقع أن يكون واحدا من أفضل الشركات في السوق - وهو مساهم في اتجاهين الذي حصل الدفاع مرة واحدة له جائزة قفاز الذهب. من الواضح أن A ترغب في الحفاظ على ريديك - وراء هذا الشتاء - ولكن من الصعب دائما أن الرهان على أوكلاند لديها وسائل للحفاظ على وكيل الحرة المعلقة من هذه النوعية.


تذكر آخر موعد نهائي، عندما كان من المفترض أن يكون بروس توجه إلى ميتس؟ أو في فصل الشتاء الماضي، عندما تم الإبلاغ عن تجارة بروس إلى تورونتو بسبب مشاكل طبية؟ المحاولة الثالثة ريدز في التداول بروس يجب أن تكون خدعة. لقد عمل بشكل جيد لإعادة تأسيس نفسه، ونشر أوبس + التي من شأنها أن ربط حياته المهنية أفضل علامة، وتبين أن علامته التجارية جيدا فوق المتوسط ​​البوب ​​هو في براعة. يمكنك أن تكون على يقين من أن بعض المنافس هو الذهاب الى اتخاذ بروس قبالة الكتب ريدز 'ووضعه في منتصف ترتيبها.


تذكير آخر بأن البيسبول غريب. قبل عام، كان فالنسيا يلعب منذ 30 عاما لمنظمته الخامسة. كان ينضم إلى سادس بعد ذلك بوقت قصير كمطالبة تنازل. الآن هو هدف تجاري مثير للاهتمام الذي جاء 135 أوبس + في حين تتحرك إلى أكثر من الدور اليومي. فالنسيا لا تكسب أي جوائز للدفاع عنه، ولكن قدرته على الوقوف في القاعدة الثالثة يجب أن تساعد في هو الاستئناف - وهذا يعني أنه يجب أن تجلب قطعة لائقة. مرة أخرى، كان على إعفاءات قبل ما يقرب من 11 شهرا.


طهران هي واحدة من عدد قليل من الشباب الشجعان لتوقيع ملحقات منذ سنوات الذي لا يزال في المدينة. (فريدي فريمان كونه الآخر). ومن المتوقع أن التقاء أدائه والعقد، وإعادة بناء الشجعان الجارية جعل مستقبله في أتلانتا سؤالا مفتوحا. علنا، قال الشجعان أنه سيكون من الصعب نقل طهران، ولكن دوه - ماذا يقولون؟ أنه من السهل للتجارة الشباب، بداية محلية مع الأشياء الجيدة ونتائج مثيرة للإعجاب؟ الشجعان قد لا تحصل على عرض لرضاهم، في هذه الحالة أنها من الواضح أن يقف بات. هذا ما ثبت، فإنه لن يكون من المستغرب جدا إذا طهران على قائمة فريق آخر يأتي أغسطس.


جعل سانتياغو في العام الماضي لعبة كل النجوم و هي واحدة من كبار الملائكة التجارة واقعية الملائكة، ولكن هناك سبب للتردد من المشترين. فهو يجمع بين الميول البرية مع معدل مزعج المنزل التي تفاقمت حتى عندما كان الملعب في الملعب الكهفي. في نوع الإضاءة، سانتياغو يشبه لا. 4 نوع. أي شيء آخر، وقال انه يبدو وكأنه جرة الذي قد يختتم في الياقوت في المستقبل غير البعيد جدا.


واحدة من أفضل قصص البيسبول على مدى العام الماضي، عاد هيل مؤخرا من البقاء لمدة شهر على الرف. وينبغي ألا يمنع ذلك المتنافسين من الانخراط في جميع أنحاء الريف لمواصلة خدماته. حتى الآن، ربما كنت تعرف أنه هو في الأساس فنان المنحدر - إلى حد أنه يجعل اتصال العين ثابتة مع إمكانية رمي المزيد من الأشياء بندي هذا الموسم من كرات السرعة. انها منهجية غير عادية، واحدة من شأنها أن لا تعمل لجرة مع كيرفيبال أقل. فإنه لا يعمل ل هيل، على الرغم من، وهذا هو السبب في انه من المرجح أن يكون شخص لعبة اثنين أو ثلاثة بداية تأتي وقت البطولة.


إذا كان يبدو أن أودوريززي هو وجود موسم مخيب للآمال، وهذا على الأرجح لأن كفاءته اتخذت خطوة إلى الوراء. انه يلقي المزيد من الملاعب في البداية من السابق، ولكن تسجيل عدد أقل من النواتج - وانها في جزء كبير منه لأنه وجود المزيد والمزيد من الملاعب مدلل قبالة. ومع ذلك، أودوريززي هو سنوات بعيدا عن صنع عملة خطيرة، وهو رياضي للغاية البالغ من العمر 26 عاما مع ترسانة واسعة وسجل حافل من كونها بداية المتوسطة الكبرى الدوري. تلك ليست متاحة بسهولة في كثير من الأحيان، لذلك نتوقع بعض المنافس لجعل المدى في اتخاذ أودوريززي قبالة أيدي الأشعة.


معظم مبتدئين الخلفية تصنف إما أكلة أدوار أو أباريق الذين يمكن أن تضيف قيمة على نزهات غير فعالة. دخلت هيليكسون الموسم كما لا. إلا أن ذلك لم يمنعه من إحراز ستة ألقاب على الأقل في تسع من آخر عشرة مباريات له، مما دفعه لأداء دوره الموسمية إلى النسبة الثانية إلى أعلى مستوى في مسيرته. منح، هليكسون لا يزال نفس ج - جرة الثقيلة كما كان من قبل - كما هو الحال في القيادة والسيطرة، وتغيير - ولكن نتائجه الرقم لكسب له بقعة في الجزء الخلفي من دوران المنافس - وربما حتى بدء التشغيل.


جميع الفرق التي تدرس تشابمان سوف تفعل جيدا لتذكير أنفسهم أنه رد على حجة مع والدة طفله من خلال اطلاق النار بندقية له عدة مرات في المرآب. إذا تمكنوا من الحصول على أكثر من ذلك - ولسوء الحظ، فإنها ربما يمكن - ثم يمكنهم التفكير في تأثيره البيسبول. يستخدم تشابمان مرونته الفظيعة لخلق فصل مستحيل بين نصفه العلوي والسفلي، والذي بدوره يخلق سرعة النخبة. انه بلا شك واحدة من أفضل مسكنات البيسبول، والفرق سوف تسرع في التوصل إلى اتفاق إذا كان متاحا. حتى لو كانوا لا ينبغي أن يشعرون بالرضا حيال ذلك.


التداول فيزكاينو يجعل الكثير من الشعور لا يحدث. لانه فعال كما كان على مدى العام الماضي زائد، من المهم أن نتذكر أن الإصابات والتعليق قد حدت منه إلى أقل من 100 أدوار كبيرة الدوري. هناك أسئلة أخرى تتعلق بالاستدامة هنا أيضا. لأن فيزكاينو هو نوع من المخلص الذي لديه للحد من جودة الاتصال من أجل أتون لمشي له، وقال انه دائما الذهاب إلى ملف محفوف بالمخاطر بطبيعتها - في بعض الأحيان هذه الأنواع مجرد اللهب. إضافة في كيفية الشجعان لا تحتاج إلى إغلاق أقرب في هذه المرحلة، ويبدو أن التجارة على الأرجح - سواء كانوا يباعون في فيزكاينو المتبقية جيدة وجيدة للمستقبل المنظور أم لا.


بعد أن عاد للتو من قائمة المعوقين في أوائل يونيو، سميث يضع على نحو فعال في الاختبار لمدة شهرين لإظهار المتنافسين انه قلبية و هيل. انه لم يتلق مستحقا على مدى المواسم القليلة الماضية بسبب حيث انه ضارية، لكنه على الرغم من ذلك تطورت إلى ليفيتي المتأخرة الشرعية منذ القادمة في تجارة نوري أوكي. كيف جيدة هو المنزلق سميث؟ وقد نحتت المعركة على ما يقرب من 60 في المئة من تقلبات ضدها منذ عام 2018. لذلك، اه، جيد جدا. إعادة بناء مصانع البيرة لديها حافزا قليلا على الاستمرار على سميث، الذي يجب أن السنوات المتبقية من السيطرة عليه جعله رخيصة، على المدى الطويل تناسب في الجزء الخلفي من بعض المنافسين العداء.


نحن لمحة راميريز في وقت سابق من هذا الموسم، عندما كان يستخدم كرجل إطفاء. انه ضارية سيئة منذ، وهو حول كيفية هذه الأمور تذهب. ومع ذلك، يجب أن تسمح تركيبة راميريز بتغيير الكرة السريعة بالسماح له بالنجاح على المدى الطويل، وبراعةه - لقد بدأ، وهو يشعر بالارتياح في كل من القدرات العادية وغير العادية - يجعله مناسبا للاردن بالقرب من كل فريق. عامل في كيفية تحول راميريز 26 فقط في مايو، وكيف انه سوف تبقى رخيصة لسنوات قادمة، وهناك سبب كاف لفرق أخرى لديها مصلحة.


ملب التجارة الشائعات: تحت الرادار الخيار الأول قاعدة ل يانكيز بريان كاشمان (فيديو)


نج أدفانس ميديا ​​ل نيوجيرسي.


يانكيز بحاجة إلى الحافظ على الحياة.


كما يغرق الفريق أكثر وراء بوسطن ريد سوكس وإلى الوحل من الصورة بطاقة البرية البرية، المدير العام بريان كاشمان سوف تحتاج إلى العثور على تعزيزات لتحصين فريق هذا الاخرق.


وبدءا من 7 يوليو / تموز، نشرت يانكيز أول قاعدي خط مائل .2002 / 292 / .377.


وهذا يساوي أسوأ مكتب خدمات المشاريع في جميع البيسبول، قبل فقط ما تلقت الملائكة من القاعدة الأولى هذا الموسم. من كريس كارتر إلى أوستن رومين إلى العلامة التجارية الجديدة جي مان تشوي، كان موقف فوضى طوال العام.


مع إقرار كاشمان بالقاعدة الأولى كمنطقة يمكن ترقيتها، سيتم ربط الأسماء الكبيرة ب يانكيز من الآن وحتى 31 يوليو الموعد النهائي للتنازل عن عدم التنازل.


وهذا يعني ميتس 'لوكاس دودا، أوكلاند لألعاب القوى' اختراق نجوم يوندر ألونسو ومشارك ميامي مارلينز دربي ديربي جوستين بور. إذا كان كانساس سيتي رويالس لم يعودوا في السباق - ومحاولة لمطاردة يانكيز في الترتيب - اسم اريك هوسمر سوف يرتفع على السطح.


في حين أن الأسماء الكبيرة هي رائعة، و يانكيز يمكن أن يحل قاعدة الأولى على المدى القصير والطويل من خلال إجراء مكالمة لأحد البائعين البيسبول الأكثر وضوحا.


إذا كان قائد أول مع السلطة، واحتمالات فصيلة محتملة مع جريج بيرد وصفقة فعالة من حيث التكلفة هو ما هو ودية ل يانكيز، فإن الخيار الأفضل يمكن أن يكون الرادار تحت الرادار.


مشاهدة الفيديو أعلاه لمعرفة التي نادرا ما تحدث عن أول باسمان يانكيز يجب أن تذهب بعد هذا الشهر.


معلومات عنا.


المزيد عن نج.


أقسام نيوجيرسي.


المساهمة في نج.


قصص الصحف والصور.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 نيو جيرسي على الخط ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من شركة نيو جيرسي أون لاين المحدودة.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


ملب تريد دادلين 2018.


كان الموعد النهائى للتنازل عن عدم التنازل يوم الجمعة، 31 يوليو، الساعة الرابعة مساء. إت.


تحليل ما بعد الموعد النهائي.


• زيمبورسكي: كيف فعل كل فريق في الموعد النهائي للتجارة؟ • شونفيلد: الفائزين في الموعد النهائي والخاسرين.


• ستارك: لماذا لم يتعامل بادريس في الموعد النهائي؟


• القانون: نيويورك ميتس دفع سعر حاد ل يونيس سيسبيدس • كارابيل: الفائزين الخيال والخاسرين • صور: الموعد النهائي المقتفي.


يوليو.


الموعد النهائي للتداول اليومي (31 يوليو)


القانون: ترقية أستروس مع غوميز، فييرس (31 يوليو)


أولني: بلو جيس، المالكة تتصرف بقوة (31 يوليو)


القانون: ليك اكتساب الكمال للعمالقة (31 يوليو)


شونفيلد: عمالقة إضافة المساعدة دوران اللازمة في مايك ليك (30 يوليو)


شونفيلد: أستروس قد يكون المفضلة تقسيم مع غوميز (30 يوليو)


القانون: الأزرق جايز ملء أكبر حاجة مع إضافة ديفيد السعر (30 يوليو)


القانون: جواكيم سوريا يعطي القراصنة دفعة دفعة (30 يوليو)


القانون: اكتساب موس يجعل القليل جدا من الشعور الكاردينالات (30 يوليو)


قانون: فيليز إعادة تحميل نظام المزرعة مع صفقة هاملز (29 يوليو)


الموعد النهائي للتداول اليومي: الأربعاء 29 يوليو.


بودن: ما الذي سوف يستغرق للحصول على هاملز؟ (29 يوليو)


أولني: عشرة فرق تحت الضغط الأكبر للتجارة (29 يوليو)


تولويتسكي: "شعرت أنني حصلت على عمياء" من التجارة (28 يوليو)


قانون: فيليز الحصول على قيمة إرسال بابيلبون للمواطنين (28 يوليو)


شونفيلد: الملائكة تضيف الخفافيش اليسرى المطلوبة في ميرفي، ديجيسوس (28 يوليو)


القانون: زوبريست يمكن أن يكون إضافة ضخمة ل A (28 يوليو)


الموعد النهائي للتداول اليومي: الثلاثاء 28 يوليو.


بودن: خمسة صفقات أريد أن أرىها (28 يوليو)


زيمبورسكي: هل بلو جايز أفضل مع تولويتسكي؟ (28 يوليو)


أولني: لماذا كان تداول تولو خطوة ذكية من قبل روكيز (28 يوليو)


القانون: ترقية جايز ولكن لا تزال بحاجة إلى نصب (28 يوليو)


شونفيلد: بلو جيس جعل ترقية لطيفة في شورتستوب مع تولويتسكي (27 يوليو)


شونفيلد: الملائكة يحاولون حل الحقول اليسرى مع شين فيكتورينو (27 يوليو)


القانون: ميتس التخلي عن الكثير للحصول على تايلر كليبارد (27 يوليو)


Matz: As O's mull deadline options, Gausman might provide solution (July 27)


Rogers: Cubs' Epstein says all trade possiblities in play (July 27)


Trade Deadline Daily: Monday, July 27.


Law: Royals get an ace in Cueto (July 26)


Kahrl: Winning is the Royals' business, and Cueto will make it so (July 26)


Trade Deadline Daily: Saturday, July 25.


Olney: Now a buyer's market for starting pitching (July 24)


Trade Deadline Daily: Friday, July 24.


Schoenfield: Astros strike quickly, add solid arm in Kazmir (July 23)


Astros acquire left-hander Kazmir from Athletics (July 23)


Trade Deadline Daily: Thursday, July 23.


Schoenfield: Aroldis Chapman to the Yankees? (July 22)


Trade Deadline Daily: Wednesday, July 22.


Stark: Is the Hamels hunt finally near the finish line? (July 22)


Padilla: Another brutal defeat keeps trade winds blowing (July 22)


Saxon: Latest injury puts heat on Dodgers front office (July 21)


Bowden: Ranking the trade options by position area (July 21)


Padilla: Rumors, speculation part of White Sox's routine (July 21)


Olney: Tigers being sellers would change complexion of market (July 21)


Schoenfield: Should the Tigers be sellers or buyers? (July 20)


Cashman: 'Strong possibility' that Yanks don't make deadline deal (July 20)


#MLBFrontOffice: Anatomy of a trade (July 20)


Olney: 30 core questions for 30 teams (July 15)


Bowden: Texas teams ready to make trade splash (July 15)


Papelbon continues lobbying for trade (July 13)


Olney: With offseason plan in ruins, what's next for Padres? (July 11)


Bowden: Prospects who could be traded at the deadline (July 11)


Bowden: Trade deadline preview (July 9)


Olney: Mets' front office needs to do something now (July 3)


Bowden: Trade sellers and what they have to offer (June 30)


Olney: Cubs need starting pitching help (June 29)


Bowden: Time for Red Sox to focus on 2018 (June 28)


Olney: Reds should look at Phillies' past decisions (June 26)


Olney: Slumping Mets need lineup upgrade (June 25)


Stark: 10 players to watch as deadline approaches (June 18)


Olney: Teams stuck in trade market limbo (June 14)


Stark: Phillies ramp up efforts to deal Papelbon (June 11)


Olney: Questions that need to be answered (June 10)


Olney: Reds should think about trading some assets (June 4)


Olney: Cards' trade options to replace Adams (May 28)


Bowden: 20 players most likely to be dealt by deadline (May 22)


Olney: Trade market not close to materializing (May 21)


Bowden: Five possible trades for Troy Tulowitzki (May 17)


Olney: Will A's be buyers or sellers? (May 15)


Olney: Kazmir, Leake emerging as trade candidates (May 7)


Bowden: Four potential trades for Scott Kazmir (May 5)


Olney: Trade market for Cole Hamels shrinking (April 29)


Bowden: Early look at top 10 deadline targets (April 16)

No comments:

Post a Comment