Monday 26 March 2018

خيارات وسطاء التداول الهند


أفضل الوسطاء للتجارة الخيارات في الهند-2018.


الخيارات هي منتجات المشتقات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، واحدة تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:


يجب أن يكون الوسيط أفضل من حيث التكنولوجيا والأدوات ومنصة التداول. أنت على الأرجح التداول باستخدام الرسوم البيانية والتحليل الفني وكنت تبحث في التداول باستخدام استراتيجيات الخيارات التي تشمل شراء & أمب؛ بيع الخيارات. ثم كنت في حاجة الى وسيط الذي يوفر لك أفضل منصة التداول حيث يمكنك تحليل الرسوم البيانية باستخدام أدوات مختلفة & أمب؛ رسم المؤشرات. يجب أن تكون المنصة مقدما بما فيه الكفاية لفتح الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد & أمب؛ التجارة في الوقت الحقيقي مع بنقرة واحدة. يجب أن يكون هناك أحدث والتقدم المحمول التطبيق التداول لاتخاذ إجراءات سريعة على بيع وشراء. يجب أن يكون تقريبا جميع الميزات التي تتوفر على أي برنامج التداول سطح المكتب، لذلك كنت حقا لا تحتاج إلى أن يكون أمام الكمبيوتر للتجارة. الهامش مهم جدا بالنسبة للتجار الصغار لاتخاذ مواقف أعلى. يجب أن يوفر الوسيط الخاص بك هامش لائق لاتخاذ موقف في الخيارات. يجب أن تكون الوساطة منخفضة حتى لا ينتهي بك الأمر في دفع معظم أرباحك في الوساطة. هناك وسطاء الذين يتقاضون من روبية 15 في الكثير إلى 100 روبية لكل لوت للخيارات. دفع الوساطة في الكثير يعني يعني إذا كنت تشتري 20 الكثير من الاعتماد، ثم لديك لدفع رس 2000 كوساطة للخيارات. ويتقاضى وسطاء الخدمات الكاملة الشعبيون الوساطة كما يلي:


إيسيسيديركت: رس 35 إلى 95 روبية لكل لوت.


شاريخان: 100 روبية لكل لوت.


انجيل السمسرة: روبية 60 في الكثير.


كارفي: روبية 50 لوت.


هدفك الأوراق المالية: 100 روبية في الكثير.


رسوم وسطاء الخصم على كل أمر تنفيذ وليس على حجم الكثير، لذلك إذا كنت تتداول 20 الكثير في وقت واحد، على الرغم من أن لديك لدفع روبية 15 أو 20 فقط مما يعني أنك في الواقع توفير ما يقرب من 15 إلى 20 مرة على الوساطة. يمكنك الوصول إلى التعادل الخاص بك بالقرب من سعر الشراء الخاص بك مع وسيط الخصم.


زيرودها بي: لا يوجد برامج التداول مثل زيرودها بي في الهند. بي سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة.


زيرودها كايت: قوية ومعظم متصفح متقدم على أساس التطبيق التداول والتطبيق المحمول.


زيرودا خيارات الأسهم تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.


هامش زيرودا للخيارات: زيرودا يقدم 3 مرات أو 40٪ من هامش نرمل.


أوبستوكس (ركسف)


أوبستوكس برو: أوبستوكس برو هو أيضا منصة التداول المسبق من قبل RKSV. Upstox برو سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة. متاح في الويب وكذلك إصدار التطبيق المحمول.


أوبستوكس خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.


أوبستوكس الهامش للخيار التداول: أوبستوكس يعطي ما يصل إلى هامش 4x على كتابة الخيارات على اللحظي.


بروستوكس الوساطة: بروستوكس خطة شهرية من 899 روبية للتداول في الأسهم الأسهم ومشتقات القطاع على نس مثالية من وجهة نظر السمسرة ولكن تبادل المطلوب الهامش المال مطلوب لاتخاذ الموقف. لا يتم إعطاء أي رافعة إضافية من جانب الوسيط للحصول على موقف تحت نوع المنتج نرمل لتداول الخيارات.


TradingBells.


ترادينغبيلز الأدوات: أودين سطح المكتب، الويب والتطبيق المحمول.


ترادينغبيلز الهامش: 7 مرات رافعة للتداول خلال اليوم في قطاع المشتقات باستخدام أمر تغطية (كو).


ترادينغبيلز خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.


كسب تصل 20٪ عند الرجوع صديقك.


الوسطاء الفئة.


الاستفسار حساب التداول:


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.


أفضل وسطاء للتجارة في الهند.


نشرت في 21 فبراير 2018.


هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط؟


يجب على المستثمرين معرفة أفضل الوسطاء للتجارة في الهند قبل اختيار خيارهم. تقدم المقالة التالية عرضا لسماسرة كبار المساهمين للمستثمرين. بعض سماسرة حصة معروفة لخدمة العملاء في حين أن البعض الآخر معروف لانخفاض رسوم الوساطة أو رسوم السمسرة رسوم ثابتة أو أدوات التداول قوية أو عروض الخدمات. هذا الدليل سوف تسليط الضوء على بعض من أفضل السماسرة للتداول في الهند مع النصائح والمشورة لاختيار وسيط جديد.


1. رسوم التداول.


ما هي تكلفة القيام بالتجارة؟ هل يتم احتساب الرسوم على أساس النسبة المئوية من المعاملة أو المبلغ الثابت لكل أمر قابل للتنفيذ أو رسوم شهرية؟ لإبقائه بسيطا، ابحث عن الوسطاء الذين يقدمون رسوما ثابتة أو يتم إصلاح الرسوم الشهرية بغض النظر عن حجم الطلب. وسطاء الخصم هي أفضل وسطاء للتجارة في الهند لتلبية هذا الشرط.


2. خدمة العملاء.


كيف يتم التعامل مع المستثمر / العميل كعميل مهم في هذه السوق التنافسية. عندما يحتاج العميل مساعدة من وسيط، استجابة سريعة وسيط يؤدي به لعقد العملاء الحاليين. الهاتف الأساسي، ودعم البريد الإلكتروني مهم جدا مع الإجابة سريعة ودقيقة من ممثل خدمة العملاء المدربين تدريبا جيدا. ميزات أخرى مثل البرنامج التعليمي عبر الإنترنت، الاستبيان على الانترنت، منتدى المناقشة عبر الإنترنت، الدردشة الحية هي الإعلانات على الخدمات. وسطاء الخصم تسير نحو مزيد من المساعدة عبر الإنترنت للحد من حركة المرور على البريد الإلكتروني ودعم الهاتف، وهو أمر جيد في اتجاه واحد لتجنب الرد على المشاكل المتكررة.


3. ن الاتصال خدمة التجارة:


طريقة التداول مهم جدا. معظم الوسطاء يتغيرون طريقة التداول من منصة التداول قاعدة سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة قاعدة التداول. لا يزال في الهند الناس يحبون استخدام النمط التقليدي من ن دعوة التجارة، والتي هي الطريقة الأكثر سهولة وسريعة للتداول. معظم سماسرة الخصم يتقاضون خدمة المكالمات ن، حيث يقدم وسطاء خدمة كاملة خدمة مجانية ن الاتصال.


4. منصات التداول وأدوات.


الرضا بين الوسيط والمستثمر يعتمد تماما على مدى سهولة وفعالية يمكن للمرء أن يفعل تجارته. يجب أن يقدم أفضل الوسطاء أدوات قوية ومستقرة. كما الطلب من تطبيقات الجوال ومحطات التداول قاعدة على شبكة الإنترنت آخذ في الازدياد، من المهم جدا للسماسرة لتوفير عرض النطاق الترددي المنخفض، ودية العملاء وأسرع منصة. للمتداولين النشطين، سرعة التنفيذ وسعر التعبئة مهم جدا.


5. عرض الهامش.


عرض الهامش من الوسيط هو شرط أساسي للمتداولين النشطين. كم هو الهامش الذي يمكن تداوله وما هي الشروط والأحكام؟ هل الأوراق المالية المكتسبة الخاصة بك هي جزء من قائمة التداول الهامش وسيط أم لا؟ هل يوفر الوسيط هامش مقابل سهم في حساب ديمات؟ واحد سولد أعرف الإجابة على جميع هذه الأسئلة قبل التوجه إلى اختيار وسيط.


6. رسوم المعاملة.


مرة أخرى، يمكن لكل وسيط تحديد رسوم المعاملات الخاصة بها وكمية صغيرة جدا (حوالي 350 روبية لكل كرور)، ولكن لا يزال هذا يجعل فرقا كبيرا لtraders. ProStocks نشط هو اتهام أقل رسوم المعاملات عبر جميع وسطاء الخصم، فإنها لا تفرض رسوم بم وهو اختلاف كبير للتاجر الخيارات.


7. عروض الاستثمار.


يجب على وسيط الأسهم توفير الوصول ليس فقط في التداول في الأسهم، ولكن أيضا مجموعة قوية من صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، الاكتتاب العام، السندات، تجارة السلع وتقارير البحوث. تقريبا جميع وسطاء الخدمات الكاملة تقدم جميع الخدمات الرئيسية، ولكن وسطاء الخصم تقدم فقط خدمة التداول في هذه اللحظة. وهي لا تقدم خدمات التمويل الأصغر والسندات وخدمات الاكتتاب العام.


8. المعاملات المصرفية.


البنوك التي لديها خدمات الوساطة هي التي تقدم حسابات 3 في 1، وهو المصرفية والتداول وحساب ديمات الكل في واحد. ومع ذلك جميع السماسرة الأخرى هي مجرد توفير 2 في 1 الخدمة التي يتم تداولها وحساب ديمات. في مثل هذه الحالة مدى فعالية معاملة المعاملات المصرفية، كم من الوقت سوف يستغرق للقيام المعاملات المصرفية والرسوم، وكلها تحتاج إلى النظر فيها أثناء اختيار وسيط.


وفر 70٪ على الوساطة الخاصة بك.


الاستفسار حساب التداول:


تعليقات المستخدم.


آخر رسالة جديدة.


زيرودها في التجارة 20 + 20 = 40)


لا توجد رسوم خفية في ساس أونلين رس. 999 الخطط. إذا كنت لا 'ر أي التجارة في شهر ثم لا ساس لن تتقاضى أي روبية واحدة وإذا كان دوران الخاص بك هو أقل من 40000 ثم ساس سوف تهمة أقل من Rs.999.


خطة 1: التداول غير محدود @ Rs.999 شهريا نس / F & O / بس / مسكس.


خطة 2: التداول غير محدود @ Rs.499 شهريا في “ العملة ”.


خطة 3: التجارة @ Rs.9 / - لكل أمر أو (0.01٪ لحظيا أو 0.1٪ للتسليم أيهما أقل يعني أن الوساطة لن تتقاضى أكثر من Rs.9 / - لكل طلب الحد الأقصى للوساطة سوف تهمة Rs.9 / لكل طلب أو أقل.)


• فري ترادينغ سوفتوار فور كومبيوتر.


• فري ترادينغ أب فور موبيل.


• منصة التداول عبر الإنترنت مجانا لمتصفح الويب.


حيث يجب أن أستثمر ما هو الحد الأدنى من الأموال المطلوبة.


حساب تداول الأسهم †"لا شيء.


حساب ديمات Ђ "لا شيء.


رسوم الصيانة السنوية - حسب نوع الحساب.


كوموديتي ترادينغ †"نيل.


بريميوم ماستر الامتياز من الملاك الوساطة.


آخر رسالة جديدة.


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.


أعلى 5 وسطاء الأسهم للتجارة الخيارات في الهند - النسخة الهندية.


Опубликовано: 9 ноя 2017 تحقق من هذا الفيديو الهندية حيث نتحدث عن خيارات التداول والذين هم أفضل 5 وسطاء الأوراق المالية في الهند لقطع خيارات التداول.


يمكنك التحقق من مراجعة مفصلة هنا:


الحرة الأسهم وسيط اختيار الخدمة - أديجيتالبلوغر / مجانا-الدعوة إلى الوراء-وسيط الاختيار /


غوغل بلوس - plus. google/111404577136468342417.


الشعارات المستخدمة في الفيديو تنتمي إلى أصحابها (زيرودا، 5Paisa و أنجل بروكينغ في هذه الحالة). لا يدعي المدون الرقمي بأي شكل من الأشكال أي من صور أو محتويات حقوق الطبع والنشر.


بعض الكتب الموصى بها في سوق الأسهم هي كما يلي:


المستثمر الذكي - goo. gl/TyB1zd.


كيفية كسب المال التداول مع الشمعدان الرسوم البيانية-


أعلى 5 وسطاء الأسهم للتجارة الخيارات في الهند - النسخة الهندية.


Опубликовано: 9 ноя 2017 تحقق من هذا الفيديو الهندية حيث نتحدث عن خيارات التداول والذين هم أفضل 5 وسطاء الأوراق المالية في الهند لقطع خيارات التداول.


يمكنك التحقق من مراجعة مفصلة هنا:


الحرة الأسهم وسيط اختيار الخدمة - أديجيتالبلوغر / مجانا-الدعوة إلى الوراء-وسيط الاختيار /


غوغل بلوس - plus. google/111404577136468342417.


الشعارات المستخدمة في الفيديو تنتمي إلى أصحابها (زيرودا، 5Paisa و أنجل بروكينغ في هذه الحالة). لا يدعي المدون الرقمي بأي شكل من الأشكال أي من صور أو محتويات حقوق الطبع والنشر.


بعض الكتب الموصى بها في سوق الأسهم هي كما يلي:


المستثمر الذكي - goo. gl/TyB1zd.


كيفية كسب المال التداول مع الشمعدان الرسوم البيانية-


العقود الآجلة والخيارات التداول.


العقود الآجلة - العقود الآجلة هي اتفاقيات مالية تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية في وقت محدد في المستقبل والتكلفة.


خيارات - يوفر خيار الحق في المشتري ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) الأصول الخاصة على فترة زمنية معينة والتكلفة المحددة.


يقدم قسم F & O خدمات التداول لآليات المشتقات التالية:


العقود الآجلة القائمة على المؤشرات الخيارات القائمة على المؤشرات خيارات الأسهم الفردية العقود الآجلة للأسهم الفردية.


1.Index العقود الآجلة أو مؤشر العقود الآجلة القائمة & # 8211؛ العقود الآجلة على الأسهم أو المؤشرات المالية تسمى مؤشر الآجلة. وبالنسبة لجميع المؤشرات، قد تكون هناك عدة مضاعفات لتحديد تكلفة العقود الآجلة. وبكلمة بسيطة، فإن العقود الآجلة هي العقد القانوني، الذي يتم عادة في سوق التداول للتبادلات الآجلة لشراء وبيع السلع الأساسية والأدوات المالية المحددة في فترة زمنية محددة ومدة زمنية محددة في العقود الآجلة. العقود الآجلة قابلة للتطبيق للسماح بالتداول في البورصة الآجلة. وهو يعتمد كليا على التفاصيل التي يجري تداولها، وتفاصيل نوعية وكمية السلعة.


2.Index المستندة إلى خيارات & # 8211؛ إن خيار المؤشر هو مشتقات مالية توفر لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء وبيع قيمة المؤشر الأساسي.


3. خيارات الأسهم الفردية & # 8211؛ خيار الأسهم هو فرصة بيعها من قبل طرف إلى آخر يوفر للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأسهم بتكلفة محددة في غضون فترة محددة من الزمن. بكلمة بسيطة، إذا قمت بشراء عقد خيار الأسهم أو الاحتفاظ به، فإنه يوفر لك & # 8220؛ الحق & # 8221؛، ولكن ليس & # 8220؛ التزام & # 8221 ؛، لشراء أو بيع أسهم أو أسهم على & # 8220 ؛ السعر المحدد مسبقا & # 8221؛ في أو قبل المحدد & # 8220؛ التاريخ & # 8221؛ (المدة الزمنية). بعد هذا التاريخ، تنتهي صلاحية العقد وينتهي الخيار الحالي.


هناك نوعان من الخيارات.


خيار الاتصال - توفر خيارات الشراء للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ب "شراء" الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.


ضع خيارات & # 8211؛ توفر خيارات الاتصال للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ب "بيع" الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.


4.Individual الأسهم الآجلة & # 8211؛ إن مستقبل الأسهم الفردية هو نوع من العقود الآجلة بين شخصين لتبادل كمية معينة من الأسهم في المنظمة مقابل سعر متفق عليه في الوقت الحاضر (سعر العقود الآجلة أو سعر الإضراب) مع تسليمها في تاريخ مستقبلي محدد، تاريخ التسليم او الوصول.


أنواع مختلفة من الأسهم الآجلة & أمب؛ الخيارات الموجودة في الهند.


في قطاع العقود الآجلة والخيارات في نس و بس. يمكن الوصول إلى التداول أساسا في نوعين من العقود:


1.Index العقود الآجلة والخيارات.


في نس؛ يمكن الحصول على فهرس F & O ل 6 مؤشرات. ويشمل ذلك؛ مؤشر نكس نيفتي، مؤشر نكس إيت، مؤشر بنك أنيق ومؤشر نيفتي ميدكاب 50.


مؤشر نكس نيفتي (استنادا إلى مؤشر نيفتي.)


مؤشر بانك نيفتي (استنادا إلى مؤشر بنك نيفتي)


مؤشر نكسيت (استنادا إلى مؤشر نكس إيت)


مؤشر نيفتي ميدكاب 50 (استنادا إلى مؤشر نيفتي ميدكاب 50)


مؤشر البنية التحتية نكس (استنادا إلى مؤشر البنية التحتية نكس)


مؤشر نكس بس (استنادا إلى مؤشر نكس بس)


على حد سواء طريقة بس تقدم التداول في المستقبل للأصول الأساسية كما يلي الفهارس:


2.Futures والخيارات على الأوراق المالية الفردية.


توفر البورصات المالية عقود F & O للبرامج النصية الفردية (أي ريليانس، تسس الخ). والتي تقوم ببيعها وشراءها في قطاع السوق المالية في البورصة.


تقدم نس F & O التداول في 135 الأوراق المالية المحددة سلفا من قبل سيبي. وتصف البورصة خصائص العقود الآجلة مثل الضمان الأساسي، وكمية السوق، وتاريخ استحقاق العقد.

No comments:

Post a Comment