Tuesday 20 March 2018

أعلى 5 أساسيات الفوركس


أعلى خمسة أساسيات الفوركس.


وقد نما سوق النقد الأجنبي (فوركس) ليكون السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. وقد وجد بنك التسويات الدولية في استطلاعه السنوي الذي أجري في العام الماضي أن سوق الفوركس يتداول الآن أكثر من 4 تريليون دولار في حجم التداول اليومي، أكثر من أي سوق مالي آخر.


في حين أن هذا الحجم يضمن الكثير من السيولة، بل هو أيضا مؤشرا على أن هناك العديد من ذوي الخبرة تجار الفوركس المهنية الذين يعرفون ما للبحث عنه (انظر & كوت؛ جون تايلور: بالتأكيد المال الذكية & كوت؛).


في حين أن بعض العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني بحتة، سكوت بويد، محلل العملات في اواندا، ويقول ان من شأنه أن يكون خطأ. & كوت؛ أنت تقرأ دائما عن التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي. أنا لا أعرف لماذا هناك هذه الفكرة التي يمكنك أن تكون إلا واحدة أو أخرى. عليك أن تكون على حد سواء و [الشرق الأوسط] الاضطراب يوضح ذلك، & كوت؛ هو يقول. & كوت؛ لم تكن هناك طريقة لرؤية ذلك يحدث من الناحية التقنية. لا يمكنك تجاهل الأساسيات؛ عليك أن تولي اهتماما لكليهما. & كوت؛


التحليل الفني يمكن أن يساعد في العديد من الصفقات، ولكن هناك سبب الأسواق تتحرك عندما يتم الافراج عن التقارير. لذلك، لمساعدة أي مستثمر تعلم الحبال، قمنا بتجميع قائمتنا من أهم خمسة عوامل أساسية في سوق الفوركس.


1. أسعار الفائدة: أسواق الفوركس معقدة وفي حين أن هناك العديد من العوامل الأساسية التي تؤثر على قيمتها، في نهاية المطاف، وأسعار الفائدة وتوقعات اتجاههم هي المفتاح. & كوت؛ أنظر إلى [أسعار الفائدة] على أنها سعر السلعة. سيحاول المستثمرون الوصول إلى الأوراق المالية مع أفضل عائد، موازنة الآثار المترتبة على المخاطر أيضا، & كوت؛ يقول بويد.


يتم التحكم في أسعار الفائدة بشكل مباشر من قبل البنك المركزي في البلد (أو المنطقة). تعد التغييرات التي يتم إجراؤها على معدل الفائدة الرئيسي للبلد (يتقاضى مصرف أسعار الفائدة بعضها البعض) أداة أقوى للبنك المركزي ويكون لها تأثير كبير على العملة.


يقول ريتشارد ريجان، كبير المتداولين في تراديمافن، حتى الشائعات عن التغيرات في سعر الفائدة يمكن أن تنتج تحركات مثيرة في سوق الفوركس. & كوت؛ سترى الكثير من الأنشطة عندما تكون هناك توقعات بتغيير أسعار الفائدة. عندما تنظر إلى البلدان التي تتحدث عن رفع أسعار الفائدة، يشاهد الجميع ذلك عن كثب لأن أي مؤشر على أن مصرفهم المركزي يدرس حتى التغيير قد يسبب تحركا جذريا في العملة.


وقد اتخذت التغيرات في أسعار الفائدة معنى جديدا في البيئة الاقتصادية الحالية وتضخمت معدلات التضخم في سوق الفوركس.


في حين أن أسعار الفائدة هي عامل أساسي عام للعملات، فإنها توفر أيضا حافزا للتجارة حمل حيث التجار شراء العملة من بلد مع ارتفاع سعر الفائدة مقابل العملة من بلد مع انخفاض أسعار الفائدة، وكسب الفرق. التجارة عموما تعمل، ولكن يمكن أن تصبح اكتظاظا، مما يؤدي إلى انتكاسات واسعة النطاق. فهم ديناميات التجارة حمل هو عامل أساسي متزايد من المهم أن نفهم.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالوقود" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


ما هي أفضل 5 أسئلة تداول الفوركس؟


وقد سمع العديد من المستثمرين من تداول العملات الأجنبية، ولكن البعض قد لا يعرف سوى القليل عن ما يعنيه أو كيف أنه 's القيام به. وقد يكون البعض الآخر مهتما ببساطة بالتبادل في العملات المتداولة. وعلى أي حال، يمكن أن تستفيد من تلقي بعض التوجيه بشأن هذه المسألة. في المقالة التالية، لقد أجبنا على خمسة من أكبر الأسئلة حول تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك لماذا كنت تنظر في ذلك، ومخاطر القيام بذلك، وما يعنيه كل شيء.


ما هو تداول الفوركس يعني؟


ويعني تداول العملات الأجنبية إجراء معاملات تنطوي على عملات في سوق الصرف الأجنبي. وهذا قد يعني شراء زوج من العملات، مثل ور / أوسد، بناء على التوقعات التي سوف يقدرها اليورو بالنسبة للدولار الأمريكي. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر بيع نفس الزوج، على أساس الاعتقاد بأن العملة المشتركة سوف تنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


بالإضافة إلى إجراء معاملات الشراء والبيع الأساسية، فإن التجار لديهم العديد من الطرق لاتخاذ مواقف على أزواج العملات، بما في ذلك العقود الفورية، العقود الآجلة، المشتقات وعقود الاختلاف.


لماذا يجب علي تداول الفوركس؟


هناك عدة أسباب قد يختار المستثمرون تداول العملات بدلا من الاستفادة من الفرص الأخرى.


إمكانية الوصول: يتم تداول الفوركس على العديد من البورصات المختلفة في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين جعل العملات تداول 24 ساعة في اليوم خلال أيام الأسبوع. سوق الفوركس هو أيضا أكبر سوق رأس المال في العالم، التي تنطوي على أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة القيمة الاسمية من المعاملات في اليوم الواحد. 1) استرجاع 20 ديسمبر 2018 كلس-غروب / ماك / إنتيربورتريبورت / باجيس / default. aspx.


السيولة: نظرا لوجود الكثير من النشاط، توفر أسواق الفوركس العالمية سيولة كبيرة للتجار. وفي حين أن بعض الأصول قد تكون أكثر صعوبة في الشراء والبيع، فإن التجار المهتمين بالعملات من المرجح أن يجدوا فرصا كبيرة. يمكن أن تحدث مخاطر السيولة حول األحداث اإلخبارية الرئيسية إذا سعى مقدمو السيولة للحد من تعرضهم لتقلبات السوق.


الرافعة المالية: يمكن للمستثمرين الحصول على نفوذ أكبر بكثير عند تداول العملات أكثر مما يمكنهم عند تداول الأصول الأخرى. ومع ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن المخاطر هي الملازمة للاستثمار. في حين أن استخدام النفوذ لجعل الصفقات أكبر يمكن أن تضخيم العوائد، فإنه يمكن أيضا تضخيم حجم الخسائر.


التعرض العالمي: يوفر تداول الفوركس للمستثمرين فرصة الحصول على التعرض للاقتصادات في جميع أنحاء العالم. من خلال اتخاذ نهج دولي أكثر، قد التجار تنويع أكثر نجاحا أو يحتمل أن تحقق عوائد أعلى من خلال وضع أموالهم للعمل في المناطق التي لديها إمكانات أكبر. ومرة أخرى، تكون المخاطر متأصلة في الاستثمار، وبالتالي لا يضمن أي عائد ويجب على المستثمرين أن يبذلوا العناية الواجبة في المناطق.


انخفاض مصاريف التداول: نظرا لوجود عدد كبير من المشترين والبائعين، فإن الفروق منخفضة وتكاليف التداول متواضعة.


ما مدى خطورة تداول العملات الأجنبية؟


مثل أي شكل من أشكال الاستثمار، ينطوي تداول العملات الأجنبية على المخاطر. ويمكن أن تشهد أسواق العملات تقلبات حادة، تماما مثل أسواق الأسهم والسندات والسلع. لذلك، يتم تشجيع المستثمرين المهتمين بتداول العملات الأجنبية على بذل العناية الواجبة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل قبل إجراء أي معاملات.


من حيث المخاطر المحددة، فإن سوق الفوركس يمكن أن يعرض المستثمرين مع مخاطر أقل للسيولة بسبب هذا السوق خاصة ذات طبيعة عالية السيولة. وبعبارة أخرى، هناك خطر أقل من أن المستثمر سوف يجد نفسه غير قادر على شراء أو بيع زوج من العملات لأنه ليس لديه مشارك آخر في السوق للمشاركة في الصفقة. ويمكن أن تزداد مخاطر السيولة حول األحداث اإلخبارية الرئيسية.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض السماسرة عديمي الضمير هناك. ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين الاستفادة من بذل العناية الواجبة الكبيرة على أي شركة قد تعمل معهم. بالنسبة للمبتدئين، يجب عليهم التأكد من أن الوسيط مسجل لدى هيئات تنظيمية مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة و / أو لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا. بالإضافة إلى ذلك، قد يرغب المستثمرون في البحث عن سمعة المؤسسة المالية ومعرفة كم من الوقت كان في الأعمال التجارية.


كيف يمكنني تداول عملة I دون & # 8217؛ ر لديك بالفعل؟


إذا كنت ترغب في تداول عملة لا تملكها بالفعل، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هناك عدة أنواع مختلفة من العقود يمكنك تسخيرها للاستثمار في العملات التي لا تملكها. على سبيل المثال، يمكنك تداول اليورو دون امتلاكه عن طريق شراء أو بيع الخيارات التي تنطوي على العملة. سوف توفر الخيارات ووضعها على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) طرقا لتداول العملة الموحدة مع سعر صرف الدولار الأمريكي.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن شراء العقود الفورية أو العقود الآجلة التي تنطوي على العملة التي تختارها سيتيح أيضا التعرض.


كيف يمكنني التنافس مع البنوك الكبيرة؟


عند القيام بالصفقات، تستخدم البنوك الكبيرة المهنيين الذين قد يكون لديهم تعليم وخبرة كبيرين. ونتيجة لذلك، يمكنك الاستفادة بشكل كبير من خلال بذل قصارى جهدكم لتكون مستعدة. عند تقييم أزواج العملات، يستخدم بعض التجار التحليل الأساسي، والذي ينطوي على تحليل الأساسيات الاقتصادية في مختلف البلدان. عند استخدام هذه التقنية، قد ينظر المستثمرون إلى الناتج المحلي الإجمالي والتضخم والبطالة في البلدين المتورطين في سعر الصرف.


يمكن لمستخدمي الموارد الأخرى الاستفادة من التحليل الفني، والذي ينطوي على قراءة المخططات للحصول على شعور أفضل من معنويات السوق المحيطة زوج عملة محدد. على سبيل المثال، إذا كنت تفكر في اتخاذ موقف طويل على غبب / أوسد، قد ترغب في العمل مع بعض المؤشرات الفنية لتقييم زوج العملات & # 8217؛ s تاريخ السوق.


بعض التجار قد يستخدمون التحليل الأساسي والتقني قبل إجراء أي معاملات. ومن خلال القيام بذلك، قد تكون قادرة على زيادة فرصها في التنافس بنجاح مع البنوك الكبيرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش ينطوي على مخاطر خسائر تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. كما هو الحال دائما، إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون من المفيد جدا لإجراء العناية الواجبة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2018.


لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛


لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن عليك أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.


المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛


5 تعليقات.


نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.


بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.


شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!


أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2018.


[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة الطاقة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]


[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]


طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛


ما هو نمط التداول الخاص بك؟


أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛


كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛


لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.


إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛


أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛


أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛


أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛


أفضل المنتجات بلدي!


فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!


تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!


لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.


فوركس التحليل الأساسي لعام 2018.


استخدام التحليل الأساسي للتجارة الفوركس يمكن أن تكون خطيرة جدا عندما لا يتم ذلك الحق. ومن المفارقات أن التجار الذين يعتمدون على التحليل الأساسي بدلا من بعض أشكال التحليل الفني يميلون إلى فقدان المال بسرعة أكبر مما لو كانوا عالقين بالتحليل الفني. هذا يبدو غريبا و بديهية، لكنه صحيح. في هذه المقالة، سوف أشرح لماذا استخدام التحليل الأساسي حصريا يمكن أن يكون خطرا، ثم سوف تظهر كيف يمكن استخدام نوع الحق من التحليل الأساسي لجعل التداول الخاص بك أفضل، إذا كان شيئا كنت تريد حقا للاستخدام. وسوف أركز على ما سيكون الوضع الأساسي على الأرجح في بداية عام 2018. أنت بالتأكيد لا تحتاج إلى استخدام التحليل الأساسي لكسب المال على المدى الطويل في سوق الفوركس، ولكن يمكن أن تساعد.


لماذا الاستراتيجيات الأساسية الميكانيكية أداء أسوأ من استراتيجيات الاتجاه التالية.


التحليل الأساسي يبدو وكأنه طريقة معقولة ومحافظة لاستخدامها لتحديد أين تضع أموالك. بعد كل شيء، إذا كنت تفكر في الاستثمار في الأسهم، وكنت أشعر بالرضا عن أداء العناية الواجبة على الشركة، والتحقق من مركزها المالي، واقتناعا بأن الاقتصاد من المرجح أن تنمو على مدى الأفق الزمني للاستثمار الخاص. لذلك، أليس من المنطقي أن تشعر بنفس الطريقة التي تتعامل بها البلاد التي تقوم بشرائها، حتى لو كان أفقك الزمني أقصر من استثمار الأوراق المالية النموذجي؟ حسنا، انها نهج منطقي، ولكن هناك نوعان من المشاكل الفورية في تطبيق هذا المبدأ على الفوركس. أولا، ما هي المؤشرات الأساسية التي ستستخدمها لإجراء مكالمتك على الأساسيات؟ وثانيا، يبدو واضحا أن العملات الوطنية أقل تأثرا بالأساسيات الاقتصادية من أسواق الأسهم، لذلك حتى إذا اخترت المتغيرات المناسبة لتحليلك، فمن غير المرجح أن تكون مفيدة جدا. العملات ليست & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ من أمة، فهي أدوات دين صادرة عن مصرفها المركزي.


لننظر في بعض مؤشرات التحليل الأساسية الأكثر شيوعا والتي يمكن تطبيقها على العملات:


القيمة العادلة: تعتبر التكاليف النسبية لسلعة من السلع بعملتين مختلفتين، وتبيع قيمة ما يبدو مبالغا فيه، وتشتري التكلفة التي تبدو أقل من قيمتها، على أمل أن تندمج القيم. فمن المنطقي جدا، لكنه ببساطة لم يعمل في العقود الأخيرة. فهو يقلل تماما من حقيقة أن هناك أسبابا وجيهة تجعل السلع والخدمات أكثر تكلفة أو أقل نسبيا في بلدان مختلفة.


الفرق في أسعار الفائدة: تميل العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة إلى جذب المزيد من الاستثمارات، وهذا يعني أن الأموال المضاربة يجب أن تتدفق من العملات مع انخفاض أسعار الفائدة إلى عملات ذات أسعار فائدة أعلى. ولذلك، ينبغي أن يكون من الممكن الربح من شراء العملات مع معدلات أعلى باستخدام العملات مع انخفاض الأسعار. فائدة إضافية من هذه الاستراتيجية الأساسية هي أن الرسوم بين عشية وضحاها اتهم يوميا من قبل الوسيط الخاص بك يجب أن تكون منخفضة، أو حتى إيجابية لصالحك، لأنها تستند إلى توقعات السوق من الأسعار المستقبلية. والخبر السار هو أن هذه الاستراتيجية قد تبين أن تنتج عموما حافة إيجابية صغيرة. الأخبار السيئة: حافة صغيرة، واستراتيجية يبقيك للخروج من بعض الصفقات الكبيرة. كما أنها تميل إلى التوقف عن العمل خلال أوقات الاضطراب في السوق. يمكن أن تكون هناك اتجاهات أسعار قوية وطويلة األجل تتعارض مع معدالت ليبور ألشهر دون نهاية. وعلاوة على ذلك، ما برحنا نعيش منذ بضع سنوات في عصر من أسعار الفائدة المنخفضة، وبالتالي فإن الفروق المتاحة بين العملات العالمية الرئيسية صغيرة جدا.


النمو االقتصادي: شراء العمالت بأرقام قوية و / أو متزايدة من الناجت احمللي اإلجمالي، وبيع العمالت ذات األرقام الضعيفة و / أو الناجتة من الناجت احمللي اإلجمالي. هذا يبدو منطقيا، ولكن ليس هناك دليل يعمل كاستراتيجية قائمة بذاتها.


البنوك المركزية هي المفتاح.


إذا كانت العيوب الأساسية النموذجية معيبة، ماذا يمكنك أن تفعل؟ حسنا، أفضل استراتيجية التحليل الأساسي هو أن تكون متوائمة مع مواقف العملات و [رسقوو]؛ البنوك المركزية. النظر في حقيقة أن أي بنك مركزي يمكن أن تخلق الكثير من المعروض من عملتهم كما تريد، وتقليل الكثير جدا، وكذلك (عادة) لديها القدرة على تحديد سعر الفائدة على العملة. هذا هو الكثير من القوة لتحريك السعر. لسوء الحظ، البنوك المركزية لا تضع علامات قائلا & لدكو؛ تشديد & رديقو؛ أو & لدكو؛ الاسترخاء & رديقو ؛، الأمر الذي من شأنه أن يجعل هذا النوع من استراتيجية فظيعة أسهل بكثير! ومع ذلك فمن الممكن لمتابعة البنك المركزي الإصدارات نفسك، والتي يتم إعطاءها شهريا (في معظم الحالات)، وقراءة التعليق الذكي عليها، لتطوير رأي. ربما تحتاج إلى تعليق ذكي حتى لو كنت تقرأ النصوص الكاملة لإصدارات البنك المركزي، إلا إذا كنت واضحة جدا ما كنت تبحث عنه، وربما لن تكون قادرة على التوصل إلى نتيجة صحيحة. وثمة نهج آخر يعمل جيدا هو البحث عن مفاجآت في إصدارات البنك المركزي. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، أوضح بنك كندا لتوه أنه يرى أن رفع سعر الفائدة في يناير 2018 أقل احتمالا. وقد فاجأ هذا الإجماع، واستمرت قيمة الدولار الكندي في الانخفاض. ومن الطبيعي بالنسبة لمعظم إصدارات البنوك المركزية أن تتحرك عملتها، ولكن عندما يكون هناك متابعة - على الرغم من اليوم التالي بدلا من العودة إلى المتوسط، وهذا يمكن أن يكون علامة جيدة أن لديك أساسيات تحرك الأسعار التي تستمر من المرجح أن تستمر لفترة أطول.


البنوك المركزية في عام 2018.


نقطة انطلاق جيدة لبرنامج إنتاجي لتحليل الفوركس الأساسي هو وضع قائمة بالبنوك المركزية الرئيسية، من حيث الأهمية، وتلخيص موقفها تجاه عملتها. ثم من المنطقي التحقق مما إذا كانت هناك أي اتجاهات تتطابق مع أي تباين محدد بين المصارف المركزية. وهو ليس علما دقيقا، ومن المهم إدراك أن هناك عوامل أساسية رئيسية أخرى يمكن أن تدخل. ومثال ممتاز هو مغادرة بريطانيا الوشيكة من الاتحاد الأوروبي، ولا تزال الشروط الدقيقة قيد التفاوض. وبما أن اقتصاد بريطانيا يعتمد اعتمادا كبيرا على شروط تجارته مع الاتحاد الأوروبي، فإن شروط تلك التجارة ستؤثر على الجنيه، مع تقدم الجنيه الإسترليني على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على نحو أكثر صرامة وتراجعه على حساب أصعب.


هنا هو تقييمي لعام 2018 لمواقف العملة للبنوك المركزية الهامة (من حيث الأهمية)، مرتبة حسب ترتيب الأهمية لسوق الفوركس.


الاحتياطي الفدرالي (الدولار الأمريكي) & نداش؛ وتشديد السياسة النقدية، ولكن قلقة بشأن عدم وجود التضخم، وهذا يعني أن البيانات معدل التضخم يصبح مهما. إذا كان التضخم أعلى من توقعات السوق، يجب على الدولار الأمريكي أن يرتفع على التوقع لزيادة أسعار الفائدة بشكل أسرع وأسرع.


البنك المركزي الأوروبي (اليورو) وندش]؛ يمكن أن يكون التشديد البسيط والحذر للغاية في شكل فك الميزانية العمومية، ولكن أسعار الفائدة تظل سلبية، ويكاد يكون التضخم غير موجود. لا يزال من الصعب أن نتصور ارتفاع معدل.


بنك اليابان (الين الياباني) & نداش؛ هناك بعض النمو الاقتصادي، ولكن يبدو كما لو كان البنك المركزي الياباني على الطيار الآلي كما لا يتوقع تشديد أو رفع أسعار الفائدة طوال عام 2018 وما بعده. ولا يزال التضخم ضعيفا جدا.


بنك انجلترا (الجنيه الإسترليني) وندش]؛ هناك نمو اقتصادي قليل، لكن بنك انجلترا يبدو على مسار مزيد من تشديد السياسة النقدية من خلال ارتفاع سعر الفائدة، لأن معدل التضخم قد ارتفع إلى نسبة سنوية مرتفعة نسبيا بنسبة 3.1٪. وبدون التضخم، لن يكون هناك أي ارتفاع يحدث قريبا.


البنك الوطني السويسري (الفرنك السويسري) & نداش؛ وهذه حالة خاصة. وبما أن جميع العملات الوطنية الرئيسية تقريبا ضعيفة للغاية، فإن البنك الوطني السويسري يحافظ على سياسة نقدية فضفاضة للغاية مع سعر فائدة سلبي قدره -0.75٪ لوقف الفرنك السويسري من التقدير كمستثمر آمن. وقد نجحت هذه السياسة في استقرار الفرنك، وهذه العملة رهان بالغ الخطورة. لديها ميل قوي للعودة إلى المتوسط ​​والبقاء مستقرة، كما حصل الذهب على مدى السنوات الأخيرة. النمو والتضخم ضعيفان للغاية، لذلك فإن البنك الوطني السويسري عازم على وقف العملة من التقدير.


بنك كندا (الدولار الكندي) & نداش؛ وكان الناتج المحلي الإجمالي والتضخم صحيين نسبيا، مع سعر الفائدة أيضا عند مستوى معقول من 1.0٪، ولكن المخاوف الأخيرة حول تباطؤ النمو قد منعت من احتمال حدوث تشديد نقدي قريبا. هذا هو واحد لمشاهدة بعناية، ولكن قد نشهد بداية من إضعاف طويل الأجل مدفوعا بشكل أساسي في الدولار الكندي.


بنك الاحتياطي الأسترالي (الدولار الأسترالي) وندش]؛ وعلى الرغم من انخفاض أسعار الفائدة تاريخيا، فإن التضخم والنمو لا يزالان منخفضين بعناد، ويبدو أنهم يتجهون نحو الأسوأ عندما تأتي بيانات التجارة الأفقر مما كان متوقعا. في حين أنها لا تبدو وكأننا سنرى أي إضعاف للسياسة، يبدو أن المزيد من التشديد يقف بعيدا عن جدول الأعمال.


بنك الاحتياطي النيوزيلندي (الدولار النيوزيلندي) وندش]؛ فإن النمو سليم نسبيا، على الرغم من أن الناتج المحلي الإجمالي لا يزال بالكاد 1٪، ومعدل التضخم أعلى قليلا من معدل الفائدة المرتفع نسبيا. ويبدو أن الحكومة الجديدة عاقدة العزم على اتباع عمل متوازن لتجنب أي تشديد حقيقي مع تجنب تخفف كبير أيضا. كل هذا يشير إلى وجود سياسة نقدية ضعيفة إلى حد ما، على الرغم من أن السوق قد أعجب بترشيح محافظ جديد للبنك النيوزيلندي الذي من المتوقع أن يحافظ على إدارة التضخم كأولوية عالية.


الاستنتاج عن حالة أساسيات الفوركس.


ليس هناك شك في أن الصورة العالمية للاقتصادات المتقدمة المذكورة أعلاه هي واحدة من سياسة نقدية ضعيفة عموما، مع اختلاف طفيف من حيث النمو أو السياسة أو أسعار الفائدة. وهذا يشير إلى سوق الفوركس مملة، وهو ما نواجهه حاليا. ومع ذلك، يمكن القول أن الدولار الأمريكي في الأساس يبدو قويا نسبيا، يليه اليورو. ويبدو أن الضعف المستمر في الدولار الكندي على الأرجح. هذا يشير إلى أن الصفقات الأكثر إقناعا في الفوركس والتي تتطابق مع الصورة الفنية طويلة أوسد / كاد، وربما طويلة ور / كاد كذلك.


ومن الأهمية بمكان أن تتداول فقط الاستنتاجات الأساسية التي قد تصل إليها عندما تقابلها الصورة التقنية. يجب أن يكون هناك اتجاه معقول على المدى الطويل في اتجاه الأساسيات، أو على الأقل يجب أن يكون واضحا أن السعر هو باستمرار فشل في التحرك ضده. هذا هو أفضل وسيلة لاستخدام التحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية. الآن، هذا يشير إلى أن الصفقات التي تدعمها مجموعة من العوامل الأساسية والفنية من المرجح أن تكون طويلة أوسد / كاد، طويلة ور / كاد، وربما طويلة أوسد / جبي كذلك. التحليل الأساسي، تماما مثل التحليل الفني، يتطلب مراجعة مستمرة للحالة، والتي يمكن أن تتغير من شهر لآخر، وبالتالي فإن الصورة الحالية ليست مضمونة لتستمر طوال عام 2018.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment