Friday 23 March 2018

فرض الضرائب على خيارات الأسهم الأجنبية


الحصول على برنامج إسوب كمجموعة رواتب؟ تعرف على الضرائب إسوب.


خطة خيار الأسهم للموظفين.


أوبداتد أون أوج 01، 2017 - 02:36:51 بيإم.


حساب الضرائب.


يتم فرض ضرائب على ضرائب العمالة الخارجية في حالتين -


في وقت ممارسة - كشرط. عندما يمارس الموظف الخيار، وافق أساسا على شراء؛ يتم فرض ضرائب على الفرق بين فمف (في تاريخ التمرين) وسعر ممارسة الرياضة كشرط. ويقتطع صاحب العمل تس في هذه المتطلبات. ويظهر هذا المبلغ في استمارة الموظف 16 ويدرج كجزء من إجمالي الدخل من الراتب في الإقرار الضريبي.


في وقت البيع من قبل الموظف - ككسب رأس المال. ويجوز للموظف أن يبيع الأسهم بمجرد أن يشتريها. إذا قام الموظف ببيع هذه الأسهم، يحدث حدث ضريبي آخر. الفرق بين سعر البيع و فمف في تاريخ ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية.


سعر التمرين --- & لوت؛ بيركيزيتس & غ؛ --- فمف في تاريخ التمرين - & لوت؛ أرباح رأس المال & غ؛ - سعر البيع.


كيفية حساب فمف.


الضريبة المسبقة على الأرباح الرأسمالية.


تتطلب القواعد الضريبية المسبقة دفع مستحقاتك الضريبية (المقدرة للسنة بأكملها) مقدما. يتم دفع الضرائب مقدما على أقساط. في حين أن صاحب العمل يقتطع تس عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، قد تضطر إلى إيداع ضريبة مقدما إذا كنت قد كسبت مكاسب رأس المال.


أما بالنسبة للسنة المالية 2018 - 2016، فسيتم سداد أقساط األفراد في 15 يونيو و 15 سبتمبر و 15 ديسمبر و 15 مارس. قبل 15 مارس 100٪ من الضرائب الخاصة بك يجب أن تدفع. اطلع على مزيد من التفاصيل حول الضرائب مقدما هنا.


عدم دفع أو تأخر دفع الضريبة مقدما النتائج في مصلحة جزائية بموجب القسم 234B و 234C.


ومع ذلك، قد يكون من الصعب تقدير الضريبة على أرباح رأس المال وودائع ضريبة مقدما في الأقساط القليلة الأولى إذا تم البيع في وقت لاحق من السنة. لذلك، عندما يتم دفع أقساط الضرائب مقدما، ال يتم تحميل أي فائدة جزائية عندما تكون الدفعة قصيرة بسبب األرباح الرأسمالية. القسط المتبقي) بعد بيع األسهم (للضريبة املسبقة عند استحقاقها يجب أن يتضمن الضريبة على أرباح رأس املال.


الاعتبارات الأخرى المعنية.


ولحساب الضريبة على بيع الخدمات العامة على نحو صحيح، يجب النظر في بعض الجوانب الأخرى أيضا.


مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


في أي معدلات أرباح رأس المال الخاص بك سيكون ضرائب يعتمد على فترة عقدك. يتم احتساب فترة االحتفاظ من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. تعتبر أسهم حقوق الملكية المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها (حيث يتم دفع ست على البيع) طويلة الأجل عند الاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. إذا تم بيعها خلال سنة واحدة، تعتبر هذه قصيرة الأجل. وحاليا، فإن المكاسب طويلة األجل على أسهم األسهم المدرجة هي معفاة من الضرائب. ويتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل بنسبة 15٪.


عندما كنت قد تكبدت خسارة.


في حال كنت قد تكبدت خسارة، يسمح لك بتحويل خسائر رأس المال قصيرة الأجل في الإقرار الضريبي الخاص بك وضبط & أمب؛ وضعهم قبالة المكاسب في السنوات المقبلة.


الخسارة طويلة األجل على أسهم األسهم هي خسارة ميتة وليس لها عالج، وذلك ببساطة ألن المكاسب غير خاضعة للضريبة أيضا.


الأسهم المدرجة أو غير المدرجة.


يميز قانون ضريبة الدخل بين المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة وغير المدرجة. والمعاملة الضريبية للأسهم غير المدرجة في الهند أو المدرجة من الهند هي نفسها. حتى إذا كنت تملك أسهم شركة أمريكية وبالتالي غير مدرجة في الهند، قد تعتبر هذه غير مدرجة لغرض الضرائب في الهند. هذه األسهم قصيرة األجل عند االحتفاظ بها لأقل من 3 سنوات وطويلة األجل عند بيعها بعد 3 سنوات. تبدأ فترة الحيازة من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. في هذه الحالة يتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل عند معدلات ضريبة الدخل. ويتم فرض ضريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 20٪ بعد احتساب التكلفة.


ابتداء من السنة المالية 2017-2017، تكون الأسهم غير المدرجة.


األصول الرأسمالية قصيرة األجل - عند بيعها خالل 24 شهرا من االحتفاظ بها.


األصول الرأسمالية طويلة األجل - عند بيعها بعد 24 شهرا من االحتفاظ بها.


[ينطبق على المبيعات التي تمت في أو بعد 1 أبريل 2018.]


تم ذكر المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة أعلاه.


دخلك خاضع للضريبة في الهند وفقا لحالتك السكنية. إذا كنت مقيما، يتم فرض ضرائب على كل ما تبذلونه من الدخل من أي مكان في العالم في الهند. ولكن إذا كنت غير مقيم أو مقيم ولكن ليس مقيما عادة ومارس خياراتك أو باعت أسهمك، فقد تضطر إلى دفع ضريبة خارج الهند. في مثل هذه الحالة، قد تكون قادرة على الاستفادة من معاهدة تجنب الازدواج الضريبي أو دتا. الأمر الذي يجعل دخلك لا يخضع للضريبة مرتين.


تم إضافة العديد من اإلفصاحات في استمارات إقرارات ضريبة الدخل للموجودات األجنبية. إذا كنت تملك إوسوبس أو رسوس من شركة أجنبية، قد تضطر إلى الكشف عن الممتلكات الأجنبية الخاصة بك في إطار الجدول الزمني فا من ضريبة الدخل الخاص بك. تنطبق شروط الإفصاح هذه على دافع الضرائب المقيم.


عندما لا تمارس الخيارات.


وفي تاريخ االستحقاق، يحصل الموظف على حق ممارسة خياره أو شراء األسهم. ولكن لا يوجد أي التزام، يمكن للموظف اختيار عدم ممارسة خياره. وفي هذه الحالة، لن يكون هناك أي أثر ضريبي على الموظف.


أسئلة وأجوبة حول الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين & # 8211؛


إذا كنت ممارسة إسوبس، ما الذي أحصل عليه، شهادة للأسهم أو أي شيء آخر؟ ما هي الحقوق الأخرى التي أحصل عليها معها؟


نعم سوف تحصل على شهادة، وعادة في ورقة. وقد یحصل أو لا یحصل علی حقوق التصویت. إذا كنت في منصب رفيع جدا، وهذه إسوبس كبيرة، ويقول أكثر من 5٪ من المجموع، وهناك اعتبارات أخرى المعنية، قد يكون لديك حقوق التصويت. وقد يتعين على شركة صاحب العمل أن تقدم إفصاحات ذات صلة وما إلى ذلك.


أقول لقد تم تخصيص 300 إسوبس، يمكنني ممارسة لهم في أجزاء؟


عندما يتم منحك الخيار لممارسة يوروبس يتم إعطاء فترة زمنية التي لديك لممارسة لهم. يمكنك نشرها خلال تلك الفترة. وهل تختلف فمف بشكل كبير خلال هذه الفترة؟ إذا كان الجواب نعم، وإذا كنت تشعر أن هذا سوف يسمح لك لنشر التكلفة الخاصة بك، يمكنك ممارسة في أجزاء. وعادة ما يتم اعتماد هذه الاستراتيجية إذا أسهم مدرجة وأنها تساعدك على نشر الكلفة. في الغالب، لا يحدث فرقا كبيرا في حالة الأسهم غير المدرجة.


من منظور الضرائب، تمارس في السنة المالية الحالية أفضل أو المقبل هو أيضا على ما يرام؟


لا يوجد تغيير في القواعد الضريبية لأسهم الأسهم غير المدرجة بين السنة المالية 2017-2017، السنة المالية 2017-18.


الانتهاء من الإيداع الإلكتروني الخاص بك مجانا مع كليارتاكس.


كليرتاكس يجعل من السهل جدا ل E - ملف إتر الخاص بك E - الايداع يستغرق سوى بضع دقائق خبرائنا تساعدك على الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


المواد شعبية.


كنت قد تكون مهتمة في.


المقالات الأخيرة.


خطوط إرشاد.


ملف ضريبة الدخل العائد.


الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.


الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.


كليرتاكس الأعمال.


العثور على CA.


&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة


كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.


إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.


كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.


حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


الجزء الأول: المعاملة الضريبية الأمريكية: خيارات الأسهم من صاحب العمل الأجنبي الخاص بك.


قواعد الخلفية لضرائب خيارات الأسهم.


"خيار الأسهم غير القانوني" يختلف عن ما يسمى خيار "قانوني" الأسهم. يجب أن تستوفي خيارات الأسهم "القانونية" متطلبات محددة للغاية بموجب قانون الضرائب الأمريكي، ولم أرى مطلقا أحدا متورطا في سياق عمل أجنبي. "خيار الأسهم غير القانوني" هو ما سيحصل عليه معظم الموظفين العاملين في الخارج من أصحاب العمل غير الأمريكيين كجزء من حزمة التعويضات.


من المهم أن ندرك أن هناك قواعد مختلفة فيما يتعلق بالعواقب الضريبية عندما يمنح الموظف خيار الأسهم غير القانوني وعندما يقوم الموظف بشراء الأسهم التي ينطوي عليها الخيار من خلال ممارسته لهذا الخيار. وترد هذه أدناه.


منح الخيار.


إذا لم يكن للخيار غير القانوني ما يسمى "القيمة العادلة العادلة التي يمكن التحقق منها بسهولة" ("فمف") في وقت المنحة، فإن الموظف عموما لا يدرك دخل التعويض حتى الوقت الذي يمارس فيه هذا الخيار. مع الشركات غير المتداولة بشكل عام فإن الخيارات الممنوحة بشكل عام لن يكون لها بسهولة فمف يمكن التحقق منها بالمعنى المقصود من القواعد الضريبية ذات الصلة. راجع ترياس. ريج. ثانية. 1،83 حتي 7 (أ) - (ب). لذلك، وبعبارات بسيطة، عندما يمنح دافعي الضرائب الأمريكي هذه الخيارات من قبل صاحب العمل لا يعتبر أنه حصل على دخل التعويض الذي كان عليه أن يقدم تقريرا عن عودته الضريبية. وهناك تحذيرا هاما لهذه القاعدة العامة. يرجى الاطلاع على مناقشة فخ الضريبة المحتملة & # 8211؛ القسم 409A & # 8212 من التعليمات البرمجية؛ في الجزء الثالث من هذه المدونة.


ممارسة الخيار (شراء الأسهم)


وفي الحالة المعتادة، يدرك الموظف الدخل العادي (دخل التعويض) في الوقت الذي يمارس فيه هذا الخيار. وهذا يساوي الفائض من فمف من الأسهم المكتسبة في ممارسة على سعر الخيار الذي دفعه. وينبغي أن ينطبق استبعاد الدخل الأجنبي المكتسب على هذا الدخل بافتراض أن الخدمات التي يتصل بها الخيار أجريت في الخارج، لأن عنصر الصفقة المتأصل في المخزون هو نوع من "الدخل الأجنبي المكتسب" - أي أن الدخل المكتسب للخدمات الشخصية يؤدي في بلد أجنبي.


إذا كان السهم المشتراة من قبل الموظف يعتبر "غير مستثمر بشكل جوهري" فإن الموظف لن يخضع للضريبة في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. Treas. ريج. القسم 1.83-3 (ب). ولكي يعتبر المخزون "غير مستثمر إلى حد كبير"، يجب الوفاء بشرطين. يجب أن يكون المخزون: (1) "مقيدة" بحيث تكون "عرضة لخطر كبير من المصادرة" و (2) غير قابلة للنقل. إذا تم استيفاء هذه الشروط، فإن الموظف لن يخضع للضريبة في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، ولكن بدلا من ذلك، في وقت لاحق في الوقت الذي يختفي أحد هذه القيود. (يرجى ملاحظة، واحد فقط يجب أن تختفي، وليس على حد سواء، من أجل تحريك الوقت من الضرائب).


وتستند الضريبة على الفارق في وقت لاحق بين فمف للسهم على سعر الخيار المدفوع للسهم (إن وجد). وعلى افتراض أن قيمة السهم قد ارتفعت في هذه الأثناء، فإن الموظف سيدفع ضريبة أعلى (وهذا هو الحال لأنه سيحصل على المزيد من الدخل التعويضي ويتم التعامل مع دخل التعويض والضريبة على أنه "دخل عادي" بحد أقصى 39.6٪).


وفي المقابل، عندما يدرك الموظف الدخل في الوقت الذي يمارس فيه الخيار غير النظامي (وهذا يحدث لأن الأسهم التي حصل عليها من خلال ممارسة الخيار ليست "غير مستغلة إلى حد كبير")، وقال انه اكتساب أساس في الأسهم يساوي فمف من الأسهم وعندما يبيع الأسهم، أي تقدير في المستقبل بعد تاريخ ممارسة سيتم فرض ضريبة عليه ككسب رأس المال. وتعتبر معدالت الربح الرأسمالي مواتية جدا عند مقارنتها بالمعدالت الضريبية "للدخل العادي" إذا كان الربح محسوبا على أنها مكسب رأسمالي "طويل األمد". وينطبق معدل أعلى بنسبة 15 في المائة بصفة عامة على المودعين الفرديين الذين لا يحصلون على دخل خاضع للضريبة لا يتجاوز 413،200 دولار (أي ما يعادل 464،850 دولار للإيداع المتزوج معا). تخضع الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل التي تتجاوز هذه الحدود للضريبة بمعدل 20٪.


الشفرة 83 (ب) الانتخابات.


وينص القسم 83 على إجراء انتخابات يستطيع الموظف من خلالها تغيير هذه النتيجة الضريبية. وال يمكن االنتخاب إال إذا كان السهم الذي يشتريه عند ممارسة الخيار هو كما هو مذكور أعاله، "غير مستثمر بشكل كبير") أي) 1 (مقيد و) 2 (غير قابل للتحويل (. ويتطلب إجراء الانتخابات من الموظف دفع ضريبة دخل عادية في السنة التي يمارس فيها الخيار على الرغم من أن الأسهم التي يتلقاها لا تزال مقيدة وغير قابلة للتحويل (أي، '1' و '2' الشروط المطلوبة). وتستند الضريبة إلى الزيادة في القيمة الدفترية للمخزون عند إجراء هذه العملية على المبلغ المدفوع للعقار. (على الرغم من ذلك، لا تزال الانتخابات متاحة حتى لو كان الموظف يدفع قيمة كاملة وليس هناك عنصر الصفقة المعنية. الكنز البند 1.83-2 (أ)). العواقب الضريبية الأخرى هي أن الدخل يخضع للحجز؛ يحصل الموظف على أساس ضريبي في الممتلكات مساويا ل فمف في وقت التحويل؛ عندما تختفي القيود المفروضة على الأسهم لا يدفع أي ضريبة إضافية؛ وعندما يبيع في وقت لاحق الأسهم، ويتم التعامل مع أي تقدير إضافي ككسب رأس المال.


وتتمثل ميزة القسم 83 (ب) في أنه يسمح للموظف (بمجرد أن يدفع ضريبة دخل عادية على أي "صفقة" يتم تلقيها عند نقل السهم إليه عند ممارسته الخيار) لمعالجة المخزون كاستثمار رأسمالي لأغراض ضريبية. ونتيجة لذلك، فإنه يسيطر على "توقيت" العواقب الضريبية في المستقبل حتى يبيع الأسهم في وقت لاحق، وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يتلقى علاج كسب رأس المال على هذا التقدير عندما يبيع. وهذه ميزة كبيرة لأن معدلات كسب رأس المال أقل بكثير من معدلات الدخل العادية.


الجانب السلبي للانتخابات هو أن الموظف يجب أن تدفع الضرائب في الجبهة على افتراض أن قيمة في ممارسة أعلى من الثمن الذي يدفع للسهم. أيضا، إذا كان السهم لا ترتفع في قيمة ولكن يأخذ الانكماش بدلا من ذلك، يمكن للموظف في نهاية المطاف قد يدفع في نهاية المطاف دفع المزيد من الضرائب مما كان سيدفع خلاف ذلك عندما اختفى أحد القيود.


الجزء الثاني والثالث من هذه المدونة بلوق سوف تدرس قواعد لجعل القسم 83 (ب) الانتخابات، والفخاخ الضريبية المحتملة وتقارير المعلومات الهامة كل ما هو مطلوب.


تابعني على تويتر:LLJeker.


ترك الرد إلغاء الرد.


فيرجينيا لا توري جيكر J. D.، باسد إن دوباي.


فيرجينيا لا تور جيكر، J. D.


فلج أوس تاكس أدفيسوري، فز.


الإمارات العربية المتحدة.


هاتف: +971 4 885 8202.


موبايل: +971 50 551 3011.


نظرة حديثة على المسائل الضريبية الأمريكية بالنسبة للوافدين الأمريكيين والمستثمرين الأجانب في سوق الولايات المتحدة أو الأشخاص الأجانب الآخرين الذين لديهم أي اتصالات أمريكية.


خيارات الأسهم الأجنبية صعبة.


نتيجة للملكية الأجنبية، فمن الشائع للموظفين في الولايات المتحدة لتلقي خيارات الأسهم من الآباء الأجانب التي تخضع للضرائب في الولايات المتحدة.


للامتثال لقانون الإيرادات الداخلية، يجب منح خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين في الولايات المتحدة بالقيمة السوقية العادلة، اعتبارا من تاريخ المنحة. الخيار الذي يتم منحه بسعر ممارسة أقل من فمف في تاريخ المنحة، والمعروفة باسم & كوت؛ مخفضة & كوت؛ خيار الأسهم، يعتبر شكلا من أشكال التعويض المؤجل غير المؤهل. عندما يرتدي خيار الأسهم المخفضة، توجد عقوبات بموجب المادة 409A من المدونة، ما لم يكن الخيار المخزن المخفض ملتزما رسميا بالقسم 409A.


القضية الرئيسية لجميع أصحاب العمل الذين يمنحون خيارات الأسهم الأجنبية لموظفي الولايات المتحدة هو ما إذا كانت الخيارات تمنح في فمف في تاريخ المنحة. ومن الشائع لخطط الخيارات في البلدان الأجنبية منح خيارات تستند إلى فمف على مدى فترة من الزمن، مثل فترة 30 يوما من الوقت قبل المنحة. وبموجب القسم 409A، حيث يمكن تداول الأسهم بسهولة في سوق الأوراق المالية المعمول بها، يمكن استخدام متوسط ​​سعر البيع في حالة استيفاء شروط معينة. الشرط الأساسي هو أن فترة المتوسط ​​تحدث خلال فترة 30 يوما قبل، أو فترة 30 يوما بعد تاريخ المنح. وفي حالة عدم قابلية تداول األسهم بسهولة في سوق األوراق المالية المعمول بها، يمكن استخدام طريقة تقييم معقولة لتحديد القيمة السوقية العادلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أن فمف من أبك المحدودة الأسهم في تاريخ المنحة هو 10 $. يتم إصدار خيار بموجب خطة خيار أبك من أحد الوالدين الأجانب بسعر خيار 9 $ في تاريخ المنحة. إذا كان هذا الخيار صامدا عندما ارتفع سهم فمف من أبك المحدودة إلى 15 $، ستخضع 6 $ للقسم 409A، مما يؤدي إلى ضريبة دخل فورية عند الاستحقاق (حتى لو لم يتم ممارسة الخيار)، و 20٪ ضريبة الإنتاج الإضافية الضرائب على أساس انخفاض قيمة عقوبة الفائدة الضريبية.


على افتراض أن الخيارات أبك المحدودة يمكن منحها مع سعر ممارسة أقل من فمف في تاريخ المنحة، يجب على الولايات المتحدة التابعة إما: تحديد ما إذا كان سعر ممارسة يشكل فمف في تاريخ المنح بموجب اللوائح القسم 409A؛ تعديل خطة الخيار أبك المحدودة لتوفير هذه الخيارات للموظفين في الولايات المتحدة يجب أن تمنح على أساس القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح؛ أو الحد من قدرة الموظف على ممارسة الخيارات فقط عند حدث توزيع مسموح به بموجب القسم 409A (على سبيل المثال، عند انتهاء الخدمة أو تغيير حدث التحكم)، وهو أمر قد لا يكون عمليا.


إذا كان موظفو الولايات المتحدة يمارسون الخيارات ويحتفظون بالمخزون في بلد أجنبي، فسيتعين على موظفي الولايات المتحدة الإبلاغ عن وجود حسابات مصرفية أجنبية إذا كان هناك أكثر من 10000 دولار في هذا الحساب في أي وقت خلال السنة التقويمية. هذا التقرير مطلوب بموجب قواعد البنك األجنبي والحساب المالي.


من المهم أن نلاحظ أنه إذا تم تداول شركة أبك المحدودة في سوق الأوراق المالية المعمول بها، فإن بعض الموظفين & كوت؛ محددين & كوت؛ قد لا تتلقى المدفوعات من خطة تعويض مؤجلة غير مؤهلة عند انتهاء الخدمة حتى ستة أشهر بعد المغادرة. على سبيل المثال، لنفترض أن موظفا محددا قد انتهت خدمته، ويحق له الحصول على مكافأة إنهاء الخدمة التي تساوي مرتب أساسي لمدة سنتين في دفعة واحدة واحدة. بموجب القسم 409A، يجب أن يتأخر استحقاق إنهاء الخدمة بشكل عام لمدة ستة أشهر. غير أنه يجوز، بموجب استثناء من القسم 409 ألف، دفع مبلغ يساوي 000 500 دولار في عام 2018 قبل نهاية فترة الستة أشهر إذا كان الدفع يتعلق باتفاق غير نهائي لدفع مكافأة نهاية الخدمة.


وبما أن الآباء الأجانب أو الشركات التابعة قد لا يكونوا على دراية بقوانين الضرائب الأمريكية الفريدة، فمن الحكمة بالنسبة للشركات الأمريكية التي لديها فروع أجنبية أو آباء مراجعة جميع خطط استحقاقات الموظفين والبرامج والاتفاقات الممنوحة في بلد أجنبي والتي قد تتضمن تعويضات مؤجلة للموظفين في الولايات المتحدة.


المحرر المساهم فرانك بالميري، كبا، جد، L. M (الضرائب) هو شريك مع مكتب محاماة بالميري & أمب؛ إيسنبرغ، ولها مكاتب في برينستون، نيوجيرسي، والإسكندرية، فا.


تسجيل أو تسجيل الدخول للوصول إلى هذا البند وأكثر من ذلك بكثير.


جميع مزايا الموظفين يتم أرشفة محتوى الأخبار بعد سبعة أيام.


تمارين من خيارات الأسهم الموظف من قبل الأجانب غير المقيمين.


النشرات الإخبارية.


ويستقر شخص أجنبي في الولايات المتحدة ويعمل لصالح صاحب عمل أمريكي ويكتسب خيارات بموجب خطة خيار أسهم صاحب العمل. ويغادر البلد، ويفقد مركز المقيم ثم يمارس خيارات الأسهم الأمريكية. متى تفرض الولايات المتحدة ضرائب على الموظف - وعلى ماذا؟


وتحدث هذه المسألة الضريبية عند تقاطع الضرائب الدولية على استحقاقات الشركات والشركات. وبما أنه لا يندرج ضمن اختصاص واحد فقط، فإن بعض الممارسين يمكن أن يجيبوا على السؤال. وعلاوة على ذلك، فإن المواد التي تتناول هذه المسألة تميل إلى تجميعها مع مشاكل ضريبية أخرى تحدث في إطار التعويض القائم على أساس المساواة وقانون الضرائب الدولي. ونتيجة لذلك، فإن بعض التفاصيل الخاصة بالمعاملة الضريبية في الولايات المتحدة لا تعتبر إلا لفترة وجيزة. على سبيل المثال، مقال ممتاز من قبل توماس بيسيل وألفريد جياردينا يلخص القضية على النحو التالي: & كوت؛ وإذا لم يمارس المواطن الأجنبي [الخيار] إلى أن يكمل مهمته الأمريكية. انتقلت إلى بلد آخر وأصبحت [أجنبيا غير مقيم]، فإن ضريبة الولايات المتحدة عادة ما تفرض فقط على جزء مصدر الولايات المتحدة من انتشار. ومثل. (1)


إذا كان التفاعل بين الشركات الدولية، والشركات، واستحقاقات الموظفين وقواعد الحجب معقدة قبل عام 2005، والتفاعل مع قانون الإيرادات الداخلية الجديدة القسم 409A هو أكثر من ذلك. بالإضافة إلى النظر في الضرائب المحلية والدولية والمعاهدات الضريبية ومجموعة فرعية من القوانين الخاصة المغتربين المواطنين والمقيمين السابقين، يجب على الممارسين التفكير في قواعد التعويض المؤجلة الجديدة ونظام عقوبة جديدة صارمة. وقد ارتفعت احتمالات فقدان قضية هامة مع الرهانات.


يوفر هذا التحديث تحليلا مفصلا ولكن يمكن التحكم فيه لجميع القضايا الضريبية الأمريكية التي قد ينتج عنها هذا السيناريو. وهي تبدأ بمناقشة خيارات أسهم الموظفين في سياق محلي محض، وفحص أنواع الخيارات، وكيفية فرض ضرائب عليها، ومختلف التزامات الاستقطاع التي يخضع لها أصحاب العمل. ويشرع في مناقشة التعقيدات التي يطرحها إطار دولي.


الضرائب المحلية من خيارات الأسهم.


منح، منح، ممارسة وبيع.


عندما يمنح الموظف خيارا، فإنه يحصل على حق شراء كمية معينة من المخزون بسعر معين) يطلق عليه "سعر الخيار" (في أو بعد تاريخ مستقبلي.


عندما يمكن للموظف شراء أول والحفاظ على المخزون الأساسي بسعر المتفق عليه، ويقال أن الخيار الأسهم لاستحقاق. عادة، يجب على صاحب الخيار الاستمرار في العمل لصاحب العمل حتى سترات الخيار. ويجوز للموظف الذي يغادر صاحب العمل أمام خياطته أن يخسره، ولكن بعد أن يرتدي هذا الخيار، يحتفظ به الموظف دون قيد أو شرط، أو يمكنه أن يمارسه حتى لو تقاعد، أو أخرج أو يذهب إلى العمل لصاحب عمل آخر . بعد سترات الخيار، فإنه يمكن ممارستها، ولكن يمكن أن يمارس فقط لفترة محدودة، وبعد ذلك ينتهي الخيار ويفقد الموظف الحق في شراء الأسهم بسعر الخيار.


وعندما يكتسب الموظف المخزون الأساسي بالسعر المتفق عليه، يقال إنه قد مارس الخيار. يجوز للموظف بيع أو بيع الأسهم الأساسية لاحقا.


المبادئ العامة لضريبة خيار الأسهم.


وتنص المادة 83 (أ) من القانون على أنه يجب على الموظف الذي يتلقى الممتلكات مقابل الخدمات أن يعترف بالإيرادات التي تساوي القيمة السوقية العادلة للعقار على سعر الشراء (أي المبلغ الذي دفعه الموظف للعقار) عندما يكون حقوق الموظف في سترة العقار. بموجب هذه القاعدة العامة، يتم فرض ضريبة على الموظف على خيار الأسهم بمجرد صدوره. ومع ذلك، قرر الكونغرس والخزانة أن هذه القاعدة سيكون من الصعب تطبيقها على خيارات الأسهم الموظفين، حيث لا يوجد في كثير من الأحيان أي سوق جاهزة لهم. وبناء على ذلك، تنص لوائح الخزانة المعمول بها على أن تخضع خيارات أسهم الموظفين للضريبة إما في تاريخ ممارستهم) أي التاريخ الذي يمارس فيه الموظف الخيار (أو في وقت ما بعد تاريخ الممارسة عندما يقوم الموظف ببيع السهم الذي يقوم عليه الخيار. يعتمد توقيت الضريبة على نوع خيار الأسهم الذي يحتفظ به الموظف.


هناك نوعان من خيارات أسهم الموظفين: الخيارات غير القانونية (أو غير المؤهلة) والخيارات القانونية (أو المؤهلة). الأولى هي خيارات عادية، تشغيل من مطحنة. يمنح صاحب العمل الموظف الحق في شراء كمية معينة من الأسهم في تاريخ معين أو بعده بسعر معين. وتخضع الخيارات غير القانونية للضريبة بموجب المادة 83 واللوائح المرتبطة بها. ويتيح هذا الأخير تأجيل ضريبي أكثر من الخيارات غير المؤهلة ويسمح لدافع الضرائب بمعاملة جميع الإيرادات المرتبطة بالخيارات ككسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، من أجل التمتع بهذه الفوائد، يجب على الموظفين تلبية متطلبات معينة. وتخضع الخيارات القانونية للضريبة بموجب المادة 422 واللوائح ذات الصلة.


خيارات الأسهم غير القانونية.


ونظرا لأن خيارات أسهم الموظفين لا يمكن تقييمها بشكل موثوق به على منحهم أو تاريخ استحقاقهم، فإنهم يخضعون للضريبة عموما عند ممارستهم. (2) يمارس الموظف خيارا بشراء السهم الأساسي بالسعر المتفق عليه (أي سعر الخيار). إذا كان الموظف يبيع الأسهم مباشرة بعد التمرين، فإنه يدرك الفرق بين سعر الخيار أو القيمة السوقية العادلة للسهم - وهذا ما يسمى "الفارق". وبناء على ذلك، يعامل القسم 83 موظفا يمارس خيارا للسهم كما لو كان قد أجرى عملية شراء مخفضة للمخزون: يخضع الموظف للضريبة على الفارق.


وبما أن القسم 83 يعامل الفارق كتعويض، فإن الانتشار يتميز بأنه دخل عادي بدلا من كسب رأس المال؛ حيث أن حامل خيار الموظف قد دفع ضريبة على الفارق، فإنه يحتفظ بالأسهم على أساس أعلى يشمل الفارق. (3) وبالتالي، فإن الموظف الذي باع السهم مباشرة بعد ممارسته لن يعترف بأي مكاسب رأسمالية على الصفقة، على الرغم من أن سعر بيع السهم قد يكون قد تجاوز إلى حد كبير الثمن الذي دفعه الموظف للحصول عليه (في هذه الحالة، فإن سعر الخيار ). وبعبارة أخرى، عندما يمارس الموظف الخيار ويدفع ضريبة الدخل على الفارق، فإنه يأخذ السهم على أساس معد ل يساوي القيمة السوقية العادلة (سعر الخيار زائد الفارق على الضرائب قد دفعت للتو). وقد يكون سعر الخيار هو سعر اكتسابه، ولكن لأنه يدفع ضريبة الدخل على الفارق، تكون القيمة السوقية العادلة للممارسة هي الأساس المعدل. وبعد ممارسة الخيار، يحتفظ الموظف بالمخزون الأساسي على هذا الأساس ودون مراعاة أصول المخزون في خيار غير قانوني - يتم إغلاق الجانب التعويضي. (4) من الآن فصاعدا، يحتفظ الموظف بالمخزون كمستثمر.


الحجب على خيارات الأسهم غير القانونية.


أرباب العمل لديهم القسم 3402 التزامات استقطاع الأجور فيما يتعلق خيارات الأسهم غير النظامية للموظفين. ويندرج الخيار الذي ينتشر على خيار الأسهم غير القانوني في الدخل الإجمالي كأجور، وبالتالي يخضع لحجب الأجور بموجب القسم 3402. (5) بصفة عامة، فإن متطلبات الاستقطاع الناشئة عن التعويضات غير النقدية مماثلة لتلك الناشئة عن التعويض النقدي. (6) هذا هو الحال على الرغم من أنه، بالمعنى الدقيق للمصطلح، لا يمكن "حجب" النقد من دفعات غير نقدية. وبناء على ذلك، تنص دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) على أنه يجب على صاحب العمل & كوت؛ اتخاذ الترتيبات اللازمة للتأكد من أن مبلغ الضريبة المطلوب حجبها متاح للدفع نقدا. (7) وبغية اتخاذ مثل هذه الترتيبات، يمكن لصاحب العمل ببساطة أن يحجب الضريبة من التعويض النقدي للموظف، ولكن هذه الطريقة قد تسبب صعوبات مالية لبعض الموظفين. تسمح مصلحة الضرائب لأصحاب العمل بالتخفيف من هذه المشقة المحتملة من خلال توقيت الحجب لتقليل أي آثار سيئة. (8) ومع ذلك، تقتصر هذه المرونة على سياقات محددة لا تشمل ممارسة خيارات الأسهم الموظفين. بدلا من ذلك، تسمح مصلحة الضرائب "ممارسة غير النقدية"، حيث الموظف الذي يمارس الخيار يدفع ثمن الخيار عن طريق بيع بعض الأسهم مرة أخرى إلى المؤسسة. وبالتالي، يتلقى الموظف نقدية كافية لدفع سعر الخيار وأي ضرائب مقتطعة. (9)


تأثير القسم 409A.


وبما أن خيارات الأسهم التعويضية تؤخر تحقيق دخل الخيار، فإن بعض خيارات الأسهم قد تدخل في نطاق القسم 409A، مما قد يؤدي إلى تسارع أو زيادة (أو كليهما) العبء الضريبي للموظف. الموظف الذي له حق مكتسب في التعويض المؤجل الذي لا يتوافق مع متطلبات القسم 409A يخضع فورا للضريبة على التعويض المؤجل. ويخضع الموظف أيضا لعقوبة بنسبة 20٪ والفوائد قيد التشغيل من سنة الاستحقاق. (11)


استثناء للقسم 409A للتعويض القائم على حقوق الملكية.


وبوجه عام، لا ينطبق القسم 409A على خيارات الأسهم غير المؤهلة، شريطة ألا يكون سعر الممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح. ومع ذلك، تنص لوائح الخزانة على معايير إضافية يجب أن تفي بها خطة خيار األسهم من أجل التأهل لالستثناء. فعلى سبيل المثال، يقتضي شرط أن يكون المخزون الأساسي من مخزون الخدمة المتلقية تقييد الأسهم المشتركة التي يصدرها صاحب العمل أو الشركات في سلسلة صعودية من أصحاب الحصة الضابطة (عادة ما تكون ملكية 50٪) في المؤسسة أدناه. (12) بموجب هذه القاعدة، فإن أي منح لخيارات الأسهم في الأوراق المالية مع تفضيل أرباح الأسهم أو الأسهم من شركة تابعة سيكون خاضعا للقسم 409A.


كما أن أحكام مكافحة التعديل تقيد إعفاء خطط خيارات الأسهم من القسم 409A. يتم التعامل مع انخفاض سعر الممارسة على أنه منح خيار جديد. (13) من أجل الإعفاء من القسم 409A، يجب أن يفي هذا الخيار "الجديد" بنفس المعايير التي يتضمنها الخيار الأصلي، بما في ذلك شرط سعر ممارسة أكبر من أو يساوي القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح. خيار "تحت الماء" (أي خيار في المخزون بقيمة أقل من سعر التمرين) سوف يفي بهذا الشرط. ومع ذلك، إذا زاد السهم من حيث القيمة، فإن الخيار الجديد يعتبر بالضرورة إخفاقا في الاختبار على تاريخ المنحة الجديد، وسوف تخضع لذلك القسم 409A.


والخيار الذي يخرج عن الإعفاء من القسم 409A سيخالفه دائما تقريبا لأن دفع دخل الخيار المؤجل يحدث عند محفز غير مسموح به. القسم 409A يحد من الأحداث المسموح بها التي يمكن أن تؤدي إلى توزيع التعويض المؤجل. (14) تشمل أحداث التوزيع المسموح بها الفصل عن الخدمة، والعجز، والوفاة، والجدول الزمني المحدد، والتغيير في السيطرة، وحالات الطوارئ غير المتوقعة. (15) التمارين ليست واحدة من أحداث التوزيع المسموح بها. وبالتالي، فإن تعديل خيار غير تحت الماء يؤدي إلى فرض ضرائب وفرض عقوبات بموجب المادة 409A، مستحقة الدفع (مع الفائدة المستحقة) من لحظة استحقاق الخيار.


كما تحظر اللوائح تمديد فترة التمرين بعد آخر تاريخ انتهاء ممكن بموجب المنحة الأصلية أو تاريخ 10 سنوات بعد المنحة الأصلية، أيهما أقرب. (16) يعامل خيار ممدد بهذه الطريقة بأنه كان له ميزة تأجيل إضافية من تاريخ المنح الأصلي. وبالتالي، يعتبر خيار الأسهم قد انتهك القسم 409A من تاريخ المنح وتتحقق الفائدة وفقا لذلك.


توقيت مخالفات القسم 409A.


إذا ظل الخيار عرضة لخطر كبير من المصادرة في تاريخ الانتهاك، فإن الضريبة لا تستحق حتى خطر هروب المصادرة. علی سبیل المثال، تتطلب العدید من خیارات الأسھم المستلم الاستمرار في تقدیم الخدمات حتی تاریخ معین، وعندھا یستحق حق الموظف في الخیارات. وطالما لم يتم الوفاء بالشروط المتعلقة بالعمالة، فإن الخيارات تخضع لخطر كبير من المصادرة ولن تؤدي المخالفات في القسم 409A إلى فرض الضرائب. وبالتالي، فإن خيار سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنحة وممارسة بعد أربع سنوات من الخدمة يمثل انتهاكا فوريا للقسم 409A، ولكن لا تسقط الضرائب المستحقة، وبالتالي لا تبدأ الفائدة تراكم حتى أربع سنوات من انتهت الخدمة.


عندما تحدث مخالفات القسم 409A قبل التمرين.


قد تتطلب الضرائب قبل التمرين، كما هو مطلوب في المثال أعلاه، حل مشاكل التقييم الهامة. وفي حالة تسريع الضرائب بموجب القسم 409A بحيث يخضع صاحب الخيار للضريبة قبل ممارسة الرياضة، فإن التعويض الخاضع للضريبة هو قيمة الخيار نفسه. وهذا يشمل "امتياز الخيار" على النحو المحدد في القسم 1.83-7 (ب) (3) من القسم ريج. ومع ذلك، يظل الجانب التعويضي للخيار مفتوحا ويبقى القسم 409A قابلا للتطبيق حتى التمرين. (18) وبالتالي، فإن صاحب الخيار قد يحقق دخل إضافي ويتكبد عقوبات إضافية عند ممارسة الخيار.


خيارات الأسهم القانونية.


خيارات الأسهم القانونية هي فئة خاصة من خيارات الأسهم الموظفين ولا تخضع للضريبة على ممارسة الرياضة. (19) لا يعترف صاحب الخيار القانوني بالإيرادات حتى يتصرف في المخزون الأساسي، وهو الوقت الذي يقر فيه الدخل بمبلغ يساوي الفرق بين سعر البيع وأساسه في المخزون . (20) ومع ذلك، يحتفظ الموظف بالأسهم على أساس سعر الخيار، وليس على أساس يساوي القيمة السوقية العادلة في الممارسة (كما هو الحال بالنسبة للخيار غير القانوني)، لأنه لم يدفع ضريبة على انتشار في ممارسة الرياضة.


بعد ممارسة الموظف يحمل الأسهم الكامنة كمستثمر. ويخضع البيع اللاحق للمخزون الأساسي للضريبة على أنه البيع المباشر لأصل رأسمالي دون اعتبار لمصدر السهم كخيار قانوني. وبالتالي، يتم فرض ضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، وليس الدخل العادي. ولا يتحمل صاحب الخيار القانوني الضرائب فقط حتى يقوم ببيع الأسهم، ولكنه يضمن أيضا فرض ضريبة على جميع الإيرادات المرتبطة بالمعاملة ككسب رأسمالي.


من أجل التمتع بهذه الفوائد من التأجيل وإعادة التصنيف، يجب على الموظف تلبية عدد من المتطلبات، بما في ذلك متطلبات فترة عقد. وتتكون المتطلبات الأخيرة من وصفين مستقلين: يجب على الموظف تجنب التخلص من المخزون حتى سنتين بعد تاريخ المنحة أو بعد سنة واحدة من تاريخ نقل الحصة نفسها (أي تاريخ الممارسة)، أيهما أقرب. (21) وبعبارة أخرى، يجب أن تنقضي الفترتان قبل أن يتمكن الموظف من بيع أسهمه دون أن ينسحب من نظام خيار الأسهم القانوني. الموظف الذي يتصرف في مخزونه قبل انقضاء الفترتين ينخرط في تصرف غير مؤهل؛ عندما يكون هناك تصرف غير مؤهل، يعترف حامل الخيار بكل من الدخل العادي وأرباح رأس المال من المعاملة.


ويعترف الموظف الذي يتصرف بالمخزون في تصرف غير مؤهل بالإيرادات في السنة الضريبية من التصرف. (22) يدرك الموظف كدخل عادي الزيادة (إن وجدت) من القيمة السوقية العادلة للسهم على ممارسة سعر الخيار. (23) يتم احتساب المكاسب الإضافية المحققة من التصرف كأرباح رأسمالية. وتعكس هذه المعاملة الضريبية خيارات األسهم غير النظامية - الدخل العادي على الفارق وكسب رأس المال من الزيادة الالحقة في القيمة األساسية للسهم. يوفر الخيار القانوني غير المؤهل ميزة واحدة على خيار غير قانوني: يقوم الموظف بإلغاء الضريبة على الفارق حتى يتصرف في المخزون. ومع ذلك، لأن التصرف في الاستبعاد يتم في فترة أقصاها سنتين بعد تاريخ الممارسة، فإن التأجيل المتاح هو الحد الأدنى.


إذا كان الموظف يبيع السهم بأقل من قيمته على التمارين، والمعاملة هي بحيث يتم الاعتراف بالخسارة (أي أنها ليست هدية أو بيع بين الأشخاص ذوي الصلة)، تطبق قواعد خاصة. ال يقوم املوظف بتحديد االلتزام الضريبي من خالل معاملة املعامالت الضريبية) أي في السلسلة (، مع االعتراف بالدخل العادي األول) أي قيمة املمارسة على سعر اخليار (، ثم خسارة رأس املال) أي سعر البيع على القيمة عند ممارسة النشاط (. بدلا من ذلك، يتم دمج ممارسة الخيار وبيع المخزون الأساسي ويعترف الموظف كدخل عادي الزيادة في سعر البيع على سعر الخيار. (24) وبالتالي، فإن قيمة الممارسة تصبح غير ذات صلة بالحساب؛ فإن الموظف يعترف ببساطة بالدخل العادي إلى الحد الذي يتجاوز فيه سعر البيع سعر الخيار.


الحجب على خيارات الأسهم القانونية.


ولا يشكل الاستقطاع أي مشكلة في السياق غير القانوني، نظرا لأن التزام صاحب العمل بالاحتجاز ينشأ في سنة الممارسة، فإن صاحب العمل يعرف أن الالتزام موجود ويعرف المبلغ الصحيح الذي يحجبه. وعلى النقيض من ذلك، يؤدي الاستقطاع في السياق القانوني إلى صعوبات عملية كبيرة: فهو يقتضي من صاحب العمل أن يحجب معاملة تتم بين شخص قد لا يكون موظفا أو طرفا ثالثا من المحتمل أن يكون غير معروف لصاحب العمل. وقد لا يعرف صاحب العمل حتى أن المعاملة قد حدثت. وعلاوة على ذلك، إذا لم يعد الموظف يعمل لصاحب العمل، لا يجوز لصاحب العمل أن يدفع التزاماته إلى الموظف السابق الذي قد تحجب منه هذه الضريبة. وقد تناول الكونغرس هذه المشكلة في قانون خلق الوظائف الأمريكي لعام 2004، الذي ينص على أن الفصل 3402 لا ينطبق على الخيارات القانونية. (25) عندما يمارس الموظف خيارا قانونيا في المخزون ويترتب عليه بعد ذلك في تصرف غير مؤهل، لا يكون لدى رب العمل التزام حجب فيما يتعلق بالدخل التعويضي الذي يعزى إلى المعاملة.


حل المشكلة الإدارية بهذه الطريقة القضاء فعليا الرقابة من قبل اللاعبين تكرار الوحيد في سياق خيار الأسهم: وهي أرباب العمل. وأصحاب العمل في وضع أفضل لتعلم النظام الضريبي المعقد والاحتفاظ بسجلات تمكنهم من تتبع وقت الموظفين في الخارج. إذا كان صاحب العمل يفتقر إلى حافز لتعلم النظام الضريبي والاحتفاظ بالسجلات اللازمة، يجب على الموظف وحده أن يتعلم المعاملة الضريبية الصحيحة لخيار الأسهم وجعل تصنيفا معقدا نسبيا للدخل المنسوب إلى بيع الأسهم. إن مدى إبلاغ الموظفین والموظفین السابقین بدقة عن الدخل المنسوب إلی التصرف غیر المؤھل لخیارات الأسھم القانونیة یتجاوز نطاق ھذا التحدیث؛ ومع ذلك، يبدو من المرجح أنها منخفضة نسبيا.


ويتألف الحل الأفضل من التزام الاستقطاع الناجم عن ممارسة الرياضة. ويتعين على صاحب العمل أن يحجب الخيار الذي ينتشر بموجب القسم 3402، بصرف النظر عما إذا كان الخيار قانوني أو غير قانوني. وبمجرد انقضاء فترة الحجز، يمكن للموظف الذي لديه خيار قانوني ولم يشارك في التصرف في أهلية الاسترداد أن يطلب استرداد الأموال. وبدلا من ذلك، فإن المبالغ المحجوزة يمكن ببساطة أن يحصل عليها صاحب العمل حتى انقضاء فترة الاحتجاز. ومن شأن أي من هاتين الوسيلتين أن تضمن دفع جميع الضرائب في الوقت المناسب، وأن تساعد بنفس القدر من الأهمية على ضمان الامتثال المتسق لمتطلبات فترة الإيداع لخيارات الأسهم القانونية.


أثر القسم 409A على الخيارات القانونية.


وتنص المادة 409 ألف على استثناء أوسع بكثير للخيارات القانونية التي تعتبر عموما لا تشكل تأجيلا للتعويض. ومع ذلك، فإن الأحكام المضادة للتعديل لا تزال تسبب صعوبات. إذا أدى التعديل إلى فشل الخيار الجديد في تلبية متطلبات الخيار القانوني، ينطبق القسم 409A على الخيار بأثر رجعي على تاريخ المنح ويكون للتعديل نفس تأثير تعديل خيار غير قانوني. (26)


الضرائب الدولية من خيارات الأسهم.


إن الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم التي يمارسها الأجانب غير المقيمين تطرح قضية إضافية: كيف يمكن أن يكون الدخل المنسوب إلى الخيار متوافقا مع القواعد العامة التي تنظم فرض الضرائب على الأجانب؟ ومن الضروري إجراء تحقيقين مستقلين لتحديد مدى الدخل الخاضع للضريبة والمعدل الصحيح وطريقة الضريبة.


تحديد دخل التعويض.


أولا، يجب تحديد طابع الدخل من أجل تحديد كل من معدل وطريقة الضرائب. وإذا كان الحرف ثابتا وقابلا للتحديد، فإنه يخضع للضريبة بمعدل 30 في المائة المسطح بموجب المادة 871 (أ) (1)؛ إذا كانت مرتبطة بشكل فعال بتجارة أو دافعي الضرائب داخل الولايات المتحدة، يتم فرض ضريبة عليها وفقا للمعدلات المتدرجة الموضحة في القسمين 1 و 55 من القسم 871 (ب) (1) - يتم تحديد الدخل المكتسب بالمختصر "إتبوس"، المشتقة من مصطلح "تشارك في التجارة أو الأعمال التجارية داخل الولايات المتحدة".


ويشكل أداء الخدمات الشخصية داخل الولايات المتحدة تجارة أو نشاطا تجاريا داخل الولايات المتحدة (27) ويعتبر الدخل المستلم لهذه الخدمات كلا من دخل المصدر الأمريكي ودخل إتبوس. (28) وبالتالي، إذا نشأ دخل خيار الأجنبي غير المقيم عن الخدمات الشخصية التي تؤديها الولايات المتحدة، ينبغي معاملتها كإيرادات إتبوس وتخضع للضريبة بمعدلات متدرجة.


تخصيص إيرادات التعويضات من خيارات الأسهم غير القانونية.


عندما يمارس الموظف خيار الأسهم غير القانوني، فإنه يعترف الدخل العادي على انتشار الخيار. وبما أن الدخل العادي يشكل تعويضا عن الخدمات الشخصية لأغراض ضريبية، فإن معالجة الدخل تتوقف على المكان الذي قام فيه الموظف بالعمل الذي ينسب إليه الدخل. العمل الذي يؤديه في الولايات المتحدة ينتج دخل المصدر الأمريكي الذي هو خاضع للضريبة كإيرادات إتبوس. (29) يؤدي العمل المنجز في الخارج دخل المصدر الأجنبي الخاضع للضريبة للأجنبي المقيم، ولكن ليس للأجنبي غير المقيم. (30) وهكذا، يخضع الموظف للضريبة على الدخل الذي يعزى إلى الخدمات التي يؤدى بها في الولايات المتحدة. هذه القاعدة تبدو بسيطة، ولكن يكاد يكون من المستحيل أن تطبق في سياق خيارات الأسهم.


وینقضي عادة عدد من السنوات بین تاریخ المنح وتاریخ الاستحقاق، وقد ینقضي وقت إضافي بین تاریخ الاستحقاق وتاریخ الممارسة. بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق، يجوز للموظف العمل لدى صاحب العمل في الولايات المتحدة، والعمل في الخارج أو كليهما. بعد تاريخ الاستحقاق، يجوز للموظف البقاء أو البقاء مع صاحب العمل. وإذا بقى الموظف، فإنه قد يبقى لبعض أو كل ذلك الوقت، وقد يعمل في مجموعة متنوعة من المواقع.


وتنص اللوائح المنصوص عليها في المادة 861 على قاعدة مصادر لهذه السيناريوهات، حيث يعزى الدخل المتحصل عليه في سنة ضريبية واحدة إلى الخدمات المقدمة في سنتين أو أكثر من السنوات الضريبية الأخرى. وتسمى هذه الترتيبات بالتعويضات المتعددة السنوات. وتحدد النسبة المئوية من الوقت الذي عمل فيه الموظف في الولايات المتحدة خلال الفترة المنطبقة النسبة المئوية للدخل من مصدر أمريكي (31)، وتنص اللوائح على أنه بالنسبة لخيارات الأسهم، فإن الفترة المطبقة هي الفترة بين تاريخ المنح وتاريخ االستحقاق) أي التاريخ الذي تم فيه استيفاء جميع الشروط المتعلقة بالتوظيف لممارستهم (. (32) وهكذا، عندما يعمل الموظف داخل وخارج الولايات المتحدة خلال فترة الاستحقاق، يتم توزيع الخيار على أساس نسبة الوقت الذي يقضيه العمل في كل موقع. (33)


وعلى الرغم من أن ممارسة الخيار تشكل حدثا للتحقيق وتؤدي إلى التحليل، فإن الفترة المنطبقة تنتهي في تاريخ الاستحقاق وليس تاريخ الممارسة. وهكذا، يمكن للموظف تأجيل تحقيق الدخل المنسوب إلى خيارات الأسهم عن طريق تأخير ممارسة الرياضة، لكنه لا يستطيع تغيير الطريقة التي سيتم بها الحصول على هذا الدخل. النسبة المئوية المصدر إلى الولايات المتحدة ثابتة وغير قابلة للتغيير من اليوم الذي يختاره الخيار.


وقد صدرت اللوائح المذكورة أعلاه في عام 2004 ودخلت حيز النفاذ في عام 2005. وقبل ذلك، وفرت الإيرادات 69-118 قواعد المصادر المتعلقة بخيارات الموظفين. مصادر الحكم الدخل العادي الناشئة عن ممارسة خيارات الأسهم على أساس ساعات العمل في الولايات المتحدة بين تاريخ المنح وتاريخ الممارسة. ولذلك، فإن الموظفين الذين يمارسون قبل عام 2005 يمكن أن يقللوا من نسبة الدخل المنسوبة إلى مصادر الولايات المتحدة عن طريق تأخير ممارسة العمل وإنفاق وقت العمل في الخارج.


خيارات الأسهم القانونية.


وبقدر ما يدرك الأجنبي غير المقيم الدخل العادي من الخيار، يتلقى الدخل نفس المعاملة الضريبية سواء كان الخيار قانوني أو غير قانوني. ويتم الحصول على الدخل بموجب قواعد التعويضات المتعددة السنوات المطبقة، والتي تعتبر إيرادات إتبوس؛ تختلف متطلبات الاستقطاع فقط.


الدخل المرتبط بشكل فعال.


وبما أن أداء الخدمات الشخصية في الولايات المتحدة يشكل "تجارة أو نشاطا تجاريا" وجميع الدخل من العمل المنجز في الولايات المتحدة هو دخل المصدر الأمريكي الذي يعتبر "متصلا بشكل فعال" بتلك التجارة أو الأعمال التجارية، فإن جميع الإيرادات العادية المنسوبة إلى خيار أسهم الموظف يجب أن يخضع للضريبة بموجب المادة 871 (ب). ومع ذلك، فإن التأجيل الذي توفره خيارات أسهم الموظفين يثير تعقيدا محتملا: إذا كان الموظف الذي يكون أجنبيا غير مقيم يعترف بدخل الخيار في السنة الضريبية التي لا يوجد فيها اتصال آخر مع الولايات المتحدة، في التجارة أو الأعمال التجارية على اتصال فعال مع الولايات المتحدة خلال السنة الضريبية ذات الصلة؟ هل يجب أن يعترف الأجنبي غير المقيم على أنه مرتبط ارتباطا فعالا بإيرادات الأجور المؤجلة المحققة في السنة الضريبية التي لا توجد فيها أنشطة إتبوس؟


وتنص المادة 864 (ج) (6) على أنه عندما تؤجل الإيرادات، تكون السنوات الضريبية ذات الصلة لأغراض تحليل إتبوس هي تلك التي ينسب إليها الدخل، وليس السنة التي يتم فيها الاعتراف بها. فإنه ينص:


ومثل. "أي دخل أو ربح لشخص أجنبي غير مقيم أو شركة أجنبية تؤخذ في الاعتبار في أي سنة خاضعة للضريبة، ولكنها تعزى إلى بيع أو تبادل ممتلكات أو أداء خدمات (أو أي معاملة أخرى) في أي سنة أخرى خاضعة للضريبة، وتحديد ما إذا كان هذا الدخل أو الربح خاضع للضريبة بموجب المادة 871 (ب). كما لو كان هذا الدخل أو الربح قد أخذ في الاعتبار في تلك السنة الخاضعة للضريبة [أي السنة التي تنسب إليها]. ومثل. (34)


ومن ثم، فإن توصيف الإيرادات المؤجلة يعكس المصادر بموجب قواعد التعويضات المتعددة السنوات. وكما أن الاعتراف المتأخر لا يؤثر على النسبة المئوية للدخل المنسوب إلى مصادر أجنبية، فإن التأخر في الاعتراف لا يؤثر على معاملته كإيرادات إتبوس.


وتطرح قاعدة الرجوع إلى الخلف تعقيدا إضافيا: إذا كان الأجنبي المقيم غير مقيم في الولايات المتحدة خلال السنة التي قام فيها بتقديم الخدمات الشخصية (أي خلال سنة الاستعراض)، هل من المناسب وصف الدخل المنسوب إلى تلك السنة كإيرادات إتبوس، وهي فئة مرتبطة فقط بالأجانب غير المقيمين؟


وترى مصلحة الضرائب أن دافعي الضرائب لا يحتاجون إلى أن يكونوا أجنبيين غير مقيمين في سنة العودة من أجل الاعتراف بدخل إتبس اللاحق الذي يعزى إلى أنشطة ذلك العام. وتقترح مشورة الخدمة الميدانية 200128037 أنه إذا قدم الموظف خدمات داخل الولايات المتحدة ك أجنبي مقيم ويتلقى تعويضات مؤجلة في سنة ضريبية لاحقة يكون فيها أجنبيا غير مقيم، فإن القسم 864 (ج) (6) ينظر - back ينطبق القاعدة. من الناحية الفنية، لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال. وينبغي أن تحدد قاعدة المراجعة مرة أخرى ما إذا كان الدخل خاضعا للضريبة بموجب المادة 871 (ب) - وأن دخل الأجنبي المقيم لا يخضع أبدا للضريبة بموجب المادة 871 (ب).


وبما أن مشورة الخدمة الميدانية تتناول التعويض المؤجل الذي يعزى إلى الخدمات التي يؤديها في الولايات المتحدة أفراد مقيمون أجانب خلال فترة الاستعراض، فإنها تفتح قضية إضافية: هل يمتد القسم 864 (ج) (6) إلى دخل المصدر الأجنبي فضلا عن الدخل المصدر الأمريكي؟ الأجانب المقيمون خاضعون للضريبة على دخلهم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط دخل مصدر الولايات المتحدة. إذا كانت قاعدة الرجوع إلى الوراء تنطبق على كل من الأجانب المقيمين ودخل المصدر الأجنبي، فإن صاحب الخيار الذي كان مقيما في الولايات المتحدة في سنة نظرة إلى الوراء سوف يخضع للضريبة بشكل مختلف عن صاحب الخيار الذي كان أجنبيا غير مقيم مع دخل إتبوس في نظرة عامة إلى الوراء - سيخضع الأول للضريبة على خياره بأكمله أو انتشارها، في حين أن هذا الأخير سوف تخضع للضريبة فقط على الجزء الأمريكي من انتشار الخيار.


ويشير تحليل رسمي صريح للغة القانونية إلى أن القسم 864 (ج) (6) لا يصل إلى هذا الحد. ولا تحدد قاعدة المراجعة ما إذا كان الدخل خاضعا للضريبة، ولكن ما إذا كانت خاضعة للضريبة بموجب المادة 871 (ب). إن دخل المصدر الأجنبي غير المرتبط فعليا بالولايات المتحدة غير خاضع للضريبة بموجب القسم 871 (ب)، وينتهي التحليل. ومع ذلك، هذا هو المنطق الذي ترفض مصلحة الضرائب الأمريكية في المشورة الخدمة الميدانية لتطبيق قاعدة نظرة إلى الشخص الذي كان أجنبي مقيم خلال سنة نظرة إلى الوراء. وبشكل رسمي، فإن دخل الأجنبي المقيم غير خاضع للضريبة بموجب المادة 871 (ب)، ولكن مشورة الخدمة الميدانية تنطبق مع ذلك على المادة 864 (ج) (6). وبما أن قاعدة العودة إلى الوراء تنطبق - من المنطق الرسمي مرة أخرى - على أجنبي مقيم، ليس هناك سبب منطقي بحت للحد من تطبيقه على دخل مصدر الولايات المتحدة الأجنبي المقيم. بالمعنى الدقيق للكلمة، لا تخضع للضريبة بموجب المادة 871 (ب).


ولم تعالج مصلحة الضرائب الأمريكية هذه المسألة بصورة مباشرة، ولكن لا يبدو أنها تعتمد الموقف الذي مفاده أن المادة 864 (ج) (6) تمنحها سلطة بأثر رجعي لضريبة الدخل العالمي المؤجل للأجانب المقيمين السابقين. على سبيل المثال، تتناول بلر 8904035 موقف المقيمين الألمان الذين تلقوا توزيعات من حسابات القسم 401 (ك) الخاصة بالعمالة في الولايات المتحدة. قضت مصلحة الضرائب الأمريكية بأن جميع هؤلاء الأفراد خاضعون للضريبة بموجب القسم 864 (ج) (6) والقسم 871 (ب). وهي لا تحاول تصنيف أولئك الذين كانوا أجانب مقيمين خلال فترات خدمتهم في الولايات المتحدة أو أن تقترح عليهم أن يخضعوا للضريبة بشكل مختلف عن أولئك الذين كانوا أجانب غير مقيمين.


وتشير بيانات غير مباشرة أخرى إلى أن مصلحة الضرائب الأمريكية ستحد من مدى وصول القسم 864 (ج) (6) إلى دخل المصدر الأمريكي. على سبيل المثال، تصف المادة 864 (c) (6) بأنها تحكم & كوت؛ طابع الدخل & كوت ؛. (35) إذا اقتصر الأمر على تحديد طبيعة الدخل بدلا من سلطة الولايات المتحدة في فرض ضريبة على الدخل على الإطلاق، فإن البند 864 (ج) (6) لن يصل إلى دخل المصدر الأجنبي السابق للمقيم.


وباختصار، فإن الأجانب غير المقيمين الذين يحصلون على دخل تعويضي من ممارسة خيارات الأسهم في الولايات المتحدة يخضعون للضريبة، بمعدلات متدرجة، إلى الحد الذي يعزى فيه الدخل إلى الخدمات المقدمة في الولايات المتحدة. تنطبق قاعدة المراجعة هذه بغض النظر عما إذا كان الأجنبي غير المقيم مقيما سابقا في الولايات المتحدة - على الأقل، وهو موقف مصلحة الضرائب الأمريكية. لا تخضع قاعدة المراجعة السابقة بأثر رجعي للمقيمين السابقين للضريبة على دخلهم العالمي.


الحجب بموجب المادة 1441.


خيارات الأسهم غير القانونية.


صاحب العمل الذي يمارس موظفه خيار الأسهم غير النظامية الذي يحجب بموجب القسم 3402. لا يحتاج صاحب العمل إلى الحجب بموجب المادة 1441، لأن اللوائح تستثني من القسم 1441 الذي يحجب أي دخل إتبوس يخضع للحجب بموجب القسم 3402. (36) ومع ذلك، فإن دخل األجانب في الدخل األجنبي معقد أكثر من حجب دخل األجور للمواطن األمريكي أو المقيم. Theoretically, the employer should withhold only on US source compensation, but an employer which must withhold from non-resident alien employees may not know how much of the employees' income is attributable to US sources. Employers may not always track their employee's US and non-US business days in each pay period. Regulations applicable to Section 1441 withholding provide that when a payer "does not know at the time of payment the amount that is subject to withholding because the determination of the source of the income" depends on unknown facts, the employer must withhold on the entire amount. (37) This rule is generally applicable to wage withholding as well. Thus, an employer facing this conundrum is permitted to withhold on the entire amount, leaving the non-resident alien employee to claim a refund. (38)


Ordinary income attributable to the disqualifying disposition of stock underlying a statutory stock option is not subject to withholding under Section 3402: "No amount shall be required to be deducted and withheld under Chapter 24 with respect to any increase in income attributable to a [disqualifying] disposition described." (39) The same administrative convenience reasons exist to exclude disqualifying disposition income from Section 1441 withholding that helped lead to its exclusion under Section 3402. However, the phrasing of the American Jobs Creation Act's exclusion opens the door to an equally troublesome withholding requirement under Section 1441. As Section 1441 withholding is not a Chapter 24 requirement, the exclusion as written does not reach Section 1441 withholding. The general exclusion of wages from Section 1441, which eliminates Section 1441 withholding in the non-statutory context, is limited to income subject to withholding under Section 3402. (40) The act eliminated the Section 3402 withholding requirement and with it the exception from Section 1441 withholding. This means that the income arising from a disqualifying disposition is subject to Section 1441 withholding requirements in part because Congress excluded it from the wage withholding requirements.


There is a further exclusion from Section 1441 withholding for ETBUS income that would be subject to withholding under Section 3402 but for the fact that it is excluded from the definition of 'wages' in Section 3401(a). (41) However, this regulatory exception does not apply because Section 3401(a) does not contain an exception for a non-resident alien's ordinary income attributable to a disqualifying disposition of the stock underlying a statutory stock option. The legislative history of the act suggests that Congress regards statutory stock options as a tool of employee ownership, not compensation. (42) However, the Section 1441 regulatory exclusion specifies that a payment must be excluded from wages under Section 3401(a). Neither Congress's statement that the payments have a non-compensatory purpose nor Treasury's interpretation that they do not constitute wages suffices to bring a disqualifying disposition under the exclusion because neither is expressed in Section 3401(a).


Arguably, the spread on statutory options should be exempt from Section 1441 withholding for practical reasons, since an employer which does not participate in the disqualifying transaction cannot withhold on its proceeds. However, this solution would merely extend the problem created by the exemption under the act - that is, the lack of oversight for a complex and potentially confusing tax regime. Moreover, the problem is magnified for non-resident aliens. If the average employee is unlikely to learn the correct tax treatment of the stock option and make a relatively sophisticated analysis of the income attributable to the stock sale, a non-resident alien is even less likely to do so. A non-resident alien has less familiarity with the US tax system and, living outside the jurisdiction of US courts, has less motivation to determine the correct tax treatment of the transaction. As the suspension of the withholding obligation would introduce enforcement and oversight problems, universal withholding (or escrow) upon exercise provides a preferable solution.


In general, capital gain from the sale of securities by a non-resident alien is foreign source income; (43) as such, it is not taxable to a non-resident alien as either "fixed and determinable" income under Section 871(a) or ETBUS income under Section 871(b). Therefore, if the non-resident alien realizes capital gain by selling the stock underlying the option (as opposed to income from the exercise of the option), the capital gain is foreign source income and non-taxable.


If the non-resident alien was a long-term resident of the United States before leaving the country, he or she may fall foul of the expatriation rules of Section 877. (44) If so, the non-resident alien's capital gains taxation is affected and he or she may be taxed on capital gains associated with the ultimate disposition of the stock as if he or she were a US citizen. In order to trigger the expatriation rules, the employee must have been a long-term resident of the United States. (45) A 'long-term resident' is defined as an individual who was taxed as a lawful and permanent US resident (ie, a green card holder) for at least eight years of the 15 years immediately preceding expatriation. (46)


In order to become subject to Section 877, the employee must also meet either the income tax liability or the net worth test under Sections 877(a)(2)(A) and (B). An individual meets the income tax liability requirement if he or she has an average net US income tax liability of over $124,000 a year for the five years immediately preceding expatriation. (47) This figure is indexed for years after 2004; for expatriations occurring in 2007, the threshold is $136,000. The employee meets the net worth requirement if he or she has a net worth of $2 million or more. (48) The net worth threshold is not indexed for inflation.


If the employee was a long-term resident and meets either the income tax liability or net worth test, the alternative tax regime described in Section 877(b) applies for 10 years after expatriation. (49) During this period the employee is subject to taxation under either Section 871 (applicable to normal non-resident aliens) or Sections 1 and 55 (applicable to US citizens and residents), whichever generates the larger tax burden. However, the taxable amounts are limited to items of US source income as defined specially for the purposes of Section 877. If, without the operation of Section 877, the non-resident alien would have avoided a tax burden on US source income by leaving the United States, the special sourcing rules of Section 877 may deny him or her the benefits of that advantage.


US source income arising from the exercise of stock options (or a disqualifying disposition of the underlying stock) is taxed to a non-resident alien at the graduated rates applicable to ordinary income, regardless of Section 877(b). Stock option income is personal services income, which is considered to be effectively connected to the conduct of a US trade or business. (50) A non-resident alien's effectively connected income is taxed at the graduated rates under Section 871(b), even if the individual is no longer considered to be engaged in a US trade or business in the year of receipt. (51) Thus, the operation of Section 877 does not affect the tax treatment of ordinary income that arises either from the exercise of stock options or from a disqualifying disposition of statutory stock options.


By contrast, the operation of Section 877 has a significant effect on the taxation of capital gains income associated with the disposition of the underlying stock. Under Section 877, all gains on the disposition of stock in US corporations are characterized as US source income. (52) Thus, if the employee's total tax burden is such that the tax regime described in Section 877(b) applies, and if the stock underlying the employee's option is stock in a US corporation, the employee will be subject to US tax on capital gains associated with dispositions of stock that occur within 10 years of expatriation. For this reason, a well-advised employee who has fallen foul of the expatriation rules will, if possible, delay disposing of underlying stock in a US corporation until the 10-year deadline has passed.


As a practical matter, tax treaties will not alter the US tax treatment of stock options of alien employees who were employed by US employers or lived in the United States for at least 184 days during the period in which the services were performed. Under most treaties, such options are fully taxable in the United States and are therefore governed exclusively by US tax rules.


If a non-resident alien employee fails to satisfy the presence test during a year of employment and works for a foreign employer (although not for a US branch of the foreign employer), a treaty may deny the United States the authority to tax some of the ordinary income attributable to the employee's option. Such an employee would be exempt from US taxation of option income attributable to that year, even if the income were directly attributable to work performed in the United States.


General rule for resident employers and/or resident employees.


Under the US Model Treaty, the United States is authorized to tax remuneration for work performed in the United States if such remuneration is provided either by a US employer or to a worker who was sufficiently present in the United States during the period of service. The treaty provides that personal services income is taxable by the country in which the services are provided and that the same treatment applies to employment-related benefits, such as stock options. The treaty states that:


ومثل. [S]alaries, wages and other similar remuneration derived by a resident of a contracting state in respect of. employment shall be taxable only in that contracting state, unless the employment is exercised in the other contracting state. If the employment is so exercised, such remuneration as is derived therefrom may be taxed in that other state. ومثل. (53)


In the technical explanation to the model treaty, the Treasury explicitly applies this rule to the exercise of stock options, stating that: " Article 14 also applies to income derived from the exercise of stock options granted with respect to services performed in the host state, even if those stock options are exercised after the employee has left the source country. ومثل. (54)


Noting that a stock option may be "considered to be derived from employment exercised in more than one state", the Technical Explanation to the Organization for Economic Cooperation and Development (OECD) Model Treaty specifically outlines the current US rule for multi-year compensation arrangements as the effective source rule. (55)


A number of treaties adopt this model language and associated explanations. Treaties with the United Kingdom (in 2001) and Japan (in 2003), for example, reflect this understanding of options and the multi-year compensation rules. The respective technical explanations also use identical language to express the tax allocation involved. (56)


Thus, the US Code generally governs the tax treatment of ordinary income arising from the exercise of employee stock options, at least to the extent that the income is sourced as US income under domestic US tax rules. However, this treatment does not apply to some options that foreign employers may provide.


Foreign employers of non-resident aliens.


Article 14(2) of the treaty restricts the rule described above. The treaty denies the United States authority to tax the option income paid by a non-resident employer to an employee who is present in the United States for 183 days or less during any 12-month period that begins or ends during the relevant taxable year. (The Treasury Technical Explanation provides that 'presence' is determined under the 'days of physical presence' method, with days counted as set forth in Revenue Ruling 56-24.) In order to qualify for the exception, the compensation paid by the non-resident employer must not be deductible by a permanent establishment that the employer maintains in the United States. This restriction prevents an employer from deducting compensation that is not ultimately taxable to the employee. (57) Under these rules, ordinary income from the exercise of a foreign employer's stock option is not taxable in the United States.


This exclusion interacts with the multi-year compensation rules. For employees not subject to the exclusion of Article 14(2), the taxable percentage of option income tracks the percentage of days worked in the United States during the entire applicable period. (58) However, an employee subject to the exclusion is taxable only on US source income attributable to periods in which he or she spent sufficient time in the United States. Thus, the effective taxable percentage of the option income tracks the percentage of days worked in the United States during taxable periods within the applicable period. For employees who consistently maintain a presence in the United States at or near the 183-day threshold, this exclusion can create significant tax savings.


In general, stock options are taxed on or after exercise. However, the new rules under Section 409A may alter the timing of recognition if the stock option plan is not drafted and administered so as to take advantage of the exception for equity-based compensation. In addition, tax treaties may exclude option income attributable to work performed for some non-resident employers.


Ordinary income that arises from the exercise of a stock option is sourced according to the multi-year compensation arrangement rules. This is the case whether the income is recognized on the exercise date or, pursuant to the operation of Section 421(b), in the year of a disqualifying disposition of the underlying stock.


An employer has Section 3402 withholding obligations with respect to its employee's exercise of a non-statutory option. There are no withholding obligations associated with the exercise or disposition of statutory stock options by a US person. However, there appears to be a Section 1441 withholding obligation associated with a non-resident alien's disqualifying disposition of stock underlying a statutory stock option.


Capital gains arising from the disposition of underlying stock by a non-resident alien have a foreign source. As such, they are not generally taxable to the non-resident alien. However, if the stock underlying the option is the stock of a US corporation and if the employee has fallen foul of the expatriation rules, the employee is also taxable on the capital gains.


For further information on this topic please contact Dana Goldblatt or Stafford Smiley at Caplin & Drysdale by telephone (+1 202 862 5000) or by fax (+1 202 429 3301) or by email (dlg@capdale or scs@capdale).


(1) Thomas Bissel and Alfred Giardina, "International Aspects of US Retirement Plans, Deferred Compensation and Equity-Based Compensation Plans: An Overview" in Tax Management International Journal , Issue 25, pages 275 and 288.


(2) See IRC Sections 83(a)(1) (taxing compensatory property on the date of transfer or vesting) and 83(e)(3) (exempting employee stock options from the general Section 83 inclusion regime), and Reg Section 1.83-7(a) (taxing non-qualified employee stock options upon exercise).


(3) Reg Section 1.61-2(d)(2)(i).


(4) Reg Section 1.83-7(a) (identifying the exercise date as the date upon which the employee realizes income associated with the option).


(5) Revenue Ruling 67-257. The ruling further provides for treatment of the spread as a supplemental wage payment. (For the methods of calculating the correct withholding percentage of a supplement wage payment, see Reg Sections 31.3402(g)-1(a)(2), (6) and (7)).


(6) Reg Sections 31.3402(a)-1(c) and 1.1441-3(e)(1).


(7) Reg Section 31.3402(a)-1(c).


(8) Ann 85-113, 1985-31 IRB 31.


(9) See, for example, Private Letter Ruling 200550007, which rules that the implementation of a cashless exercise feature did not alter the material terms of the option programme within the meaning of Reg Section 1.162-27(e)(4)(vi).


(10) See IRC Section 409A.


(11) IRC Section 409A(a)(1)(B).


(12) Reg Section 1.409A-1(b)(5)(iii)(A).


(13) Reg Section 1.409A-1(b)(5)(v)(B).


(14) Section 409A(a)(2)(A).


(15) Section 409(a)(2)(A) and Reg Section 1.409A-3(a)


(16) Reg Section 1.409A-1(b)(5)(v)(C)(1).


(17) IRC Section 409A(a)(1)(B).


(18) See IRC Section 409A(a)(1)(A) (stating that compensation is subject to Section 409(A) until no longer subject to substantial risk of forfeiture and/or taken into income).


(19) IRC Section 421(a)(1) and Reg Section 1.421-2(a)(1). The spread is generally a tax preference adjustment for the purposes of the alternative minimum tax calculation (see IRC Section 56(b)(3)).


(20) 'Gain' as defined in Section 1001; 'basis' as determined under Section 1011 and Revenue Ruling 78-182.


(21) IRC Section 422(a)(1) and Reg Section 1.422(a)(1)(i). Although technically involving a disposition of the underlying stock, cashless exercise of a statutory stock option (in which the option holder uses some of the stock to pay the exercise price) is not considered a violation of the holding period requirements (Reg Section 1.422-5(b)(1)). Cashless exercise of statutory options is not necessary to pay applicable taxes, since there are no taxes due on the exercise of a statutory stock option. However, because cashless exercise obviates the need to liquidate additional capital to finance exercise, it can nonetheless be a significant feature of statutory options.


(22) IRC Section 421(b).


(23) Reg Section 1.421-2(b)(1)(ii), Example 2.


(24) IRC Section 422(c)(2) and Reg Section 1.422-1(b)(2).


(25) IRC Section 421(b).


(26) See Reg Section 1.409A-1(b)(5)(ii).


(27) IRC Section 864(b).


(28) IRC Sections 861(a)(3) and 864(c)(3).


(29) IRC Section 861(a)(3).


(30) IRC Section 862(a)(3).


(31) Reg Sections 1.861-4(b)(2)(ii)(E)-(F).


(32) Reg Sections 1.861-4(b)(2)(ii)(F).


(33) See Reg Section 1.911-3(e)(4)(ii), Example 3.


(34) Section 864(c)(6); emphasis added.


(35) FSA 1998-232; FSA 1999-662.


(36) See Reg Section 1.1441-4(b)(1)(i).


(37) Reg Section 1.1441-3(d)(1).


(38) See Bissell, 916-2nd TM, "International Aspects of US Withholding on Wages and Service Fees", III, A, 2.


(39) Section 421(b) (as modified by the American Jobs Creation Act).


(40) Reg Section 1.1441-4(b)(1)(i).


(41) Reg Section 1.1441-4(b)(1)(ii).


(42) Comm Rep 4211.00099 (American Jobs Creation Act, PL 108-357, October 22 2004). See also Reg Section 31.3402(8)-1(a)(1)(iii) (income from the disqualifying dispositions of shares of stock acquired pursuant to the exercise of statutory stock options, as described in Section 421(b), is not included in regular wages or supplemental wages).


(43) IRC Section 865(a)(2). See also Sections 871(a)(2) and 865(g).


(44) IRC Section 877(e)(1).


(46) IRC Section 877(e)(2).


(47) IRC Section 877(a)(2)(A).


(48) IRC Section 877(a)(2)(B).


(49) IRC Section 877(a)(1).


(50) IRC Sections 864(b) and 864(c)(3).


(51) IRC Section 864(c)(6).


(52) IRC Section 877(d)(1)(B).


(53) Article 14 (Employment); emphasis added.


(54) Treasury Technical Explanation to the Model Convention. See also the OECD Treasury Technical Explanation (2005 Income Tax Treaty) Section 12.2 (applying the rules to any benefit derived from the option itself until it has been exercised).


(55) Id at Section 12.14.


(56) For the United Kingdom, see the Treasury's technical explanation issued on March 5 2003 (Income Tax Treaty 2001), Article 14(1); for Japan, see the technical explanation issued on February 25 2005 (Income Tax Treaty 2003), Article 14(1). This rule is not absolute; treaties may vary.


(57) See Treasury Technical Explanation to Article 14(2).


(58) Reg Sections 1.861-4(b)(2)(ii)(E)-(F).


An earlier version of this update was published in Corporate Taxation .


المواد الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط وتخضع لإخلاء المسؤولية.


منظمة العمل الدولية هي خدمة التحديث القانوني على الانترنت قسط للشركات الكبرى ومكاتب المحاماة في جميع أنحاء العالم. ويحق لمحامي الشركات الداخلي وغيرهم من مستعملي الخدمات القانونية، فضلا عن شركاء مكتب المحاماة، الحصول على اشتراك مجاني.

No comments:

Post a Comment