Thursday 8 March 2018

مؤشر الأسهم الآجلة نظام التداول


العقود الآجلة يوم التداول أنظمة الويبينار & # 038؛ التقارير الاقتصادية 6.05.2018.


أرسلت بواسطة: ايلان ليفي ماير نائب الرئيس، مدفع تجارة العقود الآجلة مدونة.


اتصل بنا! استخدام مستويات التداول الآجلة والتقارير الاقتصادية تغذية رسس.


لعام 2018 أود أن أتمنى لكم جميعا الانضباط والصبر في التداول الخاص بك!


شهدت الأيام القليلة الأولى من شهر يونيو حجم خفيف وتداولات ضيقة على مؤشرات الأسهم الآجلة حيث حققت الأسواق مستويات جديدة من الارتفاع.


لقد ذكرت هذا من قبل، على مر السنين، تقلب يأتي ويذهب في دورات حتى يكون على بينة من نوع من ظروف السوق التي تتاجر حاليا وتكون على استعداد لضبط عندما تقلب تلتقط.


بين تذكير حول ندوة الويب لدينا غدا:


إسيستمز & # 8211؛ السماح لل ألغوس تفعل رفع الثقيلة.


انضم إلينا للحصول على ندوة عبر الإنترنت في 5 يونيو 3:15 التوقيت المركزي / 1:15 بتوقيت المحيط الهادئ.


الانضمام إلينا للحصول على 60 دقيقة على شبكة الإنترنت بالمعلومات ومسلية على شبكة الإنترنت إسيستمز، منصة أنظمة التداول الآلي الجديد. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ينضم إليها والتر غالواس، رئيس إسيستمز.


وقد سمع معظم المتداولين من التداول ألغو، وأنظمة التداول وبعضهم قد يكون تداول نظام من أجل أن تأخذ العواطف من التداول، وهذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت على هذا الخميس في 3:15 التوقيت المركزي سوف تغطي جميع منافع الأنظمة التجارية و منصة إسيستمز، بما في ذلك:


* ما هي أنظمة التداول؟


* ما هو إسيستمز؟


* العثور على نظام التداول الصحيح بالنسبة لك ويساعد على إبقاء لكم متسقة في التداول الخاص بك.


* طرق لتجارة أنظمة التداول الآلي.


المقاعد محدودة، كما سيحصل الحضور أيضا على إمكانية الوصول المباشر إلى:


1. 200+ أنظمة التداول المتقدمة مهنيا على منصة إسيستمز.


2. مجموعة كبيرة من التعليم و & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ مقالات تتعلق بأنظمة التداول من زوايا عديدة.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية معقدة وتحمل مخاطر خسائر كبيرة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين. القدرة على تحمل الخسائر والالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا على عائدات المستثمرين.


مطلوب: ويندوز 8، 7، فيستا، زب أو 2003 سيرفر.


مطلوب: ماك OS® X 10.6 أو أحدث.


مطلوب: iPhone®، iPad®، أندرويد ™ فون أو أندرويد تابليت.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة لمستويات الدعم اليومي والمقاومة، يرجى مشاركة!


مصدر: forexfactory / calendar. php.


كل الأوقات هي المنطقة الزمنية الشرقية (إست)


هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع التجارية شركة أي بيان من الوقائع هنا في الواردة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة على دقة، كما أنها لا أن تكون كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. ويحث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول.


قد ترغب أيضا هذا.


التعليقات مغلقة.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


تحميل الكتاب الإلكتروني الجديد المدفع، "العقود الآجلة فورثريت" على الفور.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


القراد نبض E-ميني S & P.


$ تيك نبض هو نظام التداول القائم على مؤشر يستخدم نيس تيك على 15 فترات ثانية لالتقاط بسرعة الصفقات التي تستفيد من شراء وبيع البرامج أو البقول في سوق الأسهم. وتستخدم البيانات لتداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وقد وضعت القراد نبض في نهاية عام 2018، والتكبير في السوق على هذه أقصر 15 إطارا زمنيا ثانيا.


تقليديا، استخدمنا إطارات زمنية دقيقة واحدة أو أعلى لمعظم استراتيجيات التداول لدينا واستراتيجيات التداول تلك التي تستخدم أكثر من سلسلة بيانات واحدة مثل سوق نيويورك للأوراق المالية (نيس تيك، أدفانسرز في نيويورك، ديكلينرز نيويورك).


ويعطي هذا الإطار الزمني الأقصر إشارات "أسرع". كما يتنافس المزيد والمزيد من التجار على الأرباح في عالم التداول الخوارزمي، نجد أن بعض الاتجاهات تحدث بشكل أكثر تحفظا وعلينا أن نستخدم أطر زمنية أقصر للكشف عن الاتجاهات الجديدة بشكل أكثر كفاءة.


يظهر الفيديو الصفقات من 9 سبتمبر 2018، كما كان هناك اتجاه الدب لطيفة بعد فترة منخفضة جدا من التقلب. (في آخر مرة كانت مؤشرات سوق الأسهم أقل من 1٪ تحرك في أغسطس كان في عام 1995) حتى لو كنا نتوقع التحرك إلى أسفل، (أو أعلى)، فإنه ليس من السهل دائما لمعرفة كيفية الاستفادة من هذه التحركات. هذا هو السبب في أننا نستخدم أنظمة التداول لدينا لوضعنا في الصفقات التي لديها القدرة على التقاط الاتجاهات.


مع 15 الرسوم البيانية الثانية، ونحن قادرون على التقاط حوالي سنة واحدة بقيمة البيانات التاريخية ضمن منصة تراديستاتيون لكل من نيويورك تيك ومؤشرات الأسهم. وفيما يلي ملخص أداء كل مؤشر من مؤشرات الأسهم. و E-ميني S & أمبير؛ P، داكس، و E-ميني راسل هي المفضلة لدينا على أساس منحنى الأسهم ومتوسط ​​الربح التجاري. بعض الأسواق أقل سيولة (مثل E-ميني ميدكاب) وبعض الأسواق لديها متوسط ​​أرباح تجارية أقل (مثل E-ميني داو و ورو ستوكس). لقد وجدنا أن هذا صحيح بالنسبة لمعظم الأنظمة لهذه الأسواق.


وفيما يلي ملخصات الأداء فيما يتعلق بسبعة مؤشرات أسهم مختلفة. لا تستخدم ملخصات الأداء الانزلاق والعمولات. (والسبب في ذلك هو أن نتمكن من مقارنة النتائج الخام بين المنصات منذ منصات مختلفة حساب الانزلاق والعمولات بشكل مختلف، ومتوسط ​​الربح التجاري هو واحد من العوامل الرئيسية التي ننظر إلى للتأكد من أنها ستكون مربحة) ميني S & أمب؛ P، E - ميني راسل، و داكس لدينا ثلاثة أسواق المفضلة لهذه الاستراتيجية.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك بولز E-ميني S & أمب؛ P.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


(ملخص الأداء الذي تم نشره في الأصل موضح أدناه.


ملخص الأداء حتى تتمكن من رؤية المشي إلى الأمام النتائج)


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك بولز E-ميني S & أمب؛ P.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك نبض E - مصغرة راسل.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك نبض داكس.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول تداول يوم 8/17/2018.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك نبض E-ميني ناسداك.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك نبض اليورو ستوكس.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك نبض E - مصغرة داو.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


ترادستاتيون ملخص الأداء الافتراضي، تيك نبض E-ميني ميدكاب.


لا الانزلاق أو اللجنة.


لا يلزم أن يتجاوز السعر الحد المسموح به.


* أول صفقة بتاريخ 8/14/2018.


نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض منها يوصف أدناه. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان شارب الاختلافات بين نتيجة الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية في وقت لاحق أنجز من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أن يتم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب بشكل كامل تأثير المخاطر المالية على التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو التقيد ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى ذات الصلة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضي وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية.


استخدام العقود الآجلة للمؤشر للتنبؤ بالمستقبل.


يربط عقد العقود الآجلة للمؤشر الأطراف بقيمة متفق عليها للمؤشر الأساسي في تاريخ مستقبلي محدد. على سبيل المثال، فإن العقود الآجلة لشهر سبتمبر للعام الحالي على ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500 يعكس القيمة المتوقعة لهذا المؤشر في ختام أعماله يوم الجمعة الثالث في سبتمبر. مثل أي مشتق، انها لعبة صفر مجموع: طرف واحد طويل والآخر قصير - والخاسر يجب أن يدفع الفائز الفرق بين السعر المتفق عليه الآجلة مؤشر وقيمة إغلاق المؤشر عند انتهاء الصلاحية.


على الرغم من ارتباط العقود الآجلة للمؤشر ارتباطا وثيقا بالمؤشر الأساسي، إلا أنها ليست متطابقة. لا يتلقى المستثمر في العقود الآجلة للمؤشر (إذا كان طويلا) أو يدين (إن كان قصير) أرباح الأسهم على المؤشر، على عكس المستثمر الذي يشتري أو يبيع الأسهم المكونة أو صندوق التبادل المتداول الذي يتتبع المؤشر.


فقط لأن العقود الآجلة للمؤشر لها قيمة عادلة لا يعني أنها تتداول بهذا السعر. يستخدم المشاركون في السوق العقود الآجلة للمؤشرات لعدة أغراض مختلفة، بما في ذلك التحوط؛ وتعديل تخصيص الأصول من خلال برامج تراكب العقود الآجلة للمؤشرات أو إدارة الانتقال؛ أو تكهنات صريحة بشأن اتجاه السوق. العقود الآجلة للمؤشر هي أكثر سيولة من السوق في المكونات الفردية للمؤشر، لذلك المستثمرين في عجلة من امرنا لتغيير العقود الآجلة لمؤشر التجارة التعرض الأسهم - حتى لو كان السعر لا يساوي القيمة العادلة.


وتحافظ المراجحة على مؤشر أسعار العقود الآجلة للمؤشر على مقربة من القيمة العادلة، ولكن فقط عندما يتم تداول كلا من العقود الآجلة للمؤشر والأسهم الأساسية في نفس الوقت. في حين يفتح سوق الأسهم في الساعة 9:30 صباحا ويغلق في 4:00، مؤشر العقود الآجلة التجارة 24/7 على منصات مثل غلوبيكس، وهو نظام التداول الإلكتروني التي تديرها مجموعة سم. وانخفضت السيولة في العقود الآجلة للمؤشرات خارج ساعات التداول في البورصة لأن لاعبي التحكيم لم يعد بإمكانهم التداول. إذا كان سعر العقود الآجلة يحصل من اجتز، فإنها لا يمكن أن تحوط شراء العقود الآجلة مؤشر أو بيع من خلال بيع مقاصة أو شراء الأسهم الأساسية. ولكن المشاركين الآخرين في السوق لا تزال نشطة.


لنفترض أن الأخبار الجيدة تأتي خارج البلاد بين عشية وضحاها - البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة، أو أن الصين تشير إلى نمو أقوى من المتوقع في الناتج المحلي الإجمالي. من المحتمل أن ترتفع أسواق الأسهم المحلية، وربما يتوقع المستثمرون سوقا أمريكية أقوى أيضا. إذا كانوا يشترون العقود الآجلة للمؤشر، فإن السعر سيرتفع. وباستخدام خبراء المقايسة على الهامش حتى يفتح سوق الأسهم الأمريكية، لن يواجه أحد ضغوط الشراء حتى لو تجاوز السعر الآجل القيمة العادلة. وبمجرد أن تفتح نيويورك، سيعمل المحللون على تنفيذ كل ما يلزم من الصفقات لجعل سعر العقود الآجلة للمؤشر في السطر - في هذا المثال، عن طريق شراء الأسهم المكونة وبيع العقود الآجلة للمؤشر.


مؤشر أسعار العقود الآجلة غالبا ما يكون مؤشرا ممتازا للاتجاه فتح السوق، ولكن إشارة تعمل لفترة قصيرة فقط. التداول عادة ما يكون متقلبا عند الافتتاح، وهو ما يمثل كمية غير متناسبة من إجمالي حجم التداول. إذا كان المستثمر المؤسسي يزن ببرنامج شراء أو بيع كبير في أسهم متعددة، فإن تأثير السوق يمكن أن يطغى على حركة السعر التي تشير إليها العقود الآجلة للمؤشر. التجار المؤسسيون لا يشاهدون أسعار العقود الآجلة، بطبيعة الحال، ولكن كلما كانت الأوامر لديهم لتنفيذ، وأقل أهمية مؤشر الاتجاه الآجلة مؤشر يصبح.


ويمكن أيضا أن تؤدي الفتحات المتأخرة إلى تعطيل نشاط المراجحة القياسي. على الرغم من أن السوق يفتح في الساعة 9:30 صباحا، وليس كل الأسهم يبدأ في التداول في آن واحد. يتم تعيين سعر الافتتاح من خلال إجراء المزاد، وإذا لم تتداخل العطاءات والعروض، يبقى السهم مغلقا حتى مطابقة الأوامر تأتي. سوف لاعبين التحكيم المراجحة لا خطوة حتى يتمكنوا من تنفيذ كلا الجانبين من صفقاتهم، وهو ما يعني يجب فتح أكبر الأسهم - ويفضل جميع الأسهم في المؤشر. كلما ظل المؤشر الأطول يبقى على الهامش، كلما زادت احتمالات أن ينفي نشاط السوق الآخر إشارة الاتجاه الآجلة للمؤشر.


إذا كان سعر العقود الآجلة يوحي بأن السوق سوف ترتفع عند الافتتاح، فإن المستثمرين الراغبين في البيع في ذلك اليوم قد يرغبون في الانتظار إلى ما بعد فتح السوق قبل دخول أمرهم، أو وضع حد أعلى للسعر. قد يرغب المشترون في التراجع عندما تتوقع العقود الآجلة للمؤشر افتتاحا أقل أيضا. ولكن لا شيء مضمون؛ مؤشر العقود الآجلة لا التنبؤ الاتجاه السوق افتتاح معظم الوقت، ولكن حتى أفضل سوثسايرس ليست دائما على حق.


إيميني.


18 ديسمبر 2005.


6 نوفمبر 2017.


آخر تحديث.


"[.] واحدة من عدد قليل جدا من المواقع التجارية التي ليست مليئة بس القياسية على جعل الملايين في شهر نوع من الضجيج!" - أبهيجيت.


"[.] على الرغم من أن الموقع الخاص بك هو سهل لكنه قدم لي أكثر من ذلك بكثير من المبادئ التوجيهية والمبادئ التوجيهية لتكون أفضل تاجر دون الذهاب الكثير من الطريق الخطأ". - أليكس.


"يورس هو إلى حد بعيد أكثر المعلومات، والأصلي، وموقع مثير للاهتمام على التداول إميني الآجلة [.]" - توماس.


"أتطلع إلى تعلم التجارة وتعلم الكثير من خلال الذهاب إلى موقعك." - جيسون.


"تبدو مثيرة للاهتمام والموقع الخاص بك هو مفصل ورائعة." - لاري.


"جئت للتو عبر الموقع الخاص بك، مثيرة للاهتمام للغاية في الواقع - كنت أكثر جذبت من قبل مظهره أسكيثيك :) وهذا قد يقترح حقا محتويات قيمة وانخفاض مستوى بس". - رس.


"موقع الويب الخاص بك هو مختلف جدا منعش من أي رأيته من قبل." - ميخائيل.


"لقد قرأت من خلال معظم موقع الويب الخاص بك، والتي وجدت الأكثر إثارة للاهتمام. شكرا لكم على المواد التعليمية التي أتيحت لها Ђ" قبل اليوم، كنت أعرف بجانب أي شيء عن التداول E - ميني العقود الآجلة [.] "- بول.


"شكرا لكم على مساعدتكم وصفحات الويب الرائعة، ومن الرائع أن نرى بعض الصدق والقيمة". - بنج.


هذا الموقع، إمينيميثودس، مكرسة في المقام الأول للتجارة الإلكترونية مصغرة العقود الآجلة، واثنين من أغراض رئيسية: التعليمية والتجارية.


الأول من هذه الأغراض هو أكثر أو أقل وضوحا ويمكنك فهمه كخدمتي للمجتمع التجاري في شكل نصيحة. يمكنك أن تأخذ أو يمكنك ترك الأمر. والامر متروك لكم، ولكن إذا كنت جديدا على التداول، وخاصة جديدة لتداول يوم صغير الإلكترونية، وأنا مقتنع بأن التعلم من تجربتي سيوفر لك الآلاف من الدولارات وطن من الإحباط.


وذلك لأن التجارة الإلكترونية الصغيرة، في حين مربحة للغاية لأولئك الذين يتقن بشكل جيد، يمكن أن تكون الأعمال محفوفة بالمخاطر جدا لجميع أولئك الذين اقتربوا منه غير مستعدين.


e-ميني أنظمة التداول.


أقدم هنا بعض أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة، وأساليب أو استراتيجيات لقد صممت لتداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم المعروفة باسم e - مينيس. E-مينيس، أو e-ميني فيوتشرز، يتم تداولها إلكترونيا وحدات أصغر من العقود الآجلة القديمة مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 التي كانت موجودة منذ عقود.


وتهدف هذه الأنظمة لتداول يوم صغير e، حتى أنها لا تحتفظ موقف بين عشية وضحاها، لكنها لا تتاجر بالضرورة كل يوم. ونظرا لأن هذه الأنظمة مدفوعة بالتقلبات، فإنها لا تشارك في التجارة إلا في ظل الظروف المناسبة. فهي تستند إلى قواعد وأنظمة موضوعية تماما، لذلك نتائجها أسهل بكثير لمحاكاة مما هو عليه الحال مع استراتيجيات التداول التقديرية.


ويرد هنا منحنى أسهم واحد من هذه الأنظمة. يتم الإبلاغ عن أحدث أداء للنظام في هذه الصفحة.


يتم الكشف عن أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة التي أبيعها بالكامل، بحيث يمكنك أيضا معرفة كيفية بناء مثل هذه الأنظمة. غير أن هذه المعلومات يقصد بها أن تكون سرية وللاستعمال الشخصي فقط. ناهيك عن أن الحفاظ عليها بهذه الطريقة هو أيضا في مصلحة أولئك الذين حصلوا على الوصول إليها.


e-ميني يوم التداول بالطبع.


سوف تجد أيضا هنا شعبية جدا E - مصغرة يوم التداول بالطبع. اسمها، كينغ، يبدو مناسبا نوعا ما في أن منهجية التداول (مجموعة من أساليب التداول والأفكار) ويستند بالطبع على تفخر نتائج التداول مذهلة جدا بين طلابها الذين تستمر صفوفهم تنمو كل شهر.


في حين تم تطوير هذه الدورة في الأصل لعقود داو جونز الإلكترونية الآجلة، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم بنجاح لتداول الأسواق الأخرى إميني، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة مصغرة شعبية جدا. أنا لن أدعو كينغ نظام التداول، وأنا اخترت لحجز هذا الاسم لأنظمة التداول الميكانيكية البحتة. كينغ هو دورة التداول الإلكترونية البسيطة التي تقوم على الأفكار والاستراتيجيات التقديرية فريدة من نوعها، والتي يمكن أن تكون أكثر قوة، وبالتالي أكثر ملاءمة للتداول، وخاصة بالنسبة لتلك الوسائل المتواضعة، من معظم النظم الميكانيكية.


إن طريقة التداول كينغ e-ميني تأتي مع كمية مشاهبة من الأدلة التي أفكارها سليمة والتي تتضمن قدرا كبيرا من نتائج التداول الخاصة بي. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة عليها، يمكنك أن تفعل ذلك في أقسام نتائج التداول واسعة النطاق التي تمتد سنوات عديدة. هذا وحده ينبغي، وأعتقد، تعطيك فكرة جيدة إذا بلدي e - مصغرة الأفكار التداول اليوم هي أي خير. بالمناسبة، أنا لا أعتقد أنك سوف تقدم هذا النوع من لمحة على الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت هناك. لا تسألني لماذا. أنا أيضا لا أفهم لماذا نتائج التداول اليوم يجب أن تكون فقيرة لتكون "صحيح". إذا كنت تعتقد ذلك أيضا، انظر في مكان آخر. في بعض الأحيان، وأنا قد يكون أيضا تويتينغ نتائج التداول بلدي في الوقت الحقيقي القريب. نعم، يمكن أن تكون جيدة. أو حتى هذا الخير.


كينغ هو الآن المنتج الرئيسي e-ميني التجارية المعروضة على هذا الموقع.


e-ميني تعليم التداول الآجلة.


لم تكن أدوات التداول الآجلة الإلكترونية متقاربة إلا منذ أواخر التسعينات، ولذلك فهي لا تزال جديدة نسبيا، على الرغم من أن أحجامها وصلت بالفعل إلى أحجام تجعل التداول فيها مريح إلى حد ما، وتزداد شعبيتها مع تزايد عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى صفوف - الوقت أو حتى بدوام كامل e-ميني التجار.


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الجدد تماما إلى التداول اليومي e - ميني العقود الآجلة، وهناك قسم كبير خاص على هذا الموقع مخصص للتجارة الإلكترونية يوم صغير. أنه يحتوي على العديد من الأقسام الفرعية التي تغطي أهم الأشياء المبتدئين لتداول هذه الأسواق تحتاج إلى أن تكون على دراية، مثل أساسيات التداول الآجلة الإلكترونية البسيطة، وتوفير الموارد التعليمية الأساسية الأخرى.


ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية في قسم "نصح للمشورة" في هذا الموقع، مكرس بشكل أساسي لتداول العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة، ولكن أيضا إلى التداول التجاري بشكل عام أو إلى الأسهم التجارية.


تداول الأسهم.


هذا الموقع هو أيضا موطن لطريقة الأصلي من الأسهم التجارية التي استخدمتها بنجاح لعدة سنوات. في حين أن معظم الأفكار تداول الأسهم تعتمد بشكل كبير على التحليل الفني وبالتالي من غير المرجح أن تقدم وجهات نظر تجارية جديدة، وهذا الأسلوب، من السهل المال في الأسهم (أو إميس)، يتجاوز ذلك.


وهناك أيضا قسم صغير من الكتب الإلكترونية هنا مع بعض الأفكار حول الأسهم التجارية مكتوبة من قبل الآخرين، والتي قد تعتبر أيضا.


في الختام.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة، وأساليب التداول التقديرية المقدمة كجلسة التداول اليوم الآجلة، والأفكار تداول الأسهم، أو التداول بشكل عام، كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح. كل التعليم، حتى المعلومات الأخرى تختار للحفاظ على سرية، ناهيك عن أساسيات التداول الإلكترونية البسيطة جدا، وتقدم خالية تماما. أنظمة التداول أو الأساليب، بما في ذلك شعبية التداول الإلكترونية مصغرة بالطبع، في حين لا مجانا، وبأسعار معقولة جدا.


في كلمة واحدة، كنت قد وصلت إلى موقع رئيس الوزراء مخصص لجميع الأشياء e - ميني العقود الآجلة وأكثر من ذلك. كما أكدت غوغل، وفي أكثر من مناسبة.


إستراتيجية التداول في مؤشر العقود الآجلة.


ستوكتون، كاليفورنيا - الكلاب والجراء والقطط، و. - تبني-الحيوانات الأليفة.


مؤشر التداول الآجلة استراتيجية إشارات التداول يوم البرمجيات.


سوف تحصل على فكرة جيدة جدا عن الجودة والمهنية للوسيط من هذه التفاعلات، وتداول مؤشر العقود الآجلة استراتيجية والعقود الآجلة.


يوم تداول إستراتيجية لعقود الآجلة. في 23 يونيو 2009، قدم في: تجارة العقود الآجلة. ويسمى هذا النظام استراتيجية التداول Prada. Nifty الآجلة. أنيق هو مؤشر البورصة الوطنية ومستقبل المؤشر هو مشتق، على غرار مستقبل الأسهم، الذي.


مثل العقود الآجلة مؤشر الأسهم، وعقود أسعار الفائدة الآجلة، والسلع. يوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام مع استراتيجية متسقة الفوز جزء 1 أغسطس 7. أفضل الأسعار مؤشرات الأسهم الآجلة استراتيجيات التداول وجودة السوق - العقود الآجلة المالية والبحوث الخيارات. إلى كل إستراتيجية تداول ممكنة،.الانس، يضيف مؤشر الأسهم الآجلة الدائم تراكب بمبلغ يساوي المستثمر. أفضل استراتيجية تداول في العقود الآجلة للمؤشر هي "أزواج التداول".

No comments:

Post a Comment