Sunday 11 March 2018

رسوم بطاقة أوزفوريكس


أوزفوريكس مراجعة بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار.


أنا أخذ رحلة في الخارج قريبا، وتقدمت بطلب للحصول على بطاقة أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا ماستر. ويدعي الموقع أن أسعارها ممتازة ولها أيضا قسم للتحقق من معدلات التحويل. "قبل تقديم طلب للحصول على البطاقة" راجعت أسعار صرف العملات الأجنبية ووجدت أنها جيدة جدا. وقد تم ذلك على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وهو قسم يسمى "تحويل العملات".


لذلك تقدمت بطلب للحصول على أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. استغرق الأمر 7 أيام عمل للوصول عن طريق البريد. لقد حولت حوالي 1600 دولار أمريكي للبطاقة حتى أستطيع تحويل ذلك إلى الدولار الأمريكي لرحلتي. في 27 أبريل 2018 عندما قمت بتسجيل الدخول إلى موقعها على الانترنت لتحويل الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي صدمت لرؤية الفرق في المعدلات التي تظهر على موقعها لإغراء العملاء، وكذلك معدلات أنها توفر فعلا "بعد تحويل الأموال" إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا.


كان سعر الفائدة في 27 أبريل 2018، مقابل 1500 دولار أسترالي لتحويلها إلى الدولار الأمريكي 1554.29 دولار. المعدلات التي حصلت عليها "بعد" أنا نقلت المال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا كانت الولايات المتحدة 1493.41.


وهناك فرق من 60.88 $ (كيف مجنون هذا!). لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت يقول أن أسعار الصرف المنصوص عليها بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا تختلف عن المعدلات المعروضة على موقعها على الانترنت. وعلاوة على ذلك، يمكنك فقط معرفة معدلات الفعلية عند تحويل الأموال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وعندما تريد تحويل ذلك إلى العملة الأجنبية.


إذا كانت قد وفرت قسما على الموقع الإلكتروني قائلا "أسعار تحويل العملة لبطاقة الائتمان للسفر المدفوعة مسبقا" ثم أنا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على هذه البطاقة.


حتى المسافرين حذار. بخلاف فقدان أموالك، فإنك لا تحصل على أي شيء من هذه البطاقة. عندما كنت إغراء العملاء من خلال إظهار أسعار الصرف غير صحيحة على الموقع، وهذا هو ما أسميه الأعمال التجارية غير شريفة.


الدرس الذهبي المستفادة - استخدام بطاقة الائتمان العادية عند السفر في الخارج. لا تضيعوا وقتكم مع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا خاصة مع أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. بخلاف فقدان المال، لم أحصل على أي شيء.


من موقع الويب أوزفوريكس:


& كوت؛ أسعار السوق المتوسطة المعروضة في محول تحويل العملات لدينا لا & كوت؛ شراء & كوت؛ أسعار ولا & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات. وتستمد معدلات السوق المتوسطة من نقطة الوسط بين أسعار الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه يتضمن الهامش الذي يعكس حجم التحويل. أوزفوريكس لا يضمن دقة حساب سعر الفائدة أو العملة. يرجى قراءة بنود الاستخدام & كوت؛


لذلك أعتقد أن تطبيق لبطاقة السفر هو حالة أخرى من التحذير إمبتور.


على الموقع، كان السعر الذي نقلت عنه 1.036. هذا هو منتصف. أنت لن تحصل على هذا المعدل من أي شخص. إذا كنت تستطيع أن تأتي في حدود 1٪ من ذلك كنت تفعل بشكل جيد للغاية كمستهلك، وعلى بطاقة الائتمان الخاصة بك متوسط ​​(ويقول ويستباك) تحصل على حوالي 2.5٪ إلى 3٪. من منتصف.


يبدو أنك حصلت على حوالي 3.7٪ من منتصف مع هذه البطاقة المدفوعة مسبقا. إنها ليست جيدة مثل بطاقة الدفع الآجل، ولكنني أقول أنها ليست سيئة مقارنة ببطاقات السفر المدفوعة مسبقا الأخرى.


الفائدة الوحيدة التي يمكن أن أرى لهذه البطاقات المدفوعة مسبقا هي إذا كنت ترغب في قفل في سعر الصرف. بطاقة مثل 28 درجة سوف تعطيك معدل أفضل (المعدل العالمي ماستركارد) ولكن إذا انخفض أود 2٪ في الأسبوع المقبل (ممكن دائما) ثم سوف يكون من الأفضل من وجود بطاقة مسبقة الدفع.


هذا هو جزء من المخاطر مقابل الراحة مقابل مقايضة التكلفة. تحتاج فقط إلى القيام بهذه الأشياء مع عينيك مفتوحة.


المشكلة التي لا يمكنك معرفة سعر الصرف الفعلي لها مشكلة مع بطاقات الائتمان الأخرى أيضا. إذا كنت تستخدم ماستركارد، فلا يمكنك العثور على السعر الذي ستستخدمه على موقع الويب لمدة 48 ساعة أخرى بعد إجراء الدفع.


انتظر حتى تعرف كم من المال سوف تفقد عندما كنت أعلى عنه باستخدام بباي.


وعادة ما أستخدم بطاقة الائتمان العادية لجميع الرحلات الخارجية. كانت هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا (خطأ كبير). حتى مع بطاقة الائتمان العادية + تهمة 3٪، أن البنك بلدي رسوم ما زلت أجد سعر الصرف لتكون جيدة.


إذا كان هذا هو الحال، كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في النقد من travellex. au الذي يقدم $ 1510 دولار أمريكي مقابل 1507.44 دولار أمريكي.


مضيعة مطلقة للوقت والمال.


أو نقدا من مكتب البريد.


على أي حال، نحن بحاجة إلى أن تكون واضحة هنا.


الدفع المسبق & كوت؛ أموال السفر & كوت؛ البطاقات هي منتج متميز في سوق الاتحاد الافريقي. أنها توفر لكم مع بطاقة إضافية، والأمن المرتبطة بها، ومقفلة في سعر الصرف. ومع ذلك، لا تحصل على السعر المقدم من بطاقة الائتمان، وغالبا ما تكون هناك رسوم إضافية لسحب أموالك أو زيادة رصيدك أو استخدام بطاقتك في بلدك أو حتى ترك بطاقة غير مستخدمة.


تستخدم بطاقات الائتمان سعر الصرف القياسي المطبق من قبل فيسا / ماستركارد وما إلى ذلك (عادة حوالي 1٪ من الوسط)، ولكن غالبا ما تفرض المؤسسة المصدرة رسوما على ذلك. هذا يمكن أن تختلف من 0٪ صعودا، ولكن عادة ما يكون حوالي 2٪.


يعمل الصرف النقدي في سوق تنافسية من الرسوم والعمولات المعقدة جدا. نتوقع أن تدفع ما يصل إلى 25٪ من منتصف المعاملات الصغيرة خارج دار الأوبرا أو في المطار، و اقل من 1.5٪ من منتصف في مشغلي الخصم المتخصصة.


في حالتك، انتقلت إلى بطاقة أوزفوريكس، ولكن من المعلومات التي قدمتها ليست بالتأكيد أسوأ من أي بطاقات أخرى في & كوت؛ أموال السفر المدفوعة مسبقا & كوت؛ في الواقع من ما قلت أنه قد يكون أفضل.


اختيار الطريقة التي تلبي المخاطر الخاصة بك والتكلفة والراحة الشخصية.


في حالتك، أبحث عن بطاقة ائتمان لا تفرض أية رسوم على معاملات نظام التشغيل.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم تحديد هذه المشاركة على أنها غير ملائمة من قبل مجتمع تريبادفيسور وتمت إزالتها.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


قد يزيل موظفونا أيضا المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب. شكرا لك على أن تكون جزءا من مجتمع السفر تريبادفيسور!


هذا هو ساندرا من فريق أوزفوريكس. أود توضيح بعض النقاط التي يبدو أنها تسبب الارتباك.


وكما ذكر أعلاه، هناك فرق بين أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء. أسعار السوق المتوسطة ليست & كوت؛ شراء & كوت؛ أسعار ولا & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات. وهي مستمدة من نقطة الوسط بين معدلات الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه سيشمل الهامش. ومن معيار الصناعة لعرض أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء بشكل منفصل.


في قسم بطاقة السفر على موقعنا على الانترنت يمكنك العثور على الصفحة التي تكشف عن أسعار الصرف بطاقة سفرنا ويقدم شفافية معدل كامل قبل التطبيق. مرة واحدة وقد تم تحميل البطاقة مع الأموال وتحويل عملتك المفضلة على الانترنت، يتم عرض معدل أولا مما يسمح لك لعرض معدل الدقيق والمبلغ مضمونة سوف تتلقى قبل الانتهاء من التحويل.


وفيما يتعلق بتسعير بطاقة السفر لدينا، فقد وضعنا أنفسنا في السوق لتكون متوافقة مع منافسينا. معدلات بطاقاتنا أعلى بنسبة 4٪ من سعر الجملة (على سبيل المثال تلك التي تراها على الأخبار أو على محول العملات العامة).


أحدث مقارنة بين أسعار منافسينا لبطاقات السفر المدفوعة مسبقا تشير إلى أن أسعار أوزفوريكس أقل قليلا في معظم أزواج العملات. يتم تطبيق هامش أوسع مقارنة بأعمالنا التجارية عبر الإنترنت بسبب النفقات الإضافية المتكبدة في إنتاج ومعالجة وملاءمة وجود بطاقة سفر تسمح لك باستخدامها عالميا.


نقترح العملاء ليس فقط مقارنة سعر صرف بطاقة السفر ولكن أيضا النظر في أننا لا نفرض رسوم إعادة تحميل وهي الوحيدة مزود الاسترالي الذي لا. رسوم السفر بطاقة الصراف الآلي لدينا منخفضة جدا ويمكنك تحميل عن طريق بباي مع $ 0 تهمة حسب الحاجة عند السفر.


آمل أن يساعد هذا في فهم التسعير لدينا لبطاقة السفر. ونحن نفهم أنه يمكن أن يكون من الصعب عند المقارنة مع غيرها من خيارات المال السفر (النقدية، بطاقة الائتمان الخ) لأنها جميعا لديهم ايجابيات الخاصة والسلبيات.


واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هناك أي شيء آخر غير واضح.


ولكن ما هي نقطة وجود بطاقة السفر على الإطلاق؟ سيقوم أي بنك بإصدار بطاقة الخصم (فيزا) أو ماستركارد (ماستركارد) التي يمكن استخدامها عالميا. تفرض معظم الرسوم رسوم سحب دولية، ولكن سيتي بنك لديه حساب الذي لا يتقاضى هذه الرسوم.


هذا سؤال جيد. ونحن نرى اثنين من المزايا (وهذه تنطبق على بطاقات السفر بشكل عام، وليس فقط لنا): 1. يمكنك قفل في سعر الصرف و 2. في كثير من الحالات فإن أسعار الصرف سيكون أفضل من على بطاقة الائتمان أو الخصم.


أوزفوريكس استعراض بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار - منتدى أستراليا.


التحويلات المالية الدولية.


ماذا نقدم؟


عمليات النقل التي تدعمها أوزفوريكس.


تحويل أموالك إلى 48 العملات بسرعة وبشكل آمن.


جعل المدفوعات مع خيار تحويل الأموال التي تناسبك.


على مدار الساعة الدعم.


تحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7 صباحا بتوقيت سيدني و الجمعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.


استمتع بسعر صرف أفضل من خلال أوزفوريكس. قاعدة العملاء الكبيرة وحجم الصفقات اليومية يعني أنه يمكنك الوصول إلى المعدلات المخصصة عادة للشركات.


هناك عدد من طرق الدفع المتاحة من شبكتنا العالمية. يمكننا اختيار أسرع، الخيار الأكثر مباشرة لنقل الخاص بك.


يتم التعامل مع التحويلات الخاصة بك بشكل آمن في نموذج الأعمال حيث يتم دفع أموال العميل أبدا قبل استلام العملة المباعة.


تحقق من التقدم المحرز في معاملتك في أي وقت، من أول اقتباس لايف الخاص بك حتى الوقت الذي يتم نقل الأموال.


إذا كان لديك أي استفسارات حول النقل الخاص بك أو السوق، يمكنك التحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7:00 بتوقيت سيدني والجمعة 05:00 نيويورك الوقت.


سواء كنت تحويل الأموال في بعض الأحيان أو تحويل كميات كبيرة كل يوم، لدينا مجموعة من خيارات تحويل الأموال لتناسب احتياجاتك.


أدوات قوية يمكن للجميع استخدام.


العقود الآجلة.


قفل بأسعار صرف مواتية لنقل المستقبل.


مع عقد الآجل، يمكنك تأمين سعر الصرف اليوم لتحويل العملات في المستقبل. هذا شراء الآن، ودفع الخيار في وقت لاحق يتيح لك الاستفادة من سعر صرف جيد اليوم لدفع مستقبلا تصل إلى 12 شهرا بعيدا.


أوامر الحد.


تعيين معدل مستهدف للتحويل الدولي.


مع أمر الحد، يمكنك تحديد معدل الهدف لنقل الدولي ودعونا مراقبة السوق لتحقيق ذلك نيابة عنك.


إذا وصل السوق إلى المعدل المحدد، سيتم تشغيل طلبك وتحويل العملة. حتى هذه النقطة، يمكنك تغيير أو سحب أمر الحد الخاص بك.


التحويلات الآلية.


إجراء الدفعات المتكررة يحدث تلقائيا.


تنفيذ المدفوعات نصف شهرية أو شهرية أو ربع سنوية ب 17 عملة. ببساطة إنشاء خطة نقل التي تناسب احتياجاتك وترك الباقي لنا.


العملات والأسعار.


العملات القابلة للتحويل.


الدولار هونج كونج.


الدولار النيوزيلندي.


بابوا غينيا الجديدة.


راند جنوب أفريقيا.


درهم إماراتي.


يوان صيني.


بيرو نويفو سول.


الدولار جزر سليمان.


وون كوريا الجنوبية.


الروبية السريلانكية.


العملة حاسبة *


هل هذا هو الحل المناسب لك؟


لمن هذه الخدمة؟


التحويلات المالية الدولية (إمتس) مثالية لأي شخص يريد أن يرسل العملة الأجنبية إلى حساب مصرفي في بلد آخر مع فائدة إضافية من أسعار تنافسية وخيارات نقل مرنة.


ما هي الخطوات المتبعة؟


الخطوة 1. تسجيل عبر الإنترنت مع التحويلات المالية الدولية.


الخطوة 2. تسجيل الدخول وطلب معدل الحية (ويمكن التعامل).


الخطوة 3. تأكيد السعر الخاص بك، صفقة وتفاصيل المدفوع لأمره على موقع التحويلات المالية الدولية.


الخطوة 4. تحويل الدفع إلى التحويلات المالية الدولية.


الخطوة 5. التحويلات المالية الدولية يحرك أموالك إلى المستفيد.


يقدم طلب على الإنترنت.


التحدث إلى أخصائي.


7 صباحا من الاثنين إلى السابع صباحا (بتوقيت سيدني)


منتجات ذات صله.


ماكواري التداول عبر الإنترنت.


جعل الاستثمار عبر الإنترنت سهلة.


ماكواري رئيس الوزراء.


منصة التداول للمستثمرين ذوي الخبرة.


حساب إدارة النقد في ماكواري.


إدارة التدفق النقدي الخاص بك مع الثقة.


هل ترغب في معرفة المزيد؟


سواء كنت من المستثمرين ذوي الخبرة أو النظر في التجارة الأولى، لدينا مجموعة من المواد للمساعدة في جعل لكم مستثمر أكثر استنارة.


لماذا تختار ماكواري؟


يتم توفير خدمة التحويلات المالية الدولية (إمت) بواسطة أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، ("أوزفوريكس") أفسل 226484.


أي مرجع في هذه الصفحة إلى & لدكو؛ نحن & رديقو ؛، & لدكو؛ أوس & رديقو ؛، أو & لدكو؛ لدينا & رديقو؛ هو إشارة إلى أوزفوريكس.


حيث يتم توفير المعلومات على هذه الصفحة، تم إعدادها من قبل أوزفوريكس دون النظر في الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص. قبل أن تتصرف بناء على أي نصيحة عامة على هذا الموقع، يجب أن تنظر في مدى ملاءمتها لظروفك. إلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تقدم أوزفوريكس أي ضمان بشأن دقة أو ملاءمة هذه المعلومات ولا تقبل أية مسؤولية عن الأخطاء أو الأخطاء، أو الإهمال أو غير ذلك. أي علامات الاقتباس الواردة هي إرشادية فقط. قد تستند المعلومات إلى افتراضات أو ظروف السوق ويمكن أن تتغير دون إشعار. ولا يفسر أي جزء من المعلومات على أنه التماس للاستثمار المالي.


إن مؤسسة أوزفوريكس ليست مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك (كومنولث أستراليا) لعام 1959، ولا تمثل التزاماتها ودائع أو التزامات أخرى لشركة ماكواري بانك ليميتد. لا يضمن بنك ماكواري المحدود أو يقدم ضمانا فيما يتعلق بالتزامات أوزفوريكس.


لدى أوزفوريكس ترتيبات إحالة مع بنك ماكواري المحدود والعديد من شركاتها التابعة (كل منها "كيان ماكواري")، والتي بموجبها تدفع رسوم إحالة إلى كيان ماكواري المحول إذا كنت تستخدم خدمة إمت. وقد تستند هذه المنافع إلى نسبة من رسوم وهوامش أوزفوريكس فيما يتعلق بالمعاملات التي تجريها باستخدام خدمة الاتصالات المتنقلة الدولية. لمزيد من التفاصيل، راجع دليل الخدمات المالية أوزفوريكس.


باستثناء ماكواري بانك ليميتد أبن 46 008 583 542 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 237502 (مبل)، أي كيان ماكواري المشار إليه في هذه الصفحة ليس مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك 1959 (ق). لا تمثل التزامات هذا الكيان ودائع أو التزامات أخرى لشركة مبل. لا تضمن شركة مبل أو تضمن بخلاف ذلك ضمانات فيما يتعلق بالتزامات هذا الكيان، ما لم يذكر خلاف ذلك.


أوزفوريكس خدمة صرف العملات الأجنبية؟ - منتدى بالي.


تصفح المنتديات الكل.


فقط أريد أن أعرف إذا كان أي شخص قد استخدمت هذه الخدمة؟ وإذا كان يمكن الوثوق بها؟ أريد أن استخدامه لدفع مكان إقامتي في بالي قبل وصولي، التهمة الوحيدة رسم واحد من 15 $ وسعر الصرف هو جيد حقا!


أمن الأموال الخاصة بك هو مصدر قلق صحيح عند تحويل الأموال في الخارج ولقد حددت بعض المعلومات الأساسية عنا أدناه:


أوزفوريكس هو استثمار استراتيجي من بنك ماكواري، أسيل الشركاء ومجموعة كارلايل. نحن نحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وينظمها أسيك.


يمكنك أيضا قراءة المزيد عن سلامة خدمتنا هنا ozforex. au/why-us/safety-of-your-money.


آمل أن يساعد هذا. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدماتنا على الإطلاق.


@ أرميليان، يمكنني استخدام أوزفوريكس بانتظام لعمليات النقل في الخارج ولم يكن لديهم أي مشاكل على الإطلاق فيما يتعلق بخدماتهم. أسعار صرفها هي دائما أرخص من البنوك الكبرى والخدمة سريعة. أنا الآن أفكر في التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر الخاصة بهم في هذه المرحلة في بحثي، لا توجد رسوم إعادة تحميل وجميع الرسوم الأخرى مماثلة لما تدفعه مع بطاقات السفر الأخرى.


@ أرميليان، يمكنني استخدام أوزفوريكس بانتظام لعمليات النقل في الخارج ولم يكن لديهم أي مشاكل على الإطلاق فيما يتعلق بخدماتهم. أسعار صرفها هي دائما أرخص من البنوك الكبرى والخدمة سريعة. أنا الآن أفكر في التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر الخاصة بهم في هذه المرحلة في بحثي، لا توجد رسوم إعادة تحميل وجميع الرسوم الأخرى مماثلة لما تدفعه مع بطاقات السفر الأخرى.


مرحبا ساندرا، يبدو أنك لا تقدم أي خيارات تحويل تحويل إدر.


فما الذي تقدمه للتحويلات إلى إندونيسيا، أود والدولار الأمريكي فقط؟


إذا كان الأمر كذلك قد يكون هذا موافق لبعض الناس قبل الدفع المتطلبات ولكن فقط إذا كانوا قادرين على تسوية بالدولار الأسترالي أو الدولار الأمريكي.


إذا كنت تقدم التحويلات في أود إلى البنوك الاندونيسية لتحويلها إلى إدر في البنك الإندونيسي ثم هؤلاء العملاء عرضة لجميع أنواع الأعمال سخيفة مع سعر الصرف التلاعب والتأخير في حين & كوت؛ تجهيز & كوت؛ الأموال المحولة. غالبا ما تنكر البنوك الإندونيسية المستقبلة & # 39؛ تاريخ قيمة ت و & # 39؛ بلاي & # 39؛ والسوق خلال ما يسمى وقت المعالجة.


وعادة ما يقوم البنك المتلقي في إندونيسيا باختيار السعر الأكثر فائدة خلال فترة معالجة ما يصل إلى 5 أيام ويدفع بعد ذلك معدل التحويل، أو في بعض الحالات يجعله واحدا فقط، حتى لو كان غير معتمد تماما من خلال أسعار سوق النقد بالتجزئة خلال تلك الفترة.


ويعرض هذا الأذى المتكرر الأشخاص الذين يرسلون الأموال إلى إندونيسيا إلى قدر كبير من عدم اليقين فيما يتعلق بمبلغ إدر المرجح أن يتلقاه المستفيد في إندونيسيا.


ويتعرض الأشخاص الذين يستخدمون خدمات تحويل الأموال من بنك إلى مصرف تقليدي إلى تقلبات تتمثل في فرض رسوم بنك وسيط مفاجأة غير معلنة إذا استخدم المصرف المرسل له وسيطا. وكثيرا ما يؤدي ذلك إلى تآكل المبلغ الذي يتلقاه المستفيد مما يؤدي إلى اللبس وكثيرا ما يكون هناك خلاف بين المرسل والمستفيد أثناء محاولته التوفيق حيثما اختفت الأموال.


وبالتالي مقدمي مثل خدمات الكنغر تقدم ميزة كبيرة واليقين لمرسل. تقدم هذه الخدمة خدمة تحويل الأموال التي تم تحويلها مسبقا. وهم يودعون إدر إلى البنك المقصد باستخدام معدل تحويل واضح وشفاف يحدد وقت ترخيص النقل.


أين تتناسب خدمتكم مع هذا وما هي الحلول التي تقدمها فيما يتعلق بعدم اليقين الحالي في أسعار الصرف الأجنبي الناشئة عن إرسال الأموال بالعملة الأجنبية إلى بنك الوجهة الإندونيسية؟


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


يمكننا فعلا تسوية إدر في الحسابات المصرفية الإندونيسية شريطة أن ندفع في حساب مصرفي إدر معين.


وكثيرا ما يطلب من عملائنا لتسديد الدفع في أي من الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي أو إدر ويمكننا دعم أي من العملات، يرجى الاطلاع على الرابط العملة المعتمدة: ozforex. au/why-us/supported-currency.


إذا طلبت أي شركة فندقية أو شركة سياحية تحويل الأموال مباشرة إلى حساباتها المصرفية، يمكن أن تساعد أوزفوريكس بسهولة في هذا الأمر بشرط أن يكون التحويل فوق الحد الأدنى البالغ 2،000.00 دولار أسترالي.


يتم تأمين سعر الصرف في البداية ثم يتم توجيه العميل لتسديد ثمن الصفقة. من خلال تأمين معدل قبل أن نتمكن من تأمين مبلغ معين من حقوق السحب الخاصة للمستفيد بغض النظر عن تحركات السوق خلال فترة التسوية.


نقوم بتحويل مبلغ إدر بالضبط إلى الحساب المصرفي المستفيد الذي قدمه لنا العميل. يمكن للبنوك في إندونيسيا أن تتقاضى في بعض الأحيان رسوما للتلقي، ولكن هذا ليس شيئا يمكننا تجنبه لأن رسوم الاستلام هي جزء لا يتجزأ من التحويلات الدولية. ومن النادر جدا أن البنك في إندونيسيا تغيير سعر الصرف أو اتخاذ رسوم حادة، فإنه غالبا ما يكون مجرد رسم ثابت أن البنك قد وضعت.


هل يجيب هذا على استفسارك؟ لا تتردد في إبلاغي إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى.


أوزفوريكس هو جيد ل 2،000 دولار أسترالي + التحويلات ومع ذلك، هم & # 39؛ ترانزفرز & # 39؛ معدلات ترافيلكارد ليست أفضل من معظم البنوك الاسترالية الكبرى، وأنها لا تظهر للكشف عن معدل تحصل عليه حتى تشتري بطاقتهم وتحويل أموالك إلى بطاقتهم. أنا فقط عصا مع أنز أو سبا في المرة القادمة.


هذه نقطة جيدة جدا فيما يتعلق بمعدلاتنا. لقد أخذنا ردود الفعل من عملائنا على متن الطائرة اعتبارا من مطلع أبريل سيكون هناك جدول أسعار بطاقة السفر أوزفوريكس المتاحة على موقعنا على الانترنت. وهذا سيمكن العملاء من إنشاء فهم واضح لتسعيرنا والحصول على عروض أسعار لكل زوج من العملات، قبل التطبيق.


وفيما يتعلق بتسعير بطاقة السفر لدينا، فقد وضعنا أنفسنا في السوق لتكون متوافقة مع منافسينا. معدلات بطاقة لدينا هي 4٪ أعلى من معدل الجملة (على سبيل المثال تلك التي تراها على الأخبار). وأظهرت أحدث مقارنة بين أسعار منافسينا أن أسعار أوزفوريكس ستكون أفضل قليلا في معظم أزواج العملات، إلا أن هؤلاء المنافسين قادرون على ضبط الأسعار حسب رغبتهم.


نقترح العملاء ليس فقط مقارنة سعر صرف البطاقة ولكن أيضا النظر:


1. رسوم الصراف الآلي - رسوم بطاقة السفر أوزفوريكس هي حاليا أدنى رسوم الصراف الآلي لبطاقات السفر متعددة العملات في أستراليا.


2. لا رسوم إعادة التحميل - نحن لا تهمة رسوم إعادة تحميل. يجب على العملاء التحقق من رسوم إعادة تحميل المنتجات المنافسة. وتشير أحدث التحقيقات لدينا منافسينا تهمة 1-1.1٪. هذا هو توفير كبير للعملاء الذين يخططون لاستخدام بطاقة السفر لرحلات عديدة وعلى متوسط ​​إعادة تحميل من 2000 $، وتوفير العميل 20 $ / 22 $ لكل تحميل.


آمل أن يساعد هذا في فهم التسعير لدينا لبطاقة السفر. يرجى إخبارنا إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى.


تاريخ التحرير: 11:55 مساء، 25 آذار (مارس) 2018.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


كم يكلف إرسال الأموال دوليا؟


الجواب القصير: ذلك يعتمد على من يرسل أموالك. ولدى جميع البنوك ومقدمي الأموال هياكل رسوم مختلفة، وكلها تأخذ هوامش مختلفة على سعر الصرف اليومي. اعتمادا على حجم النقل الخاص بك، هل يمكن انقاذ مئات من الدولارات عن طريق مقارنة التسوق قبل إرسال الأموال مع البنك الذي تتعامل معه.


هناك مجموعة من الأسباب التي تدعوك إلى إرسال الأموال دوليا. قد تكون دفع ثمن حفل زفاف الوجهة، وشراء الممتلكات في الخارج أو إضافة عنصر مطمعا إلى مجموعتك من تاجر في الخارج.


ولكن كم سيكلف إرسال الأموال دوليا؟ لن تنهارها.


1. رسوم تحويل الأموال يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا اعتمادا على مزود الخاص بك.


كلما كنت ترسل الأموال دوليا، البنك الخاص بك سوف عادة تهمة رسوم تحويل الأموال الثابتة. يمكنك دفع ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لتحويل الأموال، ولكن الرسوم ستعتمد على المصرف الذي تستخدمه، فضلا عن المبلغ الذي سترسله.


بعض البنوك سوف تتقاضى سعر مختلف اعتمادا على العملة التي يتم إرسال الأموال الخاصة بك، لذلك قد تدفع رسوم أعلى إذا كنت ترسل الأموال بالدولار الاسترالي بدلا من العملة المحلية المتلقي الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحويل الأموال الخاصة بك المعجل، قد تكبد رسوم إضافية أخرى. شيش!


إذا كنت تستخدم خدمة تحويل الأموال، فستعتمد بعض الرسوم على كيفية إرسال الأموال، سواء أكانت من حساب ممول أو بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. ويمكن أن تتراوح هذه النسبة من 0.5٪ إلى 3.9٪. وهذا ليس نهاية الأمر.


2. احترس من الهامش على سعر الصرف.


وبالإضافة إلى رسوم التحويل الدولية، يتم أيضا تناول هامش على سعر الصرف اليومي لمعظم التحويلات الأجنبية. وعادة ما يكون هذا المعدل حوالي 5٪ في معظم البنوك الكبرى، لذا إذا كنت ترسل 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد تضطر إلى دفع ما يصل إلى 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ييكيس. في أوفس، نحن نعلم أنك يمكن أن تشتري الكثير مع 500 $، لذلك علينا أن نحافظ على أسعار الصرف والرسوم لدينا أقل بكثير من غيرها من مقدمي تحويل الأموال.


3) قد يتم أيضا اتهام المستلم الخاص بك لتلقي المدفوعات الأجنبية.


وعلاوة على جميع التكاليف الأخرى المذكورة أعلاه، تفرض العديد من البنوك على زبائنها ما يتراوح بين 15 و 30 دولارا لتلقي التحويلات الدولية. في أوفس، نحن نستخدم شبكتنا العالمية من الحسابات المصرفية المحلية لنقل أموالك على المستوى المحلي في محاولة للحد من هذه الرسوم. في بعض الأحيان، يعني ذلك أنه قد يتم تحصيل رسوم من المستلم من قبل المصرف للحصول على الأموال عند استخدام أوفس.


فما مقدار تكلفة إرسال الأموال دوليا؟


الجواب هو، فإنه يعتمد على الشركة التي تستخدمها. بدلا من استخدام البنك ودفع رسوم زائدة لإرسال أموالك دوليا، وجعل الخطوة الذكية إلى أوفس.


بالإضافة إلى كونه قادرا على حجز نقل 24/7، سوف تدفع رسوم قياسية صغيرة من 15 دولارا للتحويلات تحت 10،000 دولار في أوفس. وإذا كنت تعيد تحويل أكثر من 10000 دولار، فلن يتم تحصيل رسوم تحويل من قبلنا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أوفس سعر صرف أكثر تنافسية بكثير، حتى تتمكن من توفير ما يصل إلى 75٪ على هامش سعر الصرف والحفاظ على المزيد من المال الخاص بك. *


مع خيارات مثل أوفس، هناك و رسكو؛ ق لا حاجة إلى الاعتماد على البنك بعد الآن لإرسال الأموال، وحتى الآن السؤال الوحيد هو: ماذا ستفعل مع كل تلك النقدية الإضافية؟


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل. يرجى النظر في نظام بدس والظروف الخاصة بك قبل اتخاذ قرار بشأن أي منتج مالي.


المزيد من العملات والأسئلة الأسئلة المتكررة.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


التحويلات الشخصية.


وسواء أكانت الهجرة أو شراء منزل عطلة أو شراء سلع من الخارج، يمكنك تحقيق وفورات كبيرة جدا في معاملاتك باستخدام خدمة إنغ ديريكت إنترناشونال ترانزفرز.


رسوم منخفضة.


أسعار الصرف العظمى.


تاجر مخصص.


غريت تيشنولوغي & أمب؛ خدمة ممتازة.


إنغ ديريكت التحويلات الدولية يقدم خدمة شفافة حيث يمكنك مقارنة أسعارنا مقابل أسعار تقدمها بعض المؤسسات المالية الأخرى. لدينا عملية مبسطة لضمان أنه من السهل على التعامل. والخطوات هي كما يلي:


سجل مع إنغ ديريكت التحويلات الدولية المقدمة من قبل أوفس. تسجيل الدخول وطلب معدل الحية (ويمكن التعامل). تأكيد السعر الخاص بك، صفقة والمتلقي تفاصيل على منصة التحويلات الدولية المباشرة إنغ. تحويل الدفع إلى إنغ التحويلات الدولية المباشرة. إنغ ديريكت التحويلات الدولية تحويل الأموال الخاصة بك إلى المتلقي.


** يرجى ملاحظة: إنغ ديريكت التحويلات الدولية المقدمة من قبل أوفس لا (1) التعامل نقدا أو الشيكات السياحية أو (2) قبول الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا أو شيك. الحد الأدنى لحجم النقل هو 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.

No comments:

Post a Comment