Monday 12 March 2018

خيارات التداول أبي


فتات الخبز.
لدينا أبي يوفر الوصول إلى خيارات التسعير والتجارة، مما يسمح للاندماج السلس من عروضنا في أنظمة 3rd الطرف. يتكون أبي من وظائف التداول وكذلك التقارير.
يقدم جميع وظائف التداول، من شراء وبيع لوضع أوامر منظم، حساب، حساب سيناريوهات، موقف P & أمبير؛ L في الوقت الحقيقي على مجموعة واسعة من الأصول الأساسية الوصول.
إعداد التقارير والتحكم في واجهة برمجة التطبيقات.
يسمح للإدارة الكاملة للأنشطة تداول الخيارات من التقارير في الوقت الحقيقي إلى إدارة المخاطر والرقابة وظائف إلى المبيعات والتقارير التسويق وسلوك المستخدم، والإحصاءات وما إلى ذلك.

خيارات تداول أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أبي تداول التداول بخلاف الوسطاء التفاعليين.
أبحث عن وسيط الخيارات التي توفر أبي التنفيذ.
أود أن اختبار مثالي على نسخة بابيرترادينغ منه قبل الاتصال بمحرك التنفيذ الحقيقي. وأنا أعلم أن يب يقدم ذلك، ولكنها تتطلب حساب ممول مع 10K دقيقة التوازن. كنت آمل لا يزيد عن 2-3K.
وسأكون ممتنا اقتراحاتكم.
مقفل من قبل كريسايكوك 24 مايو '13 في 16:55.
هذا السؤال موجود لأنه ذو أهمية تاريخية، ولكنه لا يعتبر سؤالا جيدا حول الموضوع لهذا الموقع، لذا يرجى عدم استخدامه كدليل على أنه يمكنك طرح أسئلة مشابهة هنا. يتم تجميد هذا السؤال وإجاباته ولا يمكن تغييره. مزيد من المعلومات: مركز المساعدة.
بحثي حتى الآن:
أوبتيونسكسبريس - مع عمولات من حوالي 1.25 دولار أمريكي / العقد. أوسد 1K الحد الأدنى لفتح الحساب.
الوسطاء التفاعليون (يب) - مع عمولات من حوالي 0.70-1.00 دولار أمريكي / العقد. 10 آلاف دولار أمريكي كحد أدنى لفتح الحساب.
ترادستاتيون - مع عمولات من حوالي 1 دولار أمريكي / العقد. نقطة واحدة هي أن نلاحظ أن منصة إيسيلانغواج ترادستاتيون ليست أبي صحيح وأوامر يمكن تنفيذها فقط عن طريق إيسيلانغواج وانها ليست أبي الكامل وفقا مندوب المبيعات. لذلك، إذا كنت ترغب في تنفيذ استراتيجيات تداول أكثر تعقيدا (على سبيل المثال، إذا تجاوزت مكالمة الشهر الرابع الرابع) فلن تتمكن من تنفيذها هناك. أوسد 1K الحد الأدنى لفتح الحساب.
لايت سبيد - مع عمولات من حوالي 0.60 دولار / العقد. 30K دولار أمريكي الحد الأدنى لفتح الحساب لاستخدام واجهات برمجة التطبيقات.
تحقق من مب التداول. أبي الخاصة بهم هو جيد جدا ودعمهم ممتاز.
ترادستاتيون لا الخيارات، وليس بالضرورة من خلال يب. tradestation /
أنا لا تستخدم لهم، ولكن ثينكورسويم لديه حساب 3500 $ الحد الأدنى. لديهم أيضا أبي عبر ثينكبيبس. لست متأكدا مما إذا كانت التكلفة إضافية لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات.
يحتوي ستيرلينغ ترادر ​​على واجهة برمجة تطبيقات يمكنها التعامل مع الخيارات. أنا لم تستخدم شخصيا ولكن قد يكون من المفيد التحقق من. وتستخدم الاسترليني أساسا من قبل شركات الدعم أو حسابات مستقلة أكبر.

إيغ لابس.
إنشاء، والابتكار، وأتمتة.
ريست التداول وواجهات برمجة التطبيقات المتدفقة.
أتمتة الصفقات، وبناء التكامل وإنشاء تطبيقات التداول باستخدام لدينا كفد الرائدة في السوق ونشر التكنولوجيا الرهان.
من هو؟
وقد تم تصميم واجهة برمجة التطبيقات لدينا بحيث يمكن استخدامها من قبل أي شخص:
ما هو متاح؟
تداول مجموعة من فئات الأصول الشائعة:
ماذا تحصل؟
الوصول إلى ميزات منصة متعددة:
التجارة باستخدام أدوات إدارة المخاطر مثل توقف وحدود عرض في الوقت الحقيقي وأسعار السوق التاريخية تحليل أداة السوق ومعلومات العملاء المشاعر مراجعة أرصدة الحسابات وتاريخ التجارة الحفاظ على قوائم المراقبة.
لماذا أبي أبي؟
استخدام نفس التكنولوجيا المتطورة كما الرائدة في السوق:
المزود العالمي رقم 1 كفد * أكثر من 99.28٪ من الصفقات التي تمت معالجتها في 0.1 ثانية أو أقل ** ما يقرب من 40 عاما من الخبرة في مجال صناعة الأعمال التجارية لدينا هي مرخص لها وتنظيمها في العديد من الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم.
ابدء.
يستغرق فقط ثلاث خطوات سهلة:
إنشاء حساب إنشاء مفتاح أبي الاتصال ب إيغ أبي باستخدام تطبيق إكسيل أو بدء الترميز ابدأ الآن.
الحصول على مساعدة.
** 99.23٪ من الصفقات المنفذة في 0.1 ثانية: المتوسط ​​شهريا، إيغ عالميا (12 شهرا حتى مايو 2018)

خيارات تداول أبي
مع API4.me أبي، يمكنك إرسال إشارات إلى حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك وآلات النسخ الخاصة بك من ميتاتريدر 4 و 5، نينجاترادر، ماتلاب، ... أو مجرد أي برنامج أو لغة قادرة على المكالمات هتب. للعمل مع واجهة برمجة التطبيقات، لا يلزم سوى بضعة أسطر من الشفرة. أتمتة إاس ومؤشرات المفضلة لديك لم تكن أبدا سهلة جدا!
عنوان أبي.
المعلمات.
هذا هو اسم المستخدم الخاص بك Trade4.me، على سبيل المثال. أوزرنام = تيستوسرنام باسورد.
هذا هو كلمة المرور Trade4.me، على سبيل المثال. كلمة المرور = تيستباسورد الأصول.
اسم الأصل كما هو معروض على الوسيط أو على web4.me ويبترادر، على سبيل المثال. الأصول = EUR / USD.
الاتجاه إما أوب أو دون، على سبيل المثال. ديركتيون = أوب انتهاء الصلاحية.
انتهاء صلاحية وضع الخيارات الثنائية (بالدقائق)، على سبيل المثال. لمدة 15 دقيقة انتهاء، تعيين انتهاء = 15 المبلغ.
المبلغ المطلوب تداوله في عملة الوسيط، على سبيل المثال كمية = 25.
ببساطة تعديل ورل أدناه مع المعلمات الخاصة بك وفتحه في المتصفح الخاص بك لإرسال أمر التداول.
هذا المثال يرسل أمر أوب لحساب الوسيط الخاص بك ل ور / أوسد مع انتهاء 15 دقيقة و 25 $ الاستثمار.
كيفية استخدام أبي مع ميتاتريدر 4 و 5؟
تحميل وتثبيت ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. فتح ميتاتريدر. انقر على أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ إكسيرت أدفيسورس & غ؛ c هيك السماح استيراد دل والسماح التداول الآلي. انقر فوق موافق. انقر على الملفات & غ؛ افتح داتافولدر. سيؤدي هذا إلى فتح مستكشف ويندوز في مجلد داتافولدر الخاص بك. تنزيل هذا الأرشيف. أنه يحتوي على مكتبة وظائف وأمثلة التعليمات البرمجية. استخراج الأرشيف في داتافولدر الخاص بك، دمج المجلدات MQL4 أو MQL5 معا. أنت & # 8217؛ إعادة القيام به 🙂 إعادة تشغيل ميتاتريدر. سوف تجد:! تريد 4me_functions. mqh في مجلد تضمين الخاص بك. يحتوي هذا الملف على trade4me () الوظائف التي تسمح لك بإرسال إشارات إلى https://trade4.me/order/. لاحظ أن هذا الملف هو مجرد قارئ هتب. ! Trade4me_script_example. mq4 / 5 في مجلد البرامج النصية. هذا الملف هو مثال بسيط أن يرسل إشارة يوروس إلى trade4.me عند إضافته إلى الرسم البياني. لاحظ أنه يشتمل أولا على مكتبة Trade4me_functions. mqh، ثم يطلق عليه اسم trade4me (& # 8220؛ أوزرنام & # 8221 ؛، & # 8220؛ باسورد & # 8221 ؛، & # 8220؛ أسيت & # 8221 ؛، & # 8220؛ ديركتيون & # 8221 ؛، & # 8220؛ انتهاء الصلاحية & # 8221 ؛، & # 8220؛ المبلغ & # 8221؛). يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر وإنشاء برامج سكريبت جديدة استنادا إلى هذا المثال. ! Trade4me_BUY_Line. mq4 / 5 و! Trade4me_SELL_Line. mq4 / 5 في مجلد المؤشرات الخاصة بك. هذه الملفات هي المؤشرات التي سيتم عرض خط على الرسم البياني في القيمة التي تختارها وتحريك إشارة تلقائيا عندما يصل السعر إلى تلك القيمة. يمكنك استخدام المؤشرات كما هي أو تعديلها إذا كنت تريد. ! Trade4me_ea_example. mq4 / 5 في مجلد الخبراء الخاص بك. هذا الملف هو مثال بسيط على مستشار الخبراء الذي يرسل إشارة أوب عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع، وإشارة دون عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء. يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر وإنشاء مستشاري الخبراء الجدد استنادا إلى هذا المثال. ! Trade4me_interface. mq4 / 5 في مجلد الخبراء الخاص بك. يضيف هذا الملف واجهة إلى المخطط الخاص بك مما يتيح لك إرسال إشارات يدويا ببساطة عن طريق النقر على أزرار أوب و دون على الرسم البياني. عند فتح تجارة جديدة، هذا إي يحاكي أيضا نتيجة التجارة. لاحظ أن التجارة المحاكاة قد يكون لها نتائج مختلفة عن التجارة الفعلية على الوسيط الخاص بك. الرصيد & # 8220؛ & # 8221؛ المعروض على الرسم البياني هو أيضا محاكاة ولا يرتبط رصيدك الفعلي. سوف الإصدارات المستقبلية من هذا إي عرض الرصيد الفعلي الخاص بك. تحقق دائما حساب وسيط للحصول على نتائج التجارة الفعلية.
كيفية استخدام أبي مع نينجاترادر، ماتلاب، C #، الخ & # 8230؛؟
لهذا، مجرد إجراء مكالمات هتب من البرنامج الخاص بك إلى عنوان ورل tared4me أبي https://trade4.me/order. php مع المعلمات المعروضة أعلاه.
وأفاد المستخدمون بأنهم قادرون على القيام بذلك مع البرامج المذكورة أعلاه. على الرغم من أن تريد 4.me لا تقدم أمثلة التعليمات البرمجية، تأكد من الاتصال بدعمنا (في الزاوية اليمنى السفلى من هذه الصفحة) للتحقق من الرموز المتاحة. فريق الدعم لدينا يمكن أيضا رمز لك. الاتصال بنا للحصول على الاقتباس.
أبي للميزان والتاريخ.
إذا كنت تريد التحقق من رصيد الوسيط الخاص بك مع أبي، استخدم:
إذا كنت ترغب في تاريخ من أحدث 20 الصفقات الخاصة بك، واستخدام:
لاحظ أنه يسمح لك فقط لاستدعاء هذه الوظائف مرة واحدة في الساعة. إذا اتصلت بهم أكثر، سيتم حظر إب الخاص بك.
تأجير لنا ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك بالنسبة لك!
Trade4.me هي التي تملكها وتشغلها ساس نيوترينو، وهي شركة متخصصة في الخيارات الثنائية أوتوترادينغ. لدينا المهندسين كس والمتخصصين في التكنولوجيا التي يمكن أن تساعدك على رمز الاستراتيجية الخاصة بك و / أو أتمتة مناطق العمل المفضلة لديك والمؤشرات إلى الخيارات الثنائية. اتصل بنا (في الركن السفلي الأيسر من هذه الصفحة) وسنقدم لك عرضا وجدولا زمنيا لمشروعك.
التجارة 4.me في الأرقام.
* استنادا إلى آخر 30 يوما بمتوسط ​​أكبر 3 موفري خدمات.
التواصل مع التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم تلقائيا.
للناسخات & # 038؛ متابعون.
للمزودين.
للشركات التابعة.
TRADE4.ME ليست مملوكة من قبل وسيط الخيارات الثنائية.
تجارة وتملك المملوكة من قبل ساس نيوترينو، وهي شركة خدمات مالية مستقلة مسجلة في فرنسا. ساس نيوترينو يقع في 28 فينيل دي كيريفين، 29200 بريست، فرنسا.
جميع التعليقات المقدمة هي آراء شخصية.
يرجى العلم بأن التداول في أي سوق يحمل مخاطر، والتداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة التي قد لا تكون مناسبة لك. إذا قررت التداول في هذه الأسواق، نطلب منك أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية وخبرتك ورغبتك في المخاطرة. التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف يمكن اعتبار ساس نيوترينو مسؤولة تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، خاصة، أو تبعية أو عرضية الأضرار أيا كان. ساس نيوترينو أود أن أكرر أن الأدوات والنتائج المعروضة على مواقعها يتم توفير "كما هي" مع أي ضمان صريح أو ضمني للكفاءة والدقة أو الربحية. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
ساس نيوترينو يقدم مراجع لمقدمي معلومات طرف ثالث عبر Trade4.me كخدمة للجمهور التجاري. ما لم يتم التعبير عن ذلك على وجه التحديد، ساس نيوترينو لا تؤيد المنهجيات والأفكار والآراء أو توصيات هذه الأطراف الثالثة. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. لا تقبل كتأكيدات أو ادعاءات غير مدققة. يجب أن تكون مطالبات النجاح أو الربح دائما مدعومة بنتائج التداول المباشر، وليس نتائج الحساب التجريبي أو تجميع "الإشارات". الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، ويجب أن تكون حاسمة ومطلوبة عند قراءة جميع العروض الترويجية التي قدمها المستشارين والتجار ، والمدونين، ومديري الأموال والباعة نظام طرف ثالث. يتم عرض جميع المواد المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا على الانترنت والتعليق العام السوق، ليست عرضا للتجارة في أي سوق ولا تشكل الاستثمار أو المشورة التجارية. ساس نيوترينو تنكر صراحة أي مسؤولية، دون حصر، عن أي خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا.
كوبيرايت © ساس نيوترينو 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.

للمطورين، من قبل المطورين.
مجموعة كاملة من الخدمات في أبي المستندة إلى ريست المستندة، آمنة وسهلة الاستخدام.
للشركات والمطورين. إنه بخلاف أي شيء شاهدته من قبل.
راند-فري ساندبوكس.
تساعدك بيانات تداول الورق والسوق على البدء في إنشاء تطبيقاتك دون أي مخاطر عليك.
سريع، الجري البيانات.
نحن تجعل من السهل الوصول إلى تدفق البيانات بيانات السوق من موقعنا قوية هتب القائم أبي.
بدون قيود أو شروط.
الاشتراك وسوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى واجهات برمجة التطبيقات.
لا غوتشاس. لا رسوم. لا حقا.
رمل المطور.
الاشتراك مجانا مع أي متطلبات بيانات السوق المتأخرة ورقة التداول قريبا بيانات الحساب والتداول قريبا قوائم المراقبة العامة والخاصة الاشتراك مجانا.
الوساطة المطور.
حساب تداول الوساطة مطلوب بيانات السوق في الوقت الحقيقي الأسهم المباشرة / تداول الخيارات بيانات الحساب والتجارة قوائم المراقبة العامة والخاصة افتح حسابا.
مطور الاعمال.
اتصل بنا حول المتطلبات بيانات السوق في الوقت الحقيقي الأسهم المباشرة / تداول الخيارات بيانات الحساب والتداول قوائم المراقبة العامة والخاصة اتصل بنا.
المزيد عن تراديير المطور.
هتب و ريست.
جميع المكالمات تتبع المفاهيم ريست ويمكن أن يتم مع أي لغة تدعم عميل هتب القياسية.
حققنا أبي التداول سهلا قدر الإمكان. لا توجد تنسيقات أو أنواع رسائل متخصصة. المعلمات بوست بسيطة، تماما مثل أي دعوة أبي أخرى.
وتسهل مواصفات أووث الجديدة منح المستخدمين إمكانية الدخول إلى تطبيقك ودمجها بسرعة مع الأنظمة الأساسية على الويب أو الجوال أو سطح المكتب.
تدفق البيانات.
واجهات برمجة التطبيقات البيانات في الوقت الحقيقي في متناول يدك، من تدفق البيانات لأحداث العملاء الحية، كل ما هو متاح من خلال أبي القياسية القائمة على هتب.
ودقوو]؛ كيف ل& ردقوو]؛ مستندات.
يتم كتابة كافة الوثائق لتحصل على الذهاب بسرعة. أنت لا تحتاج إلى معرفة المكالمة الصحيحة، فقط ما تريد القيام به: & لدكو؛ وضع التجارة & رديقو؛ أو & لدكو؛ إنشاء قائمة مراقبة. & رديقو؛
لقد أنشأنا أمثلة لطلبات كورل لكل واجهة برمجة تطبيقات، ونعرض لك بالضبط كيفية إنشاء الطلب وإرساله إلى واجهة برمجة التطبيقات والحصول على رد.
النشرة الإخبارية المطور.
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات حول منتجاتنا.
&نسخ؛ 2018 تراديير Inc.
11016 روشمور دريف، سويت 350 شارلوت، نك 28277.
اتبع تراديير.
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات حول منتجاتنا.
جميع المواد الواردة في هذا الموقع وتحديدا صفحات وثائق أبي محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة، ولا يجوز نسخها أو إعادة إنتاجها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة ترادير إن ذي ستروكتور، فورمات، تخطيط، وأمثلة وتصميم صفحات مملوكة من قبل ترادير المؤتمر الوطني العراقي، وأية جهود لنسخ عمدا أو عن طريق الخطأ كليا أو جزئيا من صفحات هذا الموقع هو انتهاك لقانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment