Thursday 22 March 2018

مشروع بشأن تداول العملات الأجنبية


كيفية فتح المشروع بسهولة [دليل إرشادي مع الفيديو]


قبل بدء الاختبار، تحتاج إلى إعداد البيانات التاريخية لذلك. من خلال النقر على زر مشروع جديد، سوف تكون قادرا على تحديد الرموز التي تريد اختبار، والفترة الزمنية للاختبار، والإيداع الأولي في أوسد الخ.


على سبيل المثال، قد تكون قد نزلت بيانات ل 10 أزواج من العملات ولكنك تريد اختبار 2 منها فقط.


يمكنك تحديد هذين الزوجين عند إنشاء مشروع جديد واختبار فقط هذه الأزواج للفترة من 2018 حتى 2018 العام، على سبيل المثال.


يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام بيانات علامة تاريخية حقيقية أثناء الاختبار (وهي متاحة للمشتركين في خدمة البيانات الممتازة).


يمكنك بدء مشروع جديد من خلال النقر على زر مشروع جديد أو عبر ملف & رار؛ قائمة مشروع جديد في البرنامج:


في إطار إنشاء مشروع جديد يمكنك تعيين اسم المشروع (في اسم المشروع: الحقل) وأيضا الإيداع الأولي بالدولار الأمريكي.


بعد ذلك، الرجاء النقر فوق الزر التالي. سيتم فتح النافذة التالية:


في هذه النافذة، تحتاج إلى تنشيط أزواج من القائمة التي تريد اختبار (يمكنك اختيار كل منهم باستخدام زر تحديد الكل). فمن الممكن لاختبار أكثر من رمز عملة واحدة في وقت واحد.


من تاريخ: وحتى الآن: الحقول، تحتاج إلى تحديد تواريخ البدء والانتهاء من الفترة التي سيتم عرضها أثناء الاختبار.


جزء جودة الاختبار من النافذة هو المسؤول عن نوعية البيانات التي سيتم استخدامها من قبل برنامجنا أثناء الاختبار.


تتوفر طريقتان للتحضير:


توليد القراد من نقاط أوهلك †"إذا قمت بتحديد هذه الطريقة، فإن كل شريط يحتوي على 1-4 القراد على أساس القيم المفتوحة / عالية / منخفضة / إغلاق شريط معين (أقل من 4 القراد ممكنة في الحالة عندما فتح = عالية، أو منخفضة = إغلاق).


توليد القراد بشكل عشوائي عن طريق حجم †"وهذا يعني أن عدد القراد داخل شريط 1 دقيقة سيكون مساويا لحجم هذا الشريط، وسيتم توزيع القراد عشوائيا داخل شريط واحد. نوصي باستخدام الطريقة الأولى من القراد الجيل، كما هو أسرع ويعطي نوعية اختبار جيدة.


تحقق من استخدام سجل القراد المستورد واستخدام خيارات الانتشار العائمة إذا قمت بتنزيل البيانات التاريخية من خادمنا (تتوفر بيانات القراد في خدمة البيانات المميزة، يرجى الاطلاع على التفاصيل هنا). هذا الخيار سوف تعطيك أفضل جودة الاختبار.


بعد تحديد كافة المعلمات اللازمة، الرجاء النقر فوق الزر التالي للمتابعة.


في النافذة التالية، يمكنك تحديد المنطقة الزمنية للبيانات التاريخية، استخدم المنطقة الزمنية: شريط التمرير لهذا الغرض. سيتم تطبيق المنطقة الزمنية المحددة على جميع الأزواج المحددة للاختبار. المنطقة الزمنية الافتراضية المحددة هي غمت + 0.


إذا حددت "بدء الاختبار من التاريخ الأول في النطاق"، فسيتم بدء الاختبار من التاريخ الذي حددته في الحقل "من التاريخ:" في النافذة السابقة.


ولكن يمكنك أيضا تغيير تاريخ البدء بتحديد تحديد أول تاريخ لبدء (تحميل التاريخ قبل تاريخ البدء) الخيار.


في هذه الحالة يمكن بدء الاختبار من تاريخ آخر (يمكن تحديده في تاريخ البدء: الحقل أو عن طريق تحريك أيام التحميل المسبق: شريط التمرير) وسيتم عرض جميع البيانات السابقة على المخطط.


هذا الخيار سيكون مفيدا إذا كنت تريد على الفور لبناء خطوط / مؤشرات على أساس أشرطة السابقة أو ترغب في تحليل البيانات السابقة وبدء التداول استنادا إليها.


عند إكمال التكوين، الرجاء النقر فوق زر إنشاء لإنهاء عملية إعداد البيانات.


بعد ذلك، تحتاج فقط إلى انقر فوق ابدأ اختبار زر، وسيتم بدء عملية الاختبار.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


مشروع الفوركس.


هذا الموقع خاص لديه الكثير من المحتوى الرائع أن العديد من التجار وسيطة المخضرم يمكن التمتع بها. بعض الأقسام يجب أن تأخذ المستخدمين إشعار هو بلوق، وإدارة الأموال ونظم التداول التي تحتوي على مجموعة واسعة من المواد التي قد تكون مفيدة.


قد لا يكون هذا الموقع جيدا للمتداولين المبتدئين في السوق. الكثير من المحتوى هو أكثر تقنية وتوجه نحو التجار أكثر خبرة.


عموما مشروع الفوركس هو مورد ممتاز للناس الذين يرغبون في قراءة مقالات الفوركس كبيرة وأدوات الفوركس الأخرى. هذا هو الموقع الذي شهدت التجار التمتع بها.


تحقق من هذه الأداة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


نجاح تجارة الفوركس هو عملية، وليس مشروعا.


هل تعرف ما يميز العملية من المشروع؟ ببساطة، يكون للمشروع تاريخ بداية ونهاية. عملية من ناحية أخرى مستمرة دون تاريخ نهائي محدد. أصبح تاجر الفوركس ناجحا هو الأخير.


أتحدث إلى الكثير من المتداولين خلال أسبوع. بين منطقة العضو والرسائل الإلكترونية التي أتلقىها من هذا الموقع أسمع من مئات التجار كل أسبوع.


في ما يلي سؤالان من أكثر الأسئلة شيوعا التي أتلقىها.


كم من المال يمكنني جعل الفوركس التداول؟ ما حجم الحساب الذي أحتاجه لإجراء & # 8220؛ x & # 8221؛ مبلغ من المال كل شهر؟


في حين أن هناك أي شيء خاطئ بطبيعته مع الفضول الذي يطرح هذه الأسئلة، وأخشى أن أولئك الذين يطلبون منهم وضع العربة أمام الحصان إذا جاز التعبير.


في مقالة اليوم & # 8217؛ سنناقش لماذا يجب أن ينظر إلى تداول الفوركس الناجح كعملية بدلا من شيء مع نتيجة نهائية. سوف تتعلم لماذا كسر أسفل معالم أكبر في أهداف قابلة للإدارة هو مهم جدا، وكذلك كيفية البدء في التركيز على العملية وليس الأرباح.


الزحف، والمشي، تشغيل.


من أي وقت مضى سمعت شخص يقول، & # 8220؛ عليك أن تتعلم الزحف قبل أن تتمكن من تعلم المشي & # 8221 ؛؟ ماذا عن، & # 8220؛ عليك أن تتعلم المشي قبل أن تتمكن من تعلم لتشغيل & # 8221 ؛؟


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الأقوال، فإنها تشير إلى عملية أن تصبح أفضل تدريجيا في شيء قبل أن تتمكن من تحقيق الكفاءة. بالنسبة لك، هذا & # 8220؛ شيء & # 8221؛ هو تداول العملات الأجنبية.


كل تاجر واحد يبدأ رحلتهم في نقطة انطلاق مماثلة. يسمعون عن فكرة من صديق، قراءة دورية أو ربما يرونها في فيلم. وبصرف النظر عن كيفية أو مكان سماعهم عن التداول، فقد بدأوا جميعا من الطابق الأرضي.


وبعبارة أخرى، يبدأ الجميع رحلة التداول في مرحلة الزحف.


بالتأكيد، قد يكون بعضكم قد بدأ مع درجة في الاقتصاد أو التمويل، ولكن أنا لا أعتقد أن أي شخص سوف يجادل معي عندما أقول أن درجة فازت & # 8217؛ ر تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. كما أنها لن تعطيك اليد العليا عند تحليل اتجاه أو تحديد حركة السعر الصاعد أو الهبوطي.


وجهة نظري هنا هو أنه بغض النظر عن الخلفية الخاصة بك، لديك الكثير من الإمكانيات لتصبح تاجر الفوركس كبيرة كما أي شخص آخر قراءة هذا. عامل الحد الوحيد هو تجربتك الحالية في السوق. وبعبارة أخرى، عليك أن تتعلم كيفية الزحف قبل أن تتمكن من تعلم كيفية المشي وعليك أن تتعلم كيفية المشي قبل أن تتمكن من معرفة كيفية تشغيل.


أولا يجب أن نؤمن.


هل قمت بزيارة أي منتديات شعبية في الفوركس مؤخرا؟ إذا كان الأمر كذلك أنا متأكد من أنك قد رأيت مشاركة واحدة على الأقل من شخص يدعي الكفاءة كمتداول الفوركس. وهم إما يقولون أنهم دائما مربحة أو حتى أنهم يتداولون الفوركس بدوام كامل.


دائما هذه الوظائف الحصول على كمية هائلة من الاهتمام. ولكن بدلا من، & # 8220؛ التهاني، كيف فعلت ذلك؟ & # 8221 ؛، ونحن عادة ما نرى، & # 8220؛ ها، نعم الحق & # 8221؛ نوع من الاستجابة. حتى بالنسبة لأولئك الذين دون & # 8217؛ ر تعليق، فكر سلبي مثل هذا هو غير معروف.


لماذا هذا؟ لماذا من الصعب جدا للاعتقاد بأن شخصا ما لا ينتمي إلى خلفية مميزة يمكن أن يجعله تاجر الفوركس؟


هذه الأفكار من الكفر هي عقلك & # 8217؛ ق طريقة حمايتك من الألم. في معظم الحالات هو & # 8217؛ s الألم من محاولة والفشل.


لذا، بدلا من الاعتقاد بأنه من الممكن ومثابرة هذا الشخص، فإن معظمهم سيقولون أنفسهم أنه ليس من المرجح إذن كيف يمكن لهذا الشخص العشوائي أن يحقق شيئا لديه معدل فشل بنسبة 90٪؟


وهذا يمثل تناقضا. إذا كان أولئك الذين يعلقون في الكفر لا يرغبون في الاعتقاد بأن شخصا ما يمكن أن يصبح تاجر الفوركس ناجحة، لماذا يعلقون في منتدى الفوركس ذات الصلة في المقام الأول؟ وبعبارة أخرى، لماذا تحاول على الإطلاق؟


والإجابات على تلك الأسئلة تتجاوز موضوع هذه المادة. ولكن أعتقد أنك تحصل حيث أنا & # 8217؛ م الذهاب مع هذا.


ومن الضروري أن تخرج أي كفر عن إمكانيات تحقيق أرباح متسقة كمتاجر فوركس. إذا كنت تريد حقا أن تصبح ناجحا لديك للاعتقاد دون ظل من الشك التي يمكنك وسوف تفعل ذلك.


تصبح عملية المنحى.


كمتداول فوركس، يجب أن لا تحاول التغلب على السوق ولا يجب أن تحاول أن تجعل مبلغ معين من المال كل شهر. الشيء الوحيد الذي يجب أن تركز على كل يوم هو العملية التي يمكنك أن تصبح أفضل تاجر يمكنك أن تكون.


لا تتضمن الأهداف النقدية، تسأل؟


ليس في أدنى. أي معلما تصل إلى القيمة النقدية هو مجرد نتيجة ثانوية للعملية التي ذهبت للوصول إليها. وبعبارة أخرى، وصلت إلى هذا المعلم بسبب العديد من الأشياء التي فعلت الحق على طول الطريق، وليس لأنك ركزت على المعلم نفسه.


عندما تمت مقابلتك قبل مباراة، لا يقول رياضي محترف أبدا، & # 8220؛ نأمل أن يسجل المزيد من النقاط من الفريق الآخر & # 8221؛. بالطبع أن & # 8217؛ ق كيف فاز اللعبة ولكن هو إيسن & # 8217؛ ر لماذا يتم الفوز لعبة.


وبدلا من ذلك سيقول اللاعب المحترف شيئا مثل & # 8220؛ نحن بحاجة إلى الخروج وتنفيذ خطة لعبتنا ونفعل ما نقوم به أفضل & # 8211؛ والحد من الأخطاء والاستفادة من الفرص & # 8221؛.


لاحظ كيف الرياضي لا يشير إلى ضرب الفريق الآخر من خلال تسجيل المزيد من النقاط. بدلا من ذلك انه / انها تركز على العملية التي من شأنها أن تؤدي فريقهم للفوز.


وينطبق الشيء نفسه على رحلتك كمتداول فوركس & # 8211؛ عليك أن تبدأ التركيز على العملية التي سوف تقودك إلى أرباح متسقة بدلا من التركيز على الأرباح وحدها.


دون أن تجعل خطأ تهدف إلى حساب تداول $ 1 مليون كل يوم. إذا كان هذا الهدف النهائي الخاص بك، عظيم، ولكن لا & # 8217؛ ر جعل هذا التركيز اليومي. بدلا من ذلك التركيز على كل قطعة من العملية التي سوف تقودك إلى أرباح متسقة.


من خلال التركيز على العملية لن تقلل فقط من مستويات التوتر ولكن سوف تبدأ أيضا في تعزيز عقلية النمو.


ويرجع التوتر الذي يواجهه المتداول إلى التوقعات، وعادة في شكل نتيجة متوقعة لإعداد تجاري معين. نهج موجه نحو العملية يخفف من هذا التوتر لأنك لم تعد تمارس الضغط على نفسك للفوز في كل مرة. بدلا من ذلك كنت تركز على تنفيذ كل جزء من العملية بأكبر قدر ممكن من الفعالية.


البدء في وضع التركيز على كل جزء من التداول الخاص بك لتشمل أشياء مثل إدارة الأموال الفعالة، وتحديد المستويات الرئيسية واتخاذ فقط الاجهزة عمل السعر الأكثر ملاءمة. إتقان كل جزء من العملية والأرباح من المؤكد أن تجد لك.


انتصارات سريعة.


كل شخص واحد يقرأ هذا له نفس الهدف & # 8211؛ لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. وبطبيعة الحال فإن تفاصيل تلك الأهداف سوف تختلف، مثل الرغبة في التجارة لصالح شركة دعم أو إدارة صندوق خاص، ولكن الهدف من الأرباح الثابتة هو نفسه.


لا يخطئ في ذلك، أن & # 8217؛ s هدف هائل واحد التي سوف تأخذ أي كمية صغيرة من الخبرة لتحقيق. وبطبيعة الحال فإن العوامل التفاضلية بين شخص يصل إليه في خمس سنوات مقابل شخص يصل إليه في سنة واحدة واسعة للغاية.


ولكنني لا أريد أن يتحول هذا إلى وظيفة عن خصائص التجار الناجحين. بدلا من ذلك أريد أن أركز على فكرة أنه من أجل عرض النجاح في سوق الفوركس كعملية وليس مشروعا، تحتاج أولا إلى ضبط تفكيرك.


إن وجود هدف للتداول لصالح شركة دعامة أو إدارة صندوق كبير وأنه شيء أشجع الجميع على الحصول عليه. ولكن إذا كان هذا هو الهدف الوحيد الذي تركز عليه كل يوم، فإنك تقف فرصة أكبر للحصول على حرق من شخص يكسر هذا الهدف الكبير في قطع لدغة الحجم.


بدلا من الاستيقاظ في الصباح والقول، & # 8220؛ وسوف تتاجر في شركة دعامة يوم واحد & # 8221؛، حاول شيئا أكثر قابلية للإدارة مثل، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تعلم دخول 50٪ إستراتيجية اليوم & # 8221 ؛. لديك فرصة أكبر بكثير لإنجاز هذا الأخير في يوم واحد. هذا ما نسميه "& # 8220؛ الفوز السريع & # 8221؛.


بدء إعطاء نفسك واحد أو اثنين من هذه انتصارات سريعة كل يوم. يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل الحصول على المخطط الخاص بك تكوين بطريقة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. إنه لا يجب أن يكون كبيرا.


هذه & # 8220؛ انتصارات سريعة & # 8221؛ سيخلق الزخم وكما يبني هذا الزخم سوف تجد نفسك تحقيق أهداف أكبر من دون حتى معرفة ذلك.


العاطفة لا يتزعزع، جهد مستمر.


أريد أن أبدأ في جلب هذه الوظيفة إلى نهايتها مع شيء على الاطلاق، من دون شك، 100٪ ضروري إذا كنت ترغب في النجاح كالتاجر. هذا الشيء هو العاطفة.


يجب أن يكون لديك شغف للتداول إذا كنت تريد أن تنجح. ولا توجد طريقة أخرى ليقولها، ولا يوجد بالتأكيد أي بديل. والشغف الذي لا يتزعزع هو ما سيدفع الجهد المستمر اللازم لتحقيق أرباح متسقة في هذا العمل. أي شيء أقل لن تسفر عن النتائج التي تريدها.


من كل الأشياء التي يمكنني تدريسها لمتداول الفوركس الطموح، والعاطفة إيسن & # 8217؛ ر واحد منهم. إما أن يكون لديك أو أنت لا & # 8217؛ ر.


ما يمكنني أن أخبرك به هو & # 8211؛ إذا كان لديك شغف حقيقي للتداول ورغبة حرق لتصبح ناجحة، وسوف تجعل من. لأنه يمكنك & # 8217؛ ر تفشل إذا كنت تتخلى أبدا.


الكلمات الأخيرة.


رحلة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة لا تنتهي أبدا. سوف تواجه صراعات والتمتع الدروس المستفادة بعد 10 عاما من التداول تماما كما فعلت بعد 10 شهرا من التداول.


وتيرة وحجم هذه الصراعات والدروس المستفادة سوف تتغير بالطبع مع مرور الوقت، ولكن عملية التعلم وصقل حافة التداول الخاصة بك في السوق لا تنتهي أبدا.


فقط تذكر أن تحطيم أهداف أكبر دائما إلى أهداف أصغر حجما. جعل هذه سريعة يفوز جزءا من روتينك اليومي وقبل أن تعرفه سوف تصل إلى هدفك النهائي من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


قبل كل شيء، تأكد من الحفاظ على التركيز على العملية وأبدا الأرباح. تعلم كيفية التمتع العقبات بقدر النجاحات، مع العلم أن كل عقبة كنت قهر يضعك خطوة واحدة أقرب إلى هدفك النهائي.


ما هي أهدافك كمتداول فوركس؟ هل ترى نفسك تقترب من تلك الأهداف بشكل مختلف بعد قراءة هذه المقالة؟


مشاركة تجربتك أو ببساطة ترك تعليق أدناه.


هذه المقالة هي الثاقبة جدا.


يبدو وكأنك ملفوفة رحلة التداول بلدي في صفحة واحدة.


وهذا صحيح.


لطيفة لمقابلتك، جوستين 🙂


شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع هذه المادة. 🙂


اسعدت بلقائك أيضا.


مرحبا جوستين، كنت على الفور. أنا & # 8217؛ كنت دائما أحب قراءة مقالك. لقد تم التداول لمدة 3 سنوات تقريبا، وأنها تأخذ الكثير من الصبر والتعلم لتكون ناجحة. في البداية عندما بدأت، وأنا النضال وجعل بعض الخسائر الضخمة ولكن أنا لم يستسلم. لدي احترام كبير لمنهجية الخاص بك وأنا & # 8217؛ قراءة دائما الخاص بك اليومية والأسبوعية الإعداد التجاري. لقد استخدمت حتى بعض النصائح الخاصة بك وجعل بعض الربح الجيد. يرجى الاستمرار في ما كنت قد فعلت أفضل كل هذا الوقت. كما قلت & # 8220؛ يمكنك & # 8217؛ ر تفشل، إذا كنت تتخلى أبدا & # 8221 ؛. هذا هو ما يجب على كل تاجر تكافح القيام به، وهذا ينطبق أيضا على الحياة بشكل عام كذلك. شكرا جوستين.


أشكركم على كتابة هذه المقالات، وأنا أستمتع بها كثيرا. أنا أشعر أنني قد حان عبر النظام الخاص بك عدة سنوات أغو، كنت قد انقذت لي عدة سنوات من بين. لقد استخدمت تسي و إما 25 50 كروس لسنوات و كانت كتل ستامبلينغ و أنا لا أعرف هم كانوا يتأثرون إلى أن أكون أنا جاوزت بعض من مقالاتك. أشعر أخيرا أنني سوف تحصل على الأرباح المتسقة قريبا. لقد كنت تعلم الفوركس منذ يونيو 2007 ولكن لا تزال تعمل على الحصول على أرباح ثابتة.


رينيه، سعيد أنا يمكن أن يكون من المساعدة. و أنا & # 8217؛ م يسر أن أسمع عن التحسينات الجارية الخاصة بك. شكرا على التعليق.


ملهم جدا لي & # 8230؛


شكرا جزيلا سيدي.


A تاجر الفوركس يذكرني لاعب غولف لا يمكن أن أقول أبدا أنا لاعب غولف مثالي لا أستطيع أن تخسر أو لقد اتقن اللعبة، لأن التعلم يتوقف أبدا وبغض النظر عن مدى القيام به سيكون لديك دائما خسائر.


مادة ممتازة. واحدة من أروع الخاص بك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


توظيف أفضل الفوركس التجار.


وبورك هو مكان العمل الرائدة على الانترنت، موطن للآلاف من أعلى تصنيف لحسابهم الخاص. انها بسيطة لنشر عملك والحصول على عطاءات شخصية، أو تصفح وورك للعمل على موهبة مذهلة على استعداد للعمل في مشروع التداول الفوركس الخاص بك اليوم.


يرجى محاولة تعديل البحث للحصول على مزيد من النتائج.


ماذا يقوله عملائنا.


في لمحة: تداول العملات الأجنبية.


ويعرف الصرف الأجنبي أيضا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية وهو تبادل عملة إلى عملة أخرى من خلال سعر صرف متفق عليه بشأن ما يسمى بالسوق دون وصفة طبية. الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر تداولا في العالم، مع دوران 5.3 تريليون دولار كل يوم، مقارنة مع نحو 50 مليار $ في بورصة نيويورك. أسواق الفوركس مفتوحة طوال اليوم من مساء الأحد إلى ليلة الجمعة. في أبسط أشكاله، تداول العملات الأجنبية هو شراء المضاربة لعملة واحدة أثناء بيع آخر. تتغير قيم العملة بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك الاقتصاد والجغرافيا السياسية، والهدف النهائي للتاجر هو التنبؤ بهذه التغييرات وكسب المال.


إذا أراد عمل تجاري دخول سوق الفوركس، فمن الأفضل في كثير من الأحيان لتوظيف خبراء تداول العملات الأجنبية والمستشارين لبدء العملية. ويمكن أن تساعد في تحديد العوامل الرئيسية، مثل عندما تكون أفضل الأوقات لدخول الأسواق وكذلك ما هي الأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم وما يؤثر عليها. ويمكن لهؤلاء الخبراء تقديم المشورة لأزواج العملات للعمل معها، حيث أن كل زوج يتضمن عملة أساسية وعملة مقابلة؛ على سبيل المثال، اقتران اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لديه اليورو كقاعدة والدولار الأمريكي كعداد. يمكن لمالكي تداول العملات الأجنبية أيضا تثقيف العملاء حول ما قامت به عوامل معينة تاريخيا للسوق، ومتى، وإلى متى.


إنتاج مصقول، فيديو عالي الجودة مع الأعمال الحرة وورك.


يعد الفيديو عنصرا متزايد الأهمية في إستراتيجية محتوى متنوع اختراق السوق، كما أنه قد يكون أكثر تعقيدا بكثير من المحتوى المكتوب. الاخبار الجيدة؟ هناك مهارات عالية أوبك لحسابهم الخاص في كل فئة تقريبا من إنتاج الفيديو على استعداد للمساعدة.


19 يناير 2018.


وراء الكواليس: كيف الفيسبوك وجاب شركة الاستفادة من البيانات هر.


عندما تتبنى فرق الموارد البشرية بيانات كبيرة وتحليلات تنبؤية، فإنها تكتشف فرصا جديدة للنمو. اطلع على كيفية استخدام الشركات الرائدة لبيانات الموارد البشرية.


تجارة الفوركس.


على قيد الحياة الرقمية: فصول التسويق الرقمي في بيون لديها التعادل المتابعة مع واحدة من شركة تجارة الفوركس من بيون وأنها بحاجة إلى التسويق الرقمي إنترن على أساس شهري. يمكن للطلاب من على قيد الحياة الرقمية: معهد التدريب التسويق الرقمي العمل على الفوركس التداول المشروع الحية خلال دورة التسويق الرقمي.


المنظمة: تداول الفوركس.


ستيبند: يعتمد على ملف المرشح.


الوسائط المتعددة.


ربما يعجبك أيضا.


الوسائط المتعددة.


خدمات استشارات الموارد البشرية.


وحدات مغطاة.


الاقسام.


(2) التسويق الرقمي (3) غوغل أدوردس (1) أدوات جوجل (3) مشاريع حية (17)


الروابط.


كوبيرايت © 2017 أليف ديجيتال. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment