Saturday 24 March 2018

سلك تداول الخيارات


سلك تداول الخيارات
تبدأ اليوم على ألي إنفست & # 8217؛ ق موقع آمن.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد أن حصلت على تراديكينغ ل 275 مليون $ في عام 2018، انها آمنة ليقول حليف بسرعة تحولت من بنك على الانترنت إلى شركة دي وساطة الانترنت على الانترنت جذابة للغاية بين عشية وضحاها.
على عكس العديد من الوسطاء على الانترنت، ألي يقدم خطط لجنة التسعير مرنة لتجار الخيارات النشطة، فضلا عن التكنولوجيا الحائز على جائزة وصفر الصيانة أو عدم النشاط الرسوم.
خيارات التداول مع حليف في القشر.
واحدة من أفضل الجوانب حول خيارات التداول مع ألي انفست لا يمكن إنكارها منخفضة التكلفة. يمكن للمتداولين ذوي الميزانيات العالية و / أو ذات الحجم الكبير الاستفادة من رسوم تذكرة بقيمة 3.95 دولار + 0.50 دولار للعقد لجميع صفقات الخيارات. لكي يكون مؤهلا للحصول على هذا السعر التنافسي، يجب على جميع المتداولين إجراء 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة، أو الحفاظ على متوسط ​​رصيد الحساب اليومي البالغ 100000 دولار أمريكي أو أكثر.
إذا كنت متداول الخيارات النشطة، فإن خيارات 50 with مع رسوم أساسية بقيمة 3.95 دولار فقط جذابة للغاية. وهذا يعني واحد الكثير من الحديد كوندور يكلف فقط 5.95 $. لا يزال هذا أقل من السعر الذي يدفعه معظم الوسطاء لتداول أسهم واحد!
بالإضافة إلى التسعير كبيرة، حليف يقدم 24/7 دعم العملاء عبر الهاتف والدردشة الحية.
عروض خاصة.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: $ 3.95 + $ 0.50 / العقد.
العادية التاجر السعر: $ 4.95 + $ 0.65 / العقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 30.00.
يقدم ألي انفست بعض من أرخص الأسعار لخيارات التداول في هذه الصناعة. بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى تداول 10 عقود في وقت واحد، يمكنك ببساطة & # 8217؛ أن تغلب علي & # 8217؛ ق التسعير.
بالإضافة إلى ذلك، الباعة الخيار يمكن أن نفرح مع رسوم منخفضة من 4.95 $ لكل تعيين الخيار.
كما هو الحال مع جميع الوسطاء تقريبا، تحويلات أش الواردة والصادرة مع ألي إنفست مجانية. وهناك الكثير من التجار في خيارات إخوان في كثير من الأحيان تحويل الأموال النقدية من حسابهم لدفع أنفسهم على أساس أسبوعي، و 30 $ لكل التحويل الإلكتروني في ألي هو ملحوظ $ 5.00 أعلى من متوسط ​​الصناعة من 25 $.
منصة التداول.
حليف منصة التداول الخيارات هو على شبكة الإنترنت وقوية بشكل مدهش وقادرة على احتمالات متطورة إلى حد ما وتحليلات لتداول الخيارات.
بالإضافة إلى تخصيص جميع الحاجيات بالنقر على & # 8220؛ كوغ & # 8221؛ رمز، يمكنك الاختيار من اثنين من المواضيع: الظلام (في الصورة) والضوء.
لوحة التحكم الرئيسية.
لوحة القيادة الرئيسية يتميز وظائف التخطيط الأساسية فضلا عن سلسلة الخيار، وقائمة المراقبة، والقطعة حالة الطلب، وملخص الحساب. كل هذه العناصر قابلة للتخصيص جزئيا.
سلسلة الخيار.
ألي إنفست & # 8217؛ s سلسلة الخيار كبيرة. لم نختبر أي تأخيرات في تحميل البيانات أو علامات الاقتباس. إنه أمر شائع بالنسبة لسلاسل الخيارات المستندة إلى الويب للتأخر بشكل ملحوظ، خاصة عند التمرير، ولكن ألي & # 8217؛ s سريع. بالاضافة الى ذلك، انها قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. النقر على مربع على الحواف الخارجية للسلسلة يملأ هذا الاضراب في أداة حاسبة الاحتمالات الخيار.
أدوات احتمالية الخيار.
مع أداة الاحتمالات الخيار، يمكنك ان ترى الربح والخسارة المحتملة لتجارة الخيارات المحتملة أو الحالية. بالإضافة إلى أقصى الأرباح والخسائر، يمكنك حساب التغيرات الافتراضية في التقلب مع عدد مناسب من الأيام حتى انتهاء الصلاحية.
بيانات التداول.
جميع البرامج والبيانات المتوفرة على المنصة أعلاه مجانية.
إذا قمت بعمل أكثر من 10 صفقات في الشهر مع ألي، فأنت مؤهل للحصول على نظام البيانات المتدفقة (بما في ذلك نقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية، والأخبار، الخ) مجانا. لسوء الحظ، هذا هو السبيل الوحيد للحصول على بيانات السوق المستوى الثاني مع ألي. أنها لا تقدم خدمات تدفق مقابل رسوم للتجار.
خيارات تداول القدرات.
توفر ألي انفست إمكانات تداول الخيارات الكاملة، ولكن الخيارات المجردة تأتي مع متطلبات كبيرة. ربما واحدة من الجوانب السلبية الوحيدة من خيارات التداول مع ألي انفست هو ارتفاع قيمة حساب شرط لبيع مؤشر عارية وخيارات الأسهم، وتحديدا عارية المكالمات الأسهم.
الحد الأدنى لمتطلبات الحساب من 100،000 دولار لبيع مؤشر عارية وخيارات الأسهم يمكن القول إن حاد جدا. 25،000 $ للتجارة الأسهم العارية وضع خيارات أكثر معقولية، والنظر في متطلبات التداول اليوم للحسابات في الولايات المتحدة هو 25،000 $. ولكن لا يزال، بالنسبة للمتداولين الخيارات التي بدأت للتو، قد يكون شرط الخيار مؤشر عارية مع حليف أن يكون قليلا من حاجز.
مما لا شك فيه أن تداول الخيارات العارية ينطوي على قدر كبير من المخاطر، ولكن متطلبات الهامش لشركة ألي انفست أعلى بكثير من منافسيها. هذا هو بالتأكيد شيء الخيارات النشطة التجار يجب أن تأخذ علما عند تطبيق.
دعم العملاء.
إنه مطمئن لمعرفة ممثل خدمة عملاء ألي إنفست المتوفر دائما عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وعلى الرغم من عدم وجود فروع مادية، إلا أن الدعم الحرفي لليالي رائع.
إذا كان لديك مشكلة مع حسابك أو سؤال حول التجارة، شخص ما يقف دائما في حليف لمساعدتك. لقد استخدمنا & # 8220؛ الدردشة المباشرة & # 8221؛ في مناسبات عديدة، وكانت الردود دائما سريعة ومفيدة.
كلمة أخيرة.
ألي انفست هو ببساطة رائعة لتداول الخيارات. في نهاية اليوم، يمكنك ببساطة & # 8217؛ ر ضربات منخفضة التكلفة. تقدم خيارات متقدمة احتمال وتحليلات أدوات يجعل صفقة أفضل. إذا كنت ترغب في إجراء فواصل تجارية بين الحين والآخر، فإن رسوم الصيانة الصفرية والحد الأدنى للحساب الصفر ضروري، وهذا هو حقا حيث يضيء حليف.
المنطقة الوحيدة التي يمكن أن تتحسن حليفها مع متطلبات هامش خيار عارية عالية. التجار الذين بدأوا للتو و لا يريدون لارتكاب الكثير من رأس المال قد تجد 100،000 $ متطلبات المكالمة العارية قليلا حاد.
وقد قلت ذلك، مع 24/7 دعم العملاء، $ 0.50 عقود الخيار، منصة التداول المتقدمة، وليس الحد الأدنى من النشاط أو متطلبات التوازن & # 8230؛ كيف يمكن أن تذهب الخطأ؟
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت عميل ألي انفست الحالي، والوصول إلى تسجيل الدخول ألي انفست عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا.
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

إنكور وير كوربوراتيون (وير) سلسلة الخيارات.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات تداول الأسلاك.
يتم تشغيل هذه الخدمة التجارية خيارات عالية الطاقة من قبل رئيس الخيارات الاستراتيجية غوردون لويس، وهو مصمم للقيام بشيء واحد & # 8211؛ تجعلك أكبر قدر ممكن من المال في سوق الخيارات!
عدة مرات في الشهر، كلما يجد جوردون فكرة انه وضع المال الخاص به إلى، وقال انه يرسل تنبيه التجارة قصيرة عبر البريد الإلكتروني لمشتركيه.
في هذا التنبيه، سوف تحصل على كل ما تحتاجه لوضع النظام بثقة على الانترنت بنفسك.
بعد ذلك، في أي وقت غوردون يعتقد أنك يجب أن تبيع واحدة من هذه المواقف، وقال انه & # 8217؛ سوف نرسل لك على الفور تنبيه البريد الإلكتروني.
وبهذه الطريقة، أنت & # 8217؛ أبدا ترك التخمين عندما يجب أن تبيع. انه & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم بالضبط ما لبيع وكم.
وأخيرا، يرسل غوردون تحديثا كل أسبوع يغطي بسرعة جميع المراكز المفتوحة في المحفظة.
في جميع الأوقات، سوف يكون لديك تاجر الخيارات المهنية هناك معك أقول لك بالضبط ما لشراء، وكم لدفع وعندما يجب أن تبيع.
وأنه كل ذلك من خلال البريد الإلكتروني، لذلك هو & # 8217؛ ق سريعة وسهلة & # 8230؛
مع خيارات تداول الأسلاك، سوف تحصل على فرصة للتداول الحق جنبا إلى جنب مع واحدة من أفضل الخيارات التجار على الكوكب & # 8230؛ من الراحة من منزلك!
اتبع خيارات التداول البحوث.
مجانا خيارات تقرير خاص.
ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!
زيادة عوائدك بنسبة 948٪
انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

روبنهود تطلق حرة خالية من الخيارات التداول.
روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجان وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.
(فوتو: بوسينيس وير)
(فوتو: بوسينيس وير)
بالو ألتو، كاليفورنيا. (بزنيس واير): أعلنت شركة "روبنهود"، وهي شركة الوساطة الأسرع نموا في العالم، عن إضفاء الطابع الديمقراطي على النظام المالي في أميركا، عن تداول الخيارات المجانية التي تتيح لجميع المستثمرين الوصول إلى واحدة من أقوى أدوات التداول. تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلسة، متميزة عن العروض الموجودة.
وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك ل "روبنهود": "في عام 2018، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل بإطلاق تداول الأسهم بدون رسوم، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي" والرئيس التنفيذي المشارك. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول الخيارات الخالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".
وفيما يلي بعض أبرز الخدمات خيارات روبنهود ل:
لا رسوم العمولة لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي. استراتيجيات الخيارات المتقدمة استراتيجيات المستوى الثاني ذات التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضعها، وبيع المكالمات المغطاة ووضعها)، وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، والتداول المتقدم الآخر الاستراتيجيات المتاحة. التسعير تصفية التسعير الملكية روبنهود في يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم صغير أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل. تجربة أعيد تصميمها قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال جداول الخيارات التقليدية والمعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات. حر، في الوقت الحقيقي بيانات السوق أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.
روبنهود تجاوزت مؤخرا ثلاثة ملايين مستخدم وأكثر من 100 مليار $ في حجم المعاملات. في الشهر الماضي، أصدرت الشركة روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة بحيث يمكن للمستثمرين نقل محافظهم الخارجية لروبنهود.
تتوفر خيارات التداول على روبنهود ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في أوائل عام 2018. تداول الخيارات ليست مناسبة للجميع و روبنهود المستثمرين يجب إكمال موجز المخاطر قبل الموافقة على تداول الخيارات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.

سلك تداول الخيارات
ليس سرا أن الخيارات هي في كثير من الأحيان أداة الاستثمار المفضلة للتجار "المال الذكية". وتستخدم الصناديق الكبيرة وشركات التجارة بانتظام الخيارات اللازمة لإنشاء أكبر مراكزها - أحيانا بالتزامن مع حيازات الأسهم، وأحيانا أخرى باستخدام الخيارات. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم الأكثر تداولا. في كثير من الأحيان، عليك [& هيليب؛]
خيارات استراتيجية التداول.
هذا مفاجأة الأسهم يمكن أن تجعلك باكس كبيرة.
ليس سرا أن الخيارات هي في كثير من الأحيان أداة الاستثمار المفضلة للتجار "المال الذكية". وتستخدم الصناديق الكبيرة وشركات التجارة بانتظام الخيارات اللازمة لإنشاء أكبر مراكزها - أحيانا بالتزامن مع حيازات الأسهم، وأحيانا أخرى باستخدام الخيارات. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم الأكثر تداولا. في كثير من الأحيان، عليك [& هيليب؛]
طريقة واحدة للتداول هذا الوحش التكنولوجيا الأسهم في يناير كانون الثاني.
انها رسميا بداية العام التجاري الجديد، ولكن هذا لا يعني لديك لخلق كل استراتيجيات الاستثمار الجديدة. في حين أن هناك بالتأكيد سوف تكون بعض التغييرات (ربما كبيرة) في عام 2018، وهناك الكثير الذي حدث في عام 2017 والتي سوف تتكرر أكثر أو أقل هذا العام. على سبيل المثال، الشركة الرائدة [& هيليب؛]
لماذا يتم تعيين سبدر S & # 038؛ P المعادن والتعدين (إتف) للانفجار.
شم يكسر كما تدفقات رأس المال لقادة دورة أواخر تستعد الأسهم المعدنية يصل. ومع ارتفاع توقعات التضخم إلى أعلى وتوقع المزيد من رفع أسعار الفائدة، يتدفق رأس المال إلى أسهم الدورة المتأخرة. وهذا يعزز حصص سبدر S & أمب؛ P المعادن والتعدين (إتف) (نيزاركا: شم). في الواقع، شم يقترب بسرعة جديدة 52 أسبوع [& هيليب؛]
ما يمكن توقعه من الذهب في السنة الجديدة.
على الرغم من النهج السريع لموسم العطلات - مع وجود الكثير من المستثمرين في عطلة - لا يزال هناك الكثير من الأخبار المالية للتفكير. وبطبيعة الحال، كان أكبر الأخبار في عالم الاستثمارات الارتفاع السريع في سعر بيتكوين، جنبا إلى جنب مع إطلاق العقود الآجلة بيتكوين. [و hellip؛]
طريقة مثيرة للاهتمام لتحوط مخاطر المحفظة.
واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات هي مدى مرونة يمكن أن تكون للاستراتيجيات تصميم مخصص لتلبية احتياجاتك. مع خيارات، حتى شيء ما دنيوية كما التحوط يمكن أن يتم بطريقة مثيرة للاهتمام وخلاقة. هذا صحيح بشكل خاص منذ التقلبات إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة) أصبحت شعبية على نطاق واسع بين التجار والمستثمرين. [و hellip؛]
3 'فانغ' الأسهم للتداول دون المخاطر.
يمكنك التمتع ببعض المكاسب الإضافية على & # 8216؛ فانغ & # 8217؛ الأسهم باستخدام عارية يضع مع الأسهم فانغ الذهاب المكسرات، العديد من المستثمرين في وضع فومو، ويتساءل كيف تتورط والتمتع الجانب الصعودي. بالتأكيد، يمكن للمرء أن مجرد شراء في الأسهم فانغ ونأمل أن ترتفع على الفور إلى الربح - بدلا من الوقوع [& هيليب؛]
خيارات أساسيات التداول.
دليل الدمى للخيار الإغريق.
هناك كنت في محادثة مع تاجر المهنية حول استراتيجيتها وفجأة "داخل البيسبول" شروط تبدأ المتداول قبالة لسانهم - دلتا التحوط، قصيرة غاما، ثيتا حرق، وخطر فيغا. أنت تبتسم وتنعقد دون أن تعرف بالضبط ما تعنيه هذه المصطلحات، ومثل ذلك، ما بدأ باعتباره جيد [& هيليب؛]
يعني انعكاس: ما الأسهم وفرق نفل لها في المشترك.
من خلال دراسة الأداء الطويل الأجل للفرق الرياضية المهنية، يمكن للمستثمرين اكتساب شعور عائدات الأسهم في المستقبل. يعني العائد العائد الضوابط سوق الأسهم بقدر نتائج المسابقات الرياضية. من السهل على عشاق الرياضة أن يفترضوا أن فريق البطولة سيستمر في أداءه الممتاز في الموسم المقبل. ومن السهل أيضا على المستثمرين استقراء [و هيليب؛]
المقاييس الرئيسية: السعر إلى نسبة المبيعات.
اليوم أريد أن ألقي نظرة متعمقة على ما جيمس أوشونيسي، مؤلف ما يعمل على وول ستريت، وجدت أن أفضل مقياس القيمة التاريخية ... السعر إلى نسبة المبيعات. سوف نناقش كيفية حساب ذلك، ما يقول لنا، وكيف يمكنك دمج المقياس في نهج الاستثمار الخاص بك. ما هو السعر إلى [& هيليب؛]
أساسيات الخيار - ينتشر الخصم.
حان الوقت للدفعة الثالثة في سلسلة تعليمي لدينا على نظرية الخيار. في القسطين الأخيرين قمنا بتغطية أساسيات الخيار ثم بذلنا قصارى جهدنا لنقدم لكم السبق في كيفية تفسير الإغريق الخيار. اليوم نحن ذاهبون للقفز الحق في ينتشر الخصم وشرح لماذا غالبا ما يكون من الأفضل أن التداول [& هيليب؛]
أساسيات الخيار & # 8211؛ اليونانيون.
حان الوقت للدفعة الثانية في خيارنا أساسيات سلسلة البرنامج التعليمي. اليوم نحن ذاهبون لتغطية الخيار غريكس - الذي يعتبر عادة موضوعا جافيا. حسنا كان ذلك حتى الآن - حتى الاستيلاء على سيف قصير وزجاجة من زيت الجسم لأنك سوف تحتاج إلى ذلك في الساحة المتربة عندما [& هيليب؛]
أساسيات الخيار.
في سياق إعادة تقديم الاستراتيجيات ذات الصلة الخيار هنا في الشر المضارب أجد أنه من المهم أن نضع خط الأساس للمفاهيم الأساسية الخيار ذات الصلة للجميع. ربما كنت لم تتداول الخيارات من قبل أو ربما كنت صدئ قليلا ويمكن استخدام تجديد. لذلك دعونا نبدأ بالأساسيات: ما هو الخيار [& هيليب؛]
خيارات استراتيجيات التداول.
الذهاب طويلة متقدمة مايكرو الأجهزة، وشركة في قطاع الأحمر الساخن.
يمكنك شراء الأسهم أمد طويلة مع الثقة حتى الآن يرى الخبراء أشياء عظيمة لقطاع التكنولوجيا في عام 2018، وبحق ذلك. نحن نعيش في عالم أصبح أكثر اعتمادا على التكنولوجيا بوتيرة سريعة، ومن المرجح أن تصبح الأسي قريبا. لذلك هناك مجال لجميع الموردين إلى [& هيليب؛]
3 تيش جيانتس للتجارة مع الثقة الكاملة في 2018.
استخدام غوغل، فب و أمزن لتوليد الدخل مع صفر من حساب الجيب وكانت الأسهم على النار لعدة أشهر وقطاع التكنولوجيا هو نجم. وعصابة فانغ رفيعة المستوى هي أكثر من 30٪ في 12 شهرا. وكانت الأسواق فترات من التناوب داخل وخارج مجموعة، ولكن على المدى الطويل، الثيران [& هيليب؛]
3 مخزون الطاقة التي تحرق تريل.
تنتظر الاختراقات الكبرى في اليوم النفط الثلاثي. هنا & # 8217؛ ق كيفية تشغيلها. إن الانتعاش في أسعار النفط يطيل خطوته. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن انتعاش الوليد في أسهم الطاقة. كل ذلك، ارتفع ضوء الخام بنسبة 37٪ منذ قاع منتصف العام عند 42.05 $. ويشير اتجاهها الآن إلى ارتفاع في جميع الأطر الزمنية. [و hellip؛]
3 من أفضل الصفقات في هذا الأسبوع.
اثنين من الانفجارات وسحب واحد في انتظاركم في الحفر تداول الخيارات مع الأسهم الاستمرار في تنورة الستراتوسفير، وإيجاد فرص مربحة سهلا كما هو السقوط من السرير. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعملون في تداول الخيارات. إذا كان أي شيء، موسم الأرباح يوفر المزيد من الفرص لاكتشاف الاجهزة القابلة للتنفيذ بسبب التقلبات المرتفعة. [و hellip؛]
3 من أفضل الصفقات في الشارع.
تحقق من هذه الثلاثة أنماط الرسم البياني عالية الجودة الأسهم مغلقة الأسبوع الماضي مع الانفجار. أما مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الذي سجله ارتفاع كبير فقد سجل رقما قياسيا جديدا ليغلق عند 2،575.21 دولار. كما فاز السوق الثور لفات على، لا تزال أنماط الرسم البياني الجودة في الظهور. وقد تم التعامل مع المنافسين على اطلاع على أفضل الصفقات كل أسبوع إلى [& هيليب؛]
2 الخيار الاستثمارات لسوق غالية.
وقد وصلت تقييمات السوق الأمريكية الآن إلى ما كانت عليه في عام 1929، وبالتالي فهي ثاني أعلى تقييم في تاريخ البلاد. فقط فقاعة دوتكوم كان أعلى. حاليا: نسبة السعر إلى الربح المعدلة على أساس دوري (كيب) من S & P 500 أكثر من 31. متوسط ​​S & أمب؛ P 500 السعر إلى القيمة الدفترية هو 3.25، مقارنة فقط 2.00 في عام 2018. [& هيليب .]
خيارات تقلب ووتش.
كاشينغ إن أون هاي فولاتيليتي.
وأخيرا لدينا بعض الألعاب النارية في الأسواق المالية، والتي هي عادة شيء جيد للخيارات التجار. مع بطء كما كان في الآونة الأخيرة، فمن الجميل أن نرى فعلا بعض العمل الحقيقي في الأسهم. وقفز مؤشر فيكس (المقياس الأكثر شيوعا لتقلبات السوق) من 11 إلى 14.50 في يوم واحد (الجمعة الماضية). [و hellip؛]
خطة للتذبذب بقية السنة باستخدام خيارات.
إذا كنت قد تم الانتباه إلى السوق في الآونة الأخيرة، وكنت قد لاحظت بالتأكيد ارتفاعا في التقلب. وارتفع مؤشر فيكس، وهو المقياس الأكثر شعبية للتقلبات، في عدة مناسبات خلال الأسبوعين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك، ظلت مرتفعة (بالنسبة للأشهر الأخيرة) حتى في أيام التداول الأقل تقلبا. يمكنك أن ترى من الرسم البياني، [& هيليب؛]
وهناك طريقة سوبر رخيصة للتداول التقلب مع خيارات.
من الصعب تقريبا الاعتقاد، ولكن استمرار تقلبات السوق استمرت لأكثر من أسبوع. لم يكن لدينا أكثر من يوم أو يومين من التقلبات المرتفعة في الأساس أكثر من سنة. معظم المسامير التقلب في العام الماضي أو نحو ذلك كانت قصيرة جدا، وكنت تقريبا لا يعرفون أنها وقعت. حتى الأسبوع الماضي، [& هيليب؛]
خيارات التداول مع عودة التقلب.
في الوقت الراهن، الآلاف من التجار تقلب قصيرة هي الهرولة لتغطية مواقفهم. حسنا، هذا أمر مبالغ فيه - ربما يكونوا فقط يتداولون في مواقعهم أعلى. وبغض النظر عن ذلك، لا يوجد شيء مثل التهديد النووي للحصول على بعض التقلبات مرة أخرى في الأسواق المالية. ومع ذلك، يومين أو ثلاثة أيام من التقلب العالي ربما لن يتغير [& هيليب؛]
خيارات الحق التجارة إلى مكان لتقلب منخفضة.
تبحث من خلال سلسلة الخيارات في محاولة للعثور على العقد المناسب والتاريخ المناسب يمكن أن تكون ساحقة. قرار سيء واحد وكنت قد تفقد المال الكبير. دعونا تبسيط ذلك بالنسبة لك اليوم من خلال تبين لك خطوة بخطوة كيفية وضع التجارة المناسبة للسوق اليوم. وأخيرا، لدي بعض الأخبار مثيرة سوق الأسهم [& هيليب؛]
طريقة رخيصة للربح من سجل انخفاض التقلب.
الصراع في سوريا، المخاوف بشأن روسيا وكوريا الشمالية، وحكومة لا يمكن التنبؤ بها في المنزل يمكن أن ترسل سوق الأسهم تراجع في أي لحظة. وإليك كيفية الربح من تراجع مؤقت في السوق. لا يزال تقلب سوق الأسهم يخلط بين التجار والمستثمرين حيث أن مؤشر فيكس وغيره من مؤشرات تقلب العملات الرئيسية قريبة من أدنى مستوياتها على الإطلاق. [و hellip؛]
خيارات التداول.
قيود خيارات التداول.
لقد كنت دائما من محبي تداول الخيارات. في الواقع، ما زلت استخدام المكالمات المشمولة كأداة في بلدي ترسانة الاستثمار. ومع ذلك، فإن الخيارات، عندما لا تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تشكل قدرا خطيرا من المخاطر للمستثمر تدري. في حين يمكن استخدام الخيارات كأداة فعالة للتحوط والمضاربة، بحكم طبيعتها [& هيليب؛]
هل الخيارات الثنائية دائما عملية احتيال؟
الخيارات الثنائية الصناعة من الخارج، يبدو كما لو أن صناعة الخيارات الثنائية يمر الوقت توريد؛ منصات إغلاق، الأوراق المالية & أمب؛ تحذيرات لجنة الصرف (سيك)، الشركات المتداولة علنا ​​اضطرت إلى شطب و عدد كبير من شكاوى المستهلكين تسبب الفوضى لهذه الصناعة في الأشهر الأخيرة. هي الخيارات الثنائية صناعة شرعية يجري [& هيليب؛]
مكافحة الغش تجارة الخيارات الثنائية، ستيفن يونغ قصة.
كيف يعمل الغش تجارة الخيارات الثنائية لقد كنا جميعا تخضع للإعلانات كليكبايت على الانترنت تعزيز الثراء مخططات سريعة، ونحن جميعا على دراية "الأمير النيجيري" الذي يحتاج فقط شخص مثلك مع حساب مصرفي دولي لإيداع له ملايين. قد يتغير النموذج، ولكن الوسيط نادرا ما يفعل. التطور [& هيليب؛]
مزايا الاستثمار في الخيارات.
وغالبا ما ترتبط الخيارات مع المخاطر. هذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة إذا ما استخدمت بشكل صحيح. قبل أن نغوص بعض المزايا، من المهم أن تعرف بالضبط ما هو الخيار. وفيما يلي دليلان من شأنها أن تساعدك على تطوير فهم خيار: ما هو الخيار من قبل ستوكترادس أساسيات الخيارات [& هيليب؛]
فيكس الخيارات والضرائب.
مثل العديد من المستثمرين، تركت السوق الثورية تسع سنوات بلدي صندوق مع كمية كبيرة من الأرباح الرأسمالية غير المحققة. ومع أن الأسعار الآن غنية جدا، على الأقل من وجهة نظري، أشعر بأن مقايضة المخاطر / العائد أقل مواتاة بكثير حينما يتم إجراء تلك الاستثمارات. أخشى أن يكون هناك احتمال معقول ل [& هيليب كبير]
لا تسقط فريسة لخيارات مبالغ فيها.
أنا عمري بما فيه الكفاية أنني كنت التداول في الأسواق قبل عشري. إذا كان أحد الخيارات يتداول لمدة ربع سنة، فقد أطلقنا عليه اسم "كواك". إذا كان تداوله ستة عشر، فقد أطلقنا عليه "تيني" أو "نتن". احذر من وضع المراهقين. إذا كنت صانع السوق على الأرض، أنت [& هيليب؛]
تغطية المكالمة المكتوبة.
3 المكالمات المغطاة لجعل $ 1،000 لشهر سبتمبر.
توليد 1000 $ في دخل إضافي مع هذه الاستراتيجية المكالمات المشمولة نحن على وشك أن الوجه إلى شهر جديد، فلماذا لا 1000 $ في خيارات الدخل قسط عن طريق المكالمات المغطاة؟ وتهدف النشرة الاستشارية الأسهم بلدي لتوليد 1000 $ شهريا في خيارات يلعب من أجل توليد الدخل للمستثمرين المهتمين في أن اضافية [& هيليب؛]
3 المكالمات المغطاة لشراء الأسهم على المدى الطويل.
استخدام المكالمات المشمولة لهذه الأسهم التي سلمت خيبة أمل الأرباح المكالمات المشمولة هي الخيارات الصفقات التي لديها الكثير من الفائدة. يمكن أن تولد دخل شهري إضافي، والذي هو كيف يمكنني الاستفادة منها في النشرة الاستخبارية الأسهم بلدي، محفظة الحرية. كما يمكن استخدامها للتحوط من المراكز الطويلة. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكنهم أيضا [& هيليب؛]
الكمال 10٪ دفع ثمن سوق توبي.
قلق حول الانسحاب؟ أنا لا ألومك. ولكن يجب أن لا يخبئ محفظتك النقدية عندما يمكنك البنك هذه الأرباح 10٪ وتكون حماية نفسك من انخفاض في سوق الأسهم. بدلا من شراء الأسهم لدفعاتهم، على أمل أنها لا تعطل، يمكنك استخراج المزيد من المال منهم - وحماية [و هيليب؛]
3 صفقات كبيرة المال الخيار.
هذه الصفقات 3 خيارات هي محفوفة بالمخاطر، ولكن يمكن أن تقدم أقساط لطيفة والتحوط المكالمات المغطاة ووضع عارية يمكن أن تكون أدوات فعالة جدا لكلا توليد الدخل والتحوط مواقف طويلة في أي نوع من الأسهم. ولكن بالنسبة لبعض الأسهم المكلفة، فإنها يمكن أن تقدم أقساط عالية جدا إذا كنت على استعداد لاتخاذ على [& هيليب؛]
3 المكالمات المغطاة لتحوط المخزونات المخاطرة.
يمكنك كسب المال الكبير جدا مع هذه المكالمات المغطاة، ولكن حذار، لأن هذه الأسهم قد حان لسقوط عندما يتعلق الأمر بالنمو أو الأسهم الزخم، وهناك بعض المستثمرين الذين لا يهتمون المخاطر. انهم مجرد شراء حتى الأسماء الكبيرة والسماح لها ركوب. بالتأكيد هناك بعض الجدارة لهذا [& هيليب؛]
جمال المكالمات المغطاة.
هدفي ووعدي للقراء ذروة الدخل هو تأمين لهم تيار الدخل عالية ومستقرة، بغض النظر عن وضعهم: في التقاعد، على مقربة من التقاعد، أو حتى مجرد التفكير في التقاعد. أريد رواتبهم لضرب حسابات الوساطة كل شهر، مع الاتساق وانخفاض المخاطر ودون قلق. لا عجب أنا [& هيليب؛]
اتبع خيارات التداول البحوث.
مجانا خيارات تقرير خاص.
ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!
زيادة عوائدك بنسبة 948٪
انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

No comments:

Post a Comment