Tuesday 20 March 2018

مكتب النقد في نيروبي


مكتب نيروبي للتغيير
مرحبا بكم في سكاي الفوركس مكتب المحدودة وضع العملاء أولا من خلال الخدمة. نحن نشتري وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية مع أفضل الأسعار في السوق، ونحن أيضا تشغيل ويسترن يونيون و مونيغرام خدمات تحويل الأموال الدولية و M-بيسا الخدمات.
المكتب الرئيسي - نيروبي.
أيام الأحد: من 9:00 صباحا حتى 3:00 مساء.
السبت: 8 صباحا - 3 مساء.
سكاي فوركس مكتب لديه 2 فروع على التوالي تقع في منطقة الأعمال المركزية نيروبي ومنطقة الأعمال المركزية مومباسا التي هي رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملات الأجنبية. لدينا احتياطية من المهنيين دوافع جيدة الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة بالعملات الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. في سكاي فوركس المكتب، ونحن ندرك أن كل عميل يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملة الأجنبية.
سكاي الفوركس مكتب المحدودة هو رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملة الأجنبية. لدينا احتياطي من المهنيين دوافع جيدة، الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة العملة الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية، لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. ونحن ندرك أيضا أن كل زبون يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملات الأجنبية.
شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية.
شراء وبيع العملات الأجنبية. يقدم أفضل سعر في السوق. لا عمولات مشحونة.
ويسترن يونيون التحويلات المالية مونيغرام التحويلات المالية M-بيسا الخدمات.
أن يكون المفضل، مزود خدمة النقد الأجنبي، وتقدم خدمة غير مسبوقة وأسعار تنافسية لجميع العملات الرئيسية.

أفضل أسعار العملات في نيروبي!
جيت كو تغيير وتحديد موقع المكاتب الأجنبية الأكثر إثارة للاهتمام دي تغيير تقدم أسعار أكثر جاذبية قريبة من مكانك في نيروبي!
تنزيل التطبيق.
هل ترغب في توفير وقتك عند البحث عن أفضل أسعار الصرف وتجنب يجري انفصل؟ كو التغيير هو يجب أن يكون التطبيق الحرة لقضاء العطلات الخاصة بك في الخارج:
أينما كنت في نيروبي، قم بتغيير أموالك في كشك صرف العملات الأجنبية دون رسوم إضافية.
العثور على المعلومات الأساسية (الخريطة والعنوان ورقم الهاتف، وموقع على شبكة الإنترنت، وساعات العمل) حول أكشاك صرف العملات الأجنبية بالقرب منك.
مقارنة نوعية المكاتب الأجنبية دي التغيير. كتابة تعليق عنهم وتبادل توصياتكم مع المجتمع التغيير.
استمتع عروض سعر خاص من شركائنا المكاتب الأجنبية دي التغيير (مع خيار لحجز عملات مباشرة).
وفيما يلي قائمة بمكاتب صرف العملات الأجنبية في نيروبي. للحصول على قائمة أكثر شمولا، في نيروبي (أو في جميع أنحاء العالم)، تحميل التطبيق مجانا لدينا!
مرة واحدة هناك، دون & # 8217؛ ن ننسى أن نقول لهم أن يوصى به من قبل كو تغيير!

توفير بفخر معدلات الفوركس حلول إلى مدينة نيروبي المتنامية.
لماذا أخترتنا؟
لدينا أكثر من 20 عاما من الخبرة تقديم المشورة المالية الخبراء.
فريق من الشباب، متحمس من المستشارين دائما هنا للمساعدة.
لدينا المتخصصين الماليين ضمان الحصول على أفضل النتائج.
يمكنك الثقة مكتب نيروبي دي التغيير لتحصل على أفضل الأسعار في المدينة.
مكتب نيروبي دي تشانج، وهي كيان مملوك للقطاع الخاص مسجل في كينيا وتعمل منذ عام 1995. المكتب مرخص من قبل البنك المركزي الكيني وهو أيضا عضو في جمعية مكتب الفوركس كينيا.
رؤيتنا هي أن تصبح الشريك الإقليمي المفضل لخدمات الصرف الأجنبي شاملة مع النزاهة. ونحن نعترف بمسؤوليتنا الاجتماعية تجاه موظفينا والبيئة.
ومنذ البداية، كان محور مكتب نيروبي للتغيير هو تلبية احتياجات النقد الأجنبي لجميع قطاعات المجتمع. عملائنا تشمل الطلاب والرياضيين والقطاعات الحكومية والمستوردين والمصدرين وشركات التصنيع والمنظمات غير الحكومية والكنائس وغيرها.
وقد حصل مكتب نيروبي دي التغيير سمعة للنزاهة والصدق والقدرة التنافسية والموثوقية والتميز في خدمة العملاء. لقد سعينا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا من خلال تقديم حلول مخصصة لاحتياجاتهم من النقد الأجنبي.
أرسل لنا رسالة.
معلومات الاتصال.
مكتب نيروبي دي تشانج.
جومو كينياتا إنت & # 8217؛ l المطار.
ص ب: بوكس 644-00621 & # 8211؛ نيروبي، كينيا.
تيل: + 254-20-822158، + 254-20-822884.
هل لديك أسئلة حول كيفية مساعدتنا؟ أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني وسنتواصل معك قريبا.
التحدث إلينا.
هل ترغب في الدردشة مع أحد فريقنا عبر الهاتف؟ يمكنك أيضا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تفضل ذلك. ملاحظة: يتم الاحتفاظ بالتفاصيل الخاصة بك سرية للغاية وفقا لسياسة الخصوصية لدينا.
للشركات.
الهاتف + 254-20-822158 في أي وقت من الاثنين إلى الجمعة (مفتوحة 24hrs) - سنكون سعداء أن يكون أحد خبرائنا شرح فوائد الاستفادة من خدماتنا.

مكتب نيروبي للتغيير
بوابة فوركس مكتب المحدودة (غف) هي شركة خاصة مملوكة للقطاع الخاص تأسست في عام 2003 وأذن من قبل البنك المركزي الكيني في نفس العام للتعامل في بيع وشراء العملات الأجنبية. يقع استراتيجيا في قلب نيروبي، شارع كاوندا بجوار مطعم تيراتوريا.
رؤية غوفل هو تحقيق الربحية على المدى الطويل وكونها الشركة الرائدة في السوق من خلال تقديم خدمات الجودة مكتب التغيير إلى الناس وزوار نيروبي. مكتب عالم الفوركس ملتزمون دي تبادل التميز والمعاملات من العملاء.
لتكون مركزا رائدا لتبادل فورينجن والتطوير المهني والقيادة وسوف ننجز هذه الرؤية من خلال توفير قيمة مضافة الخدمات الشخصية لعملائنا ومكافأة موظفينا بشكل إيجابي. سيكون لدينا أيضا عضوا قيما داخل مكتب التغيير (في البنوك أو غير المصرفية) الأخوة.
سيكون لدينا المعتقدات الأساسية حجر الزاوية في العلاقة التي نقوم بأعمال تجارية.
يعمل مكتبنا وفقا للمبادئ التوجيهية التالية.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.
يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.
لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

No comments:

Post a Comment