Wednesday 7 February 2018

سيستيماير التداول ليك


حول سيستيماير للتجارة ليك.
سيستيماير هي شركة رائدة في مجال التهوية مع عمليات في 38 بلدا في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وأمريكا الشمالية وأستراليا. الشركة لديها وجود راسخ في أسواق النمو، وخاصة في أوروبا الوسطى والشرقية، بما في ذلك روسيا. يتم تسويق المنتجات تحت الأسماء التجارية سيستيماير، فريكو، فياب و فانتيش. وتمثل العلامة التجارية سيستيماير مجموعة موحدة من منتجات التهوية، التي تم تطويرها أساسا في المنزل، مثل المراوح وأجهزة الطرفية الجوية ووحدات معالجة الهواء. ويركز عمل فريكو على الستائر الهوائية، والسخانات المشعة، وسخانات المروحة والمسخنات. فياب تطوير وتصنيع وتسويق منتجات التدفئة لمنشآت التهوية، سخانات مروحة ومزيلات الرطوبة. فانتيك هو اسم العلامة التجارية سيستيماير في أمريكا الشمالية مع مجموعة من المنتجات بما في ذلك مراوح مجاري الهواء، ومختلف منتجات التهوية ووحدات معالجة الهواء للسكن.
هل ترغب في استكمال أو تصحيح المعلومات في هذه الصفحة؟ انقر هنا!
الفئات: مراوح التهوية محطة الهواء وحدات مناولة الهواء أهو ستائر الهواء، سخانات مشع سخانات مروحة سخانات تدفئة سخانات مروحة مزيلات مجاري الهواء.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 & # 8211؛ 2017 إيك أونلين & # 150؛ عرض الشركة: المعلومات والأخبار والوثائق حول سيستيمير للتجارة ليك.

سيستيمير ترادينغ ليك.
تحليل السوق.
شريك تجاري.
من خلال نظام التداول شحنة بوليصة الشحن، وجمع الشركاء التجاريين للشركة. القيمة التجارية للشركاء التجاريين هي أن تقودك إلى المنافسين المباشرين والعملاء المستهدفين المحتملين. الفرز وظيفة من خلال المعاملات التداول والتاريخ الذي عرض سيكون من السهل الحصول على الزبائن العادية والشركاء الجدد من سيستيماير التداول ليك، والتي تفيد الصيانة الخاصة بك للشركة أو تطوير العملاء. انقر فوق "شريك تجاري"، يمكنك استشارة التفاصيل بين سيستيماير التداول ليك والشريك التجاري (إنكلوينغ اسم المنتج، الوزن، السعر، تاريخ التجارة).
إحصاءات الموانئ.
من خلال سيستيماير التداول ليك شحنة الشحن. وتحدد إحصاءات موانئ الدخول حصة السوق العالمية للشركة. انقر على منافذ الدخول، يمكنك استشارة جميع المعلومات البضائع من سيستيمير التداول ليك في الموانئ (إنكلوينغ اسم المنتج، الوزن، السعر، الكمية، تاريخ التجارة).
شركة الأقران.
وأوصى أقرانهم الولايات المتحدة أن استيراد وتصدير منتجات مماثلة مثل سيستيماير التداول ليك القيام به، وأظهرت رمز النظام المنسق خاصة في B / لس و سيستيماير للتجارة المحدودة ب / لس، دفعت هناك 26 شركة. نظرائهم من الشركاء التجاريين هم العملاء المستهدفين المحتملين الذين يمكن العثور عليها عن طريق الفرز عن طريق التداول المعاملات والتاريخ.
مع مجموعة مختارة من 4 المعاملات من سيستيماير التداول ليك، تصفية b / l وفقا هس رمز، المنشأ، وصف المنتج، تاريخ التجارة. انقر على & # 39؛ B / L & # 39 ؛، استشر كل تفاصيل B / L (بما في ذلك المشتري والمورد ورمز النظام المنسق والتفاصيل والوزن والسعر الإجمالي وسعر الوحدة وتاريخ التداول).
سيستيماير التداول ليك هو مورد آخر. يقدم تقرير تحليل السوق مخطط اتجاهات اتجاهات السوق، شركاء التداول، النظراء & أمب؛ تفاصيل الصفقة، إحصاءات الميناء & أمب؛ التجارة في السلع، B / L في 2018-01-13 إلى 2018-01-13، جهات الاتصال الرسمية ريفينانس (بما في ذلك الاتصال، هاتف، البريد الإلكتروني، الفاكس، ورل). اتبع سيستيماير التداول ليك و جهات الاتصال التصدير للشركة & أمب؛ B / L في مركز إدارة البيانات، في حين المعاملات الجديدة، سوف تحصل على رسائل جديدة.
9:00 صباحا -17: 40 مساء (سغت)
شنغهاي شوهوي منطقة مدينة، تشينزو الطريق رقم 88 الشرق مبنى غرفة 605.

سيستيماير ترادينغ ليك
تجربة نوعية الهواء النقي في.
حلول مراقبة المناخ.
إضافة جودة إلى البيئة الخاصة بك.
مجموعة شركات ماكسيل.
في بيئة ديناميكية اليوم، والمنظمات تتطلع إلى خفض التكاليف والتركيز على أعمالهم في الطريقة المثلى. نظام تكييف الهواء الجيد أمر لا غنى عنه لإقامة مريحة سواء في مبنى المكاتب، مصنع، منشأة تسلية، فندق، مستشفى أو اجتماع اجتماعي. هذا النظام مطلوب لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأفراد الذين يتقاسمون نفس مساحة المبنى مع مزيج من العمليات المختلفة.
وانطلاقا من الاقتناع بالطلب الكبير والإمكانيات لمنتجات مراقبة المناخ في الشرق الأوسط، أنشأت شركة ماكسيل للتجارة المحدودة نفسها في الإمارات العربية المتحدة في أغسطس 2002. وكان هدفها هو لعب دور محوري في تسويق المنتجات الأكثر تنوعا، نوع من وحدات لفائف مروحة، وحدات مناولة الهواء، أبراج التبريد، مرطبات، مزيلات الرطوبة، مراوح التهوية، المحركات، سخانات القناة الكهربائية، الضوابط وأجهزة الاستشعار. وقد ترسخت نفسها في المنطقة بنجاح مما يجعل فرقا هائلا في توفير حلول هفاك الجودة.
وقد ساهم إبداعنا والاستجابة لمتطلبات السوق وساعدنا على تأمين مكان ليس فقط في صناعة التكييف (ماكسيل للتجارة ليك) ولكن أيضا في تصميم وتجميع المنتجات الصفائح المعدنية / المنتجات سويتشجير - وبالتالي تنفس "الهواء النقي" ل ولكن آخر قلق ماكسيل صناعات ليك بيت الإنتاج مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. خزائن خرطوم الحريق، حاويات كهربائية، حريق تصنيف الأبواب، صواني الكابلات، الكابلات، سلالم، لوحات التحكم تم تصميمها وتجميعها في المنزل مع الدولة من المعدات الفنية وأنظمة التصنيع الموحدة.
تتم إدارة صناعات ماكسيل مع شعور عال بالمسؤولية والالتزام وهطول الأمطار مستقرة من معرفة المتراكمة كيف والخبرة التقنية.
منتجاتنا.
سياسة الجودة والسلامة.
مجموعة ماكسيل تلتزم بالقوانين ولها نهج مخصص للوفاء بمعايير الصحة والسلامة وضعت لهذه الصناعة.
إدارة وموظفي ماكسيل الصناعات المحدودة. ملتزمة بتوفير عملائنا الكرام مع منتجات وخدمات عالية الجودة. مع هدف مركز من رضا العملاء والتزام التنمية المستمرة ونحن نسعى جاهدين لتحسين فعالية نظام إدارة الجودة لدينا.
ونحن نعمل في الامتثال للمتطلبات التنظيمية والقانونية المحلية.
جميع المواد تخضع للاختبارات والتفتيش من قبل سلسلة من الناس التي تنطوي على المشرف الطابق وفورمان. يتم شهادتها وختمها من قبل مهندسي الإنتاج ثم وافق عليها مدير الإنتاج.
زبائننا دائما موضع ترحيب لزيارة مبانينا ليشهدوا نفس.

سيستيماير ترادينغ ليك
لتلبية الاحتياجات المتزايدة من جودة البيئة في الأماكن المغلقة في بعض من أشد المناخات في العالم. مدفوعة بمهمتها "إجمالي رضا العملاء"، غلف يقدم مجموعة واسعة من منتجات ذات جودة عالية الدولية التي عملت بكفاءة في مختلف المواقع الجغرافية.
تم تصميم وتصنيع مكيفات الهواء المعبأة لدينا لتلبية متطلبات الظروف المناخية الشديدة في الخليج، وهي مصممة خصيصا للمنشآت الخارجية، سواء على الأرض أو على مستوى السقف. لدينا مكيفات الهواء المعلبة مثالية للمستودعات، قاعات كبيرة، والمدارس، والمساجد، أو أينما كان الشرط هو لوحدة الثقيلة دمجها مع حلول مختلفة من الضواغط (التمرير المحكم، المحكم الترددية وشبه المحكم الترددية) والمبردات (R134a، R407C و R410A).
غلف لديها مجموعة متنوعة من المبخرات المتاحة لتناسب العديد من التطبيقات التجارية الصناعية والخفيفة التبريد المختلفة. وتشمل التطبيقات النموذجية خزانات تحت المقصورة، وثلاجات العرض، والمشي في غرف التبريد، والمجمدات المشي، وتطبيقات تجهيز الأغذية والتبريد المشروبات في المطاعم والمتاجر ومحلات السوبر ماركت والمتاجر بعيدا، ومصنعي المواد الغذائية والمزارع.
غلف تم تصميم وحدات التكثيف المبردة بالهواء لاستخدامها في الأنظمة ذات الوحدات الداخلية المتصلة بوحدات التكثيف البعيدة الواقعة إما على الأرض أو على مستوى السطح. يتم تصنيعها لتلبية متطلبات الظروف المناخية الشديدة في الخليج. غلف تعتبر وحدات التكثيف المبردة بالهواء مثالية للمخازن أو القاعات الكبيرة أو المدارس أو المساجد أو أينما كان متطلبا لوحدة العمل الثقيلة التي تم دمجها مع حلول مختلفة للضواغط (التمرير المحكم والمحكم المتناوب والمحكم شبه المحكم) والمبردات (R134a، R407C و R410A).
إذا كنت تملك مطعم، محل بقالة، أو ببساطة تتطلب الكثير من مساحة التخزين البارد، كنت في حاجة الى حجم الثلاجة التجارية أو الفريزر. في دبي، نحن مزود رئيس الوزراء لمنتجات التبريد التجارية والصناعية. نحمل خط ضخم من وحدات الثلاجة والفريزر فضلا عن مجموعة واسعة من الحالات العرض المبردة في العديد من الأحجام والأنماط.
وقد تم تطوير مكيف الهواء نظام الانقسام لتلبية الاحتياجات في ممارسات تكييف الهواء، وتلبية جودة عالية من متطلبات العمل في كل مرة، وتقديم أفضل في أداء نظام تقسيم. تصميم أنيق وصغير من كل وحدة داخلية الديكور يأخذ مساحة صغيرة جدا في الغرفة ولا تعيق النوافذ أو أي فتحات. وحدات لفائف المروحة مصممة بشكل جذاب لتتماشى مع معظم الديكورات في الغرفة. وتشمل مكونات النظام المتقدمة تقنية الابتكار لتوفير أداء موثوق للتبريد بكفاءة عالية وانخفاض مستويات الضجيج.
عندما يتعلق الأمر بالتبريد خلال فصل الصيف، فإن مكيفات هواء النافذة لدينا تجعل المساحة الخاصة بك مريحة مع الأداء المتفوق بحيث يمكن للجميع التمتع حتى في الحرارة. هذه األنواع من األنظمة املقسمة مناسبة بشكل مثالي للشقق واملنازل واملكاتب واملتاجر واملساكن الصغيرة واملؤسسات التجارية.
سقف مكيف الهواء.
لا الجدران المتاحة لتركيب نظام الانقسام - أو مساحة السقف محدودة لنظام مجاري الهواء؟ نظام تكييف الهواء كاسيت السقف المدمجة هو الحل الأمثل. بالإضافة إلى ذلك، عملية هادئة الهمس يجعلها مثالية لغرف النوم الرئيسية وغرف المعيشة وغيرها من غرفة واحدة السكنية أو الاستخدامات التجارية. مثالية لتدفق الهواء مريحة في غرف واسعة.

أفراد.
ويشكل المشاركون في شركة يوروفنت الشرق الأوسط الشركات الرائدة في مجال المناخ الداخلي (هفاك) وتكنولوجيا التبريد والتبريد الغذائي وتكنولوجيات التهوية الصناعية، فضلا عن الرابطات القطاعية ومبادرات الصناعة الوطنية النشطة في هذا المجال.
المصنعين.
أف إنترناشونال.
أف هي واحدة من أكبر مصنع وتسويق للمنتجات فلتر الهواء وأنظمة. بيع عالميا تحت فلتر الهواء الأمريكي و أف الأسماء التجارية، منتجاتنا تشمل الصناعية و السكنية مرشحات الهواء، الهواء السيطرة التلوث المنتجات و آلات الترشيح و أنظمة الصوتية.
الحاجة لتنظيف الهواء هو عالمي، غير محدود ويتجاوز البيئات السياسية، والشكوك الاقتصادية والأسواق. تقريبا جميع الأنشطة البشرية تتطلب الهواء النظيف للبقاء على قيد الحياة. ولأكثر من 70 عاما، وقد أف الدولية توفير حلول لتحسين نوعية الهواء للناس والمنتجات والعمليات والمعدات في جميع أنحاء العالم.
تأسست ومقرها في لويزفيل كنتاكي، أف بيغان تسويق منتجاتها على الصعيد العالمي منذ أكثر من 40 عاما. كان لدى شركة آف استبصار لتطوير سوق عالمية لفلترة الهواء والمنتجات البيئية، اليوم يتم التعرف على فلتر الهواء الأمريكي و أف براندس في جميع أنحاء العالم كأسماء الأكثر ثقة في الهواء النقي ورمز للتميز.
مرشحات أفرو.
نعطي لعملائنا أفضل نوعية الهواء عبر مرشحات الهواء كفاءة الطاقة التي تحميك ضد الجسيمات. منذ بدايتها في عام 1979، وقد وفرت مرشحات أفرو دورا قياديا في السوق الدولية لتنقية الهواء. لدينا مرشحات الهواء كفاءة في استخدام الطاقة التي تحميك من الغبار الناعم متاحة عالميا عن طريق مكاتبنا الخاصة وشبكة واسعة تاجر الدولي. وإلى جانب مرشحات الهواء الموفرة للطاقة ومنتجات ذات جودة عالية، تبرز مرشحات "أفرو" في عالم تنقية الهواء، حيث تقوم بتصنيع وسائل الإعلام الخاصة بها لتصفية الألياف الزجاجية من أجل الحماية القصوى من الجسيمات (PM1) / الغبار الناعم وفقا لأحدث معيار ISO16890 العالمي. وعلاوة على ذلك نحن نقدم الخدمات اللوجستية ممتازة وخدمة ذات جودة عالية. كما تنتج مرشحات "أفرو" أيضا أعمالا مخصصة عالية التخصص تلبي رغبات عملائنا الكرام. هواء نظيف. رعايتنا.
بالتيمور، إيركويل، الخليج.
بالتيمور إيركويل هي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصنيع وتوزيع التبخر أو الهجين التبريد والتخزين الحراري منتجات الثلج. نلتقي احتياجات التبريد الخاصة للعملاء مع الأداء العالي والوعي البيئي مع المنتج والحل لكل سوق والحاجة. وذلك بفضل الرؤية الواضحة، وأساسها القوي والموثوق به، وفريق من الخبراء الذين يتمتعون بخبرة لا مثيل لها في تطوير مفاهيم تبريد مبتكرة.
بيليمو أتمتة فز.
تعمل في 80 بلدا، بيليمو هي الشركة الرائدة في السوق العالمية في تطوير وإنتاج وتسويق حلول المحرك للسيطرة على التدفئة والتهوية، وأنظمة تكييف الهواء. المحركات، صمامات التحكم، وأجهزة الاستشعار تشكل الأعمال الأساسية للشركة. لأكثر من 40 عاما، وقد تركز بيليمو فقط على التكنولوجيا المبتكرة في سوق هفاك لتوفير الراحة والسلامة والكفاءة في المباني. كل منتج بيليمو يبني، يعكس شغفنا للدقة في تقديم حلول متفوقة. بيليمو يسلم أكثر من مجرد المنتجات. ونحن نؤيد عملائنا مع حلول مبتكرة وفعالة والطاقة الأمثل التي تجلب النجاح لكل من عملائنا وأنفسنا. نحن على مقربة من عملائنا في جميع أنحاء العالم؛ ونحن نتكلم لغتهم، ونحن نفهم لهم. كل ما نقوم به يعطيهم طمأنة أنهم اختاروا الأفضل.
كامفيل هي الشركة الرائدة عالميا في صناعة تنقية الهواء مع أكثر من نصف قرن من الخبرة في تطوير وتصنيع حلول الهواء النظيف المستدامة التي تحمي الناس والعمليات والبيئة ضد الجسيمات الضارة الهواء المحمولة والغازات والانبعاثات. وتستخدم هذه الحلول عالميا للاستفادة من صحة الإنسان، وزيادة الأداء وتقليل استهلاك الطاقة في مجموعة واسعة من تطبيقات تنقية الهواء. لدينا 26 مصانع، ستة مواقع R & D، مكاتب المبيعات المحلية و 3،800 موظف تقديم الخدمة والدعم لعملائنا في جميع أنحاء العالم. يقع مقر كامفيل في ستوكهولم، السويد. كامفيل الشرق الأوسط فكو هو مركز التجارة والصناعة الرئيسي في المنطقة لترشيح الهواء بشكل أفضل، ويعزز البيئات الداخلية صحية جنبا إلى جنب مع كفاءة استخدام الطاقة مع مرشحات تصنيف A +.
كليما أونو هي علامة تجارية راسخة لوحدات معالجة الهواء ووحدات لفائف المروحة، التي نشأت في إيطاليا وهي مملوكة حاليا لمجموعة شركات الشيراوي. تم تصميم مجموعة منتجات كليما أونو المعتمدة من يوروفنت خصيصا لأقصى قدر من الأداء في الظروف المناخية القاسية في المنطقة. يتم تصنيع وحدات كليما أونو في منشأة متكاملة بالكامل في دبي، ومجهزة بأحدث الآلات. لدينا فريق الإنتاج الأساسية لديها 25 عاما من الخبرة التقنية، وقد تم تصميم كل منتج بخبرة باستخدام برنامج ونيلاب. مجموعة المنتجات تتميز مكونات متميزة مع لفائف معتمدة أهري، مرشحات أول المدرجة، أمكا المعتمدين ومحركات معتمدة سي.
كليفيت الشرق الأوسط فكو هو المكتب الإقليمي ل كليفيت سبا في المنطقة، المسؤولة عن تعزيز وبيع وبعد دعم السوق لمجموعة كاملة من المنتجات وأنظمة تكييف الهواء في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. كليفيت هي الشركة الأوروبية الرائدة التي تصمم وتنتج وتوزع أنظمة لتكييف الهواء والتدفئة والهواء النقي وتنقية مع مجموعة واسعة من الحلول للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية.
وقد وضعت كوليكس في عام 1986 بعد التعاون التقني ريك مع قادة الصناعة الدولية يورك. وقد حقق كوليكس إنجازا رائدا حقيقيا في السوق الكويتية كأول شركة في المنطقة وكشركة تصنيع تكييف الهواء الوحيدة في الكويت. وكانت المعايير العالية للجودة، والأسعار التنافسية ومجموعة واسعة من المنتجات دائما حتمية لرؤية كوليكس منذ إنشائها، وهذا لا يزال له أهمية حيوية.
دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا.
دايكن، هي الرائدة عالميا في تطوير وتصنيع جميع تكييف الهواء، التدفئة، التهوية، و المبردات حلول للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية. ويقع مقر الشركة دايكن للصناعات في أوساكا، اليابان. دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا هو المكتب الإقليمي للصناعات دايكن في المنطقة، المسؤولة عن تعزيز وبيع وبعد دعم السوق لمجموعة كاملة من منتجات تكييف الهواء وأنظمة (دكس، فرف، المبردات، الجانب الجوي) في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، ، الشرق الأوسط وأفريقيا.
تأسست دانفوس في عام 1933 من قبل مادس كلوسن في نوردبورغ، الدنمارك. ومنذ ذلك الحين، كانت تنمو من مؤسسة واحدة لتصبح رائدة في السوق العالمية، وكل ذلك كان ممكنا من خلال التركيز الواضح على الهندسة المبتكرة والدخول المبكر في الأسواق الناشئة. وشملت المعالم الأولى للشركة تطوير أول صمام توسع لأنظمة التبريد في عام 1933 واختراع الحرارة المبرد الأول في العالم في عام 1943. وكان دانفوس أيضا أول شركة لإنتاج الشامل محركات متغيرة السرعة للسيطرة على المحركات في عام 1968 واليوم، فإن الشركة قد وضعت نفسها بقوة للاستفادة من إمكانيات النمو التي يملكها المستقبل الرقمي.
المجفف الدوار الدولية.
الدوارة المجففة الدولية (دري) هي جزء من مجموعة باهوا، وشواغل شقيقة من بري الهواء (آسيا). شركة هفاك & R سريعة النمو ذات البصمة العالمية، دري هي المزود العالمي للمكونات والأنظمة لاستعادة الطاقة، جودة الهواء في الأماكن المغلقة (إاق)، معالجة الهواء النقي، إزالة الرطوبة، الترشيح مرحلة الغاز وحلول التبريد التبخيري. دري لديها للدولة من بين الفن مرافق التصنيع المتكاملة حتى من قبل المتطورة R & D ومختبرات عالمية من الدرجة 7 اختبار، وشبكة عالمية.
إب-بابست الشرق الأوسط.
إب-بابست هو المورد الرئيسي عالميا من المحركات والمشجعين. من خلال توفير الحلول الأمثل للتطبيق والحلول لمصنعي أجهزة تكييف الهواء والتبريد والتهوية والتدفئة ومعدات التبريد المنزلية والالكترونية، تطورت شركة إب-بابست لتصبح رائدة في السوق العالمية ضمن قطاعها السوقي المحدد، وهي الآن تحتفظ بمكانتها المتميزة بالنسبة للعديدين سنوات. منذ عام 2006 إيب-بابست لديها شركة تابعة في دبي / الإمارات العربية المتحدة لتقديم الدعم التقني والحلول التجارية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط بأكملها بما في ذلك البحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان وباكستان وقطر والسعودية - Arabia، سوريا، الإمارات العربية المتحدة واليمن.
E تقنيات التدفق.
E فلو تكنولوجيز فز هي شركة جديدة تأسست في عام 2018 من قبل جيسبر برنوفت. وتنتج الشركة حلول نقل الهواء الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لهذه الصناعة. تم تصميم E فلو تكنولوجيز فز بكفاءة وكذلك في تنظيمها يصل حفظ التكاليف الثابتة والإنفاق الرأسمالي إلى الحد الأدنى. مع موقع في منطقة جبل علي الحرة (جفا) حيث يلتقي الشرق الغرب فإنه من السهل الوصول إلى جميع الأسواق العالمية الرئيسية. الابتكار، اختراق التفكير والشغف الحقيقي لحماية بيئتنا هو ما يقود E فلو. تم إنشاء أول مجموعة منتجات في 6 أشهر فقط و سمارتباك الثوري هو أول مظهر من مظاهر ما E فلو هو كل شيء. الانضمام إلينا في رحلتنا نحو عالم أنظف.
إبتا، المجموعة المتعددة الجنسيات المتخصصة في التبريد التجاري لتجار التجزئة، وقد جعلت اسم لنفسها في العالم، وذلك بفضل ثقافة صناعية متينة، وقوة تنافسية كبيرة وحضور المجموعة كبيرة في جميع أنحاء العالم في العديد من المجالات التجارية. تقدم المجموعة أوسع وأشمل مجموعة من الحلول للتبريد التجاري، وضمان توريد وتركيب وصيانة النظم، سواء مباشرة أو من خلال شبكة واسعة من الموزعين في جميع أنحاء العالم. لدى مجموعة إيبتا أيضا وجود قوي في سوق الأغذية والمشروبات، وتعمل في شراكة مع اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع. وتتلخص دعوة إيبتا في قرارها بالجمع بين قيمة الخبرة والابتكار، وتعزيز التقدم المستدام، والعمل باستمرار على اتباع استراتيجية للتدويل.
إيفابكو أوروبا.
مجموعة إيفابكو، التي تأسست في عام 1976، هي المورد الرئيسي لمنتجات التبريد التبخيري لتكييف الهواء، والتبريد الصناعية الصناعية وأسواق التبريد الصناعية في جميع أنحاء العالم. تنتج منتجات إيفابكو حاليا 22 مصنعا حول العالم. مع هذه النباتات 22، وتزود الشركة حوالي 42 بلدا من خلال شبكة مبيعات تتكون من أكثر من 170 مكاتب المبيعات.
فريكو يقدم لك مجموعة واسعة من المنتجات لمناخ داخلي مريح. نحن نقدم حلول متكاملة، بما في ذلك كل من أنظمة التدفئة الكاملة والمنتجات لتسخين إضافية، والتي تساعدك على إدارة المناخ المحلي في المحلات التجارية في والمباني الصناعية والمكاتب والفنادق والمطاعم والساحات الرياضية. لأننا ندرك بيئيا منتجاتنا هي ذكية مناخيا. في تطوير منتجاتنا، ينصب التركيز على تحقيق أكبر وظيفة ممكنة مع أقل استهلاك ممكن للطاقة - دون المساس بقيمنا الأساسية من الثقة والكفاءة والتصميم. المنتجات الذكية تحتوي على أنظمة التحكم التي تضمن أنك لا تستهلك طاقة أكثر مما هو مطلوب.
فريتيرم A. S. تأسست في اسطنبول في عام 1979. وقد وضعت الشركة الدراية والخبرة من خلال تقديم خدمات التصميم والتصنيع والعقد والمبيعات في التبريد التجاري والتبريد الصناعي وتكييف الهواء. في الوقت المناسب، فضلت فريترم للتخصص في المبادلات الحرارية نوع الزعانف، وركزت على إنتاج المكثفات تبريد الهواء، المبخرات، مبردات الهواء، مبردات جافة، المياه / جلايكول سخانات الهواء والمبردات، سخانات البخار، مبردات النفط واسترداد الحرارة لفائف ل تكييف الهواء والتبريد الصناعة. وقد أدرجت الشركة قطاع الطاقة في مجالات نشاطها في بداية العقد الأول من القرن العشرين، وسعت نطاق منتجاتها. وقد تم تصميم وإنتاج لوت / هت المشعات، وحدات التوربينات الاحتراق تبريد الهواء والتدفئة، مبردات النفط، تبريد الهواء مكثفات أورك والمكثفات البخار للقطاع من خلال برامجها المخصصة.
فوجيتسو عامة.
فوجيتسو جينيرال هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تكييف الهواء أنشئت في عام 1936، ومقرها في كاواساكي، اليابان. بدأت صادرات مكيفات الهواء إلى الشرق الأوسط في عام 1971 كخطوة أولى نحو التوسع العالمي. اليوم منتجاتنا، التي انتشرت في جميع أنحاء العالم وقد فاز العديد من الجوائز تقديرا لتصاميمها المتميزة وكفاءة الطاقة. فوجيتسو جينيرال ميدل إيست هي شركة مبيعات إقليمية مسؤولة عن دول الشرق الأوسط وأفريقيا.
نقوم بتطوير حلول التدفئة والهواء متفوقة تكنولوجيا مع الطاقة الشمسية، مضخات الحرارة، الكتلة الحيوية، النفط والغاز والتدفئة حي لمشروعك.
هوفال إنفينتوس.
هوفال إنفينتوس هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم من لوحة ومبادلات حرارية دوارة مع 70 عاما من الخبرة في هذه الصناعة. نحن اليوم تصنيع وتصنيع المكونات والحلول لمطالب المستقبل. هوفال إنفينتوس هو شريك موثوق بها للحصول على حلول استعادة الطاقة متفوقة تقنيا لتلبية مطالب اليوم وغدا.
كروب هي شركة تجارية تجارية معترف بها في جميع أنحاء العالم مع اثنين من العلامات التجارية كوكسكا وكوبول. تقوم المجموعة، ومقرها في بامبلونا (إسبانيا) بتصميم وتصنيع وتسويق الحالات عن بعد والمكونات في العرض وكذلك المكثفات والمبخرات والمبادلات الحرارية. وجود هذه مجموعة كبيرة من المنتجات ونحن قادرون على تقديم بدوره المشاريع الرئيسية، والخدمة، فضلا عن التحديثية وحلول تصفيف الشعر. كوكسكا وكوبول هي معترف بها بشكل جيد جدا العلامات التجارية مع 50 عاما التاريخ، الفترة التي تم وضعها بنجاح في جميع أنحاء العالم. كروب هو مرجع في الجودة والموثوقية والمرونة وكفاءة الطاقة والتجارة وبالتالي شريك موثوق للغاية في هذا القطاع.
لغ للإلكترونيات.
تعد شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) رائدة عالميا ومبتكر التكنولوجيا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية، وتوظف 83،000 شخص يعملون في 119 موقعا حول العالم. وباعتبارها ابتكارا للأجهزة المنزلية وأنظمة تكييف الهواء وأنظمة جودة الهواء، فإن شركة إل جي تقوم بإيجاد حلول متكاملة للمنزل مع تقنياتها الرائدة في مجال الصناعة، وهي شركة متكاملة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (هفاك) وحلول الطاقة، وتوفير خط كامل من المنتجات، التي تتوافق بدقة مع أحدث معايير كفاءة الطاقة التي وضعتها الهيئات التنظيمية والحكومات المعنية.
لينداب هي مجموعة دولية تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق وتوزيع المنتجات وحلول النظم للبناء المبسط وتحسين المناخ الداخلي. وتتميز المنتجات بجودة عالية، وسهولة التجمع، وكفاءة الطاقة، والنظر في البيئة، ويتم تسليمها مع مستويات عالية من الخدمة. نحن تبسيط البناء والمساعدة على خلق مناخ داخلي صحي. وهذا يعني أن موارد أقل تستخدم وأن الناس يشعرون على نحو أفضل وأكثر صحة. رؤيتنا هي جزئيا حول تحقيق أفضل بيئة داخلية ممكنة، حيث الهواء النقي هو شرط أساسي. مع العاطفة والمعرفة، ونحن الآن تعزيز جهودنا لتقديم أفضل الحلول المناخية في الأماكن المغلقة في السوق في المباني صحية ومستدامة.
ميدي، العلامة التجارية الرائدة للشركة، ويغطي مجموعة كاملة من مجموعة ميديا. المنتجات المحدودة. من وحدات صغيرة مثل الغلايات الكهربائية لنظم تكييف الهواء التجارية الكبيرة في المطارات الدولية، وتكرس ميديا ​​لخلق نمط حياة أكثر راحة للناس في جميع أنحاء العالم. فضلا عن كونها علامة تجارية في كل مكان في الصين، وانتشرت المنتجات تحت اسم "ميديا" إلى أكثر من 50 بلدا بسبب جودتها العالية والخدمة المهنية للشركة.
تأسست مجموعة متعددة الجناحين في الأصل من قبل الفنلندي سيغورد أندرسن في عام 1938 كشركة محلية تداول الأدوات اليدوية وفلاتر النفط مع العملاء الصغيرة في الدنمارك. اليوم مجموعة متعددة الجناحين يدعم العملاء في جميع أنحاء العالم داخل قطاعات المبرد والتبريد والتهوية. نلتقي متطلباتها الهواء تتحرك معقدة من خلال تصميم وخلق مصممة خصيصا منتجات مروحة محورية تغطي عددا كبيرا من تكوينات المنتج والخدمة.
ريك - شركة صناعات التبريد والتخزين.
ريك هي شركة قابضة للمجموعة التي توفر أعلى جودة المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات العملاء السكنية والتجارية على حد سواء. في 41 عاما من إنشائنا قمنا بتطوير موطئ قدم قوي داخل السوق الكويتي. نحن فخورون جدا بإنجازاتنا، ولكننا أكثر فخورون بحقيقة أننا كنا نحمي شعب الكويت من سوء الاحوال الجوية، سواء كانت ساخنة أو مغبرة أو رطبة، و ريك ومنتجاتنا كانت دائما هناك لشعب الكويت وسنواصل القيام بذلك.
تلتزم سامسونج بتوفير مكيفات الهواء الصديقة للبيئة والحلول الجوية التي تساعد على منع الاحترار العالمي وتساهم في حل النقص في الطاقة. نحن فخورون بأن نقول أن مكيفات الهواء بنظام سامسونج دفم S توفر أفضل أداء وكفاءة لضمان أن البيئات السكنية والتجارية هي خفف تماما وصحية ومريحة، مع الحفاظ على التكاليف. لدينا أنظمة تكييف الهواء الذكية، ذات قدرة عالية تقدم فقط الحل الصحيح لأي تطبيق مع 360 كاسيت جديدة والرياح وحدات داخلية سلسلة الحرة. باستخدام مكونات مثل صديقة للبيئة R-410A المبردات، وتقنية العاكس الذكية ونظام الكشف عن تسرب، ومكيفات الهواء سامسونج تقليل تلوث الهواء وتوفير التبريد مريحة مع الحد الأدنى من استهلاك الطاقة، وتوفير البيئة والتكاليف.
إن شركة سبس كوربوريشن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سبسك) هي، مع شركاتها التابعة، مورد عالمي متنوع لمعدات البنية التحتية مع منصات نمو قابلة للتطوير في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وأسواق الكشف والقياس، أسواق الطاقة. مع عمليات في 20 بلدا وحوالي 2 مليار دولار في الإيرادات السنوية، ونحن نقدم مجموعة واسعة من منتجات البنية التحتية هندسيا للغاية مع العلامات التجارية القوية. حلول هفاك التي تقدمها أعمالنا وتشمل أبراج التبريد الحزمة والمراجل السكنية والتجارية ومنتجات التدفئة الراحة. لدينا كشف وقياس خطوط الإنتاج تشمل المواقع تحت الأرض ومعدات التفتيش، نظم جمع أجرة، تقنيات الاتصالات والإضاءة المتخصصة. ضمن منصة الطاقة لدينا، ونحن على الشركة الرائدة في مجال محولات الطاقة المتوسطة والكبيرة، فضلا عن المعدات الحرجة لكل نوع تقريبا من محطة توليد الكهرباء، بما في ذلك أنظمة التبريد، والمبادلات الحرارية وأنظمة التحكم في التلوث.
لأكثر من 60 عاما، وقد وضعت سويجون المنتجات والأنظمة لتنشيط المناخ في الأماكن المغلقة مع التكلفة المثلى دورة الحياة في التركيز. ما نقدمه غير مرئي ولا ملموس، ولكن حلولنا الناجحة تنتج بيئات حيث يمكن للناس التمتع بمستويات مريحة من درجة الحرارة ونوعية الهواء. منذ كل التنفس يؤثر على رفاه الجميع والكفاءة، ونوعية الهواء هو استثمار جيد. سويجون هي جزء من مجموعة لاتور المدرجة وقيادة السوق في التهوية الموفرة للطاقة، وأنظمة المناخ في الأماكن المغلقة. يتم تشغيل الأعمال في خمسة مجالات عمل مختلفة مع 14 مرافق الإنتاج و 2 100 موظف في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. من خلال منطقة أعمال التبريد سويجون، وعبر يوروفنت العلامة التجارية المعتمدة بلويبوكس، تعمل الشركة على نطاق واسع أيضا في حلول الإدارة الحرارية التجارية والصناعية ومركز البيانات.
تأسست الشركة في عام 1974 مع فكرة رائدة لتطوير وإدخال التعميم في خط مروحة مروحة الطرد المركزي الذي تبسيط أنظمة التهوية في جميع أنحاء العالم. لدينا شعار "الطريق المستقيم"، وقد امتدت الآن من هذا المفهوم المنتج الأولي لفلسفة العمل. ومن المعروف الآن سيستيماير أب كشركة عالمية رائدة في تصنيع وتوريد مجموعة واسعة من منتجات هفاك أعلى جودة. مع أكثر من 280،000 متر مربع من مساحة الإنتاج داخل 24 مرافق التصنيع في جميع أنحاء العالم، يوفر سيستيمير مجموعة شاملة من المنتجات والحلول لصناعة البناء والتشييد. من خلال المراكز التقنية لدينا في 15 بلدا في جميع أنحاء العالم، توظيف أكثر من 200 من المهندسين المؤهلين تأهيلا عاليا، سيستيمير تسعى جاهدة لتطوير المنتجات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة، وأنظمة وحلول لتلبية مطالب السوق المتزايدة باستمرار وشهادات دولية صارمة. مجموعة واسعة من منتجات عالية الجودة من الناحية الفنية فعالة تضم المشجعين، وحدات مناولة الهواء، المبردات، توزيع الهواء المنتجات، سخانات الستائر الهواء. سيستيماير هي مجموع مقدمي الحلول للسيارات بارك التهوية، مترو، السكك الحديدية وأنفاق أنظمة. تأسست شركة سيستيماير للتجارة ذ. م.م في الإمارات العربية المتحدة في مايو 2006، ومقرها الرئيسي في دبي. وقد نمت الشركة بشكل كبير منذ إنشائها وهي اليوم مركز التقنية والتجارية المركزية والتركيز للبلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تروكس هي الرائدة في السوق العالمية الألمانية ل "فن التعامل مع الهواء" في بيئة هفاك. الهندسة للمستقبل - الخيار ون آند أونلي لأولئك الذين يريد أفضل. مع أفضل المشاريع المرجعية في الشرق الأوسط، على سبيل المثال: مطار الدوحة الجديد ومقر مؤسسة قطر وبرج العرب ومطار دبي ودبي مول وبرج خليفة ومول الأفنيوز في الكويت والأوبرا في مسقط وجامعة الملك عبد الله في المملكة العربية السعودية، تؤكد تقديرنا لقوة الهندسة الألمانية والتزامنا تجاه المنطقة. مع 3600 موظف، 14 مرافق الإنتاج و R & D قوية جدا، وتكرس تروكس لتحقيق أعلى مستوى من الراحة والسلامة لعملائها. Good air is a factor in your quality of life. Whether outside in the open air or in an enclosed space, we only feel truly well in the fresh air.
As a family-run business acting globally, with over 8,500 highly qualified employees, the WIKA group of companies is a worldwide leader in pressure and temperature measurement. The company also sets the standard in the measurement of level and flow, and in calibration technology. Founded in 1946, WIKA is today a strong and reliable partner for all the requirements of industrial measurement technology, thanks to a broad portfolio of high-precision instruments and comprehensive services. With the air handling product line, WIKA offers a comprehensive range of measuring instruments for ventilation and air-conditioning applications. Differential pressure gauges, switches and transmitters are used for monitoring filters and ventilators.
RELATED ORGANISATIONS.
The Test, Innovation and Services Centre, ceis, is a Spanish Company with a great deal of experience and technical knowledge in the conformity assessment field, as well as in developing and conducting tests and technical assistance services relating to Quality, Safety and the Environment. Since its creation back in 1999, at ceis we have focused on fostering quality and innovation in the services industry, contributing value to a large group of clients to whom we have committed ourselves. The high level of expertise of our human team, our modern facilities and the effective management tools we have, enable us to turn this commitment into a reality.
The air conditioning and refrigeration sector, which emerged in the 1950s in Turkey, developed very quickly. ISKID was established in 1992 with the contributions of prominent companies and people in the sector, to conduct work towards making this development healthier and faster. The number of companies represented by ISKID have today reached over 100. These companies represent 80-90% of the Turkish HVACR market. Today, ISKID’s meet with international manufacturers and their authorised Turkey representatives to develop the sector and stay ahead of the competition.
REHVA is the Federation of European Heating, Ventilation and Air Conditioning Associations representing a network of more than 100.000 engineers from 26 countries. REHVA is the professional pan-European organization dedicated to the improvement of health, comfort and energy efficiency in all buildings and communities.
Taqeef has been defining the air conditioning market in the Middle East since its inception in 1972. Back then our focus was on finding the best technology to cope with our extreme climate, and in this regard not much has changed. We’re still relentless in our pursuit of the best technology and we’re privileged to remain the benchmark for excellence in a region where cooling is synonymous with quality of life. Today, with the emergence of new air conditioning technologies and the increasing demand for energy efficient systems and services, the industry faces many challenges. We are meeting these challenges head-on, investing and re-investing in research and development to ensure we drive the environmental agenda in the region.
Eurovent Services Company.
Project: Eurovent Middle East.
48-50 Rue de la Victoire.
75009 Paris, FRANCE.
Court of Registration: France.
VAT number: FR32393363460.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
Our news straight in your mailbox. الاشتراك.
to our MEssage newsletter to keep in the.
loop with HVACR-related matters in the.
This website uses to provide services, personalize ads, and analyzing traffic cookies. By using this site you agree.

No comments:

Post a Comment